حل وايت ليبل cTrader الجديد من B2Broker

ctrader white label من شركة b2broker
ctrader white label , وايت ليبل cTrader

أطلقت B2Broker الشركة الرائدة في توفير السيولة وحلول التكنولوجيا لصناعة الفوركس والعملات المشفرة رسمياً منصة cTrader وايت ليبل الجديدة الخاصة بها. تم تطوير الحل الجديد بهدف منح الوسطاء إمكانية الوصول إلى واحدة من أكثر منصات التداول متعددة الأصول شهرة حالياً في السوق. تشتهر منصة cTrader بامتلاكها أدوات تداول و إمكانيات متطورة. من خلال استخدام حل وايت ليبل الخاص بنا، ستتمكن شركات الوساطة من تزويد عملائها ببيئة تداول شاملة على منصة cTrader.

معلومات حول  منصة وايت ليبل cTrader 

يسمح لك حل وايت ليبل cTrader من B2Broker بإطلاق منصة فوركس أو عملات مشفرة أو وساطة متعددة الأصول في وقت قصير للغاية. يمكن تغيير تصميم واجهة المستخدم للمنصة، مما يجعل من السهل لكل من المؤسسات الكبيرة والصغيرة تقديم خدمات فردية لعملائها.

cTrader هي منصة معروفة تتمتع بسجل حافل بالنجاح ويستخدمها جميع الوسطاء الكبار في السوق. سيكشف البحث السريع في Appstore عن جميع الشركات الكبرى التي تستخدم هذه المنصة.

يجب على كل وسيط تقديم مجموعة متنوعة من منصات التداول لعملائه بسبب شدة المنافسة في الأسواق اليوم. خلاف ذلك سيخسر الوسيط العملاء الذين يرغبون في التداول على منصة cTrader. بالإضافة إلى إمكانيات التداول التقليدية التي توفرها منصة MT فمن المؤكد أن منصة cTrader ستجذب فئة جديدة من المتداولين والمستثمرين.

عندما يتعلق الأمر بإدارة وساطة العملات الرقمية الخاصة بك  فإن منصة cTrader هي واحدة من أفضل الحلول في السوق.

علّق المدير التنفيذي أرتور عزيزوف على هذا الخبر كالتالي: منذ عام 2021 نشهد طلباً متزايداً على حل cTrader بين وسطاء العملات المشفرة. نظراً لأن العديد من وسطاء cTrader يستخدمون عروض السيولة لدينا، فقد قررنا فتح عالم جديد تماماً للوسطاء الذين يريدون تلبية احتياجات المتداولين، بدلاً من استخدامهم منصة تداول واحدة.

توفر منصة وايت ليبل cTrader للوسطاء جميع المقومات التي يحتاجونها للنجاح، بدون الحاجة إلى شراء خادم cTrader أو إعداد نظام نسخ احتياطي أو إنشاء شبكة عالمية من خوادم الوصول أو تعيين موظفين لتكوين وإدارة هيكل الخادم بانتظام.

الميزات

  • يعد حل وايت ليبل cTrader نظاماً بيئياً كاملاً يشمل أيضاً حلولاً للسيولة ومنصات التداول وغرف المتداولين وأنظمة الدفع وبرامج IB. إن الجمع بين ميزات التداول المتطورة لـ cTrader مع مجمع السيولة الخاص في B2Broker ودعم العملاء المستمر يوفر عرضاً مقنعاً لشركات الوساطة.
  • سيتلقى موظفو الشركة لديك نظرة عامة شاملة على واجهات المستخدم ووظائف WL cTrader و cBroker. سيتضمن البرنامج التدريبي مقدمة لمنصة cTrader وشرح للوظائف والميزات المتاحة للمتداولين.
  • سيكون لديك إمكانية الوصول إلى السيولة التي توفرها بنوك المستوى 1 والمؤسسات المالية الكبرى الأخرى. هذا يعني أنه يمكنك أن تقدم لعملائك فروق أسعار صغيرة وسرعة تنفيذ لا تصدق.
  • مع دعم عملاء مقدم من B2Broker على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لن تقلق أبداً من أي شيء. توفر شركتنا خدمات متعددة اللغات موثوقة وسريعة على مدار الساعة بحيث سيتم حل مشكلتك بسرعة!
  • مع حل وايت ليبل cTrader الخاص بنا يمكنك الآن أن تقدم لعملائك حل تداول خوارزمي سهل الاستخدام وقابل للتخصيص.
  • سوف تمتثل شركتك لجميع التراخيص اللازمة لمواصلة العمل بسلاسة. يتم الاهتمام بالأمور القانونية عند الإعداد حتى تتمكن من التركيز على ما هو مهم؛ تنمية الوساطة الخاصة بك.
  • بالإضافة إلى ذلك ستتمتع بإمكانية الوصول إلى بيئة تجريبية وعمليات تكامل مع شركات أخرى و STP وأسعار واضحة وواجهة مستخدم حديثة والمزيد. ومع وجود خوادم بروكسي في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء العالم نضمن لك اتصالاً وسرعة تنفيذ يمكن الاعتماد عليه بدون أي تأخير.
  • يمكنك أن تقدم لعملائك تجربة تداول عالمية المستوى مع جميع الميزات والأدوات التي يحتاجون إليها للتداول بفعالية.

منصة وايت ليبل cTrader من B2Broker هي الحل الأمثل للوسطاء الذين يتطلعون إلى تقديم تجربة تداول عالمية المستوى لعملائهم. من خلال الوصول إلى جميع الميزات والأدوات التي يحتاجون إليها يمكن لعملائك التداول بثقة. فإذا كنت تبحث عن حل تداول موثوق وشامل للوساطة الخاصة بك فلن تجد أفضل من هذا الحل الرائع!

من تحرير : عبد الحق

مؤسس ومدير أسرار المال.
مدير شركة Go Web Marketing
المهارات والخبرات:
- كاتب وباحث في الثراء المالي
- مستشار ومرشد مالي
- خبير تسويق بالمحتوى
- خبير SEO

شارك استفسارك أو تعليقك 👇