متى الإغلاق اليومي للعملات الرقمية

متى الإغلاق اليومي للعملات الرقمية

يختلف سوق العملات الرقمية عن مختلف الأسواق المالية الأخرى بسبب طبيعته اللامركزية. لا توجد سلطة شاملة عندما يتعلق الأمر بمتى الإغلاق اليومي للعملات الرقمية، بل هناك عدد من بورصات العملات الرقمية التي تعمل بشكل مستقل عن بعضها البعض مثل Coinbaseو Binance وPoloniex وما إلى ذلك. على عكس بورصة نيويورك (NYSE)، وناسداك، وبورصة لندن (LSE)، يشتري التجار والمستثمرون العملات الرقمية، ثم يبيعونها كلما أرادو ذلك.

لإضفاء المزيد من التنظيم على هذه الصناعة، اتفق مجتمع العملات الرقمية على إطار زمني محدد لمستعدة المتداولين على تقييم أداء السوق بشكل أفضل. على الرغم من أن التداول يتم طوال ساعات اليوم، فإن الطريقة التي يقيس بها المتداولون كيفية أداء العملة الرقمية هي من خلال إطار زمني 24 ساعة يوميًا. يقارن المتداولون سعر العملة الرقمية بسعرها قبل 24 ساعة بالضبط في نهاية يوم كامل من التداول.

يعد متى الإغلاق اليومي للعملات الرقمية مهمًا جدا. لا يملك المتداولون الوقت الكافي لمشاهدة كل التداولات التي تجرى طوال اليوم، لكنهم يحصلون على لمحة موجزة عن أداء العملات الرقمية من خلال النظر الى الاغلاق اليومي للسوق. على نطاق أوسع، يستخدم المستثمرون الاغلاق اليومي للعملات الرقمية لتحديد الاتجاهات الكلية والتنبؤ بالأداء المستقبلي لبعض الأصول. على العموم، تعد معرفة الإغلاق اليومي للعملات الرقمية طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع ما يحدث بغض النظر عن الغرض الذي تستخدمه من أجله.[1]About the DailyClose, dailyclose. تم الاطلاع 2022-01-25.

تداول العملات الرقمية: أشياء أساسية يجب معرفتها

ينمو عالم العملات الرقمية كل يوم، فهو محط جاذبية للمستثمرين من جميع أنحاء العالم بفضل مجموعة مزاياه الفريدة. إذا كنت تتطلع الى التداول في العملات الرقمية، فيجب عليك معرفة مجموعة العوامل المختلفة المرتبطة به، اليك أهمها:

توقيت الاستثمار

إذا كنت تخطط للتداول في العملات الرقمية، فعليك أن تحدد مدة الاستثمار. سيساعدك هذا على زيادة أرباحك وتقليل المخاطر المحتملة الى الحد الأدنى. هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكنك تبنيها حسب المدة الزمنية المناسبة لك مثل استراتيجية “الاستثمار والنسيان” والتي تحثك على الأنظار الى أن تعوض خسارتك في حالة انخفاض أحد الأصول التي تستثمر فيها، أو استراتيجية متوسط ​​تكلفة الدولار (DCA) والتي تعمل بغض النظر عن سعر الأصل.

توقيت الانسحاب مهم للغاية هو الاخر، فيمكنك تنمية محفظتك عن طريق تحديد نقاط الدخول لكن لن تدرك أرباحك الا في وقت الخروج.

تقلب الأسعار

تقول القاعدة أن سوق العملات الرقمية متقلب بطبيعته، فيمكن أن ترتفع الأسعار أو تنخفض في أي وقت. لكن هناك العديد من المستثمرين الذين يتقنون اللعبة لدرجة أنهم يعرفون كيفية الاستفادة من تقلبات الأسعار وتحقيق الربح منها.[2]Cryptocurrency Trading, ndtv. تم الاطلاع 2022-01-25.

التكلفة

غالبًا ما يربط الناس العملات الرقمية بالبيتكوين نظرا لكونه العملة الرقمية الأكثر شهرة. وهذا ما يحبط العديد من المستثمرين نظرا للتكلفة العالية لهذه العملة. لكن ما يغفل عليك الكثيرون هو أنه من الممكن شراء العملات الرقمية في كسور، أي أنه يمكنك الاستثمار بالتكلفة التي تحددها أنت.

المراجع[+]

من تحرير : عبدالاله الكنوني

مصمم موشن جرافيك وكاتب محتوى لدى أسرار المال.

التحق بفريق العمل عام 2019. مصمم موشن جرافيك بقناة أسرار المال على يوتيوب، ويكتب أيضا عن موضوعات المشاريع الصغيرة والتسويق.

المهارات والاهتمامات
- مصمم موشن جرافيك
- كتابة المقالات
- تحرير ومونتاج الفيديو
- هواية التصوير الفوتوغرافي

شارك استفسارك أو تعليقك 👇