المال: إتقان اللعبة.. كتاب يعلمك كيف تحترف الاستثمار.

المال- إتقان اللعبة
المال- إتقان اللعبة

المال: إتقان اللعبة (MONEY Master the Game: 7 Simple Steps to Financial Freedom) سيساعدك هذا الكتاب على تحقيق أي نجاح تريده في حياتك و أفضل جانب في هذا الكتاب أن روبنز يجعل تحقيق أي نجاح تريده في حياتك متعة فائقة وعملية مثيرة ..!!

توني روبنز Tony Robbins هو مؤلف تتصدر كتبه قوائم الكتب الأعلى مبيعا. ورائد أعمال و فاعل خير. يتصدر قائمة واضعي الاستراتيجيات الحياتية و العملية في أمريكا. و تتم دعوته للعمل مستشارا وموجها مع بعض من أفضل الرياضيين في العالم، وكذا رواد الأعمال، و المديرين  التنفيذيين للشركات المدرجة في قائمة فورتشن 500، وحتى رؤساء الدول.

بناء على البحوث المكثفة والمقابلات وجه لوجه مع أكثر من 50 من أكثر الخبراء الماليين شهرة في العالم. خلق روبن مخطط بسيط من سبع خطوات يمكن لأي شخص استخدامها لتحقيق لحرية المالية.

لدى روبنز طريقة رائعة في استخدام المجاز والقصة لتوضيح المفاهيم، حتى الأكثر تعقيداً منها، بجعلها بسيطة وقابلة للتنفيذ، مع مشورة الخبراء على القرارات المالية الأكثر أهمية عندنا، روبنز يدافع عن القارئ بتبديده الأساطير التي غالباً ما تسلب الناس أحلامهم المالية.

يقول Tony Robbins : “بناء على عمل بحثي ممتد ومقابلات مع أكثر من خمسين شخصا من أساطين خبراء المال على مستوى العالم، بدءا من كارل إيكان وتشارلز شواب وستيف فوربس – صمّم روبنز برنامج عمل – كتاب المال إتقان اللعبة – مكونا من 7 خطوات يمكن لأي شخص استخدامه لتحقيق الحرية المالية.”

كتاب المال إتقان اللعبة

بلغة واضحة وقصص ملهمة، استخدم توني روبنز كتاب المال إتقان اللعبة لتبسيط أكثر المفاهيم المالية تعقيدا وجعلها سهلة الفهم. وهو يقود القراء الذين ينتمون إلى جميع مستويات الدخل عبر خطوات يصبحون من خلالها أحرارا من الناحية المالية من خلال تبديد الخرافات وتبسيط التحديات التي تمنع الكثير من الناس من تحقيق الثراء.

ما قاله كبار القادة ورجال الأعمال عن كتاب المال إتقان اللعبة MONEY Master the Game :

“عندما يحول شخص قوته الطبيعية إلى مواهب وحماس لمساعدة الناس على إيجاد طريقتهم من خلال متاهة الاقتصاد المعقدة و المربكة، فإن النتيجة هي كما تتوقعه بالضبط : دليل قوي و ممتع وقيِّم للنجاح في عالم الاستثمار. هذا الكتاب يثقفك ويدعم استيعابك لكيفية لإتقان لعبة المال، وتحقيق الحرية المالية على المدى الطويل.” جون سي بوجل، مؤسس مجموعة Vanguard وصناديق Vanguard Index ، أضخم مجموعة للصناديق المشتركة في العالم.

“في هذا الكتاب يعطيك روبنز موهبة فريدة من نوعها لتحويل المعقد إلى بسيط كما أنه يستخلص المفاهيم من أفضل المستثمرين في العالم ويحولها إلى دروس عملية من شأنها أن تعود بالنفع على المستثمرين البسيطين والمتخصصين الماهرين.” راي داليو ، المؤسس و مدير الاستثمار التنفيذي المشارك ل Bridgewater Associates.

“توني روبنز هو الشخص الذي يعرف كيف يفتح عقلك على إمكانيات أكبر.. باستخدام رؤيته الفريدة للطبيعة البشرية.. لقد وجد طريقة لتبسيط استراتيجيات أكبر مستثمري العالم وخلق نظام بسيط من سبع خطوت يمكن لأي شخص استخدامها في طريقه إلى الحرية المالية التي يستحقها.” بول تودور جونز، مؤسس شركة Tudor Investmentو Legendary Trader.

“كتاب المال سيد اللعبة.. ينسج توني خلاله حكايته ببراعة وخبرة لتبسيط عملية الاستثمار للقراء، وتهيئة تعلميهم المالي ومساعدتهم على التخطيط الفعال لمستقبلهم.” ماري كالاهانايردوس الرئيس التنفيذي لشركة J.P. Morgan Asset Management

“إن التزام روبنز الذي لا يلين للعثور على الإجابات الحقيقية للأمن و الاستقرار المالي، وشغفه لإحضار أفكار فائقي الثراء إلى الرجل العادي مُلهمان بحق. يستطيع هذا الكتاب تغيير حياتك بحق.” ديفيد بوتراك، المدير التنفيذي السابق لشركة تشارلز شواب.

“إن توني روبنز غني عن التعريف، فهو ملتزم بمساعدة كل مستثمر لتحسين حياته. وسيجد كل مستثمر هذا الكتاب ممتعا للغاية و مفيدا” تي. بون بيكنز، رئيس مجلس إدارة شركة بي بي كابيتال.

7 خطوات بسيطة لتحقيق الحرية المالية

توني روبنز يأخذ القراء لكل مستوى من مستويات الدخل من خلال خطوات لتصبح حراً مالياً عبر وضع خطة دخل مدى الحياة.

سيعلمك كتاب المال إتقان اللعبة كيفية :

1- صناعة تيار دخل مضمون لمدى الحياة، لا ينفذ طوال حياتك.
2- تحقيق أهدافك المالية بشكل أسرع بنسبة 30 والتقاعد عن العمل في وقت أسرع بمعدل 10 سنوات.
3- تحقيق راحة البال والأمن المالي (حتى لو بدأت في وقت متأخر)
4- إمعان النظر في عقول 50 من أنجح المستثمرين في العالم
5- تعلم استخدام استراتيجية مدير أكبر صندوق احتياطي مالي في العالم كان يصنع المال حتى عندما انهارت الأسواق.
6- الاستثمار مثل الشخص الثري : حيث تشارك في مكاسب الأسواق ولكنك تضمن عدم الخسارة أبدا عند هبوط الأسواق.

يمكنك الآن تحميل كتاب المال اتقان اللعبة pdf مجانا : رابط مباشر

جميع أرباح المؤلف من هذا الكتاب تم التبرع بها مسبقا من قبل المؤلف، والتي ستخصص إلى جانب تبرع شخصي إضافي لإعداد 50 مليون وجبة للمحتاجين هذا العام. وسيتم توصيل الطعام من خلال جمعية فيدينج أمريكا وهي أكبر جمعية خيرية محلية لغوث الجوعى في أمريكا. من خلال تمويلات مماثلة، يطعم روبنز 4 ملايين شخص سنويا في 56 دولة. وقد بدأ أيضا برامج في أكثر من 1500 مدرسة، 700 سجن، 50000 مؤسسة خدمية وملجأ.

من تحرير : عبد الحق

مؤسس ومدير أسرار المال.
مدير شركة Go Web Marketing
المهارات والخبرات:
- كاتب وباحث في الثراء المالي
- مستشار ومرشد مالي
- خبير تسويق بالمحتوى
- خبير SEO

شارك استفسارك أو تعليقك 👇