eToro تطلق رسميًا محفظتها الرقمية وخدمة تداول العملات المشفرة للمستخدمين بالولايات المتحدة

في إطار خططها لتوسيع قدراتها في مجال التداول بالعملات المشفرة وتطوير تكنولوجيا “البلوكشين”، أطلقت أخيرا منصة التداول الاجتماعي eToro، محفظة رقمية وخدمة للتداول الخاصة بها لأول مرة في الولايات المتحدة .

بعد أشهر من الترقب، أصبح بإمكان عملاء الولايات المتحدة الذين يتمتعون بمستويات متنوعة من الخبرة، الاستفادة من مزايا منصة إيتورو للتداول الاجتماعي، للتعاون مع بعضهم البعض لاكتشاف أفضل استراتيجيات تداول العملات المشفرة في بيئة غنية بأدوات تعليمية غير تقليدية.

في eToro ، يمكنك مشاركة سجل أداءك محفظتك بالاضافة إلى تداولاتك مع باقي المتداولين، مما يسمح للمستخدمين بالتفاعل مع بعضهم البعض حول أفكار التداول التي يتم تنفيذها في صفقات حقيقية. بالنسبة لأولئك الجدد والمبتدئين في عالم تداول الكريبتو ، سيجدون على منصة إيتورو كافة الموارد التعليمية الخاصة بفئة الأصول الجديدة وملفات المخاطر المرتبطة بها.

قال يوني أسيا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة eToro: ” لأول مرة ، سيكون بإمكان العملاء بالولايات المتحدة التعاون مع متداولي العملات المشفرة الآخرين عند اتخاذ قرارات الشراء والبيع. يمكن للمستخدمين ضبط استراتيجيات التداول الخاصة بهم من خلال المشاهدة والتعلم من الآخرين على المنصة. عندما قمت بتأسيس إيتورو ، كنت أتخيل مجتمعًا يمكن أن يتداول فيه الناس ويستثمرون ويتبادلون معارفهم بطريقة بسيطة وشفافة. تعمل إيتورو أيضًا كجسر بين العالم التقليدي للاستثمار ومستقبل ثورة البلوك تشين، مما يساعد المستخدمين على الاستفادة من الانتقال إلى الأصول الرقمية لبناء الثروة. يساهم ملايين المتداولين في بناء تجربة eToro ، وبات بإمكان متداولي الولايات المتحدة الآن القيام بدور رئيسي في تشكيل مجتمعنا ومستقبلنا “.

,قال سانتو بوليتي ، الشريك العام بشركة Spark Capital: “لقد تابعنا جميعا نمو ونجاح eToro خلال السنوات السبع الماضية ، ومن خلال قيادة يوني ، تواصل المنظمة الابتكار والازدهار في سوق تشتد فيه المنافسة. كما يمثل إطلاقها لمحفظة رقمية ومنصة لتداول العملات المشفرة في الولايات المتحدة علامة بارزة على أن الشركة تبني موقعًا قياديًا في مجال التداول عبر الإنترنت. ”

السمات الاجتماعية لدى eToro هي ما تُميز منصتها ويجعلها فريدة من نوعها. بحيث يعتمد نظام التداول بالنسخ CopyTrader™ واستراتيجيات الاستثمار CopyPortfolios™على قاعدة متداولي eToro، التي يفوق عددهم 6 ملايين مُستخدم من 140 دولة، وهي مصممة لمساعدة المتداولين في اكتشاف طرق جديدة لتحقيق نتائج أفضل:

– الفكرة العامة لأداة التداول بالنسخ (CopyTrader) بسيطة للغاية: يختار المستخدم المتداولين الذين لديهم سجل حافل ويستوفون متطلبات وشروطا معينة ويقوم بنسخ صفقاتهم.

– أما محافظ CopyPortfolios فهي أدوات للاستثمار بحسب الموضوع، مُبرمجة ومُخصصة لتحقيق أرباح بواقع رقمين على المدى البعيد. تضم كل محفظة CopyPortfolio العديد من الأصول أو مجموعة مُختارة من المتداولين ودائمًا ما يتم تطويرها وتحسينها من خلال خوارزميات التعلم الآلي.

داخل الولايات المتحدة ، سيتم حاليا توفير ثلاث محافظ CopyPortfolios خاصة بالعملات المشفرة وستكون متاحة للتداول لعملاء US. بينما ستعمل eToro غلى إضافة فئات أصول جديدة في وقت لاحق من هذا العام ، سيتم توفير محافظ CopyPortfolios إضافية.

قد يهمك: 5 أمور عليك معرفتها قبل الاستثمار في الريبل XRP

توفر محفظة eToro دعماً متعدد العملات وواجهة مستخدم بسيطة ، مما يسهل إرسال واستقبال العملات المدعومة. ستدعم المحفظة ست عملات ، بما في ذلك BTC و ETH و LTC و BCH و XRP و XLM. ومع ذلك ، فإن eToro تعد بدعم المزيد من العملات قريبًا. يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى المحفظة باستخدام حساباتهم على eToro، ونقل العملات المشفرة من حسابات التداول الخاصة بهم والاحتفاظ بها في محافظهم عالية الأمان. كما يمكن لمستخدمي إيتورو القيام بتحويل بين العملات المختلفة بنقرة زر واحدة في محفظة واحدة. كما يمكنهم أيضًا إرسال وتلقي العملات المشفرة من خلال رمز IQ أو مشاركة عنوان محفظتهم بسهولة وفي أمان تام.

سيكون تطبيق المحفظة متاحًا للتحميل للمستخدمين المقيمين في الولايات المتحدة، على “آبل ستور” (App Store) ومتجر “بلاي ستور” (Play Store).

سواء كنت مُبتدئًا أو لديك خبرة.. مُتداولاً على المدى القصير أو مُستثمرًا على المدى الطويل، فإن eToro لديها كل ما تحتاجه لتلبية احتياجاتك للتداول والاستثمار عبر الانترنت.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.