مستقبل عملة Dent

مستقبل عملة Dent

لقد عانت الكثير من العملات البديلة بمستويات متفاوتة في فترة الانكماش، التي تزامنت مع جائحة كوفيد في عام 2020. وفي خضم الارتفاع الهائل الذي عرفه سوق العملات الرقمية في الفترات الأخيرة، بدأ الكثيرون يتساءلون عن الوقت الذي سيبتدئ فيه موسم العملات البديلة مرة أخرى. وقد تمكنت مجموعة كبيرة من هذه العملات الرقمية المشفرة من الحفاظ على اتجاهها الصعودي للآن رغم ما عاشته السوق الرقمية في شهر يناير من اتجاه هبوطي، وتعد عملة DENT واحدة منها. تم إطلاق عملة Dent في عام 2017، وهي تقوم على مشروع تكنولوجي قوي يركز على بناء شبكة اتصالات رقمية ثورية تقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مثل بطاقات eSIM وخطط بيانات الجوال وتعبئة دقائق المكالمات، لخلق تجربة مستخدم جيدة خالية من التجوال. ووفقًا للموقع الإلكتروني الرسمي للمشروع، فإن كل هذا سيتم من خلال اعتماد تقنية البلوكتشين برغبة إنشاء سوق عالمية لتحرير بيانات الهاتف المحمول. تمكن مشروع عملة DENT من بناء خطة عمل مستقبلية طموحة جدا، وهي تهدف إلى توسيع خدمات المشروع والوصول إلى أسواق جديدة بحلول نهاية عام 2021. وقد تمكن المشروع بالفعل من جذب أكثر من خمسة وعشرين مليون مستخدم للأجهزة المحمولة، وهي توفر خدماتها في أكثر من 140 دولة. Dent هي واحدة من العملات الرقمية البديلة التي بدأت تعرف ازدهارا حقيقيا في الفترات الأخيرة. لنتعرف على مستقبل عملة Dent الآن.

ما هي عملة Dent؟

عملة DENT هي العملة الرقمية التي تستعمل لتشغيل البنية التحتية لـتطبيق DENT اللامركزي. باعتبارها تطبيقا لا مركزيا مبنيا على البنية التحتية الخاصة بالإيثريوم، فإن DENT تهدف إلى أن تكون مزودا رئيسيا في سوق بيانات الهاتف المحمول، حيث أنها تهدف إلى تزويد المستخدمين بإمكانية شراء بيانات الهاتف المحمول وبيعها والتبرع بها بحرية، من أي مستخدم إلى أي مستخدم آخر.[1]DENT Price Prediction, currency. تم الاطلاع 2021-12-26.

ما يجعل هذا المشروع مميزا وغير نمطي هي المبادرة إلى استخدام تكنولوجيا البلوكتشين لحل مشكلة رسوم بيانات الجوال المرتفعة، والتي تعد مشكلة متأصلة وضخمة في مجال عقود الهاتف المحمول.

تاريخ أسعار وأداء عملة Dent


بدأت عملة Dent مشوار تداولها في 18 غشت 2017 بسعر 0.0012 دولار. وبعد فترة وجيزة فقط، تمكنت هذه العملة من تحقيق أعلى مستوى سعري لها على الإطلاق عند 0.10 دولار. انخفض السعر بعدها تدريجيا إلى مستواه الأول واستمر في نفس النطاق، إلى أن حقق ارتفاعا ظاهرا مع بداية عام 2021. وبدأ يتداول حينها ضمن نطاق سعري بين 0.0012 دولار و0.20 دولار.

 

يتم تداول عملة Dent في وقت تحديث هذا التقرير بسعر 0.001841 دولار بانخفاض بنسبة 4.76% وبحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 29,486,975 دولار. تصنف منصة CoinMarketCap عملتنا هذه في المرتبة 181، مع قيمة سوقية تبلغ 182,339,479 دولارًا أمريكيًا. ولهذه العملة معروض متداول قدره 99،001،791،203 عملة من إمداد إجمالي يقدر بــ 100,000,000,000 عملة.

لتتعرف على سعر عملة Dent في الوقت الحالي لقراءتك هذا المقال: CoinMarketCap

العملة Dent
رمز العملة DENT
السعر الحالي 0.001841 دولار
القيمة السوقية الحالية 182,339,479 دولار
حجم التداول على مدار 24 ساعة 29,486,975 دولار
الإمداد الإجمالي 100,000,000,000 عملة

توقعات أسعار عملة Dent المستقبلية

السنة السعر
2022 0.005
2023 0.007
2024 0.0011
2025 0.017
2026 0.029

توقعات عام 2022

لقد أظهرت عملة DENT أن لديها إمكانات عالية للوصول إلى آفاق عالية جديدة. إذا استمرت في المشي ضمن هذا الاتجاه الصعودي، فسوف يصل سعر عملة DENT إلى مستوى 0.005 دولار بحلول نهاية عام 2022. كما ومن المتوقع أن السعر سيعرف نموا سريعا خلال النصف الأول من عام 2022. ثم سيتباطأ بعدها، لكن ليس من المفترض أن تحدث انخفاضات كبيرة.

توقعات عام 2023

إذا احتفظت عملة DENT بمستوى دعم عند 200-MA، وهو المتوسط ​​المتحرك طويل الأجل البالغ 200 يوم بثبات، فسيحصل المشترون بعد ذلك على متسع من الوقت والاستقرار للوصول إلى مستوى سعري أعلى عند 0.009 دولار.

توقعات عام 2024

مع أخذ ما جاء به مشروع هذه العملة والرؤية الفريدة التي يتبناها، يمكن توقع عقد العديد من الشراكات في عام 2024. يمكن أن تعزز هذه الشراكات سعر هذه العملة وتدفعه إلى تحقيق مستويات سعرية عالية. لذا فمن المتوقع أن يصل سعرDENT إلى مستوى 0.011 دولار.[2]Dent Price Prediction, coinquora. تم الاطلاع 2021-12-26.

توقعات عام 2025

في عام 2025، يمكن أن يصل سعر عملة DENT إلى مستوى 0.017 دولار. حيث أن لهذه العملة إمكانيات عالية للوصول إلى مستويات جديدة وعالية.

توقعات عام 2026

يمكن أن يصل سعر عملة Dent في السنوات الخمس القادمة إلى مستوى 0.029 دولار.

اقرأ أيضا: توقعات العملات الرقمية 2025

مستقبل عملة Dent

Dent هو عبارة عن نظام خدمات حديث وفريد ​​من نوعه، حيث يهدف إلى تطوير الطريقة التي يتم بها استخدام الهواتف المحمولة والهواتف الذكية ليجعلها أكثر سهولة وفعالية. بدأ مطورو المشروع بهدف التأثير بشكل إيجابي على توفير خدمات الهاتف المحمول باستعمال عملتهم الرقمية الخاصة.

يهدف هذا المشروع إلى ضمان أن خدمات الهاتف المقدمة في المستقبل ستكون في وضع أفضل مما هي عليه حاليًا.

بورصة Dent هي أول سوق رقمية قائمة على البلوكتشين يمكن للناس الحصول من خلالها الحصول على أصول اتصالات. يمثل سوق Dent ابتكارًا مهمًا، وباعتباره بورصة عالمية قائمة على البلوكتشين، فإنه يتم استخدام عملة Dent لتنفيذ كل معاملة في هذا السوق.

يمكن تثبيت تطبيق Dent للجوال على الأجهزة المحمولة، ويمكنك من خلاله شراء بيانات الهاتف المحمول وإرسالها إلى أي شخص في العالم. يتطلب شراء هذه البيانات على تطبيق Dent امتلاكك لعملة Dent بدلاً من العملة الورقية. وتشبه منصة Dent إلى حد كبير سوق العملات الرقمية من حيث طريقة عملها.

تمكن فريق Dent بنجاح من إنشاء شبكة تتيح للمستخدمين بيع وشراء حزم بيانات الهاتف المحمول الخاصة بهم. ويهدف هذا الفريق إلى توفير شبكة تجعل كل صناعة الاتصالات، في جميع أنحاء العالم، تصبح أكثر كفاءة وأقل تكلفة في نفس الوقت.[3]Dent Token Prediction, cryptopolitan. تم الاطلاع 2021-12-26.

ونظرا لما يهدف مشروع هذه العملة إلى تقديمه من فائدة إلى العالم الحقيقي، فمن المتوقع جدا أن يكون مستقبل عملة Dent مليئا بالتطورات على مستوى القيمة، عدد المستخدمين والاعتماد، وكذا ارتفاعات الأسعار.

أسئلة شائعة حول مستقبل عملة DENT

هل عملة DENT استثمار جيد؟

يمكن أن تشكل عملة DENT استثمارًا جيدًا، حيث يتوقع معظم الخبراء أنها ستعرف ارتفاعا حقيقيا في القيمة على المدى القصير والطويل. إذا تمكنت العملة من تحقيق هدفها الأساسي وراء مشروعها، فقد تصبح جزءًا رئيسيًا من صناعة التكنولوجيا ككل. ونتيجة لذلك، يجب أن ترتفع قيمة عملة DENT.

بغض النظر عن هذه التوقعات الإيجابية، يجب الانتباه إلى أن جميع الاستثمارات تنطوي على نسب محددة من المخاطر، لا سيما الاستثمارات الرقمية. لذا يجب عليك أن تقوم ببحثك الخاص وتقيم مستوى تحملك للمخاطر حتى تتخذ القرار الاستثماري الذي يناسبك ويخدم مصلحتك.

هل يمكن أن تصل عملة DENT إلى مستوى 1 دولار؟

يبدو الوصول إلى هذا المستوى السعري أمرا بعيد التحقق، خاصة في السنوات العشر القادمة.

هل أستثمر في عملة DENT؟

هناك احتمالية كبيرة أن عملة DENT ستستمر في الارتفاع. فقد عرفت هذه العملة مؤخرا حركات سعرية صعودية، وهذا يعتبر بمثابة مؤشر على مشاعر السوق الإيجابية التي ستساهم في ارتفاع السعر أكثر.

إذا قررت الاستثمار في DENT، فلا تستثمر أكثر مما يمكن أن تتحمل خسارته واحرص على دراسة الأمر بشمولية قبل اتخاذ أي قرار.

كيف أشتري عملة DENT؟

يمكن للمستثمرين الحصول على عملة DENT من خلال شرائها من بورصات العملات الرقمية، مثل بورصة Binance وMandala Exchange وFTX وUpbit وKuCoin.

المراجع[+]

من تحرير : فاطمة الزهراء ولدجدة

محرِّرة ومنسقة فريق المحتوى في أسرار المال.

التحقت بفريق أسرار المال عام 2020. كاتبة ومترجمة للمحتوى الاقتصادي وموضوعات الاستثمار والتداول والتخطيط المالي الشخصي.

شارك استفسارك أو تعليقك 👇