مشروع عملة Ankr

Ankr

مع استمرار نمو سوق العملات الرقمية المشفرة وازدهاره، تستمر العملات الجديدة في الظهور ولكل واحدة منها هدف معين وفائدة مختلفة تود تقديمها لمستخدميها وللمجتمع. وتعد عملة Ankr من بين المشاريع الرقمية التي تهدف إلى استغلال إمكانات مجال التمويل اللامركزي وتوفير الخدمات السحابية لمستخدميها بأفضل الأسعار وأسهل الطرق. تم إطلاق المشروع في عام 2017 كشبكة تمويل لامركزي قائمة على تقنية البلوكتشين، وهي تتيح إمكانية التعدين المتعدد بين المنصات المختلفة. جاء مشروع عملة Ankr بغرض تمكين مستخدميه من الوصول بسهولة إلى مجالات Web3 وزيادة كفاءة البنية التحتية لشبكة البلوكتشين. وهو مدعوم بعملته المبنية على شبكة البلوكتشين الخاصة بالإيثريوم. تستخدم عملة Ankr، التي يرمز لها بــ ANKR، لأغراض التخزين والحوكمة والدفع وإنشاء التطبيقات اللامركزية. ويدعم مشروع Ankr أكثر من 40 بروتوكول بلوكتشين. هل تود معرفة المزيد عن مشروع عملة Ankr وما جاء به من فائدة إلى السوق الرقمي؟ إليك في هذه المقالة كل ما تحتاج إلى معرفته.

ستجد في هذه المقالة إجابات على ثلاث أسئلة محورية:

  • ما هي عملة Ankr؟
  • ما هو مشروع عملة Ankr؟
  • ما هي توقعات مستقبل مشروع Ankr؟

عملة Ankr

عملة Ankr هي العملة الداخلية لمنصة Ankr. وقد تم إنشاء منصتها في عام 2017 من قبل Chandler Song، الذي لطالما كانت لديه فكرة إنشاء منصة يسهل الوصول إليها لتطوير Web3، الذي يعرف أيضا باسم الإنترنت اللامركزي. عملة Ankr هي العنصر الأساسي الذي يدعم بنية المنصة التحتية القائمة على شبكة البلوكتشين وتقنيات التمويل اللامركزي. وتتيح هذه المنصة إمكانية تطوير التطبيقات اللامركزية والتعدين عبر الشبكات بكل سهولة ومقابل رسوم منخفضة جدا. تستضيف منصة عملة Ankr العديد من البروتوكولات المتعلقة بتطوير التطبيقات اللامركزية وقطاع التمويل اللامركزي.

تم تصميم وتطوير Ankr بناءً على رؤية إنترنت جديد تعتمد أساسا على تقنية البلوكتشين، مع تطبيقات وبروتوكولات وأنظمة لامركزية أكثر خصوصية وأمانًا للمستخدمين. وتقوم الفكرة الرئيسية على إزالة الحاجة إلى السلطات المركزية والوسطاء، وإعطاء المستخدمين حق الملكية والقدرة على السيطرة على البيانات والتطبيقات خاصتهم عبر الشبكة.[1]What is Cryptocurrency Ankr, kriptomat. تم الاطلاع 2022-05-09.

تم إدراج عملة Ankr في البورصات الرقمية في عام 2019، وقد بدأت مشوار تداولها بسعر 0.012 دولار. تمكنت هذه العملة مع بداية عام 2021 من تحقيق حركات صعودية هائلة، لتصل إلى أعلى مستوى سعري لها على الإطلاق عند 0.19 دولار في 27 مارس. يوضح الجدول أسفله بعضا من المعلومات الأساسية حول هذه العملة:

العملة Ankr
رمز العملة ANKR
سعر العملة الحالي 0.05201 دولار
تغير السعر على مدار 24 ساعة -6.24%
المرتبة 120
القيمة السوقية 424,902,363 دولار
الإمداد المتداول 8,162,899,378 عملة
حجم التداول 35,232,983 دولار
أعلى مستوى سعري 0.19 دولار
أدنى مستوى سعري 0.0007 دولار
عائد الاستثمار  +894.16%

سعر عملة Ankr الحالي


يتم تداول عملة Ankr في السوق الرقمي حاليا بسعر 0.05 دولار أمريكي، وهذا أقل مما كان يتداول به مع بداية عام 2022 نظرا للاتجاه الهبوطي العام لسوق العملات الرقمية الذي أثر على كل العملات. يصل حجم تداول هذه العملة إلى 35,232,983 دولارا على مدار 24 ساعة.

تصنف منصة CoinMarketCap عملة Ankr في المرتبة 120 حاليا بقيمة سوقية تقدر بــ 425,330,996دولارا أمريكيا. وتمتلك هذه العملة إمدادا متداولا من 8،162،899،378 عملة من أصل 10،000،000،000 عملة.

للاطلاع على سعر هذه العملة في وقت قراءتك لهذا التقرير: CoinMarketCap.

مشروع عملة Ankr

تأسس مشروع عملة Ankr في عام 2017 من قبل المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي الحالي، Chandler Song. منذ مرحلة إنشاء المشروع البدئية، نما فريق عملة ANKR ليجمع شبكة عالمية من المحترفين، الذين يعملون معا على تحقيق الهدف الأولي وراء المشروع، وهو إنشاء بنية أساسية من Web3 وتقديم أقصى قدر من الفائدة والوظيفية لمستخدمي الشبكة.

يتكون الفريق وراء المشروع حاليا من مجموعة كبيرة من المطورين من 16 دولة مختلفة. يعمل هذا الفريق بشكل متكامل على تحقيق لامركزية الويب وتمكين الوصول السهل إلى تطبيقات Web3 وبروتوكولاته. تستضيف منصة Ankr حاليًا أكثر من 40 بروتوكولًا مختلفًا للتطوير والتثبيت. وتواصل الشبكة نموها باعتبارها شبكة عالمية لامركزية تتيح الوصول السهل إلى مجالات Web3.

ما يجعله مشروعا رقميا مميزا

مشروع عملة Ankr ليس هو المشروع الرقمي الوحيد الذي يهدف إلى تحقيق اللامركزية في الإنترنت والمساهمة في تطوير Web3، ولكنه بالتأكيد أحد أبرز المشاريع الرقمية في قطاع التمويل اللامركزي DeFi. لذا فإن مشروع عملة Ankr هو مشروع رقمي فريد من نوعه يقوم بدعم تطوير الإنترنت اللامركزي، وهو المشروع الأكثر أمانًا والأكثر خصوصية. تعد تقنية Intel SGX هي المكون الرئيسي للنظام، حيث تسمح بإنشاء وتطوير التطبيقات اللامركزية مع نظام الأجهزة. بهذه الطريقة، تقدم عملة ANKR حلولًا فعالة جدا وبتكلفة منخفضة جدا لكل المطورين والشركات.

مع مشروع عملة ANKR، يمكن للمستخدمين المشاركة بثلاث طرق مختلفة، حيث يمكنهم إما تشغيل العقد الخاصة بهم والقيام بعملية التخزين، أو تطوير ونشر تطبيقاتهم اللامركزية، أو الاستفادة من حلول المؤسسة. يمكن للمشاركين في الشبكة أيضا القيام بنشر العقد الخاصة بهم بسهولة وكسب دخل سلبي من خلال تشغيل الشبكة وتمكين عمليات السلسة للمطورين ومستخدمي المؤسسات، الذين يمكنهم ذلك من الوصول بشكل سهل وفعال إلى وبتكلفة منخفضة Web3.

تسمح واجهات برمجة التطبيقات للمطورين باستخدام ونشر أي نوع من تطبيقات البلوكتشين خاصتهم بطريقة فعالة وبأقل تكلفة ممكنة. وتعمل Ankr كشبكة حوسبة سحابية تقدم حلولاً للمؤسسات والمطورين الذين يرغبون في تحقيق أقصى استفادة من الإنترنت اللامركزي الجديد. وتتكون هذه الشبكة من عقد التعدين وعقد مركز البيانات وعقد الحوسبة.

يتم توزيع القوة الحاسوبية على العملاء لتقديم خدمة فعالة وسريعة ومنخفضة من حيث التكلفة ضمن بروتوكول التطوير والتثبيت. ولهذا، فإن مشروع  Ankr يقدم إضافة بارزة إلى قطاع DeFi وتطوير الشبكة اللامركزية.

مستقبل عملة Ankr

عملة Ankr هي جزء من سوق متقلب جدا، مما يعني أن قيمة عملة ANKR يمكن أن تتغير بسرعة بشكل يتبع بشكل كلي انعكاسات الاتجاه والعوامل المؤثرة المختلفة. أثبت سوق العملات الرقمية أنه أكثر تقلبًا من الأسواق المالية التقليدية، مما يعني أن التغيرات الحادة في الأسعار هي سمة من سمت السوق الرقمي. وبالتالي، فإن طبيعة هذه العملة ستكون متقلبة أيضا.[2]Ankr Price Prediction, cryptonewsz. تم الاطلاع 2022-05-09.

يتأثر سعر عملة ANKR بمجموعة متنوعة من العوامل، بما فيها الإمداد المحدود البالغ 10 مليارات عملة فقط، والتي تعمل كآلية لمكافحة التضخم. يمكن أن تتأثر عملة Ankr أيضًا بالظروف الاقتصادية والانتكاسات. التطورات والتحديثات التي يمكن أن يصدرها مشروع هذه العملة يمكن أيضا أن تؤثر في السعر، مثل قيامه بإصدار بروتوكول Stkr Staking. وغالبا ما سيكون هذا التأثير إيجابيا وجيدا في المستقبل. ويتم تحديد القيمة الجوهرية لـعملة Ankr في الغالب من خلال تقييم التكنولوجيا التي تقوم عليها والقدرات التقنية خاصتها، بالإضافة إلى حالات الاستخدام.

لتتعرف أكثر على مستقبل هذه العملة : مستقبل عملة Ankr

أسئلة شائعة حول عملة Ankr

هل عملة Ankr استثمار جيد؟

تعد عملة Ankr بمثابة إضافة مهمة لسوق التمويل اللامركزي DeFi، مما قد يجعلها تشكل استثمارًا جيدًا على المدى الطويل. يمكن أن يحصل المستثمرون على عوائد حقيقية منها مع الاستثمار طويل الأجل.

ما القيمة التي يقدمها مشروع عملة Ankr للعالم؟

يخلق مشروع Ankr بعض القيمة الحقيقية من خلال شبكته. وحقيقة أن الشركات يمكنها استخدام بروتوكول Ankr لتعظيم عوائدها على الأصول مع توفير خدمات الحوسبة السحابية اللامركزية للمستخدمين هو أمر مثير للإعجاب.

المراجع[+]

من تحرير : فاطمة الزهراء ولدجدة

محرِّرة ومنسقة فريق المحتوى في أسرار المال.

التحقت بفريق أسرار المال عام 2020. كاتبة ومترجمة للمحتوى الاقتصادي وموضوعات الاستثمار والتداول والتخطيط المالي الشخصي.

شارك استفسارك أو تعليقك 👇