مشاريع صغيرة في الامارات (26 مشروع ب 3000 , 10000 درهم)

هل تبحث عن مشاريع صغيرة في الامارات؟ مشروع ب 3000 درهم , مشروع ب 10000 درهم في الإمارات.. ستزودك هذه المقالة بافكار استثمارية وأعمال ناجحة براس مال يختلف حسب المشروع. يأتي الأجانب من كل أنحاء العالم إلى الإمارات وخصوصا مدينة دبي للبحث عن وظائف، أو بناء عمل تجاري جديد، أو لأجل السياحة. وهذا يخلق الكثير من فرص الأعمال والاستثمار.

25 مشروع صغير ناجح في الإمارات 2023

سنقدم في الجزء التالي بعض من أفضل الأفكار الاستثمارية في الامارات. لا تتطلب سوى قليل من الاستثمار وبعض الخبرة (ستجد مشروع ب 3000 أو أقل , ومشروع 10000 درهم أو أكثر):

المشروع 1: تكنولوجيا اللياقة البدنية والأجهزة القابلة للارتداء

شهدت دبي ارتفاعًا ملحوظًا في الاهتمام والوعي باللياقة البدنية والعافية.

يفتح هذا الاتجاه المتنامي الفرص لاستكشاف أفكار الأعمال المتعلقة بتكنولوجيا اللياقة البدنية والعافية. تتضمن بعض الأفكار التجارية المحتملة ما يلي:

  • تطبيقات تتبع اللياقة البدنية: يمكن لرواد الأعمال تطوير تطبيقات تتبع اللياقة البدنية التي تقدم ميزات مثل تتبع التمرينات، وحساب السعرات الحرارية، ومراقبة معدل ضربات القلب، والتكامل مع منصات اللياقة البدنية الشهيرة.
  • الأجهزة القابلة للارتداء: يمكن لرواد الأعمال التفكير في تصميم وتصنيع مجموعة خاصة بهم من الأجهزة القابلة للارتداء والتي توفر ميزات متقدمة وتصميمات أنيقة وتكاملًا سلسًا مع تطبيقات الهاتف المحمول.
  • معدات رياضية ذكية: يمكن لرواد الأعمال تطوير معدات رياضية ذكية تقدم برامج تمرين تفاعلية، أو خطط تدريب مخصصة، أو جلسات تدريب افتراضية.

تعد سهولة الاستخدام وتجربة المستخدم من العوامل الحيوية للنجاح في هذه الصناعة، بالإضافة إلى التوافق مع منصات اللياقة البدنية الشهيرة لتوفير تجربة لياقة أكثر شمولاً وانسيابية.

المشروع 2: الاستثمار في الأسهم

الاستثمار هو الطريق إلى الثروة والاستقلال المالي، وممكن نستثمر بطريقتين:

  • إما أن نستثمر في عمل تجاري، وهذا استثمار نشط يتطلب إلى جانب راس المال خبرة بمجال او صناعة التي ينتمي إليها العمل التجاري.
  • أو نستثمر في الاسهم وهذا استثمار غير نشط، أي أنه يتطلب راس مال ولا يحتاج إلى ساعات العمل والدوام والخبرة؟

الفرق هنا واضح، الاستثمار الغير نشط يمنح حرية الوقت وإمكانية الحصول على دخل سلبي او تنمية راس المال مع مرور الوقت ، والاستثمار النشط بالأعمال التجارية يتطلب استثمار جهد ووقت وخبرة إلى جانب المال، ولكنه يأتي بمكاسب كبيرة على المدى البعيد إذا أبليت بلاء حسنا. ولذلك ليس من السهل على الجميع أن يستثمروا وينجحوا في الأعمال التجارية ، بينما من السهل على الجميع تقريبا دخول سوق الأسهم.

أكثر من 90% لا يعرفون كيف يستثمرون في اسواق الاسهم و يتداولون بطريقة خاطئة بحيث يسعون وراء الربح السريع! وهذا هو عدو الاستثمار في الاسهم واسواق المال بشكل عام، الطمع والجهل بأساسيات الاستثمار في الاسهم.

قد يهمك: كيف ادخل الأسهم بمبلغ بسيط

المشروع 3: مخبز صغير.

إن أحد السمات المبهرة في سكان الإمارات العربية المتحدة هي أنهم يحبون الاحتفال بمناسبات مختلفة. هذا يشمل أعياد الميلاد، والنجاح، والاحتفالات الدينية، وغيرها.

إن الكعك والمخبوزات الأخرى عنصر أساسي في أي احتفالات أو حفلات. لذلك، لو كنت تجيد الخبز ومتحمس لفكرة فتح مخبز، ستجد أنها فرصة عمل رائعة في الإمارات.

يمكنك أيضًا بدء خدمة توصيل للمنازل قبل افتتاح المخبز نفسه. يحمل هذا العمل إمكانية نجاح كبيرة حتى لو كنتِ ربة منزل، بل أنها تعتبر فكرة رائعة للعمل من المنزل في الإمارات، وتُمكّنك من بدء العمل برأسمال قليل.

المشروع 4: العمل في مجال التصوير الفوتوغرافي.

تتشابه الإمارات وخصوصا مدينة دبي مع أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. ذكرنا سابقًا أن الناس في الإمارات جاهزين دائمًا للاحتفال بالمناسبات المختلفة، وبالتالي يحتاجون لمصورين فوتوغرافيين لتوثيق هذه المناسبات.

لو كنت تمتلك كاميرا DSLR ومهارات تصوير فوتوغرافي جيدة، يمكنك تغطية الفعاليات والمناسبات بسهولة، ومحاسبة أصحابها بالساعة.

هذا عمل ممتع وستستمتع به بالتأكيد. يمكنك الإعلان عن خدماتك عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الأخرى. تعتبر هذه الفكرة واحدة من أفضل فرص الأعمال المتاحة في دبي للمبتدئين. مشروع ب 3000 درهم او اقل ويدر ارباح كبيرة.

المشروع 5: عروض السفر الفاخرة.

تعتبر دبي وأماكن أخرى في الإمارات واحدة من أكبر الوجهات السياحية في العالم، وصحيح أن قطاع السفر والسياحة موجود وقائم بالفعل في الدولة، إلا أن العروض المثيرة والخصومات على الرحلات الفاخرة، وغيرها من العروض المتنوعة مُرحب بها دائمًا. لذا، لو كنت تستطيع إدارة مثل هذه الرحلات الممتعة للسياح، ستتمكن من تحقيق نجاح كبير.

اقرأ ايضادراسة جدوى سوبر ماركت تفصيلية

المشروع 6: العمل كبائع زهور على الإنترنت.

يحب الناس في الإمارات شراء زهور في المناسبات المختلفة، ولا يكتفون بشرائها في يوم الفالانتاين وحسب، وإنما يحبون شراء الزهور في الكثير من الأيام المميزة الأخرى، مثل أعياد الميلاد والأعياد السنوية المختلفة.

سيكون من الرائع لو بدأت خدمة توصيل زهور أيضًا، حيث يجد العديد من الناس صعوبة في الذهاب لمتجر الزهور لإلقاء نظرة عليها أولاً، ولا يجب أن تقصُر خدمة التوصيل على الزهور وحسب، بل يمكنك إضافة أشياء أخرى لها لاحقًا مثل بطاقات التهنئة والشيكولاتة وغيرها.

المشروع 7: العمل كمعلم خصوصي.

هذا أحد الأعمال الأخرى التي لا تحتاج لاستثمار، لو كنت تتقن مواد معينة وتعتقد أن بإمكانك تدريسها بكفاءة، يمكنك بدء العمل كمعلم خاص.

إن نظام التعليم والدراسة في الإمارات مُكلف إلى حد كبير، وبالتالي يمكنك تقديم خدماتك بأسعار أرخص نسبيًا، سيساعدك هذا على الحصول على مزيد من الطلاب. يمكنك البدء بالتعليم المنزلي، ثم إنشاء أكاديميتك الخاصة لاحقًا وتوسيع مجال عملك. كما أن التعليم على الإنترنت فكرة رائعة أيضًا.

اقرا أيضادراسة جدوى مشروع في الامارات 

المشروع 8: سمسار أعمال.

تطور سوق B2B في الإمارات كثيرًا، وأدى هذا إلى زيادة نسبة نجاح أعمال السمسرة، حيث تُفتتح أعمال جديدة في الدولة كل يوم تقريبًا، وتحتاج هذه الأعمال التجارية لكثير من الخدمات. كما أن الأعمال التجارية القائمة بالفعل تحتاج لمزيد من العملاء. كما قد يحتاج البعض إلى بيع عملهم التجاري إلى طرف آخر، وهكذا. تمثل كل هذه الأمور حافزًا رائعًا للعمل كسمسار أعمال أو وكيل نقل أعمال.

المشروع 9: مُدوّن فيديو “vlogger”.

هذا أحد الأعمال التجارية التي لا تحتاج لاستثمار في الإمارات. يمكنك الاستفادة من عمل أشخاص مثل PewDiePie الذي تمكّن من تحقيق أرباح كبيرة من مجرد كونه ذي كاريزما أمام الكاميرا.

يجب أن تصنع فيديوهات مثيرة للاهتمام يمكن أن تنتشر على نطاق واسع، ستتمكن حينها من تحقيق ربح عن طريق الإعلانات.

إن معظم مدوني الفيديو “vloggers” يحققون أرباحهم عن طريق فيديوهات مراجعة المنتجات ذات الشعبية الكبيرة بين قطاع كبير من الناس.

المشروع 10: صالون حلاقة (كوافير) / Hair Salon.

هذه فكرة رائعة أخرى ضمن قائمة أفكار الأعمال الصغيرة المتاحة في دبي. تحتاج المنتجعات أو صالونات التجميل إلى استثمار مبلغ مالي كبير، ولكن افتتاح صالون حلاقة أو كوافير ليس صعبًا، ولا يحتاج لاستثمار كبير، كما يحتاج كل الناس لهذا النوع من الخدمات، وبالتالي من الصعب أن تفشل.

اقرأ ايضا5 أفكار للعمل من المنزل للنساء المقيمات في السعوديات

المشروع 11: العمل في مجال إصلاح الأجهزة.

تعتبر هذه أحد الأعمال التجارية المربحة في الإمارات، ويوجد طلب مستمر عليها. إن معظم المقيمين في الإمارات أغنياء، ولا يمانعون في دفع مبلغ مالي كبير لإصلاح أجهزتهم.

المشروع 12: أعمال صناعة المجوهرات.

أنت تعلم غالبًا أن دبي معروفة بأنها قِبلة الذهب في العالم، وبالتالي تعتبر مكان رائع لبدء عملك في مجال صناعة المجوهرات.

يجب أن تستثمر بعض المال في هذا المجال، ولكن فرص النجاح فيه مرتفعة جدًا، لذلك يجب أن تدرس هذه الفكرة بجدية لو كان بإمكانك استثمار مبلغ كبير في البداية.

وفقًا لمجلة فوربس الشرق الأوسط، تضم الشركات الناشئة الواعدة في الإمارات خدمات تأجير السيارات عند الطلب، والشحن المعتمد على الـ GPS، وخدمات السفر المخصصة، وغيرها الكثير. يمكنك بدء العمل في هذه المجالات أيضًا والتميز فيها، وستظهر فكرة عملك في هذه القائمة.

إن دبي مكان ممتاز لبدء عمل تجاري جديد، حيث أن نصف سكان الدولة من الأجانب، وبها كَم كبير من التنوع والتباين في الثقافات والأفكار وغيرها. تتضمن بعض أفكار مشاريع صغيرة في الامارات الناجحة والمربحة، وخاصة دبي، الأعمال التالية أيضًا:

  • المشروع 13. أعمال إدارة العقارات.
  • المشروع 14. أعمال الرعاية النهارية للأطفال.
  • المشروع 15. الأعمال المرتبطة بالكمبيوتر.
  • المشروع 16. إنشاء شركة استشارة.
  • المشروع 17. الأعمال المرتبطة بالترفيه.
  • المشروع 18. الأعمال الخاصة بمعالجة الأطعمة وتوصيل الخدمات.
  • المشروع 19. الأعمال المرتبطة بالنفط والغاز.
  • المشروع 20. أعمال إعادة التدوير.
  • المشروع 21. أعمال البيع بالتجزئة وماكينات البيع.
  • المشروع 22. إنشاء وكالة تعيين موظفين.
  • المشروع 23. مزرعة دواجن أو أسماك.
  • المشروع 24. الأعمال في مجال الفنون والحِرف.
  • المشروع 25. الأعمال الخاصة بإمساك الدفاتر.
  • المشروع 26. خدمات الحرفيين.

لمن يبحث عن افكار مشاريع نسائيه صغيرة، يمكن الاطلاع عليها هنا :5 افكار مشاريع نسائيه مربحة 100% وغير مكلفة.

518 رأي حول “مشاريع صغيرة في الامارات (26 مشروع ب 3000 , 10000 درهم)”

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا انس مقيم بالإمارات للاستعداد على تلبيه طلبات للصالونات الستاتي من منتجات العنايه بالشعر من بروتينات وشامبوهات وكل ما يختص الشعر ومنتجات اصليه من البرازيل للتواصل 0547071594

    رد
    • خبرة 15 سنة مجال الصيانة وأعمال الديكور وأعمال الألومينيوم متابعة الأعمال واشراف على العمال حساب كميات ومشتريات حاصل على رخصة سياقة اماراتية. واتس 0506862989

      رد
  2. لو حد محتاج شريك او مشروع تاجير السيارات از عنده فكره مشروع مستعد للمشاركه رقم جوالى واتس افضل 0505975342

    رد
  3. على استعداد تام لتوفير كفيل او وكيل خدمات مع تقديم استشارات و ربط مع رجال اعمال فى الامارات حسب الاجراءت القانونيه فى قانون الامارات .. خبره طويله تزيد عن 28 عاما فى الامارات على علاقه ممتازه بالشركات .. التواصل بعد الساعه الرابعه عصرا حسب توقيت الامارات .
    للتواصل
    00971553349988
    و تفضلوا بقبول فائق الاحترام و التقدير

    رد
  4. السلام عليكم انا ام لطفلين واريد افكار لفتح مشروع صغير حتى اوفر لاطفالي ما يحتاجونه من مستلزومات الحياه

    رد
    • السلام عليكم اختي الفاضلة
      لدي افكار عديدة التواصل على 00971562928087

      رد
    • لدي مشروع بسيط بدخل عالي فى صيانة المباني كل المشروع يحتاج الى مكتب او رخصة مزاولة العمل
      رقمي 0523346799

      رد
  5. سلام عليكم انا شيف عام شرقي غربي و مصنف عالميا و خبير بالطبق اللبناني و ابحث عن ممول لفتح مطعم و لدي وصفات اكل و صوصات لا يوجد منها عند احد غيري و انا اعتبر من مصنعين الاكل في العالم انا في دبي للتواصل واتساب 0096181998203

    رد
    • تواصل معي 966544814450

      رد
    • موجود

      رد
  6. مصرى مقيم بالامارات لدى خبرة اكثر من 10سنين فى تربيه الدجاج التسمين ارغب ممول للمشروع واجهل الإمكان والاسعار هنا بالامارات
    ولدى خبرة فى بيع وتربيه طيور واسماك الزينه 0564438752

    رد
  7. السلام عليكم ،
    شركة كندية متخصصة في عالم التكنولوجيا و العملات الرقمية تريد انشاء أكثر من مشروع في دولة الإمارات .
    نبحث عن أفكار جديدة يمكن ربطها بالعملات الرقمية و البلوكشين لتمويليها .
    المرجو التواصل معنا من أجل المزيد من المعلومات.
    Telegram :
    https://t.me/ZpoundCMO

    رد
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعمل بالعلاج الطبيعي والحجامه المتقنه المتخصصة الصحيحه واعالج بعض الأمراض البدنيه والنفسيه بإذن الله واحب ان يكون لدي شريك صدوق لنتساعد بهذا المشروع الضخم والبسيط واحب ان ينتشر العلاج بالطب البديل لما فيه من خير وطبعا لاننسى ان خلق الطب والدواء
    لمن يهتم بالأمر الاتصال عبر الواتس 0799468813 الاستاذه سمر من الاردن

    رد
    • مرحبا هل حصلت على شريك وماهي تكلفة المشروع

      رد
  9. عندي مشروع جدا ممتاز ولدي خبرة كبيرة به وابحث عن شريك وممول ( ورشة تصليح سيارات ) ارجوا من المهتمين التواصل معي
    0506754320

    رد
  10. سلام عليكم انا حابه افتح مشروع صالون نسائي مشروع مربح بادور على شريك او شريكه لنفتح محل حلاقه الي مهتم و من ابوضبي اتواصل معي 0565571467

    رد
    • انا صاحب شركة مقاولات في مصر وارغب ان افتح مشروع في الامارات

      رد
      • ممكن نتواصل؟
        0581001574

        رد
        • عندي شركه اصباغ وديكور وماحصلت شغل

          رد
      • مهتم ف الموضوع 0561729771

        رد
    • في اي منطقة ؟

      رد
    • 0569313389

      رد
    • عليكم السلام كم يكلف

      رد
    • الفكرة موجودة لسه واتساب 00201090116142

      رد
    • تكلفة كام تواصل واتس 0201004856998

      رد
    • مصري عندي شركة توصيل طلبات بالسيارة ايا كان نوع الطلب و الي اي مكان في الامارات ،، اللي حابب يتواصل معي او عنده اضافة فكرة يتواصل معي

      رد
  11. ممكن تتواصل معي
    0582395672

    رد
  12. معاك احمد من مصر ومتواجد فى دبى الان
    رقم تلفونى
    0521735158

    رد
  13. الاخت سارة بخصوص شراكة شركة السياحة برجاء التواصل معي خالد 0505651519

    رد
  14. معلم فول وفلافل خبرة ١٣ سنة ابحث عن ممول وشريك لفتح مطعم بعجمان او الشارقة المشروع مربح وانا قادر على ادارة المطعم والارباح رائعة بهيك مجال

    رد
    • السلام عليكم هل وجدت شريك؟

      رد
    • رقم الواتس

      رد
    • السلام عليكم بعدك تبحث عن شريك

      رد
    • السلام عليكم ورحمه الله
      تكلفة المشروع كام ؟

      رد
  15. السلام عليكم انا تجار مصرى صاحب شركة لتجارة الملابس والاحذية المستوردة لدى علامة تجارية خاص بشركتى
    اريد شريك معى فى دبى لفتح الشركة فى دبى لتجارة الاحذية والملابس المستوردة لدى مكتب شحن وكل شئ فى الصين فقط اريد شريك فى دبى لفتح شركة شحن من الصين الى دبى او لتجارة والتوزيع

    للتواصل 0583072974

    رد
    • انا اريد فتح مشروع تجاره الملابش من دبي لمضر

      رد
      • ممكن نتعاون انا تاجر فى مصر تواصل واتس 0201004856998

        رد
    • ممكن الشرح اكتر انا سوري وعندي خبرة طويلة بممجال تجارة الملابس وعندي الإقامة بدبي تواصل معي اذا بتحب وانا حاليا مقيم بين ليبيا ودبي 00218944386783

      رد
  16. السلام عليكم
    ارغب بالمشاركة لعمل شركة دعاية واعلان
    شاملة طباعة المنشورات والاعلانات والباكينج
    والبزنيس كارد والهاوية البصرية والمنيوهات واليفط
    المضيئة وغير المضيئة والبوسترات
    بالاضافة الى التصوير وبوجود معدات التصوير
    وادارة السوشيال ميديا وتصميم المواقع والاعلانات المموله وكل ما يخص الدعاية والسوشيال ميديا
    خبرة بالطباعة وكل ما سبق بالامارات
    ومقيم بالامارات بالعين
    0522168589

    رد
  17. انا اريد مستثمر في مجال الصمغ العربي والفول السوداني والسمسم وكل منتجات السودان.

    رد
    • كلمني
      ٠١٠١٨٢٥٤٠١٨

      رد
  18. السلام عليكم …. لدي رأس مال ٢٠٠ الف درهم اماراتي ارغب بعمل مشروع … . للتواصل واتس أب فقط 0555567062 أبوظبي – الامارات العربيه

    رد
    • تم التواصل عن طريق الواتساب ولا يوجد رد

      رد
    • تواصلت معاك عالواتس بس ما رديتي علي وحظرتيني؟!
      0096896005039

      رد
  19. السلام عليكم
    اعمل في مجال تنضيد الكتب والتجليد الفني وتصميم الاغلفة وطباعتها خبرة 15 عام في ادارة المكتبات وتجارة القرطاسية
    ولدي خبرة 10 سنوات في صيانة الطابعات وآلات التصوير .
    ابحث عن ممول لمشروع مكتبة او دار نشر مميزة تقدم كافة الخدمات الطباعية.

    رد
    • تواصل معي 0569912086

      رد
    • السلام عليكم ورحمه الله
      ما هي تكلفة المشروع؟

      رد
  20. خالد من السودان فكرة مشروع مركز تنمية بشريه وتدريب لدينا مركز للتنمية البشريه بالسودان من عام 2010 بالسودان ونريد فتح فرع بالامارات ولكن مطلوب شريك وممول بالامارات .

    رد
    • 0526034906 رقمي بلالمارات

      رد
  21. مطلوب شريك وممول لمشروع قائم بالشارقه تجاره منتجات العنايه بالبشره والجسم والشعر والمنتجات المغربيه توريد كافه مستلزمات الصالونات متخصصون بالاستيراد والتوزيع بالجمله والتجزئه المبلغ المطلوب 300 الف درهم والارباح الشهريه لاتقل عن 10 الاف درهم 0560621811

    رد
    • هل وجدت المشروع المناسب

      رد
  22. صيدلانية و أحمل ترخيص دبي و أبوظبي و أريد شريكة أو شريك لفتح صيدلية أو أي عمل صيدلي

    رد
    • ممكن التواصل واتس0561722484

      رد
    • ممكن تواصل واتس 0508400222

      رد
    • يرجى الاتصال0604910852 وتس اب

      رد
    • ‭004673-586 05 54‬ اني عراقي عايش بالسويد واريد اعمل مشروع بالامارات ممكن رد

      رد
      • السلام عليكم . انا احمد من فلسطين وابحث عن شريك او ممول لاقامة مشروع في الامارات والمشروع ناجح ومطلوب ومفيد وغير مكلف ودخله عالي جدا . وهو مركز للعلاج بالحجامة والاعشاب والرقية الشرعية . وعندي خبره عشرين سنه في هذا المجال. وهذا هو رقم الوتس للتواصل .00972598754438

        رد
    • جاهز للمشاركة

      رد
    • ممكن نتواصل على مسنجر

      رد
    • صباح الخير
      هل عندك دراسة جدوى كم تكلفة الصيدلية
      جوالي بالسعودية 00966568616075

      رد
    • مرحبا كم يكون المبلغ المطلوب

      رد
      • ٣٠٠ الف

        رد
    • i ready for participate please communicate me @ 0529052555

      رد
    • تواصلي معي 0545966109

      رد
    • مرحبا ايه، اني مهتم بهيج مشروع اتواصلي وياية عبر الواتس 0046737593536

      رد
    • مرحبا خيتي كيف اتواصل معاج

      رد
    • كام التكلفه

      رد
    • السلام عليكم دكتورة أية ممكن نتوصل مع حضرتك 0559913170

      رد
  23. عندي شركة سفر وسياحة واريد شريك فقط ب 50 الف درهم

    رد
    • ممكن التواصل واتس0561722484

      رد
    • عندك رقم لتواصل

      رد
    • سارة تواصلي معي 9660545963415

      رد
    • اذا ما زلتي مهتمة تواصلي معي انسة سارة 0552243853

      رد
    • ممكن رقم للتواصل

      رد
    • مهتم 0522208564

      رد
    • 01225335631
      كلميني واتساب ساره

      رد
    • رقم التواصل 0525672448

      رد
    • كم رقمك

      رد
  24. النانى لإنجاز المعاملات الحكومية.
    (تسهيل – آمر – الدائرة الإقتصادية)
    ✅ تأشيرة داخل الدولة
    ✅ تعديل وضع
    ✅ الفحص الطبي
    ✅ الهوية الإماراتية
    ✅ تثبيت الإقامة عادي وعاجل
    ✅ تأسيس الشركات
    ✅ الكفيل الإماراتي
    ✅ إستدامة – إيجاري
    👌 نقدم لكم أقل الأسعار وأفضل الخدمات.
    🚗 نقوم بإستلام وتسليم المستندات والإنتهاء منها في أسرع وقت ممكن.
    📞 للإستفسار يرجى الإتصال علي الرقم: 0549960459
    🌐00971545010832
    📍 العنوان: دبي، االقصيص 2

    رد
  25. السلام عليكم

    أبحث عن إماراتي للتمويل مشروع تجاري في موريتانيا.

    رد
  26. انا محاسب من فلسطين احتاج ممول لمشروع تركيب العطور بجميع انواعها وتغليف الهدايا خبرة 15 سنة بهذا المجال
    للتواصل على واتس 00972599378569
    ملاحظة المشروع مربح جدا

    رد
    • السلام عليكم . انا عندي مركز للحجامة والرقية الشرعية في فلسطين واريد فتح مركز في الامارات .المركز لا يحتاج راس مال كبير ودخله ممتاز جدا . وعندي خبره عشرين سنه في هذا المجال . احتاج ممول .

      رد
  27. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوكم من سوريا خبرة بالامارات عشرين سنة في مجال المطاعم
    لدي رخصة قيادة وابحث عن عمل اضافي ان وجد وشكرا لكم
    ٠٠٩٧١٥٠٦٧٧٤٨٤٠

    رد
  28. انا تاجر خره في الامارات ويلزمني شريك والارباح مناصفه وقيمة الربح اكبر من راس المال المبلغ المطلوب 250 الف رقم 0509299961. mansooralrefai@1212gmail.com

    رد
    • ممكن تتواصل معي
      0582395672

      رد
  29. السلام عليكم انا الشيف مهند سوري الجنسية مقيم في مصر قادر على انشاء مطعم سوري شاورما وفراخ بروستد وفراخ مشوية ووجبات وسندوتشات ومقبلات والطبخ الشرقي السوري والغربي خريج سياحة وفنادق وعندي المام كبير في مجال المطاعم من ادارة وتنفيذ لمن يهمه الامر واتس اب 00201129300179

    رد
  30. السلام عليكم انا احمد مقيم في الامارات ابحث عن ممول لا مشروع شركة نظافة والربح مضمون شهري (مدينة العين )

    0567559344

    رد
    • تواصل معي ٠٠٩٦٦٥٩٠٠٣٠٢٠١

      رد
  31. مرحبا ,, انا ممول لمشاريع تجارية من عنده فكرة مشروع مع دراسة جاهزه يتواصل معي بشرط داخل الامارات ,, واتس 0566335555

    رد
  32. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا راشد من الامارات
    اي حد يريد فتح محل او اي عمل تجاري مستعد (وكيل خدمات)

    رد
    • اريد نشر كتاب لي للمراحل الابتدائية وعندي موافقة من المجلس الاعلى للاعلام ولكن اريد ممولا للطباعة والنشر

      رد
      • اي هو

        رد
        • مطلوب شريك لمشروع ممتاز وفكرة خدمية علا نطاق واسع وعائد شهري تزايدي يشترط عقود نسبة وأرباح واتفاق رسمي

          رد
  33. عصر لريادة الاعمال يقدم لكم دورات تدريبية واستشارات في تساعدك في بدأ مشروعك واعمالك من البداية حتي تحقيق الارباح . شركة اماراتية مسجلة . للتواصل واتس اب مع خدمة العملاء 00201002612498

    رد
  34. بسم الله الرحمن الرحیم
    السلام علیکم
    مطلوب شریک لعمل مشروع توزیع مواد غذایی عالی (الجوده ) و ایضا نشاطات اخری من ایران فی الامارات .

    فی حال الاهتمام :
    للتواصل واتساپ : 00971503686082

    وشکرا

    رد
  35. انا اود اعمل مشروع بيع زهور على الانترنت لاني لاحظت انو هاد المحلات قليل تواجدها ،لدا قررت اعمل اعلانات و اسوق الورود لناس لي عندهم افراح او اعياد او خطوبة و اوصليهم لين البيت ،بس المشكلة ابغي مساعدة برايكم كيف اسوق ووين اعمل الاعلانات الاكتر نجاحا و من وين اجيب ورود على العلم انا بارعة بعمل ورود باشكال و دزينات مفرحة ارجو الرد اخواني

    رد
    • 0503861386 ارجو التواصل

      رد
    • تواصلي في الواتساب على 0588724643

      رد
  36. السلام عليكم ورحمه الله
    اسمي عباس سوداني الجنسيه ومقيم حاليا في الامارات
    عندي فكره مشروع استيراد اللحوم الضان والماعز من السودان واثيوبيا و كينيا وانشاء سلسله وقنوات توزيع في السوق الاماراتي مع توفر علاقات جيده في كل من السودان واثيوبيا.
    للراغبين التواصل معي :
    omdadxb@gmail.com

    رد
    • الرجاء التواصل على الرقم 0504732257

      رد
    • تواصل معي واتساب 00971526119335

      رد
    • اخويا عباس إذا جاد بالموضوع ممكن نتواصل على رقمي المصري ٠٠٢٠١٠٠٦٥١٥٩٠٩

      رد
  37. السلام عليكم.. انا معلم سعوديحاصل على شهادة بكالوريوس تربية خاصة للطلاب ذوي الصعوبات التعلم سواء كان تعليم خاص او عام .. ابحث عن اماراتي او اما راتيه لفتح مشروع تنمية وتقوية مهارات الطلاب وتأسيس في المهارات الأساسبة للقراءة والكتابة.

    وايضآ ابحث عن ممول للمشروع.

    للجادين ارجو التواصل على الايميل aak730@gmail.com

    رد
  38. طبيب بيطري
    لترخيص صيدلية بيطرية و العمل بها
    أو للعمل داخل مزرعة

    رد
  39. الحث على ممول شريك لشحن بضائع عذائية وغيرها من الامارات الى اوروبا

    رد
    • ارغب بفتح مشروع في دبي وابحث عن شخص في الامارات مدير ومشرف على المشروع ولديه افكار واضافات ومقترحات لنجاح المشروع يتواصل معي واتس اب

      رد
      • تواصل معي 00971501388217

        رد
      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اسمي عادل
        اذا تريد اي خدمة ممكن اساعدك انا حاضر

        رد
      • انا سعوديه بالامارات ادرت مشروع لمده سنتين اذا حاب تواصل

        رد
        • هلا خيتي شنو مشروعك تواصلي معاي 004745806562 النرويج بوجوري

          رد
        • ممكن رقم الهاتف

          رد
      • انا مقيم فى دبى
        0581001574

        رد
      • الله يسعد اوقاتك
        ممكن اعرف طبيعة المشروع
        انا مهندس كهرباء والالكترون مقيم بالامارات
        للتواصل عبر الواتس
        00971547579132

        رد
      • تواصل معي. 00966593155552

        رد
  40. شيف حلويات شرقية وباتيسيري وبوظة عربية وايطالية من سوريا مقيم بدمشق
    ابحث عن ممول للشراكة في صالة ومطبخ لانتاج الحلويات في الامارات للتواصل 00963991235786

    رد
    • انا جاهز اتواصل معي 00962795699574

      رد
  41. مدرس مقيم بالشارقة منذفترة طويلة ارغب ممولا لنفتح روضة أطفال في الشارقة أو عجمان او مدرسة ابتدائية للتواصل 0503680618

    رد
  42. ارغب بفتح مشروع في دبي وابحث عن شخص في الامارات مدير ومشرف على المشروع ولديه افكار واضافات ومقترحات لنجاح المشروع يتواصل معي واتس اب

    رد
    • السلام عليكم
      آمل التواصل للمفاهمة
      0504856583

      رد
    • عند حضرتك الفكره تلا محتاج مقترح

      رد
    • يرجى التواصل 0559408866

      رد
  43. انا مدرس لغة انجليزية منهج بريطاني و أمريكي عملت بالمملكة العربية السعودية ٣ سنين وحاليا مقيم بدبي وبسال عن كيفية انشاء مشاريع بدبي المهتم يتواصل معي
    abdallatifosman993@gmail.com
    او الاتصال مباشر
    0562232912

    رد
  44. السلام عليكم ورحمة الله
    البحث عن ممول لفتح سوبر ماركت بالفجيرة
    خبرة 5 سنوات في تجارة التجزئة
    التواصل : 0528709647

    رد
    • انا جاهز اتواصل معي 00962795699574

      رد
    • كم يكلف السوبر ماركت

      رد
  45. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسمي عمار ابراهيم آدم محمد
    سوداني الجنسية ومقيم بالإمارات
    عندي فكرة عن إستيراد الموارد الطبيعية مثل الأبقار والماعز والضان والفول السوداني والصمغ العربي والكركيدي……..الخ
    وكذالك التصدير من الإمارات مثلاً
    السيارات …. الأدوية….الملابس….العطور…
    ادوات كهربائيه…اثاثات…..شاشات…..تلفونات…
    لدي علاقات بالسودان
    لدي الراغبين التواصل معي

    رد
    • تواصل معي ياخوي عمار
      0504856583

      رد
    • السلام عليكم

      الرجاء التواصل معاي

      رد
  46. مدير شركة مقاولات بابوظبي
    تخصصي مدير حسابات
    على خلفيه كامله بادارة شركات المقاولات والاستشارات الهندسيه وإدارة العقارات
    وعلى خلفيه بتطوير الشركات القائمه
    من يريد التواصل للتعاون
    ت 0555256747

    رد
  47. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…
    ابحث عن ممول لفتح شركة انظمة مكافحة وانذار الحريق في أبوظبي – خبرة في الدولة 15سنة.
    التواصل على رقم : 0588070695
    الدراسة جاهزة.

    رد
  48. السلام عليكم
    مطلوب شريك لعمل جيم رياضي في دبي من لديه الرغبه الرجاء تواصل معي على الايميل
    Ahmedsabry66@gmail.com

    رد
  49. مرحبا نحن من البرازيل ونرغب للمجيء للامارات لفتح مكتب لاستقدام الايدي العاملة من البرازيل الى الامارات مثل الكوافيرات او الاطباء او المهندس او المعلمين وايضا نحن نمثل اكثر من عشرين شركة لعرض منتجاتهم للتصدير مثل شركات مستحضرات التجميل ومزارع القهوة وايضا مزارع الابقار واللحوم ذبح حلال وايضا الاحجار الكريمة البرازيلية ونرغب في فتح مكتب استقدام ايدي عاملة وايضا لاخذ وكالات لماركات برازيلية

    للتواصل واتساب : 005511986667168

    رد
  50. السلام عليكم
    أبحث عن شريك بالمجهود لشخص قادر على تنفيذ وادارة مشروع لديه فكرة وينقصه المال.
    في حال الاهتمام يرجى ارسال دراسة الجدوى أو ملخص عن المشروع مع التكلفة الاجمالية.
    baian67@yahoo.com

    رد
    • الرجاء التواصل معي +971503358591

      رد

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع