عملة Gala : مشروع وتوقعات مستقبل عملة GALA

مستقبل عملة Gala

عملة Gala هي عبارة عن عملة رقمية قائمة على شبكة البلوكتشين. تم تطويرها من طرف مجموعة ألعاب Gala التي تهدف إلى أخذ اللعب إلى مستويات جديدة عبر إعادة القدرة على التحكم في ألعابهم الخاصة إلى اللاعبين أنفسهم. لقد وضعت مجموعة الألعاب هذه لنفسها مهمة إنشاء وتطوير ألعاب قائمة على البلوك تشين سيرغب الجميع في لعبها لما تقدمه من ميزات جديدة تمنح للاعبين المزيد من التحكم في أصولهم داخل اللعبة. سيتمكن اللاعبون الآن من امتلاك رموز غير قابلة للاستبدال خاصة بهم والتأثير على طريقة إدارة هذه الألعاب داخل نظام ألعاب هذه المجموعة البيئي. من خلال آلية تصويت Founder’s Nodes، يسمح للاعبين بالتأثير على القرارات التي تخص الألعاب التي يجب تطويرها أو تمويلها. يرمز لهذه العملة بـــ GALA، وهي تستخدم بشكل داخلي لتسهيل عمليات الأداء في نظام الألعاب هذا. أطلقت مجموعة ألعاب Gala لعبة Town Star القائمة على شبكة البلوك تشين، مع سلسلة رموز غير قابلة للاستبدال يمكن تحصيلها، وهي تخطط لإطلاق العديد من الألعاب المختلفة في المستقبل بشكل إبداعي. قامت Gala Games بإطلاق عملتها الخاصة وقد عرفت ازدهارا كبيرا. ستجد في هذه المقالة كل ما تود معرفته عن مستقبل ومشروع عملة Gala الرقمية.

معلومات سريعة

  • تعمل عملة Gala بشكل مؤمن على شبكتي الإيثريوم و بينانس.
  • بدأت عملة Gala رحلة تداولها في شهر شتنبر 2020.
  • يحصل معدنو عملة Gala على مكافآت مختلفة مثل عملات Gala وبعض الرموز غير القابلة للاستبدال.

بعد أن تعرفنا مبدئيا على بعض أساسيات هذه العملة، فلننتقل الآن لنتعرف معا على مستقبل هذه العملة، مشروعها، وأهم توقعات ما يمكن أن تعرفه عملة GALA مستقبلا من تحركات.

سعر عملة Gala 


منذ إطلاق شبكة ألعاب Gala Games في نهاية عام 2019، نمى عدد مستخدميها بشكل رائع ليصل إلى تحقيق مستوى نمو بــ 1.3 مليون مستخدم نشط شهريًا، وقد تمكنت من بيع 26000 NFT، مع أغلى قطعة بقيمة 3 ملايين دولار.

تم تأسيس مجموعة ألعاب Gala Games من طرف Eric Schiermeyer، والذي كان أحد مؤسسي شركة الألعاب الاجتماعية المحمولة الشهيرة Zynga. وقد أطلقت هذه الشركة العديد من الأغاني الشهيرة مثل أغنية Poker وMafia Wars وFarmville. تمكن Schiermeyer من بناء سمعة طيبة جدا في مجال الألعاب، وكان قد أعلن في يوليو 2019 عن نواياه في تطوير شبكة ألعاب قائمة على البلوكتشين تمنح لاعبيها المزيد من التحكم والسيطرة على مساحة ألعابهم. ويتكون الفريق المطور لهذه اللعبة حاليا من 60 موظفا.

بدأت عملة GALA رحلة تداولها عند مستوى 0.0015 دولار، واستمر سعرها يتحرك في اتجاه هبوطي إلى أن تمكنت من تحقيق ارتفاع ملحوظ في شهر فبراير 2021. وقد حصل هذا الارتفاع خلال حدث الألعاب عبر الأنترنت GalaCon، الذي استضافه فريق Gala Games. تضمن الحدث مسابقات ألعاب بالإضافة إلى فرص للقاء الفريق المؤسس، وقد تم استضافة هذا الحدث على مدار يومين على منصة GamerJibe وحضره أكثر من 1200 شخص.

استمر بعدها السعر في الارتفاع خلال الشهر التالي، حيث وصل إلى مستوى 0.033 دولار في 10 مارس. وقد أعلن الفريق عن عقد شراكة مع شبكة Polygon في مارس، حيث كانا يتعاونان لتخفيف رسوم الغاز التي يتعين على اللاعبين دفعها. كما وأعلنت حينها أيضا على أنها دخلت في شراكة مع Polygon لتطوير لعبة جديدة، رغم قلة التفاصيل التي تم تضمينها في الإعلان. في شهر نونبر 2021، تمكن سعر Gala من تحقيق أعلى مستوى له على الإطلاق عند 0.71 دولار. عرف السعر بعدها حركات هبوطية، وهو يتداول حاليا بأسعار أقل بكثير.

 

يتم تداول عملة GALA حاليا بسعر 0.071 دولار، بانخفاض يصل إلى 3.93% خلال 24 ساعة الماضية بحجم تداول يبلغ 184,621,318دولار. تحتل هذه العملة المرتبة 77 في قائمة CoinMarketCap، مع قيمة سوقية تبلغ 2,537,423,491 دولارا أمريكيا وإمداد متداول يقدر بــ 6،980،000،000 عملة من أصل 35,240,112,493 عملة.

للاطلاع على سعر هذه العملة في وقت قراءتك لهذا المقال: CoinMarketCap

يلخص الجدول أسفله، أهم المعلومات التعريفية حول عملة Gala:

اسم العملة Gala
رمز العملة GALA
سعر العملة الحالي 0.071 دولار أمريكي
القيمة السوقية الحالية 2,537,423,491 دولار أمريكي
حجم التداول على مدار 24 ساعة الماضية 184,621,318 دولار أمريكي
الإمداد الإجمالي 35,240,112,493 عملة

مشروع عملة GALA

يشبه مشروع عملة Gala إلى حد ما متجر Steam أو GOG، من حيث أنه يمتلك مجموعة متنوعة من الألعاب التي يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها للعب. ومع ذلك، وعلى عكس هذه المتاجر، فإن جميع الألعاب مجانية بنسبة 100٪ على منصة هذا المشروع ويمكن الوصول إليها عبر البلوكتشين من خلال تطبيق لامركزي.

حتى الآن، يعمل الفريق وراء مشروع عملة Gala على ما مجموعه خمس ألعاب مختلفة، وهي تشمل:

لعبة Mirandus: وهي عبارة عن مغامرة آر بي جي خيالية ملحمية يقاتل فيها اللاعبون الوحوش في مجموعة متنوعة من المواقع ويقومون ببناء أراضيهم لكسب الأرباح.

لعبة Spider Tank: هي عبارة عن لعبة ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. تسمح هذه اللعبة للاعبين بالتغلب على أعدائها عبر الاعتماد على مجموعة متنوعة من الخرائط باستخدام دباباتهم العنكبوتية وأسلحة مختلفة أخرى.

لعبة Town Star: لعبة تسمح للاعبيها ببناء وتطوير مدينة تسمح للاعبين من جميع أنحاء العالم بالتنافس لكسب الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs.

لعبة Fortified: هي عبارة عن لعبة دفاع عب برج حماية. تسمح هذه اللعبة للاعبين بوضع استراتيجياتهم للدفاع عن هذا البرج واختبارها باستخدام مجموعة متنوعة من الأصول التي يجب عليهم امتلاكها.

لعبة Echoes of Empire: لعبة إستراتيجية قائمة على الخيال العلمي الملحمي. في هذه اللعبة، يقوم اللاعبون بشن على الموارد النادرة المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

سيستفيد اللاعبون أيضًا من خدمات متجر خاص بالرموز غير القابلة للاستبدال NFT كامل الصلاحيات، والذي يدعم جميع الأصول المملوكة للاعبين داخل اللعبة. تنقسم هذه العناصر إلى ست فئات نادرة: عامة، وغير شائعة، ونادرة، وملحمية، وأسطورية، وقديمة. ويمكن شراء وبيع هذه الرموز باستعمال العملات الرقمية المشفرة، وذلك بفضل تكامل هذا المتجر مع CoinPayments.

لا تعد الألعاب القائمة على البلوكتشين والداعمة لمبدأ العب واربح ودمج الرموز غير القابلة للاستبدال المملوكة في نظامها شيئا جديدا في صناعة العملات الرقمية الآن. ورغم ذلك فإن مشروع عملة Gala يمتلك مجموعة من الخاصيات التي تميزه على أقرانه من المشاريع. وهذا ما يساعدها على شق طريقها الخاص في هذه المساحة المزدحمة. تشمل هذه الخاصيات ما يلي:

  • رسوم المعاملات المنخفضة مقارنة مع منصات الألعاب الأخرى نظرا لانتقاله إلى شبكة بينانس الذكية.
  • مجموعة متنوعة من الألعاب المعروضة.
  • سهولة بيع وشراء عناصر اللعب.
  • مجتمع داعم كبير تؤخذ آراؤه بعين الاعتبار.

توقعات عملة GALA  

نقدم لك فيما يلي توقعات منصة PricePrediction.Net لأسعار عملة Gala المستقبلية، التي تبنيها على نتائج التحليل الفني العميق المدعوم بالذكاء الاصطناعي وبيانات الأسعار الأخيرة لهذه العملة.[1]Gala Price Prediction, priceprediction. تم الاطلاع 2022-06-03.

السنة أدنى سعر متوسط السعر أعلى سعر
توقعات عملة GALA عام 2022 0.081 0.085 0.096
توقعات عملة GALA عام 2023 0.12 0.13 0.15
توقعات عملة GALA عام 2024 0.19 0.19 0.22
توقعات عملة GALA عام 2025 0.27 0.27 0.32
توقعات عملة GALA عام 2026 0.39 0.40 0.46
توقعات عملة GALA عام 2027 0.59 0.61 0.69
توقعات عملة GALA عام 2028 0.83 0.85 1.04
توقعات عملة GALA عام 2029 1.25 1.29 1.43
توقعات عملة GALA عام 2030 1.87 1.92 2.18
توقعات عملة GALA عام 2031 2.83 2.91 3.20

اقرأ أيضا: توقعات سعر الاثريوم

مستقبل عملة Gala الرقمية 

لا تتكون مجموعة Gala Games من لعبة واحدة أو اثنين فقط، حيث أنها تقدم للاعبيها مجموعة كاملة ومتنوعة من الألعاب القائمة على البلوكتشين التي تضع خاصية المتعة والأمان كأولويات لها دائما.  Town Star على سبيل المثال، هي عبارة عن لعبة تحاكي الحياة في البلدة. يمكن لعبها في أي متصفح، وهي تلعب بنفس طريقة لعب SimCity، لكنها تسمح للاعبين بامتلاك البلدة بالفعل. يحرص مطورو مجموعة الألعاب هذه على تحديث ألعابهم وتجديدها بشكل دائم ومستمر، وفقط في 25 من شهر نونبر، قامت Gala Games بنشر تغريدة تعلن فيها عن تحديث قادم في هذه اللعبة. وقد تزامن هذا نسبيا مع الازدهار الحقيقي الذي عرفه السعر بعد ذلك.

إلى جانب عدد كبير من الألعاب الشهيرة التي تم تطويرها بالفعل، فإن الفريق لا زال يعمل على تطوير مجموعة من الألعاب المتعددة والمبتكرة القائمة على البلوك تشين والرموز غير القابلة للاستبدال. ومع تزايد أعداد المستخدمين مع كل شهر بمستويات كبيرة، يتوقع أن يكون مستقبل عملة Gala مليئا بالارتفاعات السعرية والمستويات السعرية العالية.

وبالرغم من أن توقعات أسعار هذه العملة إيجابية وتوحي بأن سعر هذه العملة سيعرف ازدهارا في السنوات القادمة، فإنك يجب أن تحرص دائما على القيام ببحثك الخاص حول هذه العملة قبل اتخاذ أي قرار استثماري يتعلق بها. [2]GALA Coin Price Prediction, currency. تم الاطلاع 2022-06-03.

تعمل GALA باستمرار على إضافة الدعم لمشاريع العملات الرقمية المشفرة الجديدة في مجتمع الألعاب، بما في ذلك الإطلاق القادم لـ Spider Tanks وLegends Reborn.

للبقاء في صدارة المنافسة قدر الإمكان في صناعة الدفع مقابل الكسب سريعة التطور، أدخلت GALA مبيعات الأراضي والإيرادات للحفاظ على قاعدة مشتركي اللعب من أجل الربح نشطة ومتنامية. في 27 يناير 2022، أعلنت Gala عن شراكة جديدة مع Mind Monsters Games لإحضار Betwixt The Story of You إلى نظامها البيئي. ستتلقى اللعبة مليون دولار كتمويل من صندوق Gala Games Conservatorhip.

في 8 فبراير، رسخت GALA نفسها بقوة في فضاء NFT من خلال التأكيد على أنها ستخصص 5 مليارات دولار لتعزيز طموحاتها في NFT هذا العام، مقسمة بين الألعاب والموسيقى والأفلام ومنتزه NFTs.

ثم وفي 13 فبراير، أطلقت Gala Games أول سلسلة للرموز غير القابلة للاستبدال NFT التوليدية والتفاعلية، The Orbs، التي أنشأها الملحن والتقني الموسيقي BT.

كما وتم إطلاق حفل بيع أغانٍ NFT لمغني الراب Snoop Dogg من Bacc on Death Row. أطلق مغني الراب الأمريكي مؤخرًا 25000 Stash Box NFTs على منصة Gala Games، والتي بيعت مقابل 45 مليون دولار في ستة أيام فقط.

أعلنت Gala Games Ecosystem عن إطلاق بلوكشين “اللعب أولا” الخاص بـ Gala في 18 فبراير. في حين أن الاسم النهائي والرسمي لسلسلة Gala لم يتم تحديده بعد، اختارت الشبكة تسمية المراحل الأولية من الإطلاق باسم Project GYRI.

أثارت blockchain الأولى في اللعبة رد فعل إيجابي من المستثمرين، وارتفع سعر GALA في 25 فبراير بنسبة 20 ٪، إلى سعر 0.25 دولار.

قالت الشبكة أن “سلسلة Gala هي أول blockchain تم تطويره بواسطة مطوري الألعاب خصيصًا من أجل المتطلبات التي تواجهها اللعبة، ولكنها أيضًا تفسح المجال بشكل جميل لأفكار مثل Listen-to-Earn و Watch-to-Earn والمزيد من فرص اللعب والربح.

اقرأ أيضا: مستقبل العملات الرقمية 2022

أسئلة شائعة حول عملة Gala

هل عملة GALA استثمار جيد؟ من المتوقع أن تستمر قيمة هذه العملة في الارتفاع، حيث أن لمشروعها إمكانات عالية بشكل يشجع ارتفاع الأسعار. يرجى الانتباه إلى أن جميع الاستثمارات تنطوي على مستويات معينة من المخاطر. فقط تأكد من أنك تستثمر فقط في الاستثمارات التي تفهمها وتعرفها جيدا بعض إجراء أبحاثك الخاصة.

إلى أي مستوى يمكن أن يرتفع سعر عملة Gala؟ قد يصل متوسط ​​سعر عملة Gala (GALA) إلى مستوى 0.54 دولار بنهاية هذا العام. إذا استمر السعر في النمو بنفس المقدار، فمن المتوقع أن يصل سعر هذه العملة الرقمية بسهولة إلى مستوى 2.61 دولار بعد خمس سنوات.

من أين يمكن شراء عملة Gala؟ لقد أصبحت عملة GALA بشكل تدريجي واحدة من أشهر العملات الرقمية في السوق، مع تحقيق ارتفاع سريع في الطلب عليها. إليك فيما يلي الخطوات التي يمكنك تتبعها لشراء هذه العملة:

  • – العثور على بورصة رقمية تبيع عملة GALA.
  • – إنشاء حساب مع هذه البورصة.
  • – المرور بعملية التحقق من الهوية.
  • – تمويل المحفظة.
  • – القيام بعملية الشراء.[3]GALA Price Prediction, crowdwisdom. تم الاطلاع 2021-06-03.

هل أستثمر في عملة Gala؟ لقد شهدت عملة GALA نجاحًا كبيرا مؤخرًا بعد التحديثات التي عرفتها لعبتها الزراعية Town Star. وهناك ثلاث ألعاب أخرى لا زالت قيد التطوير حاليًا، ولا زال المعجبون ينتظرون تاريخ إصدارها لتتأكد. ورغم ذلك، فإن هناك عددا كبيرا من المشاريع القائمة على البلوكتشين التي لم تنجح لذا ينبغي على المستثمرين اتخاذ قراراتهم بحذر وعن معرفة.

المراجع[+]

من تحرير : فاطمة الزهراء ولدجدة

محرِّرة ومنسقة فريق المحتوى في أسرار المال.

التحقت بفريق أسرار المال عام 2020. كاتبة ومترجمة للمحتوى الاقتصادي وموضوعات الاستثمار والتداول والتخطيط المالي الشخصي.

شارك استفسارك أو تعليقك 👇