توصيات العملات الرقمية (أفضل مزودي التوصيات)

توصيات العملات الرقمية

أصبح تداول العملات الرقمية شائعًا للغاية لدرجة أن المطورين قرروا تبسيط عملية التداول من خلال إنشاء أدوات مختلفة للتداول الخوارزمي. وبالتالي، يمكن للمتداولين الذين ليس لديهم خبرة حتى الحصول على دخل من هذا النوع من الأنشطة الاستثمارية. تعتبر توصيات العملات الرقمية واحدة من أفضل أدوات التداول الخوارزمية التي تهدف إلى مساعدة المتداولين على إنجاز صفقات مربحة مع تقليل المخاطر. قبل تزويدك بدليل نهائي حول كيفية استخدام توصيات العملات الرقمية هذه، دعنا نلقي نظرة فاحصة على ماهية هذه الوظيفة وكيف تعمل.

ماهي توصيات العملات الرقمية وكيف تعمل؟

توصيات العملات الرقمية هي عبارة عن تعليمات موجهة للمتداولين المحترفين حول كيفية شراء أو بيع العملات الرقمية المشفرة بسعر ووقت محددين. يمكن أيضًا تحديد هذه الوظيفة كأداة مخصصة لتحليل وتتبع ظروف السوق التي تساعد المتداولين على اتخاذ قرارات أكثر استنارة فيما يتعلق بشراء أو بيع العملات المشفرة. يمكن أن تستند توصيات تداول العملات الرقمية هذه إلى مجموعة من العوامل بما في ذلك الأخبار والتحليل الفني واتجاه السوق الحالي.[1]What are crypto signals?, cryptorobotics. تم الاطلاع 2022-04-20.

وبعبارة أخرى، فإن الهدف من هذه الوظيفة هو أن يتلقى المتداول معلومات عن الصفقات المربحة المحتملة من المحلل. يمكن تنفيذ الصفقات تلقائيًا عن طريق تخصيص جميع المعلمات الضرورية بناءً على تنبؤات المحلل. إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن تنبؤاته، فبإمكانك تغيير الإعداد وفقًا لتفضيلاتك الخاصة.

سمكن أن تقدم توصيات العملات الرقمية الكثير من يد العون لكل من المتداولين الجدد وذوي الخبرة. يتيح هذا النوع من التداول الخوارزمي للمتداولين ذوي الخبرة توفير الوقت في البحث عن استراتيجيات تداول جديدة مربحة. بالنسبة للمبتدئين، فإنه يمنحهم فرصة الحصول على الخبرة اللازمة واكتساب المعرفة في تداول العملات المشفرة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل هذه الوظيفة على أتمتة عملية التداول بالكامل وتوفر بعض السلامة المالية للمتداولين من خلال أوامر وقف الخسارة. وبالتالي، يمكن للمتداولين تجنب التعرض للإفلاس أثناء التداول.

تعتمد خدمة توصيات العملات الرقمية بشكل أساسي على النتائج التي توصلت إليها مجموعة من المتداولين الخبراء والمحللين ذوي الكفاءة الذين يقدمون اقتراحات حول كيفية شراء وبيع وتداول العملات الرقمية لزيادة الأرباح.

نظرًا لأن المتداولين الذين يعتمدون على هذه الخدمات يشعرون أن المحللين يقومون بكل العمل، فإن هذه الخدمات معتمدة على نطاق واسع. على الجانب الآخر، يجب على متداولي العملات الرقمية المشفرة تتبع حساباتهم وتوخي الحذر بمجرد بدء التداول.

بينما قد ترغب في الانضمام إلى مجموعة توصيات، فإنك ستحتاج أيضًا إلى تكوين فهم أساسي بكيفية عمل التداول الاجتماعي. يجب عليك أيضًا التأكد من إدارة معاملاتك بشكل جيد واتباع إجراءات مناسبة لإدارة المخاطر.

تطلب غالبية مجموعات توصيات العملات الرقمية من المتداولين دفع رسوم دخول شهرية من أعضائها. نتيجة لذلك، يجب عليك بذل العناية الواجبة قبل سداد المدفوعات. الفائدة الأكثر أهمية لتوصيات العملات الرقمية هي أنها توفر للأعضاء معلومات تداول مفيدة. يمكنك إدارة الأصول الخاصة بك بكفاءة من خلال هذه المعلومات التي توفرها هذه الخدمة.

تعلمك التوصيات كيفية وضع أوامر وقف الخسارة، ووضع الأهداف، والخروج والانضمام إلى الصفقات في الأوقات الصحيحة لتحسين أرباحك. كما ويقدمون معلومات أكثر تعمقًا مما يمكن العثور عليه على الإنترنت أو من خلال البحث في وسائل التواصل الاجتماعي.

أفضل قنوات توصيات العملات الرقمية

تعتبر قنوات توصيات العملات الرقمية من أفضل الأدوات التي يمكن أن تساعد المتداولين في الحصول على تنبؤات دقيقة وتتبع وتحليل السوق من أجل جني الأرباح. دعونا نلقي نظرة فاحصة على أفضل هذه القنوات:

اسم القناة    بورصات التداول   متوسط الربح  الاشتراك الشهري 
Cryptorobotics Binance, Binance_futures, Bybit, Bybit_Inverse, OKEX 19.22% $11
Cryptoleks
Signals
Binance, Binance_futures, Bybit, Bybit_Inverse 25.79% $11
Bitmind
Signals
Binance, Binance_futures, Bittrex 15.64% $11
IC CT(Cosmotrader) S Binance 13.30% $16
Quasar Signals Binance, Bitfinex, Bybit, Gete.io, Huobi, Kraken, OKEX, Poloniex 69.29% $30
Trend up Binance, Binance_futures, Bitfinex, Bittrex, Bybit_Inverse, Gete.io,OKEX 110.68% $20
Crypto2AFTM Signals VIP Binance, Binance_us, Gate.io,Huobi, Kraken, OKEX, Poloniex 37.8% $35

ما العوامل التي يجب مراعاتها قبل اختيار مزود توصيات عملات رقمية؟

من الصعب اختيار أفضل مزود توصيات عملات رقمية من بين العديد من الخيارات دون الاعتماد على أي معايير. بعد كل شيء، تعتمد ربحية الشراكات على جودة الخدمات المقدمة. ومع ذلك، هناك العديد من المؤشرات الدالة على مصداقية مزود توصيات العملات الرقمية. فلنتعرف عليها الآن:[2]Benefits of Using a Crypto Signals Service, deccanherald. تم الاطلاع 2022-04-20.

  • التكلفة: في السوق، يوجد مزوّدو توصيات تشفير مدفوعون ومجانيون. استخدم الوقت التجريبي لتقييم جودة التوقعات وكيفية عملها قبل الاشتراك في هذه الخدمات.
  • الوقت: يمكن تقسيم التداول حسب الوقت إلى ثلاث فئات: المتداولون الذين يعتمدون على نهج “المضاربة”، الذين يشترون ويبيعون العملات على مدار اليوم. المتداولون على المدى القصير الذين يتداولون في الفترات القصيرة اعتمادا على الرسوم البيانية (أيام، أسابيع). المتداولون على المدى الطويل، الذين يتداولون في العديد من الاتجاهات على فترات طويلة اعتمادا على الرسوم البيانية (شهر أو أكثر). غالبية مزودي توصيات التشفير يلبون احتياجات المتداولين المتأرجحين.
  • السمعة: من المرجح أن يثق العملاء في الشركات التي تلقت ردود فعل إيجابية من العملاء السابقين. افحص مراجعات Google وافحص سجل مبيعات الشركة وحلل الأرباح الشهرية والمؤشرات الأخرى عند اختيار الخدمة التي ستشترك فيها.
  • الأداء: العامل الأكثر أهمية الذي يجب مراعاته عند تقييم الخدمة هو أداؤها. افحص وتيرة ظهور توصيات العملات الرقمية المشفرة والمعاملات الفعلية، وقارن بين نقاط متوسط ​​الربح ومتوسط ​​الخسائر. سيوفر لك هذا مؤشرًا على قدرة المزود الحالية على توفير بيانات دقيقة.

يجب عليك اختيار الأفضل حسب احتياجاتك ومن يمكنك الوثوق به. كن حذرًا من بعض المنظمات المزيفة التي تشكل جزءًا من عملية الضخ والتفريغ. هذه هي المخططات التي يشتري فيها مجموعة من المستثمرين عملة في نفس الوقت ثم يتم بيعها عندما يرتفع السعر. تجنب أن تكون جزءًا من مجموعة مثل هذه. هذا هو السبب الرئيسي لم ينبغي عليك الحرص على الانضمام إلى مجموعة تداول عملات رقمية موثوقة وجيدة إذا كنت تنوي النجاح.

اقرأ أيضا: أفضل موقع توصيات التداول

خلاصة

تعتبر توصيات العملات الرقمية واحدة من أفضل أدوات التداول الخوارزمية التي تساعد المتداول على الحصول على العوائد وتخفيف الخسائر. بفضل هذه الخدمة، يتمتع العديد من المتداولين بفرصة توفير الوقت لاكتشاف استراتيجيات تداول جديدة. توصيات العملات الرقمية لكل فئات المتداولين، خاصة المبتدئين منهم لأنها تسهل عليهم فهم السوق بشكل أفضل. أهم شيء هو عدم نسيان أنه يجب على المتداولين دراسة جميع المعلومات بعناية على قناة المحلل قبل الاشتراك.

المراجع[+]

من تحرير : فاطمة الزهراء ولدجدة

محرِّرة ومنسقة فريق المحتوى في أسرار المال.

التحقت بفريق أسرار المال عام 2020. كاتبة ومترجمة للمحتوى الاقتصادي وموضوعات الاستثمار والتداول والتخطيط المالي الشخصي.

شارك استفسارك أو تعليقك 👇