عملة BTT

عملة BTT: مشروع وتوقعات مستقبل عملة BTT

WARNING: unbalanced footnote start tag short code found.

If this warning is irrelevant, please disable the syntax validation feature in the dashboard under General settings > Footnote start and end short codes > Check for balanced shortcodes.

Unbalanced start tag short code found before:

“What Is BitTorrent Token (BTT)?, coinmarketcap. تم الاطلاع 2022-06-03. يتكون الإمداد الإجمالي لهذه العملة من 990.000.000.000 عملة، ويصل الإمداد المتداول الآن لما يقارب 990,000,000,000. اسم العملة BitTorrent …”

عملة BitTorrent (BTT)، هي عبارة عن عملة رقمية رائدة من عملات العصر الرقمي للويب 3.0. تعمل منصة BitTorrent على تشغيل التطبيقات اللامركزية بما فيها DLive وBitTorrent Speed ​​وBitTorrent File System والعديد من التطبيقات الأخرى. ويهدف مشروع عملة BTT حاليا إلى تمكين وإنشاء أكبر بروتوكول لا مركزي لمشاركة الملفات في العالم باستخدام عملة BTT كعملة داخلية أساسية لهذا البروتوكول. يعمل بروتوكول BTT، الذي طورته شركة BitTorrent، على تسهيل مشاركة الملفات بين الأطراف غير الموثوق بهم. يتمثل العيب الأساسي للبروتوكول في أن الشراكات بين الأطراف التي تستخدمه لا يمكن أن تستمر إلى ما لا نهاية، مما يؤدي إلى خنق التبادل. بفضل مشروع هذه العملة الرقمية، يمكن الآن أن تستمر عمليات التعاون بين الأطراف غير الجديرة بالثقة لفترة أطول بسبب تقنية البلوكتشين. لدى النظام البيئي لهذا المشروع الرقمي القدرة والمهارات اللازمة للقيام بدمج تقنية البلوكتشين وتسخيرها لتحقيق الهدف من بروتوكولها. حققت عملة BTT الكثير في عام 2021، فما هو مستقبل عملة BTT؟ إليك ما تحتاج معرفته عن مشروع عملة BTTو توقعات عملة BTT الرقمية لعام 2022.

معلومات سريعة

  • تم إطلاق منصة BitTorrent في عام 2001.
  • في 2018، تم الاستحواذ على منصة BitTorrent من طرف منصة blockchain TRON.
  • تم إطلاق BTT الأصلية لبروتوكول BitTorrent في عام 2019.

عملة BTT الرقمية

BTT هي العملة الرسمية والأصلية لبروتوكول BitTorrent، الذي أطلق في عام 2001. يعمل هذا البروتوكول بشكل أساسي على تمكين عمليات تبادل ومشاركة الملفات من نظير إلى نظير بالاعتماد على تقنية البلوكتشين اللامركزية. تستخدم هذه العملة بشكل أساسي لتسهيل المعاملات المنجزة داخل المنصة وتنظيم عمليات الدفع. تستعمل هذه العملة أيضا من أجل تسهيل نظام المكافآت داخل المنصة، حيث أنها تعمل على تشجيع المستخدمين على مشاركة ملفاتهم عبرها عبر عرض مكافآت على شكل عملة BTT عليهم.{[(|fnote_stt|)]}What Is BitTorrent Token (BTT)?, coinmarketcap. تم الاطلاع 2022-06-03.

يتكون الإمداد الإجمالي لهذه العملة من 990.000.000.000 عملة، ويصل الإمداد المتداول الآن لما يقارب 990,000,000,000.

اسم العملة BitTorrent
رمز العملة BTT
تاريخ الإطلاق 2019
الإمداد الإجمالي 990.000.000.000 عملة
الإمداد المتداول 990.000.000.000 عملة

سعر عملة BTT


بدأت هذه العملة مشوار تداولها في عام 2019 بسعر 0.00047 دولار. حققت بعدها العملة بعض الارتفاعات البسيطة، لكنها لم تتمكن من تحقيق أي ارتفاعات حقيقية إلا في عام 2021. وفي 4 أبريل 2021، تمكنت عملة BTT من تحقيق أعلى مستوى سعري لها على الإطلاق حتى الآن عند 0.01 بعدها استمرت العملة في التداول ضمن نطاق سعر بين 0.002 دولار و0.005 دولار إلا أنها قد عرفت مؤخرا اتجاها هبوطيا أوصلها إلى مستويات سعرية أقل من 0.002 دولار.

يتم تداول عملة BTT حاليا، في وقت تحديث هذا التقرير، بسعر 0.001188 دولار مع تحقيق ارتفاع بنسبة 0.65% على مدار 24 ساعة. يتم تصنيف عملة BTT حاليا من طرف منصة CoinMarketCap في المرتبة 211، مع قيمة سوقية تقدر ب 1,175,138,323 دولار. تم إدراج عملة BTT في العديد من البورصات الرقمية، مثل بورصة Binance وBitget وCoinTiger وHuobi Global وKuCoin.

للاطلاع على سعر هذه العملة الحالي في وقت قراءتك لهذا المقال: CoinMarketCap

مشروع عملة BTT

مشروع عملة BTT الأصلي كان من فكرة Bram Cohen، المطور ورجل الأعمال الذي أصبح هو نفسه معروفًا منذ ذلك الحين في مجال العملات الرقمية. أوضح كوهين أنه صمم منصة BitTorrent للاستيلاء على صناعة الترفيه القديمة، التي جعلت عملية الحصول على المواد والملفات أمرا بطيئًا ومكلفًا. شهدت المنصة معارك قانونية متعددة. وقد أكد Bram Cohen أنه لا يخالف قوانين حقوق النشر في السماح للمستخدمين بمشاركة مختلف أنواع الملفات مثل الموسيقى والأفلام فيما بينهم.

يعمل هذا البروتوكول الذي قامت شركة BitTorrent بتطويره على تسهيل مشاركة الملفات بين الأطراف غير الموثوق والذين لا يعرفون بعضهم بشكل مسبق. لكن، يتمثل العيب الأساسي لهذا البروتوكول في أن الشراكات بين هذه الأطراف التي تستخدمه لا يمكن أن تستمر إلى ما لا نهاية مما يؤدي إلى خنق التبادل وتضييق آفاقه.

يمكن الآن أن تستمر عمليات التعاون بين مختلف الأطراف غير المعروفين لفترة أطول بالاعتماد على تكنولوجيا البلوكتشين. وسيؤدي ذلك إلى تعزيز الضعف الحالي لهذا المجال مع السماح أيضًا للمستخدمين بإنشاء اقتصاد جديد غير محدود لتداول موارد الكمبيوتر على نطاق عالمي.

لطالما كان هدف مشروع عملة BTT هو إحداث ثورة في صناعة الترفيه ومشاركة المواد الترفيهية، التي تستهدف بشكل خاص مستهلكي هذا المحتوى. في البداية، كانت شبكات التوزيع باهظة الثمن وغير الفعالة هي الهدف الرئيسي. وقد رأى المطور الأصلي برام كوهين أن الفرصة قد حانت ليتم السماح لمستخدمي الإنترنت أنفسهم بتوزيع المحتوى الترفيهي ومشاركته فيما بينهم بشكل مباشر.

في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، أصبحت منصة BitTorrent منصة رائدة في مشاركة الملفات من نظير إلى نظير. ثم طورت المنصة عبر توسيع دائرتها لتشمل المهتمين بالحلول اللامركزية والعملات الرقمية. ولهذا قامت بإطلاق  BTT كعملة خاصة بها. قام مشروع عملة BTT بإضافة بعض الخدمات المدفوعة إلى المنصة، والتي تقدم العديد من الإصدارات “المتميزة” من نظامها الأساسي وهي تتضمن إمكانات VPN والتصفح بدون إعلانات.

اقرأ أيضا: افضل عملات الميتافيرس (10 عملات Metaverse)

توقعات عملة BTT

يجب الأخذ بعين الاعتبار أن سوق العملات الرقمية المشفرة هو سوق متقلب للغاية، حيث يمكن أن تحدث تقلبات وتغيرات سعرية كبيرة في غضون بضع دقائق بسبب عوامل المنافسة ومشاعر السوق وما إلى ذلك من الأمور. يقوم المحللون والخبراء دائما بمشاركة تنبؤاتهم وتوقعاتهم حول مستقبل العملات الرقمية، لكنها ليست دائما صحيحة أو يمكن تحققها بسبب طبيعة هذه السوق المتقلبة جدا. إليك فيما يلي، أهم توقعات سعر عملة BTT في الخمس أعوام القادمة حسب الخبراء والمحللين.

توقعات سعر BTT عام 2022

على الرغم من أنه من السابق جدا لأوانه توقع ما إذا كانت BTT ستنخفض أم سترتفع، فإنه من الواضح أن عملة BTT ستعرف بعض النمو في عام 2022. ومن المتوقع أن يستمر الاتجاه الصعودي لسعر هذه العملة ليصل إلى 0.002 دولار مع نهاية هذا العام.

توقعات سعر BTT عام 2023

من خلال دراسة اتجاهات سعر BTT في الفترات الأخيرة، فإنه من المحتمل جدًا أن نهاية عام 2023 قد لا تكون كبيرة جدًا بالنسبة لهذه العملة. ويتوقع أن تصل عملة BTT إلى 0.0025 دولار مع نهاية هذا العام.{[(|fnote_stt|)]}BitTorrent Price Prediction, cryptonewsz. تم الاطلاع 2022-06-03.{[(|fnote_end|)]}

توقعات عملة BTT عام 2024

يتوقع أن يصل سعر عملة BTT إلى مستوى سعري عند 0.003 دولار. وهذا نظرا للإمكانات الهائلة التي أبانت عنها هذه العملة في تحقيق النمو.

توقعات سعر عملة BTT عام 2025    

إذا صمد مشروع BTT أمام اختبار الزمن واكتسب عددا كبيرا من حالات التبني، فإن هذا النوع من التوقعات المتفائلة يمكن أن يتحقق إذا استمر السوق في الارتفاع واستطاعت العملة الحفاظ على قيمتها. يمكن أن يصل سعر عملة BTT إلى مستوى 0.004 دولار.

مستقبل عملة BTT

بدعم تكنولوجيا البلوكتشين العامة القوية ذات النطاق الترددي العالي، فإن المشكلة التي عالجها هذا المشروع الرقمي هي قضايا إمكانية الوصول لوضع آلية إجماع مختلطة. تعتمد BTT على طرق التشفير التي تعتمد على دليل عدم الإفصاح والتي يتم التحقق منها دون الكشف عن أي بيانات أو رسائل للطرف الثالث المسؤول عن التحقق من المعاملة.

من السمات البارزة التي تميز هذا البروتوكول أنه يضمن السيولة ويضمن سرعة البرق للمعاملات على الشبكة. هذا الاتجاه الملموس يجعله فريدًا مقارنة مع بروتوكولات التمويل اللامركزية الأخرى القائمة على شبكة الإيثريوم. ومن ثم لن يكون من المبالغة استخدام عملات BTT كمحفزات في تنفيذ العقود الذكية وتحويل الأموال.

تعد منصة BitTorrent منصة رائدة في المجال الترفيهي. وقد طور المؤسس برام كوهين نظامًا قويا لمشاركة الملفات بسرعات تنزيل أسرع مع عدم وجود أي مشكلات في حقوق نشر الملفات الكبيرة. ويوفر النظام البيئي لشبكة BTT إمكانية التشغيل البيني مع شبكات أخرى مثل TRON وBinance Smart Chain.

يعتبر مشروع هذه العملة من بين أهم المشاريع الرقمية في صناعة البلوكتشين، التي تهدف إلى تقديم فوائد حقيقية للعام الحقيقي والواقعي. وهذا سينعكس إيجابا على مستقبل عملة BTT على المدى القصير والطويل. وبشكل عام، فإن معظم توقعات مستقبل هذه العملة إيجابية ومتفائلة.

بالإضافة إلى هذا، هناك حاليا العديد من الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق BitTorrent على أجهزتهم الرقمية، والتي يقومون من خلالها بتنزيل الأفلام والألعاب وكل ما هو غير متوفر على معظم المنصات سواء المجانية أو المدفوعة. ومع تحديث الويب 3.0، يمكن للمستخدمين كسب الكثير من عملات BTT لذا من المحتمل جدًا أن يزيد هذا من استخدام تطبيقات التورنت بشكل سيزيد أيضًا من سعر BTT وسيجعل مستقبل عملة BTT أكثر إشراقا.

لنتعرف فيما يلي على توقعات وتنبؤات مستقبل عملتنا هذه حسب بعض المنصات الرقمية العالمية:

منصة Digital Coin Price

تتوقع منصة Digital Coin Price نظرا للزخم الإيجابي الذي تعرفه هذه العملة مؤخرا، أن هذه العملة ستكون استثمارًا رقميا جيدًا في الأعوام القادمة.

منصة Reddit Community

تتوقع منصة Reddit Community أن سعر عملة BTT سيستمر في الارتفاع خلال السنوات القادمة، وهذا سينعكس إيجابا على العوائد المتوقعة من الاستثمار فيها.

اقرأ أيضا: توصيات العملات الرقمية (أفضل مزودي التوصيات)

خلاصة

تمكنت هذه العملة من تحقيق الكثير خلال عام 2021، وهذا ما يجعل من توقعات مستقبل عملة BTT إيجابية وصعودية. ورغم هذه التنبؤات والتوقعات الإيجابية إلا أنه يجب على المستثمرين أن يكونوا حذرين بخصوص قراراتهم الاستثمارية.

يعد سوق العملات الرقمية من أكثر الأسواق تقلبا، وهذا يجعل من الصعب توقع ما يمكن أن يعرفه هذا السوق من اتجاهات على المدى الطويل. ولهذا، يجب على المستثمرين القيام ببحثهم الخاص حتى يتخذوا قرارات صحيحة وعن قناعة ومعرفة.

ينبغي على المستثمرين أيضا أن يقوموا فقط باستثمار الأموال التي يمكن أن يتحملوا خسارتها. بالإضافة إلى هذا، فإن الخبراء ينصحون دائما بتخصيص جزء صغير فقط من المحفظة لهذه الأصول الرقمية نظرا لطبيعتها المتقلبة.

من تحرير : فاطمة الزهراء ولدجدة

محرِّرة ومنسقة فريق المحتوى في أسرار المال.

التحقت بفريق أسرار المال عام 2020. كاتبة ومترجمة للمحتوى الاقتصادي وموضوعات الاستثمار والتداول والتخطيط المالي الشخصي.

شارك استفسارك أو تعليقك 👇