مشاريع صغيرة في قطر : 18 مشروع ناجح 2023

كيف افتح مشروع في قطر؟ إذا كنت تبحث عن فرص تجارية ناجحة وافكار مشاريع صغيرة في قطر؟ ستجد في هذه المقالة أفضل الأفكار التي يمكن أن تنشىء منها مشروع ناجح في قطر. وسنشارك معك أيضا 10 خطوات لبدء مشروع مربح في قطر.

بالرغم  من أن قطر تُعَد دولة صغيرة من حيث المساحة، إلا أنها قوية جدًا من حيث الاقتصاد، وهي مكان رائع لبدء مشروع صغير مقارنة بباقي دول الخليج العربي. دولة قطر غنية بفرص الاستثمار والأعمال المتاحة لبدء مشاريع ناجحة في قطر. علاوة على ذلك، فإن انفتاح الدولة أمام عالم التجارة الدولية يزيد فرصتها في أن تصبح محور مالي وتجاري رائد. إن بيئة الأعمال في قطر مزدهرة جدًا وإيجابية ومُرحبة بالاعمال والشركات الجديدة. لا تفرض الحكومة أي نوع من ضرائب الدخل على رجال الأعمال، كما أعلنت مجلة فوربس أن قطر توسّع قطاعها الخاص بنسبة كبيرة.

18 فكرة مشروع صغير في قطر

فيما يلي 18 فكرة مشروع صغير تعتبر في الوقت الراهن مشاريع تجاريه ناجحه جدا في قطر :

1. أعمال التصميم الداخلي.

يريد معظم الناس الذين يعيشون في قطر قضاء حياتهم في حالة رفاهية كاملة، ولا شك أن احتواء منازلهم ومكاتبهم وأماكن عملهم الأخرى على تصميم داخلي متميز هو ضرورة لا بد منها. لهذا تزدهر صناعة التصميم الداخلي باستمرار في الدولة.

إن دخول هذه الصناعة وبدء عمل تجاري في مجال التصميم الداخلي في قطر قد يكون خيار مثالي لبدء افضل مشروع ناجح في قطر بالنسبة للأفراد الشغوفين بالفن والديكور والتصميم. لو كنت حاصل على شهادة في مجال التصميم الداخلي، ستكون هذه مزية إضافية في صالحك.

اقرا أيضا: 10 طرق تسويق جديدة للمشاريع الصغيرة

2. أعمال التصوير الفوتوغرافي.

يتزايد زخم صناعة الاستضافة والسياحة في قطر منذ بداية النصف الثاني من هذا العِقد، وهذا يعني أن الفرصة مواتية لبدء مشاريع ناجحة في قطر في هذا القطاع. من ثم، يُعتبر العمل كمصور فوتوغرافي هناك أحد أفضل خيارات الأعمال المتاحة لك، ويمكنك البدء باستخدام كاميرا احترافية واحدة فقط لا أكثر، ثم توسيع نطاق عملك لاحقًا عن طريق تعيين مزيد من المصورين الفوتوغرافيين ليعملوا تحت إمرتك. يمكنك الإعلان عن عملك عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتقديم في مشاريع العمل المستقل المختلفة.

3. مشروع كتابة السير الذاتية.

هذه واحدة من أفضل أفكار الأعمال التي يمكنك من خلالها بدء مشروع في قطر. أي شخص يمتلك مهارات كتابة سير ذاتية جيدة يستطيع بدء العمل في هذا المجال بدوام جزئي. ولو ازدهر عملك لاحقًا، يمكنك تحويله إلى عمل بدوام كامل. يعتمد هذا العمل على المعرفة فقط، وبالتالي فإن رأس المال المطلوب لبدء العمل فيه منخفض جدًا. يمكنك لاحقًا تقديم أنواع أخرى من الخدمات المشابهة، مثل الاستشارة المهنية، والتدريب على المقابلات الشخصية، وكتابة خطاب تعريف، إلخ.

4. مشروع غسيل الملابس.

يُعتبر العمل في غسيل الملابس عملاً خاليًا من المشاكل الائتمانية ويمكن بدءه بسهولة في قطر. إن معظم الأشخاص البالغين في قطر مشغولون في عملهم المكتبي، وبالتالي ليس لديهم وقت كافي لغسل الملابس وما نحو ذلك من أمور. يفضل معظم الناس الاشتراك في خدمات غسيل الملابس لدى مزودي هذا النوع من الخدمات.

يمكنك بدء عمل غسيل ملابس على الإنترنت، حيث يتصل بك الناس عبر تطبيق هاتفي ويمكنك توصيلهم بمسئولي غسيل الملابس بسهولة. ستتمكن بهذا الشكل من تحقيق ربح جيد من العمولة التي ستحصل عليها من كلا الطرفين. لا تحتاج رأس مال كبير لبدء هذا النوع من الأعمال.

5. خدمات الصيانة في قطر

تُعَد خدمات الصيانة واحدة من الأعمال التجارية المربحة في قطر. أُجريت التركيبات الميكانيكية والكهربائية في قطر بمعدل سريع على مدار السنوات القليلة الماضية، وتزايد معها احتياجات الدولة لخدمات الصيانة. لا يجب أن تنفق الكثير من الأموال لتوفير هذا النوع من خدمات الصيانة ، نعم براس مال صغير يمكن ان تحصل على احسن مشروع صغير ناجح في قطر.

6. بطاقات المعايدة والتهنئة.

قد يكون هذا عملاً مثاليًا لمن يبحث عن افكار مشاريع صغيرة في قطر من المنزل، خاصة الإناث اللاتي يتمتعن بالعمل في مجال إبداعي، ويرغبن في تحويل إبداعهنّ إلى مشروع ناجح. تعتبر هذه الفكرة واحدة من أفضل فرص العمل المنزلي في قطر، فقد أصبح هذا النوع من الأعمال صناعة تصل قيمتها لمليار دولار هذه الأيام. يحتاج كثير من الناس لبطاقات معايدة وتهنئة في العديد من المناسبات، مثل أعياد الميلاد، واجتماعات العمل، والأعياد السنوية إلخ.

7. فتح مركز رشاقة في الدوحة.

تتزايد شعبية مراكز الرشاقة في قطر بمعدل كبير، فالناس في قطر منغمسون في عملهم جدًا، ويتعرضون لكثير من الضغط كل يوم، لذلك يفضل كثير من الناس قضاء بعض الوقت في مراكز الرشاقة لأداء التمارين والحفاظ على صحتهم ورشاقتهم. تُعتبر مراكز الرشاقة كذلك مصدًرا لتخفيف ضغوط الحياة اليومية. من ثم، يعتبر فتح مركز رشاقة فكرة رائعة لبدء مشروع ناجح في قطر.

8. فتح جراج سيارات.

يُقال أن عدد السيارات في قطر أكبر من عدد الناس! قد تكون هذه مجرد خرافة ولكن بعض الناس يؤمنون بها.

يجد معظم الناس صعوبة في التعامل مع المشكلات المتعلقة بسياراتهم، وبالتالي سيكون من المربح جدًا فتح جراج سيارات في قطر، وتعتبر هذه واحدة من أفضل فرص الأعمال في قطر.

9. مشروع تحميص الذرة.

اكتسب العمل في مجال طهي الذرة شهرة كبيرة في قطر، وهو مشروع مربح جدًا. يستطيع أي شخص بدء العمل في هذا المجال في نطاق محدود، فهو لا يتطلب رأسمال كبير في البداية. يُعتبر الذرة وجبة خفيفة ذات شعبية كبيرة في أنحاء العالم، وخاصة في قطر ودول الشرق الأوسط.

10. مشروع في مجال الملابس.

يوقّع بعض الأشخاص في قطر عقود مع إدارات الملابس، نظرًا لكون معظم الناس في قطر مشغولون بعملهم وليس لديهم وقت كافي للتسوق لشراء الملابس، وخاصة رجال الأعمال وطبقة الصفوة في الدولة. من ثم، قد يكون بدء عمل تجاري في مجال الملابس في قطر فكرة ممتازة.

كانت هذه قائمة افكار استثمارية ويمكن ان تجد بينها ما يلهمك لبدء افضل مشروع ناجح في قطر، ويمكنك تصفح الأعمال التجارية التالية التي تعتبر أيضا مشاريع تجاريه ناجحه جدا في قطر :

11. العمل في مجال غسيل السيارات المتنقل.

12. الاستثمار في العقارات.

13. خدمات الاستشارة المالية.

14. أعمال النقل.

15. العمل في مجال المنتجات المبتكرة.

16. أعمال التأجير.

17. أعمال توصيل التجارة الإلكترونية.

18. الأعمال المرتبطة بتكنولوجيا الأعمال والكمبيوتر.

كيف افتح مشروع في قطر في 10 خطوات

هل تعلم أن المشروعات الصغيرة تشكل أكثر 95 في المائة من مجموع الأعمال التجارية في العالم. فعندما تفكر في بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لفتح مشروع تجاري صغير، بما في ذلك امتلاك عمل خاص والحرية والعمل نحو الاستقلال المالي والاستثمار في نفسك – فلا عجب أن المشروعات الصغيرة في كل مكان.

ولكن هل كل الأعمال التجارية الصغيرة تنجح؟ في الواقع، ما يقرب من ثلثي المشاريع تستطيع البقاء على قيد الحياة لمدة عامين على الأقل، ونحو نصفهم هم من يستمرون لمدة خمس سنوات. لذا، يمكنك مواجهة تحدٍ حقيقي عندما تقرر فتح مشروع، والتخلي ربما عن وظيفتك، لتصبح صاحب عمل.

كيف افتح مشروع في قطر؟ في الواقع، البداية هي أهم مرحلة وتعتبر حاسمة للنجاح.

لأهمية هذا الموضوع، تم تخصيص مقالة منفردة : 10 خطوات بدء مشروع ناجح 100%.

بمجرد إنهاء هذه الخطوات ستتم تغطية جميع الجوانب الأساسية لفتح مشروع تجاري صغير. ضع في اعتبارك أن النجاح لا يحدث بين عشية وضحاها. لكن باستخدام خطة العمل التي قمت بإعدادها سيسهل عليك أعمالك ولاشك أنها ستكون بداية صحيحة وستزيد فرص نجاحك

161 رأي حول “مشاريع صغيرة في قطر : 18 مشروع ناجح 2023”

  1. اذا للحين مهتم ياليت تتواصل على ٦٦٦٨٤٨٨٣

    رد
  2. والله عندي مشروع مرتب ومطلوب دائما احتاج فقط الى شريك قطري يرجى التواصل على ٦٦٦٨٤٨٨٣ واتس اب

    رد
  3. لي يحب يتوصل معي لو يريد يدعم مشروعي مطعم في اليمن ومربح جدان او يكون
    يفتح لها مشروع وانا اديره لها أهم شي يكون عندي دخل شهري ارجوكم المساعد. Wesamalguaish@gmail.com ام طيف

    رد
  4. انا ام طيف من اليمن ابحث عن من يريد يدعم مشروع مطعم في اليمن مشروع مربح ارجو توصل ودعمي ارجوكم ساعدوني مابش معي بعد الله غير كم من يفعل خير

    رد
  5. انا على من موريتانيا مقيم في قطر أرغب في العمل ويشرفني ان تستضيفني شركة للعمل مع فريقها في شركة من شركات قطر او مطاعم او فنادق او مشاركة مشروع بسيط مع أي أحد وشكرا 0097466726378

    رد

    رد
  6. شركة صينية مسؤولة عن الإستراد و تصدير كافة المنتوجات من ألبسة و أحذية و منتوجات منزلية… الخ… كل مايحتاجه اي شخص في اي مجال متوفر ..نبحث عن عملاء من قطر و دول خليج…
    لاستفسار يتواصل معنا عبر رقم الهاتف :
    008613248864566

    رد
  7. السلام عليكم انا عراقية وأحمل الجنسية الأميركية عندي فكرة مشروع أتمنى التواصل مع داعم قطري لتنفيذ هذا المشروع في قطر

    رد
    • رن على الرقم

      رد
    • السلام عليكم. تفضلي.

      رد
    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      ماهو المشروع أختي؟

      رد
      • انا لدي مشروع مربح في قطر واحتاج الي الدعم المالي فقط ولدي الخبرة لكي اكون مشروع ناجح

        رد
    • مرحبا

      رد
    • السلام عليكم
      اذا المشروع مربح
      ممكن نتواصل لمعرفة التفاصيل

      رد
    • شنو الفكره؟

      رد
    • اهلا وسهلا بك تواصلي على الرقم 55605856
      أنا مقيم داخل قطر

      رد
    • اتصلين 50866119

      رد
  8. سلام عليكم تريدين مساعد مشاريع

    رد
    • مرحبا, لي خبرة اكثر من ٢۵ عام في مجال مطاعم الوجبات السريعة( بيتزا, همبرجر, شاورما, باستا, ستيك( ……الخ في دولة السويد وانا عراقي الاصل واحمل الجنسية السويدية ومقيم حاليا في كوردستان العراق ولدي حاليا مطعم ناجح في مدينة دهوك بكوردستان . ارغب جدا في فتح مطعم fast food في قطر وابحث عن ممول او شريك قطري. اتحدث اللغات الكوردية والعربية والروسية والسويدية والفارسية والانكليزية ودارس الصحافة في الاتحاد السوفياتي السابق واحمل شهادة بكالوريس في العلاقات الدولية. ولكن هوايتي المفضلة هي مطاعم الوجبات السريعة

      رد
      • اتصل

        رد
      • السلام عليكم
        اذا عندك دراسة جدوى
        انا ممكن اشترك معاك

        رد
    • نعم ارجوكم ردو عليا

      رد
    • نعم كيف احصل عليها

      رد
  9. انا من الجزائر لدى مشروع اريد مواطن قطري لدعم المشروع بالتوفيق

    رد
  10. أنا من الأردنّ، مُقيم في دولة قطر، لديّ خبرة ممتازة في أعمال الجبسون بورد، والدّهان، والدّيكورات. إذا توفّرت الفرصة فأرجو الاتصال على الرّقم:
    0097459993775

    رد
  11. عندى مشروع إنشاء وصيانة المسابح وتوريد المعدات والكيماويات للمسيح لنا شركة بمصر منذ ١٦ عام ونريد شراكة فى قطر مشروع ناجح جدا
    00201007773139

    رد
  12. السلام عليكم انا جزائريه مقيمه في قطر لدي فكره مشروع هنا لكن ابحث عن داعم قطري للمشروع. هذا ايمايلي lounissizouhaira1991@gmail.com وشكرا

    رد
    • يمكن التواصل على هذا الرقم 50358637

      رد
  13. عندي مشروع صغير جدامربح واحتاج شريك قطري

    رد
    • وايش هو مشروعك اخوي

      رد
      • تصنيع اسلاك الاسوار سلك شايك وسلم حلازونى وسلك بقلاوة وسلك غربال للشركات والڤيلات والهيئات الحكومية وبعون الله خبرة أكثر من30سنة ومصنع مكن التصنيع. 00201206178861

        رد
      • مطعم شباب متحضر

        رد
      • السلام عليكم ، شركة برازيلية عريقة و منتشرة حول العالم في مجال الاحذية تبحت عن وكيل
        للتواصل
        00218912151446

        رد
    • ايش مشروعك

      رد
      • سلام
        انا خبير في تحميص الفول السوداني مع السكر بمذاق حلو
        وشهي جدا ورائع
        للتواصل على الإيميل:

        Houriga@hotmail.fr

        رد
  14. انا مهندس زراعي مصري متخصص في مبيدات الافات ولدي خبرة كبيرة ومعرفة واسعة في مجال مكافحة حشرات الصحة العامه حيث انني عملت بهذا المجال لسنوات طويلة ولازلت ال الان وبنجاح كبير بفضل الله في المستشفيات والمطاعم والفنادق والاماكن السياحية من خلال تعاقدات سنوية للقيام بهذه الاعمال وابحث عن شريك قطري لدية رغبة غي انشاء مشروع مربح جدا ان شاء الله بتكلفة ليست كبيرة واتوقع نجاح كبير لهذا المشروع في قطر نظرا لارتفاع درجة الحرارة ونشاط كبير للحشرات مما يجعل هذا المجال مطلوب لحماية المنشات والمنازل والمطاعم والمستشفيات وعمل تعاقدات ان شاء الله

    للرد علي اي استفسار
    م/اسامة عبدالله
    واتس اب او اتصال
    201001275070+
    ايميل
    osamaabdalla64@@gmail.com

    رد
  15. بدي افتح مشروع مربح بقطر وانا مقيمة هنا ،اللي بيهمو الامر من القطريين التواصل على 0097455351090

    رد
    • اختي عطيني رقمج للتواصل

      رد
      • ممكن تتواصل معي انا مقيمة بالسعوديه وحابه أستقر بقطر ونبغى نفتح مشروع صغير 0503569463

        رد
  16. عندي مشروع ناجح جدا في قطر لكن يحتاج إلى قطري داعم

    رد
    • وش المشروع والفكره وكيف ادارته

      رد
      • السلام عليكم يااخ مشعل
        عندي مشروع جيد ومربح
        ومهنتي تواصل بي وتس00967779980320

        رد
    • اتفضل

      رد
    • مرحبا بك انا لدي الدعم لمشروعك

      رد
      • تجديد جلد سيارات
        ‏سأرسل لك الصور عبر ال WhatsApp
        212607079488+

        رد
      • عندي مشاريع ممتازه محتاج داعم قطري

        رد
  17. لدي مشروع قائم في مصر وهو تصنيع معدات مخابز وافران دوار وتجهيز الأفران الحلوانى واريد انقل المشروع في دوله قطر مع شريك قطري للتواصل معي عبر الواتساب لارسال الصور والمعلومات وشرح المشروع ٠٠٢٠١٢٨٠٥٢٨٣٩٨

    رد
    • انا حبب أفتح عمل صيانه المنازل أحتاج الأرشاد

      رد
  18. مستثمر قطري ابحث عن فكرة مشروع ناجح عن شريك من اي دولة وعن كيفية ادارة المشاريع

    رد
    • موجود

      رد
    • رقم للتواصل واتساب او ابعت لي رساله واتساب ٠٠٢٠١٢٨٠٥٢٨٣٩٨

      رد
    • مشروع صناعة الطوب في مو ريتانيا وانا مستعد للمشاركة

      رد
    • السلام عليكم اخ كريم،
      انا مواطنة كندية أود فتح مشروع رائع بقطر والانتقال هناك مع اسرتي بحول الله، كيف يمكننا التواصل ؟
      ختى لا أضع أرقامي ومعلوماتي الخاصة، ادخل الفيس بوك وابخث عن Chahd Layal, صورة البروفايل بها قلب بنفسجي، اكتب لي هناك على الهاص وابعث لي طلب صداقة حتى أتمكن من رؤية رسالتك.
      والله ولي التوفيق

      رد
      • سلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشروع إقامة معمل كاسات ماء اقتصادية

        رد
    • السلام عليكم انا جزايرية مقيمة في اسبانيا عندنا الجنسية الاسبانية انا و زوجي و اولادي ابلغ من العمر 37 سنة نريد الانتقال للعيش في قطر و اريد فتح مشروع مع العلم لدي الكتير من الدبلومات اتحدت العربية الاسبانية الانجليزي وسط و الفرنسية
      benchillayusef@gmail.com
      هدا الايمايل ادا كنت مهتم شكرا

      رد
    • عندي فكره مشروع تصنيع معدات مخابز وافران دوار ومعدات حلواني جاهز علي التنفيذ للتواصل واتساب ٠٠٢٠١٢٨٠٥٢٨٣٩٨

      رد
    • لدينا مصنع مرخص فى مصر لصناعة الأكياس البلاستيكية و نرغب فى فتح مصنع فى دولة قطر أو سلطنة عمان من يرغب فى مشاركتنا فى أى دولة خليجية برجاء المراسلة على واتس 00201100320016

      رد
      • واتساب 50055900

        رد
    • عندي فكرة مشروع ناجحة جدا في قطر وخارج قطر تواصل معي

      رد
      • ايش المشروع ؟

        رد
      • تفضل

        رد
    • السلام عليكم اخي أنا من ليبيا ولدي شركة مقولات وأعمال هندسية وابحث عن شريك ارجو الاتصال واتس اب 0021620870345

      رد
    • ممكن رقم تلفون عشان اتواصل معك

      رد
    • كلمنى ضرورى

      رد
    • خليلي رسالة عندي أفكار مشاريع

      رد
    • 00962791591113 تواصل على هاذا الرقم

      رد
    • عندي مشروع ممتازة التواصل واتساب علي +249910899984 والاتصال المباشر علي +201124496090 وشكرا

      رد
    • أنا سيده قطريه و
      لدي مشروعين واحتاج شريك جاد

      رد
      • تواصلي معي على الرقم 0097474006131

        رد
      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        ماهي نوعية الشراكه اختي ام فهد….

        رد
      • ممكن التواصل معك

        رد
      • انا من العراق تواصلي معي ع الواتساب 009647745418968

        رد
      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ١١ سنه مقيم بالدوحة رقمي للتواصل ٧٧٩٧٧٢٢٧

        رد
      • شنو نوعية الشراكة؟ تواصلي معاي واتساب 66133320

        رد
      • السلام انا بلال من الجزائر مهتم بالمشروع اذ امكن معلومات اكثر هذا رقي على الواتساب +٢١٣٦٦١١٧١٦٢٤

        رد
      • تواصلي معاي واتساب 77779286

        رد
      • اذا سمحتي ممكن تفاصيل للمشروع

        رد
    • ممكن رقم واتس للتواصل

      رد
    • موجود مشروعين واحد مستلزمات طبيه
      والاخر لدينا مصنع ادويه ومكملات غذائيه ونريد فتح مكتب له بالامارات وقطر ويلزمنا داعم قطرى بالنسبه لقطر
      sasonour 2000@gmail.com

      رد
    • موجود ، يمكنك الاتصال بي على هذا الرقم
      30879919

      رد
      • انا مصر ولدي فكرت مشروع هي تصنيع الشنط الحريمي وعندي خبره في التصنيع

        رد
        • تواصلي معي اذا امكن 55843264

          رد
    • السلام عليكم
      عندى فكرة مشروع جاليرى تحف من البوليستر والايبوكسي

      رد
    • انا مستعد لعمل مشروع الرجاء التواصل على الايميل hitamrashed@gmail.com

      رد
    • السلام عليكم تواصل معي 0097433131406

      رد
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      عندي مشروع عمل محترم مع زبائن جاهزة
      00218925550228 تلفون
      ‪+90 539 228 85 77‬ واتساب
      مع العلم مشروع الحمدالله يخدم

      رد
    • تواصل معاي اخوي انا متواجد في قطر بفيدك بمشروع مربح

      66881500

      رد
    • سلام علكم , 3 مشاريع قابله للتنفيذ في دولة قطر
      مشروع سياحي
      مشروع بيئي
      مشروع تجاري

      3 مشاريع جديدة ومميزه للتنفيذ ارجو التواصل
      operations@helpers.sa

      رد
    • 70650122 اتواصل معي اخي انا عندي المشروع

      رد
    • اذا للحين مهتم ياليت تتواصل على ٦٦٦٨٤٨٨٣

      رد
    • لو ممكن رقمك اتواصل معك

      رد
  19. مقيم في قطر وأرغب في إنشاء مشروع لكن بحاجة إلى شريك
    50691591

    رد
    • ماهو المشروع وهل هناك دراسة جدوى

      رد
    • السلام عليكم
      تواصل معي على واتس
      009613316369

      رد
    • وانا جزائري اريد زيارة قطر وعندي مشروع في زراعة الخضر وخاصة البطاطة

      رد
  20. السلام عليكم ،،، انا اريد فتح مشروع في قطر شركة سيارات هل من

    رد
  21. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة،
    انا لديا خبرة في تصميم القطع الميكانيكية وبرمجتها ليتم قطعها على مكنة CNC 3axis and 5axis وطباعتها ايضا على طابعة 3D ولديا أيضا خبرة في تصميم الأثاث المنزلية الحديثة على الكمبيوتر وبرمجتها وقطعها على CNC Router.
    انا من الجزائر واعيش في كندا ولديا جواز كندي، أريد فتح مشروع مع شريك قطري في قطر وبامكانكم الاتصال بي على الرقم 0014389305403.

    رد
  22. متخصصون فى إنشاء سيشن لتصوير الحفلات والمناسبات والافراح للعروسين وكذلك إنشاء كافيهات صباحيه وليليه مكشوفه 01009085636

    رد
  23. لدى مشروع ناجح جدا وغير متوفر فى دولة قطر ارغب فى شريك قطرى جوال 55015970

    رد
    • مستثمر اجنبي
      اذا موافق
      تواصل معي على رقم واتس
      009613316369

      رد
  24. السلام عليكم
    انا من دولة الكويت 🇰🇼🇰🇼🇰🇼.. لدي مشروع منجره بتقنيه وشغل خاص للبيوت والمطابخ والمجالس والحدائق والمكاتب بشغل مرتب وعماله ع مستوى مطلوب شريك قطري

    ت/ 0096555556579

    رد
  25. اريد ان اشاركك بمشرو ع صغير انا من الجزائر ومقيم في قطر

    رد
    • السلام ما نوع المشروع

      رد
  26. انا من الجزائر اريد ان انشيء مشروع صغير واريد قطري للمشاركة مع العلم لم احدد بعد المشروب انتظر من القطري االتوجيه لفكرة العمل

    رد
  27. انا سعودي متقاعد وارغب اعمل مشروع في قطر او وظيفة خبرة في ادارة العقارات وبيع وشراء العقار .

    رد
    • السلام عليكم لو حابب نتواصل بخصوص مشروع ممتاز في قطر اتشرف بيك
      0501891640

      رد
      • ارجوا التواصل معي
        009613316369

        رد
    • ممكن رقم اخي

      رد
  28. تحية من لبنان الي قطر أرغب في العمل ويشرفني ان تستضيفني شركة للعمل مع فريقها في شركة من شركات قطر او مطاعم او فنادق او مشاركة مشروع بسيط مع أي أحد وشكرا 0096171416606

    رد
    • الله يوفقك ويرزقك

      رد
  29. اريد شريك في مشروع ناجح ‏100% في مجال تجارة السيارات ‏ولديه فريق كامل من أمهر العمال في صيانة ‏وإصلاح السيارات مكان المشروع في قطر الدوحة او الإمارات

    رد
    • لو تحتاج مصمم جرافيك…ومونتير بعملك تسويق يمكنك التواصل معي

      رد
  30. انا مقيم في قطر وعندي الخبرة اللازمة لادارة الصيانة بكافة اشكالها في المصانع والشركات
    الي يرغب ياسس شركة ومحتاج صيانة انا موجود وخبرتي ولله الحمد وافية وبالاخص الي يدور على مشروع يفتح مصانع حديد خبرتي قوية جدا في هاذا المجال للتواصل anawasrah78@yahoo.com
    55197214

    رد
  31. انا لدي خبرة في التكييف حاب افتح مشروع بيع قطع غيار وصيانة مكيفات بس بدي قطري يعملي اقامة انا موجود زيارة عمل حاليا سوري

    رد
    • رقم جوالك

      رد
    • شو رقم تلفونك
      تواصل معي

      رد
  32. السلام عليكم ابي افتح مطعم بخاري
    ايش رايكم ي جماعه
    بس مابعرف وين و ب اي الموقع ب القطر

    رد
    • السلام عليكم انا من السعوديه واريد الاستقرار في قطر والاستثمار براس مال بسيط ..0507607650

      رد
  33. السلام عليكم
    مهندس أحمد من السودان أبحث عن مستثمر قطري ..لمشروع في دوله قطر .. بفوائد عاليه ان شاء الله ومستمره … واتساب أو مكالمه 00249123851684

    رد
  34. خبير في مجال تسيير المقاهي و المطاعم و حاصل على شهادة الماجستير في القانون الخاص
    محمد الأزرقي من المغرب هذا رقم هاتفي 212675917113

    رد
    • انا من امريكا وعندي خبرة في رعاية المسنين وعايزة اعيش في قطر هل اجد عمل بسهولة عندي الجنسية الامريكيه ارجوكم فدونى

      رد
  35. امتلك شهادة مدرب دولي منوالبورد الكندي البريطاني وشهادة مهن من وظرتة المهن وشهادة كؤوس الهواء وسعادة طب الاعشاب اريد فتح مشروع في قطر من أجل المونديال القطري الذين يرغبون في دعم هذا المشروع ارجو التواصل معي على الرقم الاردني 00962788867212 يوم باكير الطيراوي

    رد
  36. مرحبا احب اسال عن مشروع العبايات ب قطر

    رد
    • فاشل

      رد
      • ليش فاشل!!

        رد
  37. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي مشروع في مجال السيارات
    وهو تنجيد سيارات وتعديل الغرف الداخليه
    تنجيد مقاعد قوارب ودرجات من يهمه الأمر عندي صفحه على الفيسبوك
    الإبداع لتنجيد السيارات
    ٠٠٩٦٢٧٩٠٨٩٢٠٧٠

    رد
  38. مشروع ناجح بكل دول الخليج ولكن يحتاج للنجاح علاقات قوية بالسوق في مجال الإعلان ( مؤتمرات ـ معارض ـ فعاليات كبيرة ـ مسارح). سوف يتم ارسال كافة التفاصيل للمهتمين.
    للتواصل khair.shaheen@bigimagesystems.com

    رد
  39. محاسب مقيم بقطر وارغب فى عمل فترة مسائية
    77747056

    رد
  40. مرحبا انا مقيم في الدوحة
    لدي خبرة في الاشراف على تنفيذ المشاريع والمقاولات وخبر في الادارة وانجاز المعاملات الحكومية اولاين والاشراف على العمال

    رد
    • اتصل بي +966547040002 السعوديه

      رد
    • السلام عليكم أنا تونسي مقيم في قطر فني أليمنيوم و بي في سي لدي خبرة ١٣ سنة أستطيع تسيير مشروع بأكمله من الصنع إلى الزبون لمن يهمه الأمر هاذا هاتفي
      0097431097537

      رد
    • ممكن التواصل معي

      رد
    • اتصل ٣٠٣٨٣٧٨٣

      رد
  41. السلام عليكم و رحمة الله
    مقيم في قطر …لدى خبرة في ادارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة
    30505154

    رد
    • يمكن تراسلينا وهذا جوالي 0556464161

      رد
  42. السلام عليكم
    انا من اليمن ارغب بدخول دولة قطر وعمل مشروع خاص خاص فيها وابحث عن كفيل لدخول الى قطر

    رد
    • شنو طبيعة مشروعك

      رد
      • ممكن رقم تلفون عشان اتواصل معك

        رد
      • سلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشروع إقامة معمل كاسات ماء اقتصادية للتواصل
        009647702194144واتس

        رد
  43. Meshari@mcapitalconsulting.com

    متوفر لنا مشاريع صناعية وتجارية من الكويت وغير متوفرة بالخليج ومحتاجين مستثمر من قطر او شركة مستثمرة
    0096598889199
    98889199

    رد
  44. اريد أن أعمل مشروع في قطر ويكون معي شريك سواء قطري أو غير قطري

    رد
    • شنو طبيعة مشروعك
      70312943

      رد
    • شنو طبيعة مشروعك

      رد
  45. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ومرحبا بكم

    انا مواطن قطري
    وارغب في ايدي عاملة فنيه لفتح مشروع مناسب في قطر ،،

    للتواصل
    hmdco666@hotmail.com

    رد
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
      أنا معي دبلوم تمريض وبكالوريوس علوم تطبيقية. اذا حاب تفتح مشروع طبي تواصل معي فلدي خبرة في التمريض والمختبرات أكثر من ٢٥ عام. تحياتي

      رد
    • رجاء التواصل علي 0097466056576

      رد
    • متوفر الأيدي الفنيه والخبره في مجال التصنيع
      ارجوا التواصل لعرض التفاصيل

      رد
    • اريد ان اشاركك بمشرو ع صغير انا من الجزائر ومقيم في قطر

      رد
    • اخي انا مقيمه بالسعوديه ممكن تتواصل معي 0503569463

      رد
  46. مهندسة كويتية تصميم داخلي وخارجي

    رد
    • السلام عليكم

      أنا عبد المالك مواطن جزائري
      هل تبحثين عن مساعد لانجاز المشاريع

      رد
    • تواصلي معاي 0097433313013

      رد
      • هل تدعم مشروعي

        رد
      • ارجوك كيف احصل علي المساعده لو سمحت ربي يوفقك والله اريد يكون عندي مشروع ولا احتج لا أحد ارجوكم ساعدوني

        رد
  47. والسلام عليكم الحسن من المملكة المغربية
    عمدنا مشروع في ميدان الملابس النساء صناعة تقليدية اصيلة وعصرية ..جلابة والقفطان كنادر عبايات ونبحت عن مشترين بالجملة من دول عربية ولمزيد من التفاصل المرجو الاتصال علي الاميلouidirhasoun@gmail.com

    رد
    • أنا من اليمن اذا في أسعار مغرية نشوف لك تجار رقمي00967779771717

      رد
  48. السلام عليكم الحسن من المغرب
    لدينا ورشة للخياطة ملابس النساء الجلبة التقليدية والكندورة وكدالك القفطان وابحت عن زباين من اصحاب الباعة بالجملة ولمنضمين لمعارض الالبسة النساءية فلكل من لديه رغبة في هدا الميدان هدا اميلي لتواصل
    ouidirhsoun@ gmail.com

    رد
    • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مهندس ايمن محمد سرحان من مصر تصميم وصناعة معدات مخابز وافران دوار الاليه تصنيع المعدات وتجهيز المخابز والحلواني صناعه مصريه ممكن نفتح مصنع في قطر للتواصل وارسال الصور ٠٠٢٠١٢٨٠٥٢٨٣٩٨واتساب
      تحياتي

      رد

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع