شراء اسهم في شركة ابل
ابغى اشتري اسهم في شركة ابل
in

شراء اسهم في شركة ابل : طريقتين للاستثمار في سهم AAPL

كيف اشتري أسهم في شركة أبل؟ هو سؤال واقعي في الحقيقة، فموقف Apple كشركة ذات أعلى قيمة سوقية يعني أن الاستثمار في أسهم أبل هو مرادف للأمن والثقة. فحتى لو لم تكن من محبي العلامة التجارية كعميل، فلا شك أنك تدرك قوتها وجاذبيتها من وجهة نظر استثمارية (3 أسباب للتفكير في أسهم Apple). في هذه المقالة ستتعرّف على كيفية شراء اسهم في شركة ابل و سنطلعك على على 3 طرق يمكنك الاستثمار من خلالها في سهم ابل AAPL.

ويعتبر حوت الاستثمار ، الملياردير وارن بافيت ، من المستثمرين الكبار في سهم “آبل”. فقد رفع حصته من اسهم الشركة عام 2018 إلى 5% وقال أنه يرغب لو بوسعه امتلاك جميع اسهم أبل، وذلك بفضل إعجابه بأنشطة الشركة وإدارتها والطريقة التي يفكرون بها.

لكن قبل أن تكتشف معنا كيف يمكنك شراء اسهم أبل ، دعنا أولا نطلعك على من ينبغي عليهم الاستثمار في أسهم أبل :

من ينبغي عليهم الاستثمار في أسهم أبل؟

1. الذين يسعون إلى الاستثمار في مؤشر داو جونز الصناعي، مؤشر النخبة في وول ستريت الذي يحتوي على أسهم 30 شركة فقط، وهو ما يمثل كبرى الشركات الأمريكية المدرجة في البورصة. وتأتي شركة آبل ضمن القائمة التي تتضمن شركات بوينج وإكسون موبيل و IBM.

2. الذين يتطلعون إلى الاستثمار في مجال التكنولوجيا والابتكارات. ولا يشير إنتاج آبل من الأفكار البراقة إلى الكثير من الدلالات على التباطؤ، كما أن إطلاق المنتجات الجديدة للشركة له تأثير قوي على المستثمرين وصناعة التكنولوجيا على حد سواء.

3. الذين يأملون على مدار اليوم الواحد في جني أرباح من التقلبات التي تشهدها أسعار أسهم الشركة على المدى القريب. فعقود الفروقات هي وسيلة جيدة للقيام بذلك.

طريقة شراء اسهم في شركة ابل

بالنسبة للمستثمر، توجد طريقتان لاستثمار أمواله على مسار النجاح المستمر لشركة أبل.

الطريقة الأولى : بكل بساطة، يمكنك شراء أسهم أبل. على الرغم من أن الشركة مدرجة ومسجلة في بورصة ناسداك، البورصة الأمريكية المرتبطة لسنوات عديدة بأسهم التكنولوجيا سريعة النمو، إلا أنه يمكنك شراء أسهم من خلال “وسيط مالي” من أي مكان في العالم.

* حقيقة أن أسهم أبل ليست شيئا مناسبا للجميع من وجهة نظر رأس المال مطلوب. وبالإضافة إلى ذلك، الشراء المباشر للاسهم وامتلاكها هو الاستثمار الأكثر ملاءمة على المدى طويل الأجل.

الطريقة الثانية : بدلاً من شراء الأسهم الفعلية، يمكنك الاستثمار من خلال تداول عقود الفروقات (أداة استثمارية تتيح للمتداولين الاستفادة من تحرك أسعار الأدوات المالية صعودا أو هبوطا دون تملُّكها).

*  تداول اسهم أبل بواسطة عقود الفروقات هو أسهل طريقة لكل من المبتدئين وذوي رأس المال الصغير ، والراغبين في تحقيق أرباح عالية في وقت وجيز، لكنها تأتي بمخاطرة عالية أيضا!

سواءً لشراء اسهم وامتلاكها أو تداول عقود فروقات سهم أبل، كِلتا الطريقتين متاحة على  

إذا كنت ترغب في شراء اسهم أبل ، نوصي بالتعامل مع   لأنها وسيط موثوق ولديها منصة تداول قوية. (ويمكنك أيضا شراء أسهم أي شركة من الشركات العالمية)

لما عليك استثمار Apple مع إيتورو؟

  • سحب سريع ومضمون
  • خدمة عملاء 5/24
  • حسابات اسلامية خالية من الفوائد الربوية
  • لا داعي لخبرة مسبقة: خاصية نسخ افضل المتداولين
  • توصيات مجانية

يمكنك أيضًا التداول على الأسهم التالية:

  • أسهم شركة فيس بوك
  • أسهم شركة جوجل
  • أسهم شركة أمازون
  • أسهم شركة نيتفلكس
  • أسهم شركة تسلا
  • أسهم شركة سناب شات

من خلالها يمكنك أن تستثمر في الأسهم بكل بساطة وشفافية. فلديها أفضل منصة تداول على الانترنت للاستثمار في الأسهم بالأسواق الرائدة العالمية. ومن مميزاتها أيضا، أنه بإمكانك شراء أجزاء من الأسهم أو نسخ محافظ كبار المُستثمرين في الوقت الفعلي – كل ذلك بدون تحمل رسوم لطلب المُساعدة أو أية رسوم إدارية.

* للاطلاع على سعر ابل الآن. تابع إصدارات أبل (ناسداك: أبل) وتقاريرها المالية على صفحة علاقات المُستثمرين.


اضغط للاطلاع على تعليقات الزوار
هل تريد إضافة تعليق؟
  1. احمد الشحي ممكن تتواصل معي ضروري جدا جدا تلكرام او فايبر هذا رقمي
    009647730129909

  2. كريم الشمري اذا تحب تشتري أسهم في آبل تواصل معي انا مستثمر بالشركه

  3. انا في دبي هل بالإمكان جعل شركة unique finace وسيط لي وذلك بالقرب من ديرتنا ؟ لان شفت في مكتبهم إعلانات كثيرة للشركات نايكي وابل ووالت ديزني ، هل تعتبر شركة وسيطة بشراء اسهم ابل تستطيع شراء لي اسهم ؟ ممكن الجواب

    • السلام عليكم هل زرت موقع الشركه عندك عنوان او رقم تلفون حقهم ?? الله يجزيك خير

    • س ع
      اخي انت من اي دولة بلا زحمة

  4. سعر السهم الآن 216 قبل المؤتمر ..ومن أين تشتري من شركة وساطة مرخصة ومعروفة ، وعندك في الامارات الوضع أفضل .

  5. كم سعر سهم ابل الان ومن اين اشتري وكيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.