تحليل عملة شيبا

تحليل عملة شيبا

قد يبحث المستثمرون المهتمون بعملة شيبا عن تحليلات أسعارها ودراسات الأرقام التي تتعلق بها, لذا إليكم تحليل عملة شيبا هذا لمساعدتكم في اتخاذ القرار الصحيح.

تعد عملة شيبا واحدة من أشهر عملات الميم التي اجتاحت السوق الرقمي في الآونة الأخيرة. وقد اكتسبت هذه العملة انتباه العديد من المستثمرين الراغبين في تحقيق الربح والواثقين من إمكانات العملات شبيهات الدوجكوين في الارتفاع والازدهار.

يكشف تحليل Shiba Inu اليوم على أن سعر هذه العملة يعرف حركة هبوطية في السوق. علاوة على ذلك، فقد استغل المراهنون على هبوط سعر هذه العملة قوة جديدة في المقاومة التي استخدموها في تشديد السوق. وقد شهد سعر SHIB انخفاضًا هائلاً في القيمة، حيث وصل السعر إلى 0.00002107 دولار من 0.00002220 دولار في 30 يناير 2022.

لقد عزز هذا الاتجاه الهبوطي أكثر مع الانخفاض الشامل الذي عرفه سوق العملات الرقمية المشفرة مؤخرا في 24 يناير، لكن بوادر التعافي بدأت تظهر نوعا ما.

سعر عملة شيبا اليوم

استمر سعر عملة شيبا في الانخفاض ليصل في يومنا هذا، 31 يناير 2022، إلى مستوى 0.00002056 دولارًا أمريكيًا بينما فقد جزءًا كبيرًا من قيمته خلال الأيام القليلة الماضية. وهذا يعني أن هذه العملة قد حققت انخفاضا بنسبة 6.30 ٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، بحجم تداول قدره 528،191،065 دولارًا أمريكيًا ويحتل المرتبة رقم 15 بقيمة سوقية قدرها 11،310،133،749 دولارًا أمريكيًا. للاطلاع على سعر هذه العملة في وقت قراءتك للمقال: CoinMarketCap

تحليل عملة شيبا في الأيام القادمة

يكشف تحليل سعر Shiba Inu على أن السوق يتبع اتجاهًا هبوطيًا، حيث يدخل السوق الآن في حالة ضغط مما يجبر المقاومة والدعم على الاقتراب. وهذا بدوره يجعل سعر العملة الرقمية أقل عرضة بشكل كبير للتغييرات المتقلبة على أي من الطرفين. وبالتالي، فإن الحد الأعلى لنطاق بولينجر موجود عند 0.00002217 دولار، وهذا المستوى يمكن أن يعمل كأقوى مستوى مقاومة لـعملة SHIB. على العكس من ذلك، يتوفر الحد الأدنى لنطاق بولينجر، والذي يعمل كأقوى دعم لـ SHIB، عند مستوى 0.00002037 دولار.

وقد دخل السعر في اتجاه هبوطي مرة أخرى، مع وجود مجال ضئيل للاتجاه الثابت. يبدو أن السعر يتبع حركة هبوطية مما يشير إلى اختراق محتمل للدعم، مما يؤدي إلى اختراق في السوق.

كشف تحليل سعر عملة شيبا Shiba Inu على سوق هبوطية. كما ويبدو أن تقلبات السوق تتبع اتجاها متزايدا مما يجعل سعر Shiba Inu أكثر عرضة لتقلبات التقلبات. ونتيجة لذلك، فإن الحد الأعلى لنطاق بولينجر موجود عند 0.00003324 دولار أمريكي، وهو بمثابة المقاومة الأكثر جوهرية لـ SHIB.

يكشف تحليل سعر Shiba Inu أن درجة مؤشر القوة النسبية (RSI) هي 31، مما يدل على عملة رقمية مقومة بأقل من قيمتها الحقيقية. علاوة على ذلك، يقع مؤشر القوة النسبية في منطقة الإهلاك. لذلك، فإن اتباع نهج هبوطي طفيف يشير إلى انخفاض قيمة العملة ويمثل نشاط البيع الذي يتجاوز نشاط الشراء. ومع استمرار هذا، يمكن أن يحدث انخفاضا في مؤشر القوة النسبية.

من تحرير : عبد الحق

مؤسس ومدير أسرار المال.
مدير شركة Go Web Marketing
المهارات والخبرات:
- كاتب وباحث في الثراء المالي
- مستشار ومرشد مالي
- خبير تسويق بالمحتوى
- خبير SEO

شارك استفسارك أو تعليقك 👇