مستقبل مشروع عملة GTM | توقعات عملة gmt

عملة gmt الرقمية
مشروع عملة gmt , مستقبل عملة gmt , توقعات عملة gmt

مشروع عملة gmt هو عبارة عن تطبيق نمط حياة قائم على الجيل الثالث من الويب web3، وهو مصمم بميزات مثل SocialFi وGameFi. نجح فريق التطوير لهذا المشروع بكفاءة في ترقية المفهوم القديم لممارسة التمارين من أجل الكسب. يعمل هذا التطبيق حاليا بكامل طاقته ويحظى بشعبية كبيرة في صناعة البلوكتشين. الفكرة وراء هذا المشروع الرقمي هي تعزيز التواصل الاجتماعي ومساعدة المستخدمين على التمتع بحياة صحية في نفس الوقت. وهذا الأمر لم يصبح ممكنا إلا مع عملة gmt. تم تطوير هذه العملة بواسطة استوديو fintech الذي يقع مقره في أستراليا والمعروف أيضا باسم Find Satoshi lab. ارتفع سعر عملة gmt الرقمية مؤخرًا بأكثر من 2000٪ لتصبح واحدة من أفضل الأصول الرقمية 2022. فما هو مستقبل توقعات عملة gmt وما مشروعها؟

عملة gmt الرقمية

تم تأسيس عملة gmt في شهر أغسطس 2021 من قبل رائد الأعمال الأسترالي Yawn Rong. أسس السيد رونغ سابقًا Crypto SA، وهو عبارة عن صندوق تشفير أسترالي ومدقق مؤيد للتنظيم. عمل رونغ كسفير لشركة Algorand وكممثل صناعي لجمعية Blockchain في جنوب أستراليا. وقد أسس مشروع عملة gmt الرقمية مع جاره وشريكه Jerry Huang، وهو مطور ألعاب ومؤسس سابق لشركة Falafel Games.

جمع فريق gmt جولة تمويل أولية كبيرة بقيمة 5 ملايين دولار من بعض أكبر شركات رأس المال الاستثماري المشفر مثل Sequoia Capital وFolius Ventures وSolana Capital وAlameda Research و6th Man Ventures وDeFi Alliance والعديد من الشركات الأخرى.

يهدف مشروع هذه العملة إلى إنشاء تطبيق مصمم ذاتيًا مع عناصر GameFi على بلوكتشين Solana ليجمع بين جوانب لعبة العب واكسب وتطبيق اللياقة البدنية لإنشاء فئة جديدة صاغها المطورون في “تحرك واكسب”. يشتري المستخدمون أحذية رياضية NFT يمكنهم استخدامها لكسب العملة داخل اللعبة أثناء المشي أو الجري أو الركض.

تهدف STEPN إلى إحداث ثورة في سوق تطبيقات اللياقة البدنية من خلال تحفيز ملايين المستخدمين على اتباع أسلوب حياة أكثر صحية. يحل التطبيق العديد من المشكلات مثل “إثبات الحركة” – مما يثبت أن المستخدمين يمارسون الرياضة حقًا – ونظام GPS النشط. علاوة على ذلك، تحفز عملة gmt المستخدمين ماليًا وتخطط لإدخال عناصر المكافآت الاجتماعية وتساهم بنجاح في حياد الكربون.

التطبيق متاح لنظامي Android وiOS وقد انتقل من مرحلته الأولى إلى الإصدار التجريبي المفتوح في خمسة أشهر فقط. بعد IDO الناجح في مارس 2022، تخطط STEPN إلى تحسين ميزاتها داخل اللعبة وإطلاقها في العديد من السلاسل الأخرى في المستقبل.[1]What Is STEPN (GMT)?, coinmarketcap. تم الاطلاع 2022-06-03.

سعر عملة gmt الرقمية

يبلغ سعر gmt الرقمية حاليا 1.05 دولار بارتفاع سعري محقق على مدار 24 ساعة يصل إلى 2.93% وحجم تداول يبلغ 653,433,174 دولار أمريكي.  تصل القيمة السوقية لعملة gmt إلى 627,104,462 دولار مع إمداد إجمالي يبلغ 6,000,000,000 عملة.

بدأت gmt رحلة تداولها بسعر 0.15 دولار، ومنذ ذلك الحين وهي تعرف اتجاها صعوديا لتحقق ارتفاعات سعرية كبيرة. يعتبر المستوى السعري الذي وصلت إليه هذه العملة خلال الشهر الماضي هو أعلى سعر لها على الإطلاق. لكنها عرفت العديد من الحركات السعرية الهبوطية ليصل سعرها من 4 دولار إلى 1 دولار مع بداية شهر يونيو.

 

للاطلاع على سعر العملة في وقت قراءتك للمقال: coinmarketcap

طريقة توزيع إمداد العملات 

فيما يتعلق بطريقة توزيع إمداد هذه العملة، فإنه يتم حجز 30٪ لمكافآت التنقل مقابل الكسب و30٪ يتم الاحتفاظ بها في صندوق النظام البيئي. يمتلك فريق التطوير نسبة 14.1٪ من المعروض بينما يتم حجز 16.3٪ للمبيعات الخاصة و7٪ للمبيعات العامة. حصل مجلس الاستشارات، الذي يضم سكوت دنلاب، نائب رئيس قسم الهواتف المحمولة في Adidas، على 2.5٪ من العرض. جداول استحقاق الملكية هذه سارية حتى عام 2029.

مشروع عملة gmt

يهدف مشروع gmt الرقمية إلى إنشاء تطبيق لياقة بدنية يشجع الناس على تغيير نمط حياتهم إلى نمط أكثر صحية عبر ربط التطبيق بنظام المكافأة والرموز غير القابلة للاستبدال. فلنتعرف على مشروع عملة gmt الرقمية أكثر عن طريق معرفة كيفية عمل التطبيق.

كيف يعمل تطبيق مشروع عملة gmt؟

بعد تنزيل التطبيق بنجاح، يحتاج المستخدم إلى توصيل محفظته ونقل عملة Solana (SOL) المشفرة لشراء أحذية رياضية NFT وبدء رحلتهم مع gmt، التي تعتبر هي العملة الرئيسية التي يعمل عليها التطبيق، لذا من الضروري للمستخدم أن يكون في محفظته.

أحذية NFT الرياضية (التي تم الحصول عليها بواسطة SOL) هي العنصر المطلوب لبدء رحلتك مع هذه العملة. يمكن للمستخدمين توصيل تطبيقاتهم بالأحذية الرياضية والتجول أو الركض أو الجري في الهواء الطلق، سواء كان ذلك في أي مكان في العالم، وكسب النقاط عما يفعلون. يتم تصنيف هذه النقاط كعملة ألعاب ثم يتم استخدامها للحصول على مكافآت مختلفة مثل ترقية الأحذية الرياضية أو NFTs أو صرف الأموال في العالم الحقيقي.

يحتاج المستخدمون إلى شراء زوج من الأحذية الرياضية من السوق داخل التطبيق بعد إكمال عملية التسجيل. بعد متابعة التعليمات، يمكن للمرء أن يبدأ رحلته مع STEPN وكسب رموز GST المجانية مع مزايا إضافية على أساس يومي.

يتضمن العمل المتقدم لهذه الرموز تنفيذ أحذية NFT الرياضية في الوضع الفردي وكسب الرموز من خلال التنقل بغض النظر عن الموقع. يتطلب كسب  gmt الرقمية دفع ضريبة السلع والخدمات الأم الذي يتطلب طاقة يتم حسابها من خلال خطواتك في التطبيق. الصيغة هي أن 1 طاقة تساوي 5 دقائق من الحركة أو زيادة الحركة. ومع ذلك، لا يمكن الحصول على الطاقة إلا بشرط إذا اشترى المستخدم حذاء NFT. من أجل بدء العملية، يمكن للمستخدمين اختيار حذاء NFT من التطبيق الذي يختارونه وبدء العملية.

بعد إكمال جميع خطوات التسجيل بنجاح، يجب أن يكون المستخدمون قادرين على رؤية الحالة أعلى الشاشة الخاصة بهم والتي ستظهر موقعهم الحالي سواء كان عند المشي أو الجري. قد يظهر إشعار السير على سطح القمر والذي يشير إلى استخدام مركبة أو أي نوع من وسائل النقل. في هذه الحالة، لا يكون المستخدمون مؤهلين لكسب عملات gmt لأن ذلك يتعارض مع الغرض من أن يشكل مشروع  gmt مجتمعًا معززًا للصحة.

يهدف تطبيق هذا المشروع إلى تعزيز أسلوب حياة نشط. يقوم مستخدمو التطبيق بصنع أحذية رياضية خاصة بهم على شكل رموز غير قابلة للاستبدال NFTs، والتي تنشئ مكافآت داخل التطبيق بناءً على عدد الخطوات التي يتخذها المالك. يمكن تعزيز هذه الأحذية بسمات خاصة مثل المرونة والكفاءة والراحة لكسب مكافآت أفضل. بالإضافة إلى هذا، يمكن شراء هذه الأحذية وبيعها وتبديلها في السوق الداخلي للتطبيق.

لا يحتاج المستخدمون بالضرورة إلى امتلاك أحذية خاصة بهم للانخراط في اقتصاد التنقل من أجل الربح. بدلاً من ذلك، يمكنهم استئجار أحذية واقتسام الأرباح مع المالك.

يوضح الرسم التالي كيف يمتلك المستخدمون سيطرة على أحذيتهم الرياضية:

الميزات الفريدة لـمشروع عملة gmt التطبيق

  • آلية الحرق

جعلت العملات المتوفرة بكمية محدودة من متطلبات آلية الحرق ضرورية من أجل إعطاء فرص للمزيد والمزيد من المستخدمين لعيش حياة صحية. تُستخدم هذه العملية لتقليل تداول كل من عملات GMT الرقمية.

  • نموذج عملة مزدوجة

يعمل نظام عملة gmt الرقمية البيئي على نموذج اقتصادي مزدوج، والذي يرجع أساسًا إلى الحاجة إلى جمع الأموال والمنفعة. في هذه الحالة، هناك نوعان من العملات المتاحة للمستخدمين لكسبهم من خلال طرق مختلفة:

– عملة gmt

GMT هي العملة الأصلية وراء المشروع، وهي توفر عرضًا محدودًا يبلغ مقداره ستة مليارات عملة.

– عملة gst

Green Satoshi Token هي عملة أخرى يمكن استخدامها لشراء البضائع في التطبيق. على عكس GMT، تتمتع GST بإمدادات غير محدودة ويمكن سكها في اللعبة من خلال القيام بالحركات الأساسية.

توقعات عملة gmt

تتوقع منصة DigitalCoinPrice لعام 2022 أن سعر عملة gmt في عام 2023 قد يصل ويحوم حول مستوى 1.75 دولار بينما من المتوقع أن يتم تداول هذه العملة فوق حاجز السعر البالغ 2 دولار خلال معظم عام 2024. يشير توقع السعر المتدرج لعام 2025 أيضا إلى أن العملة ستكسر علامة 2.50 دولار في أوائل عام 2025 قبل أن تتراجع لبضعة أشهر أخرى. تتوقع هذه المنصة ايضا أن سعر هذه العملة في عام 2030 سيكون هو5.33 دولار.

تتوقع منصة CoinArbitrageBot أن يستمر سعر هذه العملة في التحرك بشكل صعودي أيضًا على المدى الطويل. بعد ارتفاع القيمة بنسبة 60٪ عن عام 2022، من المتوقع أن يرتفع الرمز المميز بنسبة 167.5٪ في عام 2023، متجهًا إلى 3.14 دولارًا، قبل أن يرتفع مرة أخرى إلى 8.24 دولارًا في عام 2025، مما يجعل المكاسب المحتملة تصل إلى 600٪.

تتوقع منصة PricePrediction أن سعر عملتنا هذه سيصل إلى مستوى 38.86 دولارًا في عام 2030، مما يشير إلى احتمال جني عائد مضاعف ب 30 مرة.

يجب التأكيد على أنه لا ينبغي استخدام توقعات هذه العملة فقط لتحديد إستراتيجية الاستثمار الخاصة بك. يجب عليك أيضا بذل العناية الواجبة، بما في ذلك البحث في الورقة البيضاء والقنوات الاجتماعية والفريق المطور، مع الحصول على نصائح مستقلة من طرف ثالث قبل القيام بأي استثمار.[2]STEPN Price Prediction, currency. تم الاطلاع 2022-06-03.

مستقبل عملة gmt

يجمع تطبيق مشروع عملة gmt بين ثلاثة عناصر شائعة في عالم البلوكتشين، والتي جعلت منه نجاحًا كبيرًا بين مستخدمي العملات الرقمية المشفرة. في هذا التطبيق، لا يتفاعل المستخدمون مع الأعضاء الآخرين في مجتمعهم فحسب، بل يحافظون أيضًا على لياقتهم أثناء ربح العملة الرقمية كمكافأة على جهودهم. وهذا يعني أن مستقبل عملة gmt يضم المزيد من حالات الاستخدام والمزيد من جذب الاهتمام.

يعد Scott Dunlap إضافة مثيرة للاهتمام لفريق المستشارين في gmt حيث أنه أيضًا نائب الرئيس في Adidas – إحدى الشركات المصنعة للأحذية الرائدة في العالم. إن إضافة هؤلاء الأعضاء إلى فريق العملة سيشكل بالتأكيد رسالة إيجابية للمستثمرين المؤسسيين القادمين وقد تكون شراكة Adidas المستقبلية مع الفريق المطور قيد العمل أيضًا. هذا سيمنح عملة gmt في المستقبل المزيد من الموثوقية والتميز.

في الشهرين الماضيين، شهد سعر gmt مكاسب مكافئة بأكثر من 2378.6 ٪ من أدنى مستوى لها على الإطلاق عند 0.100826 دولارًا.

وفقًا لخبراء التشفير، فإن ارتفاع أسعار GMT سوف يزداد والهدف قصير المدى التالي هو كسر مستوى 5 دولارات. ومع ذلك، مع استمرار تداول البيتكوين عند مستوى 45 ألف دولار، لا يمكن لأحد أن يقول على وجه اليقين متى سيحدث ذلك. نظرًا إلى أن القيمة السوقية لـ GMT منخفضة مقارنة بمشاريع التشفير الأخرى، يمكن توقع حدوث محتمل إلى زيادة أو انخفاض حاد في السعر. مع ذلك وعموما، يبدو أن مستقبل عملة gmt سيكون جيدا مع استمرار المشروع في كسب المزيد من الزخم والاهتمام.

اقرأ أيضا: مستقبل مشروع عملة FLOW

المراجع[+]

من تحرير : فاطمة الزهراء ولدجدة

محرِّرة ومنسقة فريق المحتوى في أسرار المال.

التحقت بفريق أسرار المال عام 2020. كاتبة ومترجمة للمحتوى الاقتصادي وموضوعات الاستثمار والتداول والتخطيط المالي الشخصي.

شارك استفسارك أو تعليقك 👇