مشاريع صغيرة في الامارات (26 مشروع ب 3000 , 10000 درهم)

هل تبحث عن مشاريع صغيرة في الامارات؟ مشروع ب 3000 درهم , مشروع ب 10000 درهم في الإمارات.. ستزودك هذه المقالة بافكار استثمارية وأعمال ناجحة براس مال يختلف حسب المشروع. يأتي الأجانب من كل أنحاء العالم إلى الإمارات وخصوصا مدينة دبي للبحث عن وظائف، أو بناء عمل تجاري جديد، أو لأجل السياحة. وهذا يخلق الكثير من فرص الأعمال والاستثمار.

25 مشروع صغير ناجح في الإمارات 2023

سنقدم في الجزء التالي بعض من أفضل الأفكار الاستثمارية في الامارات. لا تتطلب سوى قليل من الاستثمار وبعض الخبرة (ستجد مشروع ب 3000 أو أقل , ومشروع 10000 درهم أو أكثر):

المشروع 1: تكنولوجيا اللياقة البدنية والأجهزة القابلة للارتداء

شهدت دبي ارتفاعًا ملحوظًا في الاهتمام والوعي باللياقة البدنية والعافية.

يفتح هذا الاتجاه المتنامي الفرص لاستكشاف أفكار الأعمال المتعلقة بتكنولوجيا اللياقة البدنية والعافية. تتضمن بعض الأفكار التجارية المحتملة ما يلي:

  • تطبيقات تتبع اللياقة البدنية: يمكن لرواد الأعمال تطوير تطبيقات تتبع اللياقة البدنية التي تقدم ميزات مثل تتبع التمرينات، وحساب السعرات الحرارية، ومراقبة معدل ضربات القلب، والتكامل مع منصات اللياقة البدنية الشهيرة.
  • الأجهزة القابلة للارتداء: يمكن لرواد الأعمال التفكير في تصميم وتصنيع مجموعة خاصة بهم من الأجهزة القابلة للارتداء والتي توفر ميزات متقدمة وتصميمات أنيقة وتكاملًا سلسًا مع تطبيقات الهاتف المحمول.
  • معدات رياضية ذكية: يمكن لرواد الأعمال تطوير معدات رياضية ذكية تقدم برامج تمرين تفاعلية، أو خطط تدريب مخصصة، أو جلسات تدريب افتراضية.

تعد سهولة الاستخدام وتجربة المستخدم من العوامل الحيوية للنجاح في هذه الصناعة، بالإضافة إلى التوافق مع منصات اللياقة البدنية الشهيرة لتوفير تجربة لياقة أكثر شمولاً وانسيابية.

المشروع 2: الاستثمار في الأسهم

الاستثمار هو الطريق إلى الثروة والاستقلال المالي، وممكن نستثمر بطريقتين:

  • إما أن نستثمر في عمل تجاري، وهذا استثمار نشط يتطلب إلى جانب راس المال خبرة بمجال او صناعة التي ينتمي إليها العمل التجاري.
  • أو نستثمر في الاسهم وهذا استثمار غير نشط، أي أنه يتطلب راس مال ولا يحتاج إلى ساعات العمل والدوام والخبرة؟

الفرق هنا واضح، الاستثمار الغير نشط يمنح حرية الوقت وإمكانية الحصول على دخل سلبي او تنمية راس المال مع مرور الوقت ، والاستثمار النشط بالأعمال التجارية يتطلب استثمار جهد ووقت وخبرة إلى جانب المال، ولكنه يأتي بمكاسب كبيرة على المدى البعيد إذا أبليت بلاء حسنا. ولذلك ليس من السهل على الجميع أن يستثمروا وينجحوا في الأعمال التجارية ، بينما من السهل على الجميع تقريبا دخول سوق الأسهم.

أكثر من 90% لا يعرفون كيف يستثمرون في اسواق الاسهم و يتداولون بطريقة خاطئة بحيث يسعون وراء الربح السريع! وهذا هو عدو الاستثمار في الاسهم واسواق المال بشكل عام، الطمع والجهل بأساسيات الاستثمار في الاسهم.

قد يهمك: كيف ادخل الأسهم بمبلغ بسيط

المشروع 3: مخبز صغير.

إن أحد السمات المبهرة في سكان الإمارات العربية المتحدة هي أنهم يحبون الاحتفال بمناسبات مختلفة. هذا يشمل أعياد الميلاد، والنجاح، والاحتفالات الدينية، وغيرها.

إن الكعك والمخبوزات الأخرى عنصر أساسي في أي احتفالات أو حفلات. لذلك، لو كنت تجيد الخبز ومتحمس لفكرة فتح مخبز، ستجد أنها فرصة عمل رائعة في الإمارات.

يمكنك أيضًا بدء خدمة توصيل للمنازل قبل افتتاح المخبز نفسه. يحمل هذا العمل إمكانية نجاح كبيرة حتى لو كنتِ ربة منزل، بل أنها تعتبر فكرة رائعة للعمل من المنزل في الإمارات، وتُمكّنك من بدء العمل برأسمال قليل.

المشروع 4: العمل في مجال التصوير الفوتوغرافي.

تتشابه الإمارات وخصوصا مدينة دبي مع أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. ذكرنا سابقًا أن الناس في الإمارات جاهزين دائمًا للاحتفال بالمناسبات المختلفة، وبالتالي يحتاجون لمصورين فوتوغرافيين لتوثيق هذه المناسبات.

لو كنت تمتلك كاميرا DSLR ومهارات تصوير فوتوغرافي جيدة، يمكنك تغطية الفعاليات والمناسبات بسهولة، ومحاسبة أصحابها بالساعة.

هذا عمل ممتع وستستمتع به بالتأكيد. يمكنك الإعلان عن خدماتك عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الأخرى. تعتبر هذه الفكرة واحدة من أفضل فرص الأعمال المتاحة في دبي للمبتدئين. مشروع ب 3000 درهم او اقل ويدر ارباح كبيرة.

المشروع 5: عروض السفر الفاخرة.

تعتبر دبي وأماكن أخرى في الإمارات واحدة من أكبر الوجهات السياحية في العالم، وصحيح أن قطاع السفر والسياحة موجود وقائم بالفعل في الدولة، إلا أن العروض المثيرة والخصومات على الرحلات الفاخرة، وغيرها من العروض المتنوعة مُرحب بها دائمًا. لذا، لو كنت تستطيع إدارة مثل هذه الرحلات الممتعة للسياح، ستتمكن من تحقيق نجاح كبير.

اقرأ ايضادراسة جدوى سوبر ماركت تفصيلية

المشروع 6: العمل كبائع زهور على الإنترنت.

يحب الناس في الإمارات شراء زهور في المناسبات المختلفة، ولا يكتفون بشرائها في يوم الفالانتاين وحسب، وإنما يحبون شراء الزهور في الكثير من الأيام المميزة الأخرى، مثل أعياد الميلاد والأعياد السنوية المختلفة.

سيكون من الرائع لو بدأت خدمة توصيل زهور أيضًا، حيث يجد العديد من الناس صعوبة في الذهاب لمتجر الزهور لإلقاء نظرة عليها أولاً، ولا يجب أن تقصُر خدمة التوصيل على الزهور وحسب، بل يمكنك إضافة أشياء أخرى لها لاحقًا مثل بطاقات التهنئة والشيكولاتة وغيرها.

المشروع 7: العمل كمعلم خصوصي.

هذا أحد الأعمال الأخرى التي لا تحتاج لاستثمار، لو كنت تتقن مواد معينة وتعتقد أن بإمكانك تدريسها بكفاءة، يمكنك بدء العمل كمعلم خاص.

إن نظام التعليم والدراسة في الإمارات مُكلف إلى حد كبير، وبالتالي يمكنك تقديم خدماتك بأسعار أرخص نسبيًا، سيساعدك هذا على الحصول على مزيد من الطلاب. يمكنك البدء بالتعليم المنزلي، ثم إنشاء أكاديميتك الخاصة لاحقًا وتوسيع مجال عملك. كما أن التعليم على الإنترنت فكرة رائعة أيضًا.

اقرا أيضادراسة جدوى مشروع في الامارات 

المشروع 8: سمسار أعمال.

تطور سوق B2B في الإمارات كثيرًا، وأدى هذا إلى زيادة نسبة نجاح أعمال السمسرة، حيث تُفتتح أعمال جديدة في الدولة كل يوم تقريبًا، وتحتاج هذه الأعمال التجارية لكثير من الخدمات. كما أن الأعمال التجارية القائمة بالفعل تحتاج لمزيد من العملاء. كما قد يحتاج البعض إلى بيع عملهم التجاري إلى طرف آخر، وهكذا. تمثل كل هذه الأمور حافزًا رائعًا للعمل كسمسار أعمال أو وكيل نقل أعمال.

المشروع 9: مُدوّن فيديو “vlogger”.

هذا أحد الأعمال التجارية التي لا تحتاج لاستثمار في الإمارات. يمكنك الاستفادة من عمل أشخاص مثل PewDiePie الذي تمكّن من تحقيق أرباح كبيرة من مجرد كونه ذي كاريزما أمام الكاميرا.

يجب أن تصنع فيديوهات مثيرة للاهتمام يمكن أن تنتشر على نطاق واسع، ستتمكن حينها من تحقيق ربح عن طريق الإعلانات.

إن معظم مدوني الفيديو “vloggers” يحققون أرباحهم عن طريق فيديوهات مراجعة المنتجات ذات الشعبية الكبيرة بين قطاع كبير من الناس.

المشروع 10: صالون حلاقة (كوافير) / Hair Salon.

هذه فكرة رائعة أخرى ضمن قائمة أفكار الأعمال الصغيرة المتاحة في دبي. تحتاج المنتجعات أو صالونات التجميل إلى استثمار مبلغ مالي كبير، ولكن افتتاح صالون حلاقة أو كوافير ليس صعبًا، ولا يحتاج لاستثمار كبير، كما يحتاج كل الناس لهذا النوع من الخدمات، وبالتالي من الصعب أن تفشل.

اقرأ ايضا5 أفكار للعمل من المنزل للنساء المقيمات في السعوديات

المشروع 11: العمل في مجال إصلاح الأجهزة.

تعتبر هذه أحد الأعمال التجارية المربحة في الإمارات، ويوجد طلب مستمر عليها. إن معظم المقيمين في الإمارات أغنياء، ولا يمانعون في دفع مبلغ مالي كبير لإصلاح أجهزتهم.

المشروع 12: أعمال صناعة المجوهرات.

أنت تعلم غالبًا أن دبي معروفة بأنها قِبلة الذهب في العالم، وبالتالي تعتبر مكان رائع لبدء عملك في مجال صناعة المجوهرات.

يجب أن تستثمر بعض المال في هذا المجال، ولكن فرص النجاح فيه مرتفعة جدًا، لذلك يجب أن تدرس هذه الفكرة بجدية لو كان بإمكانك استثمار مبلغ كبير في البداية.

وفقًا لمجلة فوربس الشرق الأوسط، تضم الشركات الناشئة الواعدة في الإمارات خدمات تأجير السيارات عند الطلب، والشحن المعتمد على الـ GPS، وخدمات السفر المخصصة، وغيرها الكثير. يمكنك بدء العمل في هذه المجالات أيضًا والتميز فيها، وستظهر فكرة عملك في هذه القائمة.

إن دبي مكان ممتاز لبدء عمل تجاري جديد، حيث أن نصف سكان الدولة من الأجانب، وبها كَم كبير من التنوع والتباين في الثقافات والأفكار وغيرها. تتضمن بعض أفكار مشاريع صغيرة في الامارات الناجحة والمربحة، وخاصة دبي، الأعمال التالية أيضًا:

  • المشروع 13. أعمال إدارة العقارات.
  • المشروع 14. أعمال الرعاية النهارية للأطفال.
  • المشروع 15. الأعمال المرتبطة بالكمبيوتر.
  • المشروع 16. إنشاء شركة استشارة.
  • المشروع 17. الأعمال المرتبطة بالترفيه.
  • المشروع 18. الأعمال الخاصة بمعالجة الأطعمة وتوصيل الخدمات.
  • المشروع 19. الأعمال المرتبطة بالنفط والغاز.
  • المشروع 20. أعمال إعادة التدوير.
  • المشروع 21. أعمال البيع بالتجزئة وماكينات البيع.
  • المشروع 22. إنشاء وكالة تعيين موظفين.
  • المشروع 23. مزرعة دواجن أو أسماك.
  • المشروع 24. الأعمال في مجال الفنون والحِرف.
  • المشروع 25. الأعمال الخاصة بإمساك الدفاتر.
  • المشروع 26. خدمات الحرفيين.

لمن يبحث عن افكار مشاريع نسائيه صغيرة، يمكن الاطلاع عليها هنا :5 افكار مشاريع نسائيه مربحة 100% وغير مكلفة.

518 رأي حول “مشاريع صغيرة في الامارات (26 مشروع ب 3000 , 10000 درهم)”

  1. انا فاتح شركة في دبي نشاطها ( وسيط تجاري )
    Commercial brokers
    يلزمني افكار لتنشيط و تشغيل هذه الشركة و صاحب الفكرة المميزة و المساعد في عمل الشركة ، سأدفع له نسبة معينة يتم الاتفاق عليها
    للاتصال : 009613668012 عبر مكالمة عادية او عبر ال whatsapp
    شاكرين حسن تعاونكم

    رد
    • عندى افكار كتير جدا

      رد
      • ممكن فكرة ل مشروع نسائي

        رد
  2. السلام عليكم ،

    لاصحاب المشاريع ، الافكار في الامارات فقط
    لدي راس مال
    للتواصل واتساب 0509119474

    رد
    • مشتل انتاج شتلات زراعيه

      رد
    • لدي مشروح حلويات. وكاتو
      واتس 0046707648194

      رد
  3. لدي فكرة مشروع ناجح 100‎%‎وابحث عن ممول برأس المال من الجنسية الاماراتية هي عبارة عن ورشة متحركة لخدمة تبديل الاطارات والبطاريات وتبديل زيت السيارات الحديثة خبرة اكثر من 10سنوات داخل ابوظبي

    رد
  4. لدي فكره مشروع مربح 100‎%‎ عن تجربه 6سنوات داخل الامارات وهي عبارة عن ورشة متحركة لتبديل الاطارات وتبديل البطاريات وتبديل زيت السيارات الحديثة وابحث عن ممول برأس المال ونفس الوقت يكون صاحب الرخصة التجاريه للجادين فقط يرجى الاتصال 0506991138 (فرصة لاتعوض)

    رد
  5. السلام عليكم

    انا زكريا فلسطيني مقيم في الامارات, لدي فكرة مشروع مربحة على المدى البعيد, الفكرة عبارة عن براءة اختراع في مجال الأمن والحماية, املك تفاصيلها كاملة بالمستندات والرسم الهندسي لها, اسعى حاليا لتسجيل البراءة في دولة الامارات والبدء في تصنيع النموذج الأولي للاختراع كمرحلة اولى.
    علما ان الاختراع له ارتباط مباشر في الدوائر الحكومية في اي دولة.
    من لديه اهتمام يتواصل معي على الجوال 0507559159

    رد
    • Naffco =اتصل ب رضوان الحلبي بشركة نافكو

      رد
  6. السلام عليكم
    ابحث عن مشروع وشريك

    رد
    • كلمني
      0544813597

      رد
  7. لدي مشروع ممتاز ومميز جداً احتاج مشاركة في رأس المال فقط وليس المبلغ كامل انما مشاركة والمشروع مضمون ومربح وجذاب جداً
    للجادين التواصل 00971505139520

    رد
    • تم التواصل واتس ممكن تفاصيل

      رد
    • السلام عليكم ممكن اعرف شو هو المشروع

      رد
    • انا جاهز

      رد
  8. انا مدرس لغه عربيه للمرحله الابتدائيه فقط ومحفظ قرآن كريم للتواصل 00971504986448

    رد
  9. السلام عليكم . انا معاذ سوداني ومقيم في الامارات . مجالي البرمجه و التطبيقات وعملت تطبيق لتوصيل الطلبات و مبيعات الاونلاين للتجار الصغار والشركات .وقمت برفع التطبيق عل البلي ستور . لدي نقص بسيط في رأس المال وابحث على شريك لتمويل التسويق فقط . للمهتمين يرجى التواصل عل 971509907608

    رد
    • انا جاهز كيف الضمانات

      رد
    • انا جاهز ممكن تفاصيل

      رد
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تتشرف شركة لارا للاستيراد والتصدير في مصر بعرض خدماتها وخبراتها في مجال استيراد المستلزمات الطبية حيث ان لدينا وكالة توزيع من ماليزيا في مجال قفازات النيتريل والفينيل واللاتكس بجودة عالية تتناسب مع موصفات التقنية داخل الامارات ويمكننا فتح شركة في الامارات ونفتح قنوات للتوزيع علي كلا من المستشفيات والمطاعم والماركتات الكبيرة .
    اذا كان الامر مهم بالنسبة لك
    نتطلع الي اتصالكم عبر الاتي

    Thanks &Regards,

    LARA Import and Export Co.,

    Mohamed Fathy

    Phone : +20 01114040203

    Phone & WhatsApp: +20 01003668451

    E-amil : lara_import@yahoo.com

    Gmail : mido8000eg@gmail.com

    https://www.facebook.com/Lara-Import-Export-Medical-Suppliers-1707282909335491/

    رد
    • سوف اقوم بفتح مشروع ناجح جدا بأذن الله بالامارات ومحتاج شريك برأس مال بسيط حيث انني قمت بعمل دراسة جدوى جيدة ولكن لدي نقص بسيط في رأس المال

      للجادين تواصل على
      /Tel& whatsapp +971 54 731 6844

      رد
      • ايه نوع النشاط وكم المبلغ المطلوب انا معي أقامه دبي

        رد
      • ماهو نوع النشاط مع العلم اني كنت مقيم قي الإمارات

        رد
      • كم المبلغ من فضلك

        رد
      • تواصل معي 0552497981

        رد
  11. لدي فكرة مشروعين ممتازين بالامارات اريد شريك ممول وانا مني الاجتهاد والتشقيل والادارة 00966575938980
    واتس + اتصال

    رد
    • كم درهم تقريبا للتمويل كشريك

      رد
      • لاتسال عن مبلغ التمويل أنا انصحك ان تفهم اكثر عن المشروع الذي تريد ان تيتثمر فيه

        رد
      • لاتسال عن مبلغ التمويل أولا بل أسال أولا عن المشروع ولا تدخل في شيء لاتفهم فيه

        رد
    • كلمني 00971589998505

      رد
    • مساء الخير
      ماهو المشروع للجديه

      رد
    • انا مقيم في الإمارات ممكن نتفاهم للتواصل واتس 0582292547

      رد
  12. لين الحين ما شفت مشاريع ممتازه

    رد
    • هذا مؤشر جيد لك ،،انصحك ان أقرأ اكثر عن ماجستير اداره الأعمال ،،وهذا سيؤهلك اكثر لاختيار المشروع المناسب لك

      رد
    • عندي فكرة مشروع ودراسة جدوي لشركة هدايا اعلانية محتاج ممول في حدود 150 ألف

      رد
  13. ببحث عن شريك
    لفكرة مشروع مربح جدا باذن الله
    عندي دراسة جدوي مبدائية
    مكان المشروع هيكون ابوظبي
    قيمة راس المال 300 الف درهم للتكلفة الكلية للمشروع
    اللي مهتم يتواصل معي
    0553310428

    رد
    • فكرتك ايه

      رد
      • محتاج شريك برأس مال / 150 الف درهم واربح باذن الله 050-828-8571

        رد
      • محتاج شريك برأس مال / 150 الف درهم واربح باذن الله 050-828-8571

        رد
    • اعطيني فكره

      رد
    • ايه فكرتك

      رد
  14. بفتح مشروع ناجح جدا بالامارات ومحتاج شريك برأس مال بسيط حيث انني قمت بعمل دراسة جدوى جيدة ولكن لدي نقص بسيط في رأس المال

    0201000132327

    رد
    • تفاصيل

      رد
    • كم المبلغ المراد تمويل المشروع

      رد
    • اى هوا وكام التكلفه

      رد
    • ممكن تفاصيل مهتم

      رد
    • زي ايه المشروع

      رد
    • السلام عليكم ماهو المشروع

      رد
  15. محتاجة اقتراحات لمشاريع من المنزل لو سمحتو

    رد
  16. شركه ادويه بيطريه كبرى مقرها مصر ولديها ممثل لها بالامارات لديها برنامج يقلل نسبه النافق والسرده الى واحد ب 1% ومعدل التحويل اقل من 1.4 اقوى برنامج ادويه بيطريه بمكونات عالميه عاليه الجوده . تم استلام عينات وتطبيقها داخل مزارع العين وسيتم تطبيق وكاله حصريه للشركه بالامارات والدول العربيه
    من لديه الجديه فى الشراكه الفعليه برأس المال والعمل سويا ع تطبيق البرنامج ك وكيل الامارات والدول العربيه
    من يطمح للرياده
    من لديه شغف للنجاح ومكاتفه عمالقه المجال
    الاتصال
    والمقابلة فى عجمان
    ملحوظه / الشركه من كبرى الشركات بمصر
    المشروع تم اتخاذ خطواته بالفعل ع ارض الامارات ينقصنى شريك نجاح ليس له حدود يستطيع أن يصل معى الى حدود السحاب ع ارض الواقع
    م/ احمد عبد الوهاب
    009710566544962

    رد
    • السلام عليكم حابه اشارك ف المشروع

      رد
      • ايش هو المسروع

        رد
  17. عندنا شركة اصباغ

    رد
    • السلام عليكم
      أنا فتحت شركتين واحدة في دبي واحدة في الشارقة
      الآن على اتم استعداد مع أي مستثمر من داخل او خارج الامارات في أي مشروع تجاري بعد الاتفاق على المشروع .
      أنا جاهز ان ادير المشروع لاي مستثمر جاهز على ان يكون توزيع الارباح 60% للمستثمر 40% لحضرتي
      علما ان بالامكان البدأ في احد المشاريع التالية او إذا يوجد أي فكرة لدى للمستثمر من الممكن ان نتباحثها

      مطعم صغير او كافتيريا
      مكتب عقارات بالعمولة
      صالون حلاقة
      تجارة صغيرة ( شراء منتجات من اسيا وبيعها في دول الخليج )
      تجارة البتروكيماويات ( تحتاج رأس مال كبير )
      (تركيب ماكينات تحلية المياه للمنازل )
      يرجى من أي شخص مهتم إرسال رسالة عبر الواتس اب : 00971527999703

      رد
      • السلام عليكم
        أرسل إليكم رسالة من إيران وأنا ناشط في مجال تصدير المنتجات البتروكيماوية مثل البيتومين وأسمدة اليوريا. إذا كنت تعرف مشترًا موثوقًا به ، فيمكننا العمل معًا
        رقم الواتس اب: 989134281720+

        رد
      • الرجاء التواصل

        رد
    • مهتم

      رد
  18. اذا ف حدا مهتم بالمجال الزراعي ف افكار مشاريع كتير مربحه علي اتم الاستعداد الاقامه والمشاركه

    رد
    • ممكن معرفه اكتر عن المشروع

      رد
      • تواصل معي واتساب اوفون 00201033105259
        عبدالله العدوي

        رد
    • اناوموجود

      رد
    • تواصل معي 00972599843533

      رد
    • ممكن رقم تلفونك

      رد
    • تربية مواشي ؟؟

      رد
  19. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اريد المشاركة بالرأس المال والإدارة فى مشروع استثمارى جاد مثل كافيه او مخبز او غسيل سيارات فى دبى
    0505218280

    رد
    • عندي فكرة مشروع جميلة جدا جدا ومعمول دراسة جدوي ليها ومربحة ان شاء الله

      رد
      • شو هى ممكن تفيدنا 056658154

        رد
      • ممكن تفصيل

        رد
    • مهتم

      رد
  20. عندي فكرة مشروع غسيل سيارات وتلميع والموجود عنده مقدرة مالية يكلمني
    0562928087

    رد
    • 01091839819

      رد
    • انا مهتم ممكن تفاصيل عالوتس 00962795564004

      رد
    • ممكن حسابه تكلفه المشروع والتواصل واتس
      01003233346

      رد
  21. مصرى وعندى خبره في الاستيراد من الصين وصيانة الكمبيوتر والشبكات واستعادة البيانات والجولات وشاشات التليفزيون وكاميرات المراقبه
    مقيم فى مصر
    01099477088

    رد
  22. نصيحه لوجه الله
    تاكدو من كثير من الطلبات وصحتها
    فهناك كثير من المحتالين والنصابين
    ممن لايخافون الله ويقومون بخداع الناس بمشاريع وهميه لنهب اموالهم
    كن حذار

    رد
  23. لدى مشروع مناسب ودخل ممتاز

    رد
  24. انا عندي محل تغير زيوت سيارات وغسيل وعايز افتح المشروع في الإمارات لو ممكن ما هو المطلوب من شروط

    رد
    • السلام عليكم لحضرتك وصلك رد من حد

      رد
    • ممكن تتواصل معي واتس
      0505360583

      رد
  25. انا جاهز للتمويل اذا في افكار نجحه و في درسةجدوى للمراسلة
    شركة ڤيرتيكس
    Fadi@vertex-med.com

    وشكرا

    رد
    • انا عندي أفكار

      رد
      • شو هيا

        رد
  26. السلام عليكم مطلوب شريك لمشروع مربح 200% دخل يومي ممتاز مبيع جمله وتجزئه لاكتر من 1500 منتج استهلاكي مواد غذائيه – عطور – منظفات منزليه – مستلزمات العنايه بالبشره والشعر والجسم وجميع مستلزمات الصالونات خدمات بيع اون لاين علي كبري المواقع العالميه موقع امازون – نون – كارفور حجم المبيع السنوي باذن الله تعالي لايقل عن 1000000 درهم صافي الربح ان شاء الله 400000 الف راس المال المطلوب 100 الف درهم للتواصل الامارات الشارقه هاتف 00971569621811

    رد
    • هل هناك ضمانات

      رد
    • مستعد للشراكة على ان يتم عقد الشراكة لدى محامى معتمد بالإمارات وكذلك شراكة فى إدارة المشروع بعد استيفاء دراسة الجدوى.
      هذا لضمان الحقوق

      رد
      • ممكن التواصل للشراكة فى شركة تجارية اعمال استيراد و تصدير 0503282070

        رد
      • لدي مشروع ناجح ومستعدة للمحامي هذا رقم الجوال ارجو التواصل والمقابلة 0501650164

        رد
      • السلام عليكم مستعد تشارك بمطعم صغير

        رد
    • اشتغلت ولا لسه

      رد
    • ممكن تفاصيل مهتم

      رد
  27. موجود في دبي جراج جاهز للصبغ والسمكرة بسعر مناسب يسع 15 سيارة داخل ال مهتم واتس
    00971553784811

    رد
    • كم السعر
      00218925230973
      رقمي وتز

      رد
  28. السلام عليكم ،
    كنت عم شوف على شي مشروع صغير ب ابو ضبي او ضبي ، يعني شي محل لغسيل السيارات
    اذا حدا عندو هيك شي يتواصل معي لو سمحتو.،شكرا
    انا موجود بالمانيا
    للتواصل واتس اب
    00491634030205

    رد
    • عندي مشروع صغير محتاج مكان لعمل الماكولات السريعه دبي محتاج راس مال

      رد
    • بفتح مشروع ناجح جدا بالامارات ومحتاج شريك برأس مال بسيط حيث انني قمت بعمل دراسة جدوى جيدة ولكن لدي نقص بسيط في رأس المال للتواصل 0509027156
      رد

      رد
  29. بفتح مشروع ناجح جدا بالامارات ومحتاج شريك برأس مال بسيط حيث انني قمت بعمل دراسة جدوى جيدة ولكن لدي نقص بسيط في رأس المال

    0201000132327

    رد
    • ممكن التواصل

      رد
    • تفاصيل المشروع

      رد
    • سلام عليك ماهو المشروع و كم راس المال

      رد
    • السلام عليكم أنا منال من مصر كنت عايزة اعرف كل المعلومات عن المشروع والضمانات اتصلت على تليفونك مش بترد

      رد
      • موجود مشروع كويس فى عجمان الإمارات لو حابه تعرفى

        رد
        • وش هي المشروع

          رد
    • ايه هو المشروع

      رد
  30. عندي مشروع شاشات لتسويق منتجك او شركتك بعجمان و يمكنك الاستفاده من خطه تسويقيه سنويه مع اول شهر حصري عرض لك فقط و سهوله تغيير المحتوي في اي وقت و طول اليوم عدد الشاشات ٥ شاشات بعجمان للتواصل و معرفة المزيد ارسل الينا رقمك الذي يحتوي علي واتساب لارسال كافة التفاصيل علي الاميل e.elgohary@ealawal.com

    رد
    • 0543242418

      رد
  31. محتاج شريك في مشروح مربح جداً جداً

    رد
    • إيش مشروعك واين المكان
      في استعداد ان كان مناسب

      رد
    • زي اي

      رد
    • نوع المشروع والمبلغ المطلوب

      رد
    • شنو مشروعك

      رد
    • تواصل معي 00972599843533

      رد
    • ما هو المشروع وهل انت بالامارات ؟

      رد
  32. السلام عليكم
    اريد استثمار مشروع صغير في دبي

    رد
    • عندي فكرة إنشاء مشروع الماكولات السريعه

      رد
      • انا شيف ممكن اساعدك في عمل علي السندوتشات
        اسمي كرم من السودان وهذا رقمي
        2499116829622+

        رد
      • مهتم ك شريك

        رد
    • لدى مشروع مناسب ودخل ممتاز

      رد
      • ما هو المشروع عزيزي

        رد
  33. السلام عليكم انا سوري مقيم في مصر وحابب انتقل الى الامارات اعمل مصمم فساتين زفاف وسهرة بدور على شريك ممول لفتح محل فساتين في الامارات وانشاء الله المكاسب حلوة جدا 00201123769759 لتواصل وشكرا

    رد
  34. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مصري وعندي خبره في مجال المعمار
    عشر سنوات وأريد شريك في مجال المعمار
    ويعد المعمار من أحسن المشروعة المربح
    وده الرقم بتعي والي حبب الفكره يتصل عليا
    0526701105

    رد
  35. مرحبا
    عندنا مشاريع و شقق و فلل في دبي بارخص و انسب الاسعار و تقسيط و تعدد الخيارات حسب انت اي شيء تريد بس اشر و نجيبلك الي مناسب الك
    للتواصل عبر الواتس 009647719708417

    رد
    • عندي فكرة مشروع ودراسة جدوي لشركة هدايا اعلانية محتاج ممول في حدود 150 ألف

      رد

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع