توصيات الاسهم الامريكية

توصيات الاسهم الامريكية (أفضل مصادر التوصيات والتوقعات)

التداول الرقمي أو ما يطلق عليه بالتداول عبر الإنترنت جعل سوق الأسهم الأمريكي متاحًا للجميع في كل انحاء العالم، مما يتيح تداولًا سريعًا وسهلاً في الأسهم بنقرة من الماوس. شراء الأسهم الأمريكية لم يعد بالأمر الصعب، ولكن التحدي هو اختيار اسهم ناجحة في السوق الأمريكي. هذا شيء لا يستطيع معظم الناس فعله ، ولهذا السبب يزداد الطلب على محللي السوق الأمريكي على المنصات الاجتماعية مثل تويتر وتلجرام، سعيا وراء توصيات الاسهم الامريكية .

فقبل شراء أي سهم، ينبغي على المتداول أن يقوم بعملية بحث دقيق وتحليل للسهم والشركة التي تقف وراءه. فالبحث والتحليل (الفني والأساسي) هو عمود نجاح التداول في سوق الأوراق المالية. وبالنسبة لمن لا يرغب في إجراء هذا البحث والتحليل أو يجدها عملية معقدة، فإن التوصيات وتحليلات الاسهم تعتبر الحل بالنسبة لهؤلاء.

توصيات الاسهم الامريكية هي توصيات وتوقعات يقدمها المحللون والمتداولون المحترفون لمساعدة المتداولين على زيادة فرصهم في تداولات مربحة. يحصل المستثمرون عبر هذه التوصيات على معلومات حول نوع الأمر الذي يجب وضعه في صفقاتهم بناءً على التحليل الأساسي الفني المتعمق. باستخدام توصيات الاسهم هذه، يمكن للمستثمرين تجنب المهمة الشاقة المتمثلة في القيام بساعات وساعات من التحليل الفني المطلوب لفهم السوق وتحركاته المحتملة. فلنتعرف فيما يلي أكثر على توصيات الاسهم الامريكية وكيفية عملها.

مزايا الاعتماد على توصيات الاسهم الامريكية

لتوصيات الاسهم فوائد كبيرة للمستثمرين، فهي لا توفر على المستثمرين مشقة تكبد خسائر فادحة فحسب، بل إنه يوجه المستثمرين أيضًا نحو المزيد من فرص الاستثمار المربحة التي ربما لم يختاروها بأنفسهم. علاوة على ذلك، ففي حالة المتداولين المبتدئين، تعد توصيات تداول الاسهم الامريكية دليلاً ممتازًا لدخول سوق الأسهم الأمريكي والحرص على فهمه وتحمل المخاطر التي ينطوي عليها بطريقة فعالة.

إليك فيما يلي بعضا من الفوائد الرئيسية للاعتماد على توصيات الاسهم:

المزيد من الفرص المربحة: يؤدي استخدام توصيات الاسهم إلى توفير المزيد من الفرص المربحة، والتي قد لا يعرفها المستثمر حتى. يمنح هذا المستثمرين فرصة اختيار أفضل الفرص القابلة للتداول التي تناسب أهداف التداول خاصتهم بشكل أفضل.

سيطرة أكبر على الأموال المتداولة: يمكن للمستثمرين التحكم في أموالهم بأنفسهم، وهو خيار أفضل من خيارات الاستثمار الأخرى.

ضغط أقل: مع خدمات توفير التوصيات الموثوقة، تقل المخاطر وتكون فرص الربح أعلى. يمنح هذا المستثمر الثقة اللازمة لإجراء التداول بدون ضغوط.

توفير الوقت والمال: بعد التداول، توفر توصيات الاسهم الامريكية الكثير من الوقت والمال والموارد التي يتم إنفاقها في إجراء جميع الأبحاث والتحليلات. لا يتم توفير الوقت والمال الذي يتم إنفاقه في التحليل فقط، ولكن يتم أيضًا توفير الأموال المعرضة لخطر الخسائر.

فرص تحقيق أرباح أفضل: يتم دعم توصيات الاسهم بتحليلات وأبحاث متينة ومعمقة. ومن ثم فإن فرص تحقيق الربح تكون أعلى.

عدد أكبر من الصفقات: يقوم مزودو التوصيات بتزويد المتداولين بتوصيات تداول الاسهم الامريكية بانتظام. ويمكن للمستثمرين الاستفادة من جميع التوصيات وتنفيذ أكبر عدد ممكن من الصفقات.

عيوب استخدام توصيات الاسهم

على الرغم من الفوائد الهائلة التي يوفرها استخدام توصيات الاسهم الامريكية، إلا أن هناك دائمًا أوجه قصور في هذه الخدمات.

  • قلة الموثوقية: لا يعرف المستثمر الموجود عند الطرف المتلقي للتوصيات الأشخاص الذين قاموا بتجميع هذه التوصيات وإرسالها. لذلك، فإن خطر تلقي توصيات احتيال موجود دائمًا. الطريقة الوحيدة لإثبات ما إذا كان مزود التوصيات موثوقًا ويعطي توصيات دقيقة هي تسجيل المعاملات ونتائجها وتتبعها.
  • توصيات الاسهم لها تكلفة: التوصيات المجانية متوفرة في السوق. على الرغم من أنها قد تبدو جذابة، إلا أن غالبية التوصيات المجانية لا تقدم قيمة كبيرة.

الجانب السلبي الآخر هو أن المستثمرين الذين يتابعون توصيات الاسهم الامريكية لن يكونوا قادرين على فهم كيفية عمل سوق الأسهم وما الذي يدفع أسعار الأسهم للتحرك صعودًا وهبوطًا. تتعرض عملية التعلم للخطر عند استخدام توصيات الاسهم. ومن ثم، فمن المهم اختيار مزود خدمات توصيات اسهم يتيح لك فرصة الاطلاع على تحديثات السوق ويساعدك على معرفة طريقك بنفسك. يجب على المزود أن يقدم توصيات موثوقة وفي الوقت المناسب ويشرح أيضًا كيف ولماذا يتصرف السوق في كل خطوة على الطريق من خلال جلسات التحليل الحية.

مثال عن توصيات اسهم امريكية

عادة ما قد تبدو توصيات الاسهم الامريكية كما يلي:

  • الأسهم: على سبيل المثال ديزني
  • طويل أو قصير: طويل
  • الحد الأقصى للسعر: 205.00 دولار
  • وقف الخسارة: 203.00 دولار
  • جني الأرباح: 214.00 دولار

أول شيء ستخبرك به توصيات الاسهم هو اسم الورقة المالية القابلة للتداول، مثل تلك المذكورة أعلاه. يقدم مزود التوصيات اسم Disney، بعد رؤية بعض فرص التداول مدعومة ببحث تفصيلي.

بعد ذلك، ستشير التوصيات إلى اقتراح التداول، سواء كان طويلًا أو قصيرًا. إذا كانت هناك فرص لارتفاع سعر السهم، فستشير التوصيات إلى مركز طويل. وبالمثل، إذا كان من المتوقع أن ينخفض ​​السهم، فستشير التوصيات إلى مركز قصير.

بعد ذلك، تشير التوصيات إلى سعر الأمر المحدد في المركز المقترح. هذا هو السعر الذي يجب أن ينفذ به المستثمر تداولاته.

بعد ذلك، تتضمن التوصيات أيضًا استراتيجية خروج، في حالة عدم تحرك السوق بالنمط المتوقع. ومن ثم يتم دائمًا تضمين استراتيجية تجنب المخاطرة في التوصيات. الهدف النهائي هو التفوق على السوق. لذلك فإن وقف الخسارة يوقف الخسائر. في التوصيات المذكورة أعلاه، إذا انخفض سهم Disney إلى 203 دولارات، فسيقوم الوسيط بإغلاق الصفقة نيابة عنك.

تتضمن التوصيات أيضًا سعرًا لجني الأرباح، حيث سيحقق المستثمر مكاسبه. في التوصيات المذكورة أعلاه، يكون السعر 214 دولارًا وهو ما يزيد بنسبة 4٪ عن سعر الطلب المحدد. هذا يعني أنك كمستثمر ستربح 4٪ من خلال تداولك إذا اتبعت التوصيات وحركة السوق كما هو متوقع.

اقرأ أيضا: 8 اسهم امريكية رخيصة واعدة 2022

ما الذي تبحث عنه في مزود توصيات الاسهم الامريكية؟

هناك مجموعة متنوعة من مزودي توصيات الاسهم الامريكية في السوق. البعض منهم أفضل من البعض الآخر. شيء واحد جدير بالذكر هو أن مقدمي التوصيات لا يختلفون فقط من حيث الجودة، ولكن أيضًا من حيث التركيز. يركز عدد قليل من مزودي التوصيات على التداول اليومي ويركز البعض الآخر على الاستثمار طويل الأجل.

السمة الرئيسية لمزود توصيات التداول هي سجل حافل من التفوق على السوق. لا يوجد مزود توصيات دقيق بنسبة 100٪ ولكن معدل الدقة الأعلى يزيد من موثوقية مزود التوصيات. علاوة على ذلك، فإن المدة الأطول لسجل التتبع الدقيق تزيد من ثقة المستثمرين في مزود التوصيات.

الشفافية هي سمة رئيسية أخرى مهمة للغاية. إن مزود التوصيات الذي يسجل المكاسب ولا يغلق التداولات الخاسرة أبدًا يضلل جمهوره، وهو أمر غير أخلاقي. لهذا، يُنصح بالاستفادة من فرص التجربة المجانية وضمان استعادة الأموال التي يتم دفعها. بهذه الطريقة يمكن للمستثمرين التعرف على مصداقية الخدمة قبل الالتزام بالمال.

أخيرًا، حاول أن تختار دائمًا الخدمة التي تتوافق مع أهدافك الاستثمارية. قم بدراسة الإستراتيجية وتقنيات تحليل البيانات أولاً لفهم منهجية مزود التوصيات. تأكد من أنها تتوافق مع أهدافك الاستثمارية ونتائجها لتجنب خيبة الأمل في المستقبل.

اقرأ أيضا: الاستثمار في الاسهم الامريكية

كيف تعمل توصيات الاسهم الامريكية؟

تدعم توصيات الاسهم الامريكية بمجموعة متنوعة من المدخلات والكثير من الأبحاث. يتم التوصل بتوصيات سهم واحد بعد تحليل جميع المعلومات الواردة حول السوق والشركة.

التحليل الفني هو المساهم الرئيسي في التوصل بهذه التوصيات. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون للتحليل الأساسي والتحليل الكمي والاقتصاديات أيضًا دور في ذلك، بالإضافة إلى مقاييس المشاعر. تعطي التوصيات للمستثمرين معلومات مطّلعة ومدروسة بالكامل تلخص المعلومات الخالية من المشاعر. يعد تعلم التحليل الفني مهمة شاقة خاصة لأولئك الذين لا يعرفون التداول وكيفية تحليل الشركة. هناك العديد من الدورات المدفوعة وكتب التحليل الفني المتاحة التي يمكن أن توفر معرفة متعمقة حول التحليل الفني.

لا تُستخدم توصيات الأسهم عادةً كمحفزات بيع وشراء. يمكن استخدامها أيضًا لتغيير المحفظة الاستثمارية للمستثمر من خلال تحديد الوقت المناسب لشراء المزيد في صناعة معينة.

أفضل مصادر توصيات اسهم امريكية

مزود توصيات الاسهم الامريكية التكلفة عدد التوصيات
Elliott Wave Forecast  يبدأ بسعر 99.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر لمدة 4 ساعات، مع جلسات شرح يومية وأسبوعية
Motley Fool يبدأ Motley Fool بسعر 199 دولارًا في السنة مرتين في الشهر
Learn 2 Trade 15 جنيهًا إسترلينيًا / شهريا 3 توصيات في الأسبوع
Technical Trading Signals تبدأ إشارات التداول الفنية من 95 دولارًا في الشهر يوميا
Mindful Traders يبدأ عند 47 دولارًا أمريكيًا في الشهر 6 إلى 8 توصيات أسبوعيا

Elliott Wave Forecast

Elliott Wave Forecast هي واحدة من أفضل شركات التحليل الفني التي لديها فريق ممتاز من المحللين بخلفية واسعة في السوق المالية والتحليل الفني. تجمع الشركة بين مجموعة من الأنظمة التحليلية مما يوفر لها فرصة التوصل إلى تنبؤًات أفضل وأكثر دقة. وهي توفر تغطية شاملة على مدار 24 ساعة لـ 78 سوقًا في جميع فئات الأصول بما في ذلك الأسهم.

توفر Elliott Wave Forecast لمشتركيها جميع الموارد والمعلومات اللازمة لتخطيط الدخول والخروج في سوق الأوراق المالية. تمنح منهجيتهم ميزة كبيرة للمستثمرين مقارنة مع موفري التوصيات الآخرين. توفر سلسلة Elliott Wave Swing and Count درجة أعلى من الثقة والدقة للمشتركين مما يساعدهم على اتخاذ قرارات مستنيرة في تداولاتهم.

يظهر أدناه مثال على مخطط موجي إليوت لمدة 4 ساعات من GOOGL:

تقدم Elliott Wave Forecast بشكل نشط للغاية توصيات الأسهم إلى المشتركين فيها مع الكثير من الموارد المجانية إلى جانب العديد من خدمات التوصيات المدفوعة. تم تجهيز Elliott Wave Forecast لتقديم تنبؤات دقيقة ل 78 أداة موثوق بها إلى أكثر من 10000 متداول في جميع أنحاء العالم. تعد Elliott Wave Forecast اليوم من أفضل مزودي إشارات الأسهم.

Motley Fool

لقد أنشأت Motley Fool لنفسها سمعة طيبة في فترة قصيرة جدًا. إنهم يساعدون ملايين الأشخاص في الحصول على الحرية المالية من خلال الخدمات المقدمة من مواقع الويب الخاصة بهم، والبودكاست، والكتب، والصحف، والبرامج الإذاعية، وخدمات الاستثمار المتميزة. يقدم هذا المزود خدمات العضوية المتميزة التي توفر توصيات الاسهم الامريكية والتحليل التفصيلي للشركات ونماذج المحافظ وبث الفيديو المباشر خلال ساعات عمل السوق وغيرها من الخدمات.

تقدم موتلي فود أيضا خدمات أخبار السوق المجانية والتعليقات مع مئات المقالات الجديدة التي يتم نشرها كل أسبوع.

من سعر يبدأ من 199 دولارًا في السنة إلى 13999 دولارًا في السنة، يقدم The Motley Fool مجموعة من الخدمات التي تلبي احتياجات جميع أنواع المتداولين في السوق. كما ويحظى Motley Fool بشعبية كبيرة بين المتداولين بسبب العوائد القوية التي تم تحقيقها من خلال اتباع توصيات الاسهم الامريكية الخاصة بهم. يوضح الجدول أدناه العوائد المحققة اعتباراً من تاريخ 18/09/2021:

العوائد مؤشر S&P
324% 138%     مستشاروا الأسهم
355% 119%      خارقوا القواعد

مع أكثر من 70000 مشترك، كانت فلسفة الاستثمار ذات الخطوات الست لشركة Motley Fool ناجحة للغاية. خطوات الاستثمار الست هي:

  • شراء أكثر من 25 شركة.
  • الاحتفاظ بالأسهم لمدة تزيد عن 5 سنوات.
  • إضافة مدخرات جديدة بانتظام.
  • الاحتفاظ رغم تقلبات السوق.
  • ترك الفائزين يركضون.
  • استهداف النمو طويل المدى.

تبحث Motley Fool بشكل أساسي عن الشركات في الصناعات الناشئة التي تتمتع بميزة مستدامة على المنافسين، من بين أمور أخرى. لقد جعلهم نهجهم تجاه الاستثمار أحد أهم الأسماء المشهورة بين المستثمرين. Motley Fool، بلا شك، هي واحدة من أفضل مزودي توصيات الأسهم في عام 2022. قبل أن تبدأ رحلتك كمتداول، من الضروري معرفة كيفية التداول وكذلك كيفية اختيار الأسهم التي يمكن أن تحقق أرباحًا بشكل استراتيجي.

Learn 2 Trade

يساعد مزود توصيات الاسهم Learn 2 Trade المتداولين على تحقيق أرباح ثابتة والوصول إلى أقصى إمكاناتهم. تتيح توصيات تداول الأسهم الخاصة بهم للمستثمرين التداول بنهج مستنير يتجنب المخاطرة.

بمجرد أن يصبح المتداولون جزءًا من Learn 2 Trade، فإنهم يبدأون في تلقي 3 توصيات أسبوعيًا. تحتوي كل إشارة على معلومات مهمة من حيث اقتراحات الأوامر المربحة والتي تم الحصول عليها بعد تحليل متعمق لأسواق الأوراق المالية.

يقدم هذا المزود أفضل خدمات التوصيات، وتشمل خدماتهم ما يلي:

  • الموثوقية والأمان.
  • إرسال الرسائل المستندة إلى السحابة في الوقت الفعلي لجميع المستخدمين.
  • خدمة Telegram مجانية تمامًا.
  • تداولات الأسهم المدعومة بأدلة دامغة.

تقدم Learn 2 Trade توصيات الأسهم إلى جمهورها بسعر مناسب جدًا. هذا ما يجعلها أحد أفضل مزودي التوصيات للمتداولين المبتدئين. يقدم موقع الويب الخاص بهم الكثير من المواد التمهيدية المجانية للمبتدئين لبدء التداول بالإضافة إلى إرشادات كاملة حول كيفية بدء التداول من خلال تطبيق telegram الخاص بـهم.

Technical Trading Signals

يتمتع مزود التوصيات هذا بخبرة عقود في إجراء التحليلات الفنية المعقدة في الأسواق المالية. أداؤهم رائع، ويتم التحقق من صحتهم وتتبعهم بشكل مستقل. توفر توصيات التداول الفنية المعلومات التالية لكل توصية يقدمونها:

  • نقطة الدخول.
  • إيقاف الخسارة.
  • جني الربح.
  • المخططات التفصيلية.

يقوم المتداولون ذوو الخبرة العالية لدينا بمراقبة وتحليل الرسوم البيانية على مدار الساعة لتحديد فرص التداول عبر الأسواق المختلفة: الفوركس والمؤشرات والسلع والعملات الرقمية المشفرة. تبدأ حزم الاشتراك الخاصة بهم من 95 دولارًا في الشهر إلى 450 دولارًا لمدة 12 شهرًا. تشمل خدمات هذا المزود المعروضة:

  • تحليلات الخبراء التي تحدد العديد من فرص التداول يوميًا.
  • توصيات في الوقت الفعلي ميسورة التكلفة لفئة الأصول التي تختارها.
  • الوصول إلى سطح المكتب والهاتف المحمول في الوقت الفعلي عبر القناة الأكثر ملاءمة لك.

ترسل إشارات التجارة الفنية إشارات تداول على مدار اليوم. يتبع الفريق في Technical Trading الأطر الزمنية 15 دقيقة ، كل ساعة ، 4 ساعات ، واليوم. الإطار الزمني لمدة 4 ساعات مخصص للتداولات طويلة الأجل ، وللساعة للتداولات متوسطة الأجل ، و 15 دقيقة للتداولات قصيرة الأجل.

توفر خدمة توصيات Technical Trading Signals توصيات لمجموعة متنوعة من الأدوات المالية. وزهي تقدم نسخة تجريبية مدتها 14 يومًا، وهذا عرض ممتاز للمتداولين لفهم ما إذا كان نهج مزود توصيات الاسهم الامريكية يتناسب مع هدفهم الاستثماري أم لا. بغض النظر عن هذا، تقدم هذه الخدمة أفضل خدمات توصيات الاسهم الامريكية في السوق.

Mindful Traders

هذه خدمة جديدة توصيات اسهم امريكية جديدة نسبيا لمالك وحيد يسمى إريك. يركز Mindful Traders على تداول الأسهم المتأرجحة والتي تستند جميعها إلى تحليل إحصائي يقوم به المالك نفسه.

كونها جديدة إلى حد ما في السوق، قد لا يكون لدى هذا المزود تاريخ طويل من سجلات الإنجازات الممتازة، لكن لديه تاريخ من الاستثمارات الشخصية الجيدة والعائدات العالية. وفي ظرف سنتان متتاليتان، كان المالك قد حصل على عائد يزيد عن 400٪.

يستخدم إريك ميزة التداول للعثور على صفقات مواتية. يتم اختبار كل تداول واستراتيجية قبل التوصية بها. يتلقى المشتركون حوالي 6-8 اختيارات تداول في الأسبوع. قد يختلف هذا، في بعض الأيام سيكون هناك أكثر من 6 توصيات تداول، وفي بعض الأيام لن تكون هناك توصيات.

جعل المالك التثقيف الاستثماري جزءًا أساسيًا من خدمات Mindful Trader. يقدم موقع مستشار الاسهم هذا محتوى فيديو تعليميًا مفصلاً قد يمثل موردًا ممتازًا للعملاء، وخاصة المبتدئين.

بسعر 47 دولارًا في الشهر، يقدم Mindful Trader توصيات تداول الاسهم الامريكية مدعومة بـ 20 عامًا من البحث العملي الذي أجراه المالك نفسه. إن مشاركته في عمله تجعل Mindful Trader واحدًا من أفضل الاختيارات لمقدمي توصيات الأسهم.

أنواع حسابات تداول الأسهم

عادة ما يعمل المتداولون بالاعتماد على النوعين التاليين من الحسابات:

  • الحساب النقدي: هو نوع من أنواع حسابات الوساطة حيث يتعين على المستثمر دفع كامل مبلغ الأوراق المالية المشتراة. لا يمكن للمستثمرين اقتراض أموال من الوسيط للدفع مقابل المعاملات في الحساب.
  • حساب الهامش: حساب الهامش هو نوع مختلف من حسابات الوساطة، حيث يمكن للمستثمر اقتراض الأموال من شركة الوساطة الخاصة به لشراء الأوراق المالية. في هذه الحالة، سيتم استخدام الأوراق المالية، التي تشكل جزءًا من محفظتك، كضمان للقرض الذي يأخذه المستثمر لشراء الأوراق المالية. كما هو الحال مع أي قرض آخر، سيتحمل المستثمر تكاليف الفائدة عند شراء الأوراق المالية بالهامش.

مقدمو التوصيات المدفوعة مقابل مقدمي التوصيات المجانية

تقع المعركة بين مقدمي التوصيات المدفوعة والمجانية في النهاية على عاتق المستثمرين. على المستثمر أن يقرر التكاليف التي يرغب في تحملها والسعر الذي يمكنه دفعه.

إذا قرر المتداول استخدام خدمات مزود التوصيات المجانية، فيجب عليه التداول بحذر وعناية واجبة واسعة النطاق وإجراء بحثه الخاص. مع التوصيات المدفوعة، يكون خطر وجود توصيات غير دقيقة أعلى لأن العقول التي تقف وراء التوصيات غير موثوقة نسبيا.

من ناحية أخرى، تتمتع توصيات الاسهم الامريكية المدفوعة بمصداقية سجل جيد. في حالة الخدمات المدفوعة، يمكن للمشتركين دائمًا أن يطلبوا من مزود التوصيات تبرير الأموال التي يدفعونها.

ومع ذلك، فإن جميع استراتيجيات التداول ومقدمي التوصيات، بغض النظر عن مدى ربحيتهم وقوتهم، سوف يمرون بمراحل التراجع والخسارة. لا توجد ضمانات في سوق الأوراق المالية، وبالتالي لا يمكن أن تكون الخدمة دقيقة بنسبة 100٪. لا يوجد ضمان للنجاح، ولكن مزود توصيات التداول الجيد سيساهم في تعزيز أمنك المالي.

أهم مؤشرات الاسهم الامريكية في عام 2022

فلنتعرف فيما يلي على مؤشرات الاسهم الامريكية التي يمكن الاستعانة بها لفهم حركة السوق.

يتم استخدام مؤشرات التداول من قبل كل متداول للتنبؤ بالمستقبل. وهي عبارة عن حسابات رياضية يتم تصويرها في شكل خطوط على مخطط. تساعد هذه الرسوم البيانية المتداولين على تحديد الاتجاهات داخل السوق.

هناك نوعان من المؤشرات:

  • المؤشرات الرائدة: تساعد المؤشرات الرائدة المتداولين على تحديد المكان الذي يتجه إليه السعر. توفر المؤشرات الرائدة أرباحًا أفضل مع مخاطر أكبر. تعمل هذه المؤشرات من خلال تحديد مدى ذروة الشراء أو ذروة البيع للسهم.
  • المؤشرات المتأخرة (أو التي تتبع الاتجاه): تعمل المؤشرات المتأخرة بشكل أفضل مع تحركات الأسعار في الاتجاهات الطويلة نسبيًا. تساعدك هذه المؤشرات على اتخاذ قرار في اتجاه ناضج عندما تكون المخاطر عند الحد الأدنى.

إليك فيما يلي قائمة بأهم مؤشرات الأسهم التي يستخدمها غالبية المتداولين:

مؤشر القوة النسبية (RSI): مؤشر القوة النسبية هو مذبذب الزخم الذي يقيس سرعة وتغير تحركات الأسعار. تتراوح قراءة هذا المؤشر من 0 إلى 100. يساعد هذا المؤشر في تحديد اسهم ذروة الشراء والبيع. السهم ذو مؤشر القوة النسبية RSI 70 وما فوق هو سهم في ذروة الشراء والسهم ذو مؤشر القوة النسبية RSI عند 30 أو أقل يكون في ذروة البيع.

مؤشر ستوكاستيك: يُستخدم مؤشر ستوكاستيك للتنبؤ بانعكاسات الاتجاه في السوق. يتم استخدامه من قبل المتداولين ذوي الخبرة ويمكن استخدامه لأدوات مالية متعددة مثل الأسهم والعملات والأصول الاستثمارية الأخرى.

المتوسط ​​المتحرك البسيط: يعد المتوسط ​​المتحرك البسيط أحد المؤشرات الأساسية المستخدمة في التحليل الفني وواحدًا من أسهل المؤشرات في الاستخدام والتنبؤ. المتوسط المتحرك هو متوسط ​​سعر السهم خلال فترة محددة. الاستخدام الرئيسي لـ SMA هو تحديد الاتجاه الذي من المتوقع أن يتحرك فيه سعر السهم بناءً على التاريخ السابق.

تقارب المتوسط ​​المتحرك (MACD): يتم استخدام تقارب المتوسط ​​المتحرك لتحديد المتوسطات المتحركة التي تشير إلى تطور اتجاه جديد، إما صعودي أو هبوطي. يعد هذا مؤشرًا مهمًا جدًا للمتداولين حيث أن التعترف في الوقت المناسب على التغير في الاتجاه هو فترة حاسمة للغاية في سوق الأسهم.

مؤشر Bollinger Bands: هو واحد من أكثر أدوات التحليل الفني شيوعًا والذي تيظهر مستويات الارتفاعات والانخفاضات التي وصل إليها السهم خلال فترة محددة. يتألف هذا المؤشر من ثلاثة أسطر: السطر الأول هو خطوط أسعار الأسهم، والثاني أسفل خط السعر والثالث فوق خط السعر. يشير هذا المؤشر أيضًا إلى القوة النسبية للأمان حيث تكون القوة العالية بالقرب من الخط العلوي والقوة المنخفضة بالقرب من الخط السفلي.

المتوسط ​​المتحرك الأسي: يقيس المتوسط ​​المتحرك الأسي (EMA) الاتجاه خلال فترة محددة. يكون المتوسط المتحرك الأسي (EMA) أكثر دقة لأنه يعطي وزناً أكبر للأسعار الحديثة بدلاً من استخدام متوسط ​​الأسعار.

التوقف والعكس المكافئ (SAR): يحدد العكس المكافئ للوقف متى يتوقع أن ينتهي الاتجاه ويبدأ انعكاس السعر. يساعد هذا المؤشر المتداولين على تحديد وقت إغلاق صفقاتهم.[1]Stock Signals, elliottwave-forecast. تم الاطلاع 2022-04-25.

خلاصة 

يمثل العثور على أفضل مزود توصيات اسهم امريكية تحديًا لجميع المستثمرين. بعد كل شيء، فإن مزود التوصيات الذي يناسب احتياجات ومتطلبات المستثمر هو الاختيار الأفضل. كبار مزودي الإشارات الخمسة المذكورين أعلاه موجودون حاليًا أعلى الهرم مع سجل حافل يتحدث عن الكثير من خدماتهم.

المراجع[+]

من تحرير : فاطمة الزهراء ولدجدة

محرِّرة ومنسقة فريق المحتوى في أسرار المال.

التحقت بفريق أسرار المال عام 2020. كاتبة ومترجمة للمحتوى الاقتصادي وموضوعات الاستثمار والتداول والتخطيط المالي الشخصي.

شارك استفسارك أو تعليقك 👇