مستقبل عملة HBAR

HBAR

لقد فاجأت عملة HBAR في بداية عام 2021 سوق العملات الرقمية بأدائها الجيد وارتفاعات أسعارها اللافتة للانتباه. وقد تمكنت من تحقيق ما يزيد عن 600٪ في الأشهر الـ 12 الماضية، وهو المستوى الذي يفضله المستثمرون حقًا. شبكة Hedera هي بالفعل الشبكة العامة الأكثر استخدامًا واستدامة بالنسبة لمؤسسات الاقتصاد اللامركزي، حيث أنها تسمح للأفراد والشركات بإنشاء تطبيقات لامركزية قوية خاصة بهم. وقد تم تصميمها لتشكل نظامًا عادلا وأكثر فعالية لأنه يلغي القيود التي تعاني منها الشبكات الأخرى القائمة على البلوكتشين، مثل الأداء البطيء وعدم الاستقرار. عملةHBAR هي العملة الداخلية لشبكة Hedera، وهي بمثابة الوقود الذي يحرك شبكة Hedera وخدماتها، مثل العقود الذكية والمعاملات التي يتم تنظيمها بشكل منتظم. كما ويتم استخدام هذه لعملة لضمان أمان الشبكة ونظامها الأساسي. تمكنت HBAR من جذب الكثير من الاهتمام بعد تحقيقها لارتفاعات سعرية عالية طوال عام 2021، فلنتعرف الآن على مستقبل وتوقعات عملة HBAR.

معلومات سريعة:

  • تم تمويل شبكة Hedera من خلال عرض أولي في شهر أغسطس من عام 2018.
  • تم إطلاق عملة HBAR للتداول العام في شهر سبتمبر من عام 2019.
  • لشبكة HBAR مؤسسان اثنان، هما الدكتور Leemon Baird والدكتور Mance Harmon.
  • يضم فريق شبكة Hedera أكثر من اثني عشر فردًا الآن، ولكل منهم تاريخ من الوظائف المتميزة.

سعر عملة HBAR 


بدأت عملة HBAR رحلتها في السوق الرقمي عند مستوى سعر 0.087 دولار، وقد تم بعدها تداول هذا الأصل الرقمي بقيم منخفضة جدا أقل من سعرها الأولي. لم تتمكن هذه العملة من تحقيق أي ارتفاع سعري يذكر إلا في 20 يناير 2021، ومنذ ذلك الحين وهي تعرف حركات أسعار تصاعدية لتتداول ضمن نطاق سعري بين 0.15 و0.57 دولار أمريكي. تمكنت HBAR هذه من تحقيق أعلى مستوى سعري لها على الإطلاق عند 0.50 دولار في شهر سبتمبر الماضي.

يتم تداول عملة HBAR في وقت تحديث هذا التقرير بسعر 0.1257 دولار بحجم تداول يبلغ 44,314,494 دولار على مدار 24 ساعة. وقد حقق سعر عملتنا هذه انخفاضا بنسبة 1.75% خلال الـ 24 ساعة الماضية مما يعني أنه بدأ يتعافى من الاتجاه الهبوطي العام الذي عرفته السوق الرقمية مؤخرا. تصنف منصة CoinMarketCap عملة HBAR حاليا في المرتبة 36 بقيمة سوقية تقدر بــ 2,610,581,068 دولارا. لهذه العملة أيضا إمداد متداول من 20.74 مليار عملة وإمداد إجمالي من 50.000.000.000 عملة.

لتتعرف على سعر هذه العملة في وقت قراءتك لهذا التقرير: CoinMarketCap

العملة Hedera Hashgraph
رمز العملة HBAR
السعر 0.1257 دولار
التغير على مدار 24 ساعة انخفاض بــ 1.75% 
القيمة السوقية 2,610,581,068 دولار
الإمداد المتداول 20.74 مليار عملة
حجم التداول 44,314,494 دولار
أعلى مستوى سعري 0.5701 دولار
أدنى مستوى سعري 0.01 دولار
عائد الاستثمار +242.5%

توقعات عملة HBAR

إذا أصبحت ظروف السوق مواتية، فيتوقع معظم الخبراء أن هذا الأصل الرقمي سيكون جاهزا لكسر جميع الحواجز وتحقيق ارتفاعات سعرية مثيرة للاهتمام مع توسيع نطاق الذروة في الفترات المقبلة. وبتحقيق أداء قوي، سيتمكن سعر العملة من تجاوز مستوياته الحالية لينتقل إلى مستويات سعرية جديدة عالية. وفي هذه الحالة، قد يتجاوز سعر عملة HBAR بسهولة مستوى 0.44 دولار بحلول نهاية عام 2022.[1]Hedera Hashgraph Price Prediction, cryptonewsz. تم الاطلاع 2022-05-09.

توقعات أسعار Hedera Hashgraph لعام 2023

عملة HBAR هي العملة الداخلية لشبكة عامة لامركزية سريعة وموثوقة وتحاول جاهدا إنشاء تجربة مستخدم جيدة. ويمكن أن تساعد هذه الميزات عملتنا هذه في الحصول على سعر أعلى بكثير مستقبلا قد يصل إلى 0.5 دولار. في عام 2023، قد يشهد سعر عملة HBAR اندفاعًا نموذجيًا وهذا قد يساعد المستثمرين على كسب عوائد استثمار حقيقية.

توقعات عملة HBAR لعام 2024

مع الأخذ بعين الاعتبار كل التحديثات التكنولوجية والتقدم التقني الذي يحققه مشروع هذه العملة، فهناك افتراضات أن يصل سعرها إلى مستوى 0.65 دولار. وعلى الرغم من أن أسواق العملات الرقمية هي ذات طبيعة مضاربة تمامًا، فقد يتطلب الأمر بعض الوقت حتى تتمكن عملتنا من الوصول إلى هذا السعر.

توقعات أسعار Hedera لعام 2025 

يقوم مشروع عملة HBAR أيضًا بالمشاركة بنشاط في المبادرات المجتمعية. تركز مبادرات هذا المشروع بشكل خاص على مجالات التعليم والتواصل والابتكارات، وهذا هو الأمر الذي يمكن أن يدفع العملة إلى تحقيق مستويات عالية قد تصل إلى 0.78 دولار.

في السيناريو طويل الأجل لتوقعات الأسعار، من المحتمل أن يصل سعر عملة HBAR إلى سعر 1 دولار إذا استمر بنفس وتيرة النمو حتى بعد عام 2025.

توقعات عام 2026

يتوقع الخبراء أن يتم تعيين هذا الأصل الرقمي لكسر جميع الحواجز السعرية. بدعم من العقود الذكية القوية، قد يتجاوز سعر عملة HBAR بسهولة مستوى 0.89 دولار بحلول نهاية العام 2026.

بعض توقعات المنصات الرقمية المختصة

منصة Wallet Investor

من المتوقع حدوث زيادة طويلة الأمد في سعر هذه العملة، حيث يتوقع أن يصل سعرها إلى مستوى 1 دولار في عام 2026. ومع استثمار لمدة 5 سنوات، من المتوقع أن تصل عائدات الاستثمار إلى + 907.61٪.

منصة GOV Capital

عرف سعر HBAR اتجاهًا تصاعديًا خلال الأشهر القليلة الماضية رغم التقلبات قصيرة الأمد. ويتوقع أن يصل السعر المستقبلي لـعملة Hedera Hashgraph إلى حوالي 0.717912 دولار بعد عام.

مستقبل عملة HBAR

جاءت Hedera Hashgraph بحلول لأهم المشاكل التي تعرقل من فاعلية شبكة البلوكتشين، التي تتمثل في إمكانية الوصول إلى البيانات المحدودة والتكاليف المرتفعة. وقد قدمت HBAR للمستخدمين إمكانية الاستفادة من كل هذه الميزات.

على عكس معظم منصات العملات الرقمية المشفرة الأخرى، لم يتم إنشاء منصة Hedera Hashgraph على شبكة البلوكتشين التقليدية. وبدلاً من ذلك، فهي جاءت بنوع جديد تماما من تقنية دفتر الأستاذ الموزع، والتي عرفت باسم Hashgraph.

نتيجة لما تقدمه عملتنا هذه من فرص استفادة حقيقية، يبدو أن مستقبل Hedera Hashgraph يحمل إمكانات تحقيق ربح عالية جدا. ولتحقيق الاستقرار وتجنب تقلبات السوق المفاجئة، سيتم حرق بعض عملات HBAR في عملية منهجية منظمة على مراحل.

تسعى عملة HBAR إلى إنشاء نظام بيئي متكامل وآمن. يتم أيضًا دعم مجموعة متنوعة من بطاقات الائتمان والخصم على منصة HBAR وتطبيق الهاتف المحمول خاصتها. وكون هذه المنصة تهدف إلى أن تكون الخيار المثالي لتطوير التطبيقات اللامركزية على مستوى العالم، فإن تحقيق هذا سينعكس إيجابا على سعر عملة HBAR.

اقرأ أيضا: مستقبل العملات الرقمية 2022

أسئلة شائعة حول مستقبل عملة HBAR

هل عملة HBAR استثمار جيد؟ قد تصبح عملة HBAR استثمارا مربحا جدا في مجال العملات الرقمية، حيث أنها قد نمت بسرعة كبيرة في الفترات الأخيرة. ومن ثم فإن العديد من الخبراء في السوق متفائلون بشأن السعر المستقبلي لهذه العملة. يُنصح المستثمرون دائما بإجراء أبحاثهم الخاصة قبل اتخاذ أي قرار استثماري.[2]Hedera Hashgraph Price Prediction, coinquora. تم الاطلاع 2021-12-27.

كيف أشتري عملة HBAR؟ HBAR هو عبارة عن أصل رقمي شهير، وهي متاحة للتداول في العديد من المنصات الرقمية البارزة. تشمل هذه البورصات Binance وBittrex وHuobi Global.

هل يمكن أن تصل HBAR إلى سعر 1 دولار؟ نعم، من المحتمل جدًا أن تصل عملة HBAR إلى سعر 1 دولار في المستقبل القريب إذا استمر الاتجاه الصعودي الحالي.

المراجع[+]

من تحرير : فاطمة الزهراء ولدجدة

محرِّرة ومنسقة فريق المحتوى في أسرار المال.

التحقت بفريق أسرار المال عام 2020. كاتبة ومترجمة للمحتوى الاقتصادي وموضوعات الاستثمار والتداول والتخطيط المالي الشخصي.

شارك استفسارك أو تعليقك 👇