مشاريع صغيرة في الامارات (26 مشروع ب 3000 , 10000 درهم)

هل تبحث عن مشاريع صغيرة في الامارات؟ مشروع ب 3000 درهم , مشروع ب 10000 درهم في الإمارات.. ستزودك هذه المقالة بافكار استثمارية وأعمال ناجحة براس مال يختلف حسب المشروع. يأتي الأجانب من كل أنحاء العالم إلى الإمارات وخصوصا مدينة دبي للبحث عن وظائف، أو بناء عمل تجاري جديد، أو لأجل السياحة. وهذا يخلق الكثير من فرص الأعمال والاستثمار.

25 مشروع صغير ناجح في الإمارات 2023

سنقدم في الجزء التالي بعض من أفضل الأفكار الاستثمارية في الامارات. لا تتطلب سوى قليل من الاستثمار وبعض الخبرة (ستجد مشروع ب 3000 أو أقل , ومشروع 10000 درهم أو أكثر):

المشروع 1: تكنولوجيا اللياقة البدنية والأجهزة القابلة للارتداء

شهدت دبي ارتفاعًا ملحوظًا في الاهتمام والوعي باللياقة البدنية والعافية.

يفتح هذا الاتجاه المتنامي الفرص لاستكشاف أفكار الأعمال المتعلقة بتكنولوجيا اللياقة البدنية والعافية. تتضمن بعض الأفكار التجارية المحتملة ما يلي:

  • تطبيقات تتبع اللياقة البدنية: يمكن لرواد الأعمال تطوير تطبيقات تتبع اللياقة البدنية التي تقدم ميزات مثل تتبع التمرينات، وحساب السعرات الحرارية، ومراقبة معدل ضربات القلب، والتكامل مع منصات اللياقة البدنية الشهيرة.
  • الأجهزة القابلة للارتداء: يمكن لرواد الأعمال التفكير في تصميم وتصنيع مجموعة خاصة بهم من الأجهزة القابلة للارتداء والتي توفر ميزات متقدمة وتصميمات أنيقة وتكاملًا سلسًا مع تطبيقات الهاتف المحمول.
  • معدات رياضية ذكية: يمكن لرواد الأعمال تطوير معدات رياضية ذكية تقدم برامج تمرين تفاعلية، أو خطط تدريب مخصصة، أو جلسات تدريب افتراضية.

تعد سهولة الاستخدام وتجربة المستخدم من العوامل الحيوية للنجاح في هذه الصناعة، بالإضافة إلى التوافق مع منصات اللياقة البدنية الشهيرة لتوفير تجربة لياقة أكثر شمولاً وانسيابية.

المشروع 2: الاستثمار في الأسهم

الاستثمار هو الطريق إلى الثروة والاستقلال المالي، وممكن نستثمر بطريقتين:

  • إما أن نستثمر في عمل تجاري، وهذا استثمار نشط يتطلب إلى جانب راس المال خبرة بمجال او صناعة التي ينتمي إليها العمل التجاري.
  • أو نستثمر في الاسهم وهذا استثمار غير نشط، أي أنه يتطلب راس مال ولا يحتاج إلى ساعات العمل والدوام والخبرة؟

الفرق هنا واضح، الاستثمار الغير نشط يمنح حرية الوقت وإمكانية الحصول على دخل سلبي او تنمية راس المال مع مرور الوقت ، والاستثمار النشط بالأعمال التجارية يتطلب استثمار جهد ووقت وخبرة إلى جانب المال، ولكنه يأتي بمكاسب كبيرة على المدى البعيد إذا أبليت بلاء حسنا. ولذلك ليس من السهل على الجميع أن يستثمروا وينجحوا في الأعمال التجارية ، بينما من السهل على الجميع تقريبا دخول سوق الأسهم.

أكثر من 90% لا يعرفون كيف يستثمرون في اسواق الاسهم و يتداولون بطريقة خاطئة بحيث يسعون وراء الربح السريع! وهذا هو عدو الاستثمار في الاسهم واسواق المال بشكل عام، الطمع والجهل بأساسيات الاستثمار في الاسهم.

قد يهمك: كيف ادخل الأسهم بمبلغ بسيط

المشروع 3: مخبز صغير.

إن أحد السمات المبهرة في سكان الإمارات العربية المتحدة هي أنهم يحبون الاحتفال بمناسبات مختلفة. هذا يشمل أعياد الميلاد، والنجاح، والاحتفالات الدينية، وغيرها.

إن الكعك والمخبوزات الأخرى عنصر أساسي في أي احتفالات أو حفلات. لذلك، لو كنت تجيد الخبز ومتحمس لفكرة فتح مخبز، ستجد أنها فرصة عمل رائعة في الإمارات.

يمكنك أيضًا بدء خدمة توصيل للمنازل قبل افتتاح المخبز نفسه. يحمل هذا العمل إمكانية نجاح كبيرة حتى لو كنتِ ربة منزل، بل أنها تعتبر فكرة رائعة للعمل من المنزل في الإمارات، وتُمكّنك من بدء العمل برأسمال قليل.

المشروع 4: العمل في مجال التصوير الفوتوغرافي.

تتشابه الإمارات وخصوصا مدينة دبي مع أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. ذكرنا سابقًا أن الناس في الإمارات جاهزين دائمًا للاحتفال بالمناسبات المختلفة، وبالتالي يحتاجون لمصورين فوتوغرافيين لتوثيق هذه المناسبات.

لو كنت تمتلك كاميرا DSLR ومهارات تصوير فوتوغرافي جيدة، يمكنك تغطية الفعاليات والمناسبات بسهولة، ومحاسبة أصحابها بالساعة.

هذا عمل ممتع وستستمتع به بالتأكيد. يمكنك الإعلان عن خدماتك عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الأخرى. تعتبر هذه الفكرة واحدة من أفضل فرص الأعمال المتاحة في دبي للمبتدئين. مشروع ب 3000 درهم او اقل ويدر ارباح كبيرة.

المشروع 5: عروض السفر الفاخرة.

تعتبر دبي وأماكن أخرى في الإمارات واحدة من أكبر الوجهات السياحية في العالم، وصحيح أن قطاع السفر والسياحة موجود وقائم بالفعل في الدولة، إلا أن العروض المثيرة والخصومات على الرحلات الفاخرة، وغيرها من العروض المتنوعة مُرحب بها دائمًا. لذا، لو كنت تستطيع إدارة مثل هذه الرحلات الممتعة للسياح، ستتمكن من تحقيق نجاح كبير.

اقرأ ايضادراسة جدوى سوبر ماركت تفصيلية

المشروع 6: العمل كبائع زهور على الإنترنت.

يحب الناس في الإمارات شراء زهور في المناسبات المختلفة، ولا يكتفون بشرائها في يوم الفالانتاين وحسب، وإنما يحبون شراء الزهور في الكثير من الأيام المميزة الأخرى، مثل أعياد الميلاد والأعياد السنوية المختلفة.

سيكون من الرائع لو بدأت خدمة توصيل زهور أيضًا، حيث يجد العديد من الناس صعوبة في الذهاب لمتجر الزهور لإلقاء نظرة عليها أولاً، ولا يجب أن تقصُر خدمة التوصيل على الزهور وحسب، بل يمكنك إضافة أشياء أخرى لها لاحقًا مثل بطاقات التهنئة والشيكولاتة وغيرها.

المشروع 7: العمل كمعلم خصوصي.

هذا أحد الأعمال الأخرى التي لا تحتاج لاستثمار، لو كنت تتقن مواد معينة وتعتقد أن بإمكانك تدريسها بكفاءة، يمكنك بدء العمل كمعلم خاص.

إن نظام التعليم والدراسة في الإمارات مُكلف إلى حد كبير، وبالتالي يمكنك تقديم خدماتك بأسعار أرخص نسبيًا، سيساعدك هذا على الحصول على مزيد من الطلاب. يمكنك البدء بالتعليم المنزلي، ثم إنشاء أكاديميتك الخاصة لاحقًا وتوسيع مجال عملك. كما أن التعليم على الإنترنت فكرة رائعة أيضًا.

اقرا أيضادراسة جدوى مشروع في الامارات 

المشروع 8: سمسار أعمال.

تطور سوق B2B في الإمارات كثيرًا، وأدى هذا إلى زيادة نسبة نجاح أعمال السمسرة، حيث تُفتتح أعمال جديدة في الدولة كل يوم تقريبًا، وتحتاج هذه الأعمال التجارية لكثير من الخدمات. كما أن الأعمال التجارية القائمة بالفعل تحتاج لمزيد من العملاء. كما قد يحتاج البعض إلى بيع عملهم التجاري إلى طرف آخر، وهكذا. تمثل كل هذه الأمور حافزًا رائعًا للعمل كسمسار أعمال أو وكيل نقل أعمال.

المشروع 9: مُدوّن فيديو “vlogger”.

هذا أحد الأعمال التجارية التي لا تحتاج لاستثمار في الإمارات. يمكنك الاستفادة من عمل أشخاص مثل PewDiePie الذي تمكّن من تحقيق أرباح كبيرة من مجرد كونه ذي كاريزما أمام الكاميرا.

يجب أن تصنع فيديوهات مثيرة للاهتمام يمكن أن تنتشر على نطاق واسع، ستتمكن حينها من تحقيق ربح عن طريق الإعلانات.

إن معظم مدوني الفيديو “vloggers” يحققون أرباحهم عن طريق فيديوهات مراجعة المنتجات ذات الشعبية الكبيرة بين قطاع كبير من الناس.

المشروع 10: صالون حلاقة (كوافير) / Hair Salon.

هذه فكرة رائعة أخرى ضمن قائمة أفكار الأعمال الصغيرة المتاحة في دبي. تحتاج المنتجعات أو صالونات التجميل إلى استثمار مبلغ مالي كبير، ولكن افتتاح صالون حلاقة أو كوافير ليس صعبًا، ولا يحتاج لاستثمار كبير، كما يحتاج كل الناس لهذا النوع من الخدمات، وبالتالي من الصعب أن تفشل.

اقرأ ايضا5 أفكار للعمل من المنزل للنساء المقيمات في السعوديات

المشروع 11: العمل في مجال إصلاح الأجهزة.

تعتبر هذه أحد الأعمال التجارية المربحة في الإمارات، ويوجد طلب مستمر عليها. إن معظم المقيمين في الإمارات أغنياء، ولا يمانعون في دفع مبلغ مالي كبير لإصلاح أجهزتهم.

المشروع 12: أعمال صناعة المجوهرات.

أنت تعلم غالبًا أن دبي معروفة بأنها قِبلة الذهب في العالم، وبالتالي تعتبر مكان رائع لبدء عملك في مجال صناعة المجوهرات.

يجب أن تستثمر بعض المال في هذا المجال، ولكن فرص النجاح فيه مرتفعة جدًا، لذلك يجب أن تدرس هذه الفكرة بجدية لو كان بإمكانك استثمار مبلغ كبير في البداية.

وفقًا لمجلة فوربس الشرق الأوسط، تضم الشركات الناشئة الواعدة في الإمارات خدمات تأجير السيارات عند الطلب، والشحن المعتمد على الـ GPS، وخدمات السفر المخصصة، وغيرها الكثير. يمكنك بدء العمل في هذه المجالات أيضًا والتميز فيها، وستظهر فكرة عملك في هذه القائمة.

إن دبي مكان ممتاز لبدء عمل تجاري جديد، حيث أن نصف سكان الدولة من الأجانب، وبها كَم كبير من التنوع والتباين في الثقافات والأفكار وغيرها. تتضمن بعض أفكار مشاريع صغيرة في الامارات الناجحة والمربحة، وخاصة دبي، الأعمال التالية أيضًا:

  • المشروع 13. أعمال إدارة العقارات.
  • المشروع 14. أعمال الرعاية النهارية للأطفال.
  • المشروع 15. الأعمال المرتبطة بالكمبيوتر.
  • المشروع 16. إنشاء شركة استشارة.
  • المشروع 17. الأعمال المرتبطة بالترفيه.
  • المشروع 18. الأعمال الخاصة بمعالجة الأطعمة وتوصيل الخدمات.
  • المشروع 19. الأعمال المرتبطة بالنفط والغاز.
  • المشروع 20. أعمال إعادة التدوير.
  • المشروع 21. أعمال البيع بالتجزئة وماكينات البيع.
  • المشروع 22. إنشاء وكالة تعيين موظفين.
  • المشروع 23. مزرعة دواجن أو أسماك.
  • المشروع 24. الأعمال في مجال الفنون والحِرف.
  • المشروع 25. الأعمال الخاصة بإمساك الدفاتر.
  • المشروع 26. خدمات الحرفيين.

لمن يبحث عن افكار مشاريع نسائيه صغيرة، يمكن الاطلاع عليها هنا :5 افكار مشاريع نسائيه مربحة 100% وغير مكلفة.

518 رأي حول “مشاريع صغيرة في الامارات (26 مشروع ب 3000 , 10000 درهم)”

  1. اني عند معرض مفروشات وجميع انواع ديكورات داخلي وخارجي وأمور معرض ماشالله بسبب خروج شريك لا اسباب امنيه تخصو أصبح عندي ضعف برس المال

    رد
  2. ممكن مشروع بسيط ومربح في دبي برأس مال 100 الف درهم اريد مشروع ناجح بارك الله لكم في رزقكم

    رد
  3. أريد فتح مكتب استيراد و تصدير في دبي أو شركه محتاجة شريك

    رد
    • تواصلي معي واتس

      0501723993

      رد
    • 0563204535

      رد
  4. محتاجة احد يفكر معي في مشروع نشائي ربحي مريح غير مرتب ويحقق ارباح في شريك مالي بس محتاجين فكرة مشروع غير الصالون راسلوني saatisamira880@gmail.com ¨
    مستعجل جدا

    رد
  5. اريد مشروع قائم بالفعل في الامارات ويدر ارباح وانا مستعد للمشاركة وتوسيع المشروع انا طارق من مصر 0201111563712

    رد
  6. السلام عليكم انا عندى فكره مشروع برأس مال جدا قليل ومربح ١٠٠٪ في ابوظبى المهتم يتواصل معى واتس 0548911642

    رد
  7. والله عندي خبره5سنين بمجال الكافيهات واريد مشاركه مواطن اماراتي لافتتاح المشروع هو مشروع مربح جدا وعايد مادي خيالي
    للتواصل 0569405211

    رد
  8. الاخوة الاكارم:
    انا مهندس فلسطينى مقيم فى الامارات ولدى خبرة 33 سنة فى مجال المقاولات العامة وتنفيذ المشاريع , احتاج لشريك ممول بمبلغ 200 الف دولار لتاسيس شركة مقاولات , من لديه الرغبة يرجى الاتصال بى على الايميل: nafezshamia@gmail.com

    رد
  9. السلام عليكم
    أنا عندي خبرة طويلة في ادارة المعارض والاشراف وخدمة الزبائن في اي مجال وخصوصا الادوات المنزلية أو السيراميك والادوات الصحية.واحتاج الى ممول للمشروع.يكون جاد وطموح.مستقبل ممتاز انشاءالله
    00971569083689

    رد
  10. أنا خبيرة فى إدارة المشروعات ومتابعة الإستثمارات العالمية … امتلك فكرة رائعة جدا للإستثمار المالي … مونيكا …
    00201009901099

    رد
    • اخت مونيكا: ممكن تبعت لى فكرة المشروع ومبلغ التمويل المطلوب على: nafezshamia@gmail.com
      ولكم الشكر

      رد
  11. انا محمد الخطيب ،خبرة ١٥ سنة في الامارات ،مجال التسويق و التحصيل ،عندي فكرة مشروع و ابحث عن ممول برأس مال صغير 0545153339 ارجو اخذ الموضوع بجد لاني بحاجة للعمل .

    رد
    • يرجى ارسال فكرة المشروع على sky.lb@hotmail.com

      رد
    • اخ محمد ممكن تبعت لى فكرة المشروع والموازنة المطلوبة على: nafezshamia@gmail.com

      ولكم الشكر

      رد
  12. يا جماعة الخير الأفكار كثيرة المهم التطبيق والتواجد بالسوق وتحقيق الارباح بصورة منتظمة ومستمرة
    الحمد لله لدينا شركة تعمل في مجال الاستيراد والتصدير للمواد الغذائية+ العقارات+ السيارات
    نسمح بإضافة تمويل حاليا لمن يرغب بجني الرباح بدون مخاطرة والنسبة تتراوح بين 25-30% سنويا من رأس المال وتقدر تستلم ارباح شهرية ائا بتريد
    1 مليون يصير بأخر العام 1.250 مليون
    للتواصل واتساب: 00971504856583 GT Professionals

    رد
  13. متخصص في اكلات التقليدية و الوجبات السريعة المغربية .عندي مطعم في المغرب و انا الان في راس الخيمة . لمن هو مهتم بالمشروع راس المال عليك و انا بمجهودي (مشروع جد مربح)
    Whtsapp+212624320586
    Call 00971545407673

    رد
  14. فكرة لمشروعين منفصلين وبرأس مال بسيط ..
    والرزق على الله ..
    00970599026360 واتسب

    رد
  15. انا مهندسه اشتغلت في دبي لاكثر من عشر سنوات وعندي رغبه للعمل في الامارات على اداره اي نوع من المشاريع وخاصه المتعلقه بالمشاريع النسائيه وتنظيمها ولو كانت بعيده عن اختصاصي لكني رغبتي وشغفي في هذه الاعمال كبيره لا املك المال لكن استطيع اقدم خبرتي في الاداره وقدرتي على التنظيم بالاضافه لشغفي للانجاز والتطور بالعمل عندي افكار لمشاريع ومن يملك النيه لاي مشروع ويملك المال يرجى التواصل معي وتساب على 0096179323813 رجاء للجادين فقط وانا مستعده للسفر والعمل مباشره لو تم الاتفاق انا متواجده في لبنان
    كل عام والجميع بألف خير

    رد
    • السلام عليكم .. انا خالد سوري الجنسية .. لمن يرغب في مجال الاستثمار في القطاع التعليمي والتنمية البشرية .. فكرة تاسيس مركز تاهيل وتدريب كوادر بشرية ( برامج تعزيز قدرات .. تطوير كفاءات .. كورسات علمية .. لغات .. برامج هندسية وتصميم )
      zpoint307@gmail.com

      رد
  16. عندي تطبيق جاهز للإطلاق الأول في العالم يمكن اطلاقه من الامارات فكرة غير موجودة جديدة و مميزة و ارباح واضحة لأي مستثمر من الاجتماع الاول انا متأكد 100% لايمكن رفضة
    ابحث عن مستثمر شريك لديه ثقافة عامة حول المشاريع التقنية و لديه الرغبة ان يكون رائد في هذا المجال و يكون لغتة الانجليزية جيدة جداً حيث انه سوف يتعرض الى مقابلات و مؤتمرات
    المشروع سوف يتحول الى عالمي مثل نون و طلبات و امازون و فكرة بالفعل غير موجودة من قبل
    رأس مال المشروع للعام الأول 3 مليون درهم للإطلاق في الامارات و 5 مليون للأطلاق في كل دول مجلس التعاون و مصر و الاردن
    عندي رأس مال ولكن صعب الإطلاق دون مستثمر قوي للمساندة و ضمان استمرار المشروع
    عندي خبرة 15 سنة في جميع دول مجلس التعاون و عندي شركة في قطر و الامارات تعمل في مجال التكنولوجيا
    المطلوب مستثمر من الامارات ، انا مقيم مستثمر في الامارات
    المهتم يكلمني واتساب على الرقم 0569294009

    رد
  17. سلام عليكم أنا أسماء سودانية الجنسية
    عندي فكرة مشروع مؤسسة تعليمية أو مركز تدريب للتنمية البشرية متخصص في التربية الإيجابية ومحاربة العنف الأسري لدي خبرة في مجال التربية الإيجابية
    أبحث عن ممول للمشروت إماراتي أو إماراتية
    للتواصل Asmaalkhalifa@yahoo.com

    رد
    • التواصل ع الرقم 0550310666 لدراسة المشروع والتمويل

      رد
  18. سلام عليكم أنا عندي خبرة كبيرة في الإمارات واشتغل في مجال مطاعم احتاج شخص يكون معي شريك في مطعم أو كفتريا هو يدخل في بي مال أنا ادخل بي خبرتي 0582158362

    رد
    • شو خبرتك وممكن ترسلني علي الرقم ده واتس
      00966540466679

      رد
    • كم مكلوب راس مال حسن درادكه من الاردن
      00962770411177

      رد
    • السلام عليكم
      انا حسن درادكه من الاردن
      كم تحتاج لرأس مال؟؟؟؟

      رد
  19. عندي مزرعه مانجو في تشاد ابغى شركة استيراد يصدرها الامارات او تجار يشترو المحصول ويوردوها للمحلات 0562960370

    رد
  20. انا عندي مزرعه مانجو في تشاد ابغى استوردها الامارات اللي عنده شركه او اللي يشتري المحصول ويصرفها ويستفيد فوقها يتواصل معايا ٠٥٦٢٩٥٠٣٧٠

    رد
    • موجود شركة شحن واستيراد

      رد
  21. لدي مشروع و محتاجه لشريك في ابو ظبي للجادين و الجادات فقط 0502054940 واتساب

    رد
    • التواصل معي السيده . آمال . 00966563668921
      كذلك انا ابحث عن فكره مشروع ممتازة ومضمونه بعد الله ب 100 الف درهم مبدئياً في أبوظبي او أي اماره اخرى المهم تكون فكره ممتازه وتنافسيه . المراسله واتس اب على الرقم الذي موجود .

      رد
    • ممكن فكرة عن المشروع

      رد
    • ماهو المشروع ممكن نتعاون لو مشروع مدروس تواصل واتس 0201004856998

      رد
    • ماهو المشروع
      وكم يحتاج لرأس مال

      رد
  22. انا خليجي وارغب في مشروع في دبي مربح وغير مكلف جدا
    من لدي الخبره او يقدر يفيدني او يشتغل معي يتواصل سناب
    fahed_1148

    رد
    • تواصل معي عبر رقم هاتف 00971543532471

      رد
    • السلام عليكم
      هلا اخوي …
      عندي فكرة مشروع مربح جدا وغير مكلف
      للتواصل 0502004851 واتس

      رد
      • انا من مصر اريد فتح مشروع فى الامارات مركز لتصليح السيارات تواصل واتس 0201004856998

        رد
    • تواصل معي على الوتس
      ممكن فيدك بموضوع التجارة من الصين او الشحن التجاري
      او ممكن نفتح مطعم ، عندي خبرة كبيرة بمجال المطاعم التركية والمطبخ التركي
      دبي
      وتس اب
      00971525213173

      رد
    • السلام عليكم
      اسمي احمد كريم ، مهندس مشاريع ساكن في السويد
      اعمل افكار لمشاريع صغيرة ومربحة ذات الكلفة القليلة
      دراسة جدوى وتنفيذ وتشغيل المشاريع
      مختص فقط بخطوط الإنتاج
      مع التقدير
      احمد كريم
      0046720071643
      ah_ksweden@yahoo.com

      رد
  23. لأي اقتراح او فكره عمل التواصل واتساب ..
    009630944506057
    افيدونا
    😊

    رد
  24. المطلوب ؟للتواصل 00963944506057

    رد
  25. السلام عليكم
    مطلوب فكرة مشروع جديدة وغير مكلفة لسيدةً مقيمة بالامارات (دبي) وهي مستعدة للشراكة
    00971501055989

    رد
    • جاهز

      رد
    • عندي فكرة مشروع ومستعد للشراكة

      رد
    • انا طبيب لبناني – اميركي الجنسية ارغب بفتح مركز طبي / عيادات خاصة في دبي لمن يهمه الامر ارجوا مراسلتي ع الواتساب +13134124471

      رد
      • بعت لحضرتك عالواتس اب

        رد
    • مشروع مركز لصيانة وتصليح جميع انواع السيارات

      رد
      • اذا موجود المكان انا مستعد تواصل 0201004856998واتس

        رد
    • مشروع مركز وورشة لتصليح جميع انواع السيارات مشروع مربح جدا تواصل واتس 0201004856998

      رد
    • اختى: انا مهندس فلسطينى مقيم فى الامارات لدى خبرة 33 سنة فى مجال المقاولات وتنفيذ المشاريع, احتاج الى شريك ممول لتاسيس شركة مقاولات عامة , مبلغ الاستثمار 200 الف دولار , اذا كان لديكم رغبة الرجاء مراسلتى على: nafezshamia@gmail.com او على رقم: 00971545015558

      ولكم الشكر

      رد
  26. السلام عليكم ورحمة الله
    عندي فكرة شروع الأول من نوعه داخل الإمارات والوطن العربي وأفريقيا .يوجد دراسة شاملة. تكاليف متواضعة وأرباح ممتازه . احتاج شريك وممول مواطن أو مواطنة .
    0529698007 اتصال . واتس

    رد
  27. ارغب بالبدء في مشروع بسيط في الامارات ،، انا معلمه وافكر باستئجار روضه وادارتها،، هل تنصحونني؟؟؟ وما هي الاجراءات؟ وهل يلزم شريك اماراتي الجنسيه؟

    رد
    • لو اردتي موظفات انا مستعده ان اشاركك بأداره العمل والتنظيم للتواصل 0096179323813 انا رانيا من لبنان وجاهزه للانضمام مباشره للعمل

      رد
    • مشروع حلوو وبسيط التكاليف ولا يحتاج اخصائين مشروعك مشروع قلوب يعني الطفل بالحب يتعلم ويتربى وانا جاهز معاكي

      رد
  28. أبحث عن شريك بالمجهود ولدية خبرة واسعه في عمل محل شوي أسماك في بني ياس – أبوظبي التواصل معي على الواتس أب 0504389097

    رد
    • مستعد للشراكة بالمجهود بس للاسف انا فى مصر

      رد
      • خليك فى مصر

        رد
  29. سلام عليكم عند راس مال بسيط ابغا اسوي مشروع لاوفر احتياجات اطفالي احد يقولي على مشروع يساعدني…

    رد
    • ممكن للتواصل

      رد
  30. مطلوب ممول لمشروع ناجح ومربح ارجو التواصل
    0503198827

    رد
  31. السلام عليكم . مشروع مركز رقية وحجامه في الامارات مشروع ممتاز ومطلوب ومفيد للناس ودخله ممتاز وغير مكلف . انا من فلسطين وعندي خبره عشرين عام في هذا المجال . احتاج شريك.او ممول لعمل المشروع في الامارات .

    رد
    • ممنوع في الامارات هذي المراكز

      رد
    • أرسل رقمك

      رد
  32. السلام عليكم انا كخليجي ابحث عن مشروع مربح فالامارات او اذا يوجد مستثمر اماراتي وحاب يستثمر في عمان يتواصل عالواتس0096896005039

    رد
  33. قريت اغلب التعاليق وحبيت افيدكم ان كان اي شخص مهتم لاخذ وكالات سواء ادويه او رز او بهارات و و و من الهند ممكن تتواصلوا مع الاستاذ محمد هذا رقمه 00919359456625
    ممكن ينفعكم ان شاء الله
    تم التعامل معه سابقا والحمدلله
    وتحياتي

    رد
  34. السلام عليكم
    انا من الإمارات ولدي راس مال بسيط حوالي 100 الف واريد افكار مشاريع مربحة والدخول شراكة بالمال مع اي شخص عنده فكرة وعنده راس مال من لايملك راس مال ارجوا ان لايراسلني لاني اريد المشاركة واتساب 00971529226677

    رد
    • السلام عليكم .مشروع مركز للرقية والحجامة .. مشروع ناجح ولا يكلف كثير ودخله ممتاز .. وانا عندي خبره عشرين عام في هذا المجال .. انا من فلسطين .

      رد
      • انا معلمه لي قدره على توصيل المنهج بتفوق جدا وصاحبة خبره ٢٥سنه بالمدارس الحكوميه وللاهليه ولي القدرة تعليم الاطفال اللغة العربيه خلال ٣٠يوم
        علما اعيش بتركيا وارغب بالعمل بالامارات

        رد
    • 0504142669

      رد
    • ممكن التواصل واتساب .. موجود مشروع مربح وفعال ومطلوب شريك للتوسعه 0569858168

      رد
      • تواصل معي 0561729771

        رد
    • السلام عليكم اخي اذا فيك مجال تحكيني خاص
      00971506653875

      رد
    • انا طريق. لعمل مشروع فى الامارات مركز لصيانة وتصليح جميع انواع السيارات

      رد
    • معك شركة شيماء من الصين
      عندي معمل مكياج في الصين مدينة اييو
      ممكن نفتح محل تجاري بسوق المكياج ، دبي ديرة قريب سوق الذهب ، مشروع مربح وذو مردو عالي
      التواصل على الوتس اب
      008613064651145

      رد
  35. مشروع حمام تركي الي عنده فكره حول هذا المشروع في الامارات يتواصل معي عبر الواتس. 0046737593536

    رد
  36. من لديه فكره في مشروع صغير وغير مكلف او اي مشروع مربح
    التواصل :0564838885

    رد
    • انا في الإمارات وأريد افتح صالون نسائي

      رد
      • كان معروض معاي صالون نسائي للبيع من فتره

        رد
      • انا ارتست من السعوديه عندي خبرة ١٥ سنه في تجميل لو حابه تفتحي صالون في الامارات ممكن تواصل ع واتس ٠٥٦٢٩٥٠٣٧٠

        رد
    • الاخ عبد الله: انا مهندس فلسطينى مقيم فى الامارات, لدى خبرة 33 سنة فى مجال المقاولات, احتاج لشريك ممول لتاسيس شركة مقاولات بمبلغ 200 الف دولار , اذا كانت لديك رغبة يرجى الاتصال بى على : nafezshamia@gmail.com او على رقم 00971545015558
      ولكم الشكر

      رد
  37. مصرى مقيم بالامارات لدى خبرة اكثر من 10سنين فى تربيه دجاج التسمين ارغب ممول للمشروع بالامارات
    ولدى خبرة فى بيع وتربيه طيور واسماك الزينه 0564438752

    رد
  38. مرحبا انا عندي افكار كثيرة ومربحة وعندي حاليا مشروع وناجح من ٧ سنين ولكن ارغب بفتح مشروع اخر بالامارات لمن لديه راس مال عالي ويستطيع فتح مطعم مع شيشة يتواصل معي
    0561900093 فقط شخص جاد وعنده قدرة ماليه . فكرة موجود ومطعم راقي وشيشة مختلفة غير متوفرة بالخليج واضمن نجاح مشروع 100% ولكن محتاج ممول لتنفيذ المشروع وشكراً

    رد
    • السلام عليكم ورحمة الله.
      ارجو أخي ان نتواصل علي رقم الواتساب
      00966543626809
      شاكرا لك وتقبل تحياتي

      رد
  39. لدي فكرة مشروع تركيب الحجر الطبيعي او مصنع للرخام ويوجد المحل وعمال جاهزين مطلوب ممول مواطن او مواطنة . المكان بالفجيره – الزبارة واللؤلوية ومربح , للجادين الرجاء التواصل والله الموفق
    رقم التواصل واتساب او اتصال 0503792969

    رد
    • كم الرأس المال المطلوب.. وفيه مشاريع متوفرة؟

      رد
  40. للجادين فقط عندي فكرة مشروع أرباح خيالية
    00971588400414

    رد
  41. انا مهندس مدني واعيش في المانيا منذ ١٥ سنه . اود فكرة لعمل مشروع تجاري في دبي .

    رد
    • و انا سيدة من المغرب اود انا و زوجي لإسثثمار فالإمارات لعمل مشروع

      رد
      • 00971508010500. علي من الامارات لتواصل لفتح مشروع واتس اب

        رد
      • السلام عليكم…
        عندي لكي ياختي فكرة ممتازة
        للتواصل واتس اب
        009710502004851

        رد
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اخي الفاضل ارجو التواصل على الرقم 00971562928087

      رد
    • احمد من الامارات يمكن نتواصل 0502006770

      رد
    • ضع رقمك لمن يريد التواصل معك👍

      رد
    • متوفر حضانه للبيع في اماره راس الخيمه للاستثمار0507990632

      رد
  42. معي مبلغ صغير واريد شريك لمكتب سياحة بالامارات يكون مهتم وصاحب خبرة 0552243853

    رد
    • ممكن تواصل على الواتس 0585151606

      رد
  43. شكرا على طل هذه المبادرة.
    بصفني محامية ١٠ سنوات خبرة من الجزاءر.القيت دروس في عدة مقاييس في القانون باللغتين الفرنسية و العربية شغلت منصب عالي بالادارة لمدة ٧ سنوات احسن من ممارسة اللغة الانجليزية حاليا عن بعد… هل من اقتراح في ميدام من احدى هذه الميادين…انا في ىحاجة ماسة للعمل لا سيما ترجمة وثاذق او غير ذلك من استشارات او في مجال النعليم. شكرا مسبقا

    رد
    • عندك فكرة مشروع معين

      رد
  44. السلام عليكم ورحمة الله
    انا وليد الكاشف اخصائي علاج طبيعي المانى _ مصرى اعيش فى المانيا ولدى مركز علاج طبيعي بمدينة ميونخ قائم وناجح منذ ٨ سنوات
    ارغب بعمل فرع ثانى للمركز بدوله الإمارات
    ابحث عن ممول للمشروع إماراتي جاد ويفضل يكون لديه خلفيه طبيه او رياضيه
    للتواصل واتس 004917670338885

    رد
    • أهلا بك وليد
      ممكن تتواصل معي واتس متوفر الشخص بمجال الرياضة وخبرته أكثر من 20 سنة بكرة القدم بدبي وتخصصه التربية الرياضية
      وجاهز للمشروع. ارجو التواصل على الرقم 00971501055989

      رد
  45. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ، إسمي الشريف من السودان مقيم بالإمارات عندي فكرة مشروع عمل شركة لشراء المستعمل من السيارات والاجهزة الإلكترونية والأثاث وكل ماهو قابل للبيع بغرض تصديره للسودان أو بيعه داخل الدولة خاصة الأغراض المباعة بغرض السفر ، أبحث عن ممول 0586969118

    رد
    • تكلفة كام تواصل واتس 0201004856998

      رد
    • عندك تصريف لقطع الغيار في السودان؟؟

      رد
  46. السلام عليكم الي عنده فكرة مشروع ويبحث عن شريك او ممول لمشروع التواصل معي 0032489260382

    رد
    • سلام عليكم ورحمة الله وبركاته فكره خبز مصري وفطير مشلتت وخبز شاورما وخبز باللحمه والبسطرمه والسدق

      رد
    • السلام عليكم . انا احمد من فلسطين وابحث عن شريك او ممول لاقامة مشروع في الامارات والمشروع ناجح ومطلوب ومفيد وغير مكلف ودخله عالي جدا . وهو مركز للعلاج بالحجامة والاعشاب والرقية الشرعية . وعندي خبره عشرين سنه في هذا المجال. وهذا هو رقم الوتس للتواصل .00972598754438

      رد
  47. انا شغال مشرف مواقع في دبي والشارقه وعجمان
    عندي خبره في الإشراف على المواقع والعمال وتلبيت مطلبات المواقع من مواد
    وإنجاز العمل
    اذا حد محتاج مشرف يكلمني
    للتواصل 0552188778

    رد
  48. حبيت اعرف الناس الي معلقين هنا شو حصلو ؟؟ قصدي هل في تجارب شراكة حصلت معاكم من خلال هذا الموقع؟؟ ولتبادل المعلومات والافكار حول الاستثمارات يمكنكم التواصل واتساب 0046700311115

    رد
  49. مستعد للمشاركة في مشروع اذا حدا عند فكرة

    رد
    • ممكن نتواصل؟
      0581001574

      رد
    • انا مستعد كمان بدنا فكرة

      رد
    • مخبز مصري

      رد
    • الانسة ندا تواصلي معي وتس اب0552243853

      رد
    • تواصلي معي 00971508781395

      رد
    • السلام عليكم عندي مشروع وبدأت فعلا في تخليص أوراقه ومحتاج شريك يكمل معايه

      رد
      • ممكن تفاصيل 01002021145

        رد
      • اة نوعية المشروع والتكلفة المطلوبة

        رد
      • بعتلي رقم للتواصل

        رد
    • عندي مشروع وبدأت فعلا ومحتاج شريك يكمل معايه

      رد
    • أنا عندي فكرة رهيبة جدا وأرباح خيالية

      رد
      • وعليكم السلام ماهي فكره المشروع ذات الارباح الخياليه انا املك المال وليس لدي فكره

        رد
        • عندي فكرة مشروع مربحة جداً التواصل 0503198827

          رد
        • السلام عليكم . انا احمد من فلسطين وابحث عن شريك او ممول لاقامة مشروع في الامارات والمشروع ناجح ومطلوب ومفيد وغير مكلف ودخله عالي جدا . وهو مركز للعلاج بالحجامة والاعشاب والرقية الشرعية . وعندي خبره عشرين سنه في هذا المجال. وهذا هو رقم الوتس للتواصل .00972598754438

          رد
        • واتساب..
          009630944505057

          رد
        • مركز طبي خاص

          رد
      • مرحبا
        ممكن نعرف الفكرة الرهيبة ؟

        رد
      • شو فكرتك

        رد
      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايه هو المشروع ممكن توضيح 0504849525

        رد
      • تواصل معي 0561729771

        رد
    • السلام عليكم عند فكرة مشروع مربح و أريد حد امولني المبلغ المطلوب 30 الف و العائدات كبيرة
      أنا موجود زيارة بدولة الامارات و عند فكرة كبيرة بدولة الخليج لأنو كنت عايش يقطر 10 سنين ..الدراسة جاهزة اذا كنت مهتمة

      رد
      • رقمك كم

        رد
      • اة نوعية المشروع والتكلفة المطلوبة
        ابعت رقمك

        رد
      • تواصل معي على الواتس 0504389097

        رد
      • انا بسعودية راسلني سناب شات واخبرني ماهو العمل
        fahed_1148

        رد
      • اتواصل 0581125878 واتساب

        رد
      • هل مازال النشروع قائم ؟

        رد
    • يرجى التواصل لمناقشة بعض الافكار حسب الميزانية
      ٠٥٢٦٣٩٧٥٣٢

      رد
      • من الامارات من لديه فكرة عن مشروع مدروس وجيد التواصل على الرقم التالي 0553444816

        رد
    • لدي فكرة مشروع

      رد
    • سلام. مشروع أعمال فنية و ديكورات خبرة 12 سنة داخل البلد. للإستفسار واتس. 0506862989

      رد
      • السلام عليكم
        ماهي الاعمال الفنيه والدكورات لديه محل ديكور ارسل نبذه عن المشروع والجدوى الاقتصاديه للمشروع

        رد
    • عندى مشروع إنشاء منصة عالمية مثل توتير تحتاج لشركة برمجة عمالقه لتنفذها وسوف يكون للمنصه شأن كبير فى العالم
      00201228088480

      رد
    • السلام عليكم . مشروع مركز رقية وحجامه في الامارات مشروع ممتاز ومطلوب ومفيد للناس ودخله ممتاز وغير مكلف . انا من فلسطين وعندي خبره عشرين عام في هذا المجال . احتاج شريك.او ممول لعمل المشروع في الامارات .

      رد
    • 0559022295

      رد
    • مرحبا ندى
      في مشروع وعندي رأس مال اذا حابة للتشارك 0568730975

      رد
      • نامل التواصل ع الرقم 0550310666 وراس المال موجود للتفاهم

        رد
    • السلام عليكم في رقم للتواصل جاد جدا

      رد
    • عندي فكره خياله وبنفس الوقت الشغل رح يكون ميداني مش بس موقع واحدا اكثر من موقع اذا جد ناوي ابعثلي رقمك وتحياتي الك

      رد
  50. خبرة في مجال اللوجستيك وتوصيل الطلبات عملت في السعودية وحاليا في هولندا وأبحث عن ممول للمشروع ( تكلفه راس المال من 250 – 300 الف درهم ) دراسه جدوى متوفرة
    للتواصل \ 0031645080058

    رد
    • شوف المشروع المناسب ومنززل شركاء

      رد

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع