افضل موقع توصيات الأسهم السعودية

افضل موقع توصيات الأسهم السعودية 2022

توصيات الأسهم هي عبارة عن توصيات ونصائح وتحليلات تقدم للمستثمرين من طرف محللين محترفين وخبراء من أجل مساعدتهم على اتخاذ قرارات استثمارية صحيحة والقيام بخطوات مدروسة وغير متسرعة. غالبا ما تنصح هذه التوصيات إما بشراء أو بيع ورقة مالية أو أصل ما بالاعتماد على نتائج التحليلات الفنية والأساسية والأبحاث المنجزة حول الأسهم والشركات. يمكن أن يعتمد المحللون أحيانا عن نتائج أبحاث الخوارزميات الرياضية التي تتبع حركة السوق. تعتبر توصيات التداول والاستثمار واحدة من أكثر الأدوات الاستثمارية فعالية. فلنتعرف الآن على افضل موقع توصيات الأسهم السعودية.

ما هي توصيات الأسهم وكيف تعمل؟

يمكن أن تستخدم توصيات الأسهم مجموعة متنوعة من العناصر. عادةً ما يكون التحليل الفني مكونًا رئيسيًا، ولكن التحليل الأساسي والتحليل الكمي والمالي هي أيضًا واحدة من العناصر والمدخلات، ذلك بالإضافة إلى مقاييس المشاعر. الهدف من هذا هو إعطاء المستثمرين والمتداولين طريقة ميكانيكية وخالية من المشاعر لاتخاذ قرارات شراء أو بيع الأسهم.

بصرف النظر عن استعمالها من أجل اتخاذ قرارات استثمارية أولية صحيحة، يمكن أيضًا استخدام توصيات الأسهم لأغراض تعديل المحفظة وإعادة موازنتها عبر تحديد الوقت المناسب لشراء المزيد من الأسهم في قطاعات مختلفة، مثل التكنولوجيا، والتخفيف من قطاعات أخرى، مثل السلع الاستهلاكية الأساسية.

في بعض الأحيان قد تكون عملية الجمع بين العديد من توصيات الأسهم معقدة قليلا وقد تتسبب في الكثير من الحيرة، لذلك ينبغي على المستثمرين والمتداولين إبقاء الأمور بسيطة باستخدام عدد قليل فقط من التوصيات. لأغراض عملية، من الأسهل بكثير اتباع توصيات بسيطة واختباره بشكل دوري لمعرفة مدى فعاليته.

يجب على المتداولين الراغبين في الاستفادة من خدمة توصيات الأسهم أن يختاروا مزود خدمات توصيات أسهم موثوقا وبسمعة طيبة في مجتمعات الاستثمار سواء العالمية أو المحلية. وذلك لعدة أسباب، أهمها أنه في بعض الاحيان ومع عدم معرفة الجهة المصدر قد لا تملك الكفاءة أو الخبرة اللازمة للقيام بمثل هذه التوصيات. وهذا قد يضعك في موقف صعب وقد يعرضك للعديد من الخسائر.[1]Trade Signal, investopedia. تم الاطلاع 2022-05-13.

ميزات توصيات الأسهم

لتوصيات الأسهم العديد من الفوائد الضخمة والحقيقية للمستثمرين. فهي لا توفر على المستثمرين تكبد خسائر استثمارية فادحة فحسب، بل إنها توجه المستثمرين أيضًا نحو فرص الاستثمار التي ربما لم ينتبهوا إليها بأنفسهم. بالإضافة إلى هذا، فإنها قد تشكل مصدر توجيه رائعا للمتداولين المبتدئين الذين يرغبون في تحقيق دخول سليم لسوق الأسهم.

تتمثل الميزات الرئيسية لاستخدام توصيات الأسهم ما يلي:

  • المزيد من فرص الربح: يؤدي استخدام توصيات الأسهم إلى توفير المزيد من الفرص، والتي قد لا يعرفها المستثمر بمفرده خاصة في حالة المستثمرين الجدد. يمنح هذا للمستثمرين خيار اختيار أفضل الفرص القابلة للتداول التي تناسب أهدافهم التجارية بشكل أفضل.
  • قدرة أكبر على السيطرة على الأموال: يمكن للمستثمرين التحكم في أموالهم بأنفسهم، وهذا يعد خيارا أفضل من خيارات الاستثمار الأخرى.
  • ضغط أقل: مع اختيار مزود توصيات موثوق، قد يقلل المستثمر من مخاطر تحمل الخسائر وتكون فرص الربح أعلى. يمنح هذا للمستثمر الثقة من أجل إجراء التداولات بدون ضغوط.
  • توفير الوقت والمال: توفر توصيات الأسهم الوقت والمال والموارد التي يمكن أن يتم بذلها في إجراء جميع الأبحاث والتحليلات. بالإضافة إلى توفير وقت وجهد القيام بالأبحاث والتحليلات، فإنه يتم أيضا توفير الأموال التي يمكن خسارتها.
  • فرص تحقيق أرباح أفضل: يتم دعم توصيات الأسهم التجارية بتحليل وبحث متينين. ومن ثم فإن فرص الربح أعلى.
  • عدد أكبر من الصفقات: يقدم مزودو توصيات الأسهم توصياتهم بانتظام. وبهذا الشكل، يمكن للمستثمرين الاستفادة من جميعها وتنفيذ أكبر عدد ممكن من الصفقات.

عيوب توصيات الأسهم

على الرغم من الفوائد الهائلة التي يمكن لاستخدام توصيات الأسهم أن تقدمها، يوجد هناك دائمًا أوجه قصور في هذه الخدمات.

لا يعرف المستثمر الموجود عند الطرف المتلقي للتوصيات الأشخاص الذين قاموا بتجميع هذه الإشارة وإرسالها. لذلك، فإن خطر تلقي إشارات الاحتيال موجود دائمًا. الطريقة الوحيدة التي توجد أمامك لإثبات ما إذا كان مزود التوصيات موثوقًا ويقدم توصيات دقيقة هي تسجيل المعاملات ونتائجها.

التوصيات المجانية متوفرة في السوق. وعلى الرغم من أنها قد تبدو جذابة، إلا أن غالبية الإشارات المجانية لا تقدم قيمة كبيرة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن المستثمرين الذين يتتبعون التوصيات لن يتمكنوا من فهم كيفية عمل سوق الأسهم وما الذي يدفع أسعار الأسهم صعودًا وهبوطًا.

اقرأ أيضا: توصيات الاسهم الامريكية (أفضل مصادر التوصيات والتوقعات)

افضل موقع توصيات الأسهم السعودية

هناك العديد من المواقع التي تقدم توصيات الأسهم السعودية. نقدم لك فيما يلي بعضا من خيارات افضل موقع توصيات الأسهم السعودية التي يمكنك الاختيار من بينها الآن:

خدمة التحليل الفني وتوصيات الأسهم السعودية لشركة إنماء

تساعد خدمة التحليل الفني شركاء الإنماء للاستثمار الذين يتداولون في أسواق الأسهم المحلية ودول مجلس التعاون الخليجي في فهم أنماط سلوك الأوراق المالية منذ أكتوبر 2012. يتم تقديم توصيات الأسهم السعودية والمحلية هذه بناءً على مجموعة من المعايير والمعادلات الإحصائية التي تساعد على فهم وتحليل سلوك الأداة المالية. تساعد هذه الخدمة المستثمرين والمتداولين في تحديد السعر المناسب والوقت المناسب للقيام بعملية الشراء والبيع باستخدام الرسوم البيانية والتقارير التي تم إنشاؤها وفقًا لاتجاه وأداء الأسهم لاقتراح النشاط المستقبلي. خدمة توصيات الأسهم السعودية والمحلية هذه هي الأساس الفني والمهني لتحليل أسواق الأسهم المحلية والخليجية ويشرف عليها أفضل المتخصصين.

اطلع على المزيد: alinmainvestment

خدمة توصيات الأسهم السعودية لموقع اخبار اليوم

يقدم موقع اخبار اليوم اخر التحليلات الفنية والتوقعات للاسهم والشركات السعودية المدرجة في السوق المالي، والتي يتم تحديثها بشكل مباشر.

للاطلاع على المزيد: fxnewstoday

خدمة تحليل وتوصيات الأسهم السعودية على موقع tradingview

يقدم هذا الموقع للمستثمرين والمتداولين فرصة الحصول على توصيات الأسهم السعودية التي يقوم بعض المحللين بنشرها، ولكن ليس بشكل دوري أو مضمون.

للاطلاع على المزيد: ar.tradingview

خدمة توصيات الأسهم السعودية على موقع bitcoinnews

يزعم موقع بيتكوين أنه افضل موقع توصيات الأسهم السعودية وأنه يوفر أفضل التوصيات والتحليلات للأسهم السعودية.

للاطلاع على المزيد: bitcoinnews

خدمة توصيات الأسهم السعودية لموقع derayah

موقع دراية هو واحد من أفضل مواقع توصيات الأسهم السعودية المعروفة بشكل واسع جدا عبر دول الخليج.

للاطلاع على المزيد: derayah

خدمة توصيات الأسهم السعودية لموقع argaam

يعتبر موقع أرقام واحدا من أفضل مواقع توصيات وتحليل الأسهم السعودية، التي يمكنك الاستعانة بها وبخبرات محلليها عبر مشوارك الاستثماري من أجل ضمان نتائج أفضل وتجنب الخسائر. يوفِّر موقع أرقام توصيات وتحليلات لمختلف الشركات المدرجة بالسوق السعودي، وهو الخيار الأول دائما لجميع الباحثين عن المعلومات المالية والأخبار الاقتصادية المتعلقة بأسواق الأسهم في السعودية ومنطقة الخليج.

للاطلاع على المزيد: argaam

موقع بيت الخبرة لتوصيات الأسهم السعودية

موقع بيت الخبرة هو واحد من المواقع الاستثمارية التي تعرض خدمات توصيات الأسهم السعودية على يد خبراء ماليين واستثماريين مهنيين وبخبرات عالية. كما وأنه يقدم تقارير أداء وتحليلات يومية لأهم الأسهم.

للاطلاع أكثر: bayt-elkhebra

المراجع[+]

من تحرير : فاطمة الزهراء ولدجدة

محرِّرة ومنسقة فريق المحتوى في أسرار المال.

التحقت بفريق أسرار المال عام 2020. كاتبة ومترجمة للمحتوى الاقتصادي وموضوعات الاستثمار والتداول والتخطيط المالي الشخصي.

شارك استفسارك أو تعليقك 👇