عملة GTO: مشروع وتوقعات مستقبل عملة GTO

مع الازدهار الكبير الذي عرفته منصات التواصل الاجتماعي، فقد استفاد العالم من فرص كسب ربح مختلفة ومتعددة خاصة عبر صناعة المحتوى. وبغرض الإتيان بفائدة واقعية وحقيقية للعالم، جاء مشروع عملة GTO بهدف إصلاح نموذج الربح من صناعة المحتوى الحالي وتزويد صناع المحتوى بنموذج تحقيق ربح أفضل. قام أندي تيان، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمجموعة آسيا للابتكارات AIG، بتأسيس وإنشاء مشروع عملة GTO ليعمل كشبكة لامركزية قائمة على البلوكتشين الخاصة بالإيثريوم. وقد تم إطلاق المشروع في شهر دجنبر 2017. عملة Gifto هي العملة الداخلية للشبكة ويرمز لها ب GTO. عرف سعر عملة GTO عام 2021 ارتفاعا ملحوظا، فما هو مستقبل عملة GTO؟ إليك ما تحتاج معرفته عن مشروع عملة GTO و توقعات عملة Gifto الرقمية لعام 2022.

ستركز هذه المقالة على محورين رئيسيين :

  • مشروع عملة GTO الرقمية
  • مستقبل عملة GTO وأبرز التوقعات لعام 2022

ما هي عملة GTO

GTO هي العملة الداخلية لمنصة Gifto، وهي تستعمل كوسيلة دفع داخل المنصة حيث يستخدمها المستخدمون بغرض شراء الهدايا ومكافأة صناع المحتوى الموهوبين داخل المنصة. بدأت هذه العملة مشوار تداولها في عام 2018. وقد تم إدراجها في عدة منصات رقمية مثل منصة Binance، Bithumb Bittrex، OKEx وOKEx.

تحتل عملة GTO المرتبة 742 في لائحة منصة coinmarketcap للعملات الرقمية، بقيمة سوقية إجمالية تقدر ب 24,405,537 دولار. تتوفر عملة GTO على إمداد متداول من 770,236,879.20 عملة من إمداد إجمالي يتكون من 1 مليار عملة.

يلخص الجدول أسفله بعض المعلومات الأساسية التي سبق ذكرها بخصوص هذه العملة:

اسم العملة Gifto
رمز العملة GTO
القيمة السوقية 24,405,537 دولار
الإمداد المتداول 770,236,879.20 عملة
الإمداد الإجمالي 1,000,000,000 عملة

مشروع عملة GTO

جاء مشروع عملة GTO كحل للمشاكل التي يعاني منها قطاع صناعة المحتوى عبر منصات التواصل الاجتماعية المختلفة. تشمل هذه المشاكل التي يهدف المشروع إلى حلها عدم وجود مقابل مناسب لما يقدم من محتوى، عدم تساوي الموارد بين صناع المحتوى الكبار وصناع المحتوى الإبداعي الصغار، والتدخل المستمر وغير العادل للرعاة في المحتوى ومتطلباته.[1]Gifto Price Prediction, technewsleader. تم الاطلاع 2022-05-07.

يعمل مشروع عملة GTO على حل هذه المشاكل من خلال السماح لمستخدمي المنصة المختلفين من تقديم هدايا افتراضية لصناع ومنشئي المحتوى على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. ولهذا الغرض، يتم استخدام عملة Gifto الداخلية للمنصة من أجل شراء هذه الهدايا وتقديمها على شكل مكافآت لصناع المحتوى الجيدين.

لقد جاء المشروع بنظام كامل من الأدوات التي يمكن أن تسهل على المستخدمين مكافأة صناع المحتوى المفضلين عندهم. ويضم هذا النظام، الذي يقوم أساسا على شبكة البلوكتشين وتقنية العقود الذكية، على الأدوات التالية:

محفظة الاحتفاظ ب GTO

التي يتم منها إرسال الهدايا من طرف المستخدم، ويستقبل فيها صانع المحتوى الهدايا المرسلة إليه.

هدايا GTO الافتراضية

هي عبارة عن أصول رقمية افتراضية ذاتية التنفيذ، وهي قائمة على العقود الذكية والبلوكتشين.

متجر الهدايا الافتراضية

التي يمكن من خلاله للمستخدمين شراء الهدايا وتقديمها لصناع المحتوى المفضلين لديهم.

منصة Gifto

التي تتم عبرها كل هذه المعاملات والعمليات وهي تدير نظام الهدايا هذا على شبكة البلوكتشين.

سعر عملة GTO


بدأت عملة GTO مشوار تداولها في عام 2017 بسعر 0.32 دولار. بعدها كان السعر قد حقق ارتفاعا هائلا محققا أعلى مستوى سعري له على الإطلاق عند 0.90 دولار في 12 يناير 2018. بعدها انخفض سعر العملة تدريجيا، ليدخل بعدها في حركة سعر هبوطية مستمرة ضمن نطاق سعري بين 0.32 و 0.008 دولار.

 

يتم تداول GTO حاليا، في وقت كتابة هذا التقرير، بسعر 0.03168 دولار مع حجم تداول يبلغ 1,727,043 دولار على مدار 24 ساعة. وقد حقق سعر هذه العملة ارتفاعا بنسبة 3.27% خلال 24 ساعة الماضية. وتصنف منصة CoinMarketCap هذه العملة في المرتبة 674 بقيمة سوقية تبلغ 24,415,041 دولار.

للاطلاع على سعر هذه العملة في وقت قراءتك لهذا التقرير: CoinMarketCap

إذا ألقينا نظرة على حركة سعر عملة GTO في الأشهر الثلاثة الماضية، فسنرى أن السعر يتحرك في اتجاه هبوطي خلال الفترات الأخيرة. وهذا أمر عادي مع مستوى التقلب الكبير الذي يعرفه سوق العملات الرقمية كل يوم. ورغم التقلبات القصيرة، من المتوقع أن يبدأ السعر في التعافي والارتفاع.

توقعات عملة GTO

توقعات عملة GTO لسنة 2022

يبدو أنه وبحلول نهاية عام 2022، ستكون أسعار عملة Gifto (GTO) قد وصلت إلى مستويات قريبة من أعلى مستوياتها السابقة على الإطلاق. إذا كانت ظروف سوق العملات الرقمية المشفرة مواتية، فمن المتوقع أن يصل السعر إلى متوسط 0.040 دولار. لكن، هناك أيضا احتمالية أن يتراجع السوق بعد موجة صعودية طويلة وهو أمر طبيعي بالنسبة لسوق العملات الرقمية.

توقعات سعر عملة Gifto عام 2023

في عام 2023، يتوقع أن يحصل مشروع عملة GTO على مزيد من الدعم والتبني مع توقيع المزيد من الشراكات مع شبكات البلوكتشين الرئيسية الأخرى. ونتيجة لذلك، من المتوقع أن يرتفع سعر عملة GTO وينمو بسرعة ليصل إلى 0.057 دولار مع نهاية عام 2023.

توقعات أسعار GTO عام 2024

هناك دلائل على أن سوق العملات الرقمية على وشك الدخول في فترة تاريخية جديدة من النمو والازدهار. وتؤكد معظم توقعات الأسعار على أنه من المحتمل أن ترتفع أسعار العملة على المدى الطويل مع ارتفاع اهتمام المستثمرين بها، حيث قد يصل سعر عملة GTO إلى مستوى 0.085 دولار مع نهاية عام 2024.

توقعات عملة GTO عام 2025

قد يثير النطاق السعري الحالي لـعملة Gifto اهتمام العديد من المتداولين، ولهذا السبب، يمكن أن تصل GTO إلى مستوى سعر 0.12 دولار بحلول عام 2025 مع عقد المزيد من الشراكات والتحالفات واكتساب المزيد من الدعم.

توقعات سعر عملة GTO عام 2026

لدى عملة Gifto إمكانات عالية لتحقيق مستويات سعرية عالية. وإمكاناتها هذه ستعزز بشكل أكبر مع زيادة عدد مستخدميها. ومع نهاية عام 2026، فمن المتوقع أن يصل سعر عملة GTO إلى مستوى سعري عال جديد عند 0.26 دولار.

السنة سعر عملة GTO
2022 0.040 دولار
2023 0.057 دولار
2024 0.085 دولار
2025 0.12 دولار
2026 0.26 دولار

مستقبل عملة GTO

تم إنشاء منصة GIFTO بواسطة مجموعة الابتكارات الآسيوية Asian Innovations Group، وهي عبارة عن بروتوكول إهداء افتراضي لامركزي قائم على شبكة الإيثريوم. يسهل هذا البروتوكول عملية التفاعل بين مستخدمي المنصات المتفرجين وصناع المحتوى عبر نفس هذه المنصات. وهو يسمح للمتفرجين بإنشاء وإرسال هدايا ومكافآت لصناع المحتوى المفضلين خاصتهم عبر أي منصة تواصل اجتماعية. كما ويمكن مشروع GTO المؤثرين وصناع المحتوى أنفسهم من إنشاء ومشاركة روابط ويب لجماهيرهم المهتمين بإرسال هدايا افتراضية لهم. وتعد أهداف المشروع وما يحاول تقديمه من فائدة، خاصة لمجتمع منشئي الويب وصناع المحتوى الإبداعي أن يجذب اهتمام الكثير من الناس مستقبلا ليضمن نموه وتوسعه مع توسع جماهير ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.[2]Gifto (GTO), crypto. تم الاطلاع 2022-05-07.

لمشروع عملة GTO فرص حقيقية وكبيرة لتحقيق نمو كبير مع قدرتها على الاستفادة من قاعدة مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الواسعة. وقد تلقى هذا المشروع دعما قويا من عدد من المؤسسات الاستثمارية الكبيرة، KPCB وWicklow Capital.

تمتلك الشركة المنشئة لهذا المشروع القائم على البلوكتشين منصة بث ناجحة أخرى، تعرف باسم UpLive. وهي عبارة عن منصة فيديو مباشر سريعة النمو في آسيا، وهي تستضيف ما يزيد عن 60 ألف مذيع وصانع محتوى. توفر هذه المنصة لهؤلاء المذيعين فرصة كسب أرباح بدوام كامل تبعا لنفس المبدأ التي تقوم عليه Gifto.

في منصة Gifto أيضا، يمكن لصناع المحتوى تداول الهدايا الافتراضية التي يرسلها لهم معجبوهم أو القيام بصرفها بالعملة الحقيقية التي تدعمها المنصة.

ومع كل الفائدة والإمكانيات التي تهدف Gifto إلى توفيرها لصناع المحتوى عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، فمن المحتمل أن يكون مستقبل عملة Gifto مليئا بالارتفاعات السعرية المثيرة للاهتمام.

ورغم كل التوقعات والتنبؤات الإيجابية لمستقبل عملة GTO، فلا يمكن التوقع بشكل دقيق اتجاهات السعر التي ستعرفها Gifto نظرا للطبيعة المتقلبة للسوق الرقمي. لذا فلازال ينبغي على المستثمرين المهتمين بالاستثمار في هذه العملة أن يكونوا حذرين وألا يقوموا باستثمار إلا ما يمكنهم تحمل خسارته من الأموال. ينبغي عليهم أيضا الحرص على القيام بأبحاثهم الخاصة وتكوين معرفة عميقة بمشروع هذه العملة وأساسياته حتى يتخذوا قرارا استثماريا صحيحا بخصوص الاستثمار فيها.

اقرأ أيضا: عملات رقمية لها مستقبل 2025

خلاصة

لقد كان الفريق المطور وراء Gifto ناجحا في إنشاء مشروع رقمي قادر على تحويل التفاعل بين المتفرجين ومنشئي وصناع المحتوى إلى معاملات يمكن لها مساعدة المؤثرين والمبدعين على كسب بعض المال.

مع استمرار تدفق المزيد من المحتوى على الإنترنت، سيجد المبدعون صعوبة أكبر في كسب بعض الربح من خلال الإعلانات والوسائل التقليدية الأخرى. وهذا سيدفعهم للبحث على وسائل أخرى تمكنهم من بناء علاقات قوية وحقيقية مع معجبيهم. وهنا سيأتي دور بروتوكول الإهداء الافتراضي اللامركزي هذا، حيث سيكون هو الطريقة المثلى لتحويل عملية تحقيق الدخل إلى شراكة إبداعية بين صناع المحتوى ومتتبعيهم ومعجبيهم.

مع تقديم هذه العملة كحل لما سيعرفه قطاع صناعة المحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي في المستقبل، فمن الممكن أن ترتفع قاعدة مستخدميها بشكل سيرفع من سعرها إلى مستويات جديدة وعالية. وهذا يعني أن مستقبل عملة GTO سيكون مزدهرا.

المراجع[+]

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع