عبارات تسويقية للحلويات 2023 | عبارات عن الحلا لزيادة المبيعات

هل تبحث عن نموذج اعلان جاهز للحلويات ؟ سنشارك معك في هذه المقالة مجموعة عبارات تسويقية للحلويات ستجد فيها ما تبحث عنه أو على الأقل ستكون مصدر إلهام لك لكتابة عبارات عن الحلويات خاصة بك.

لماذا عبارات تسويقية للحلويات؟

لزيادة مبيعاتهم وتعزيز أرباحهم، يعمل أصحاب محلات الحلويات على تطوير إعلانات قوية تحمل عبارات تسويقية للحلويات وعبارات عن الحلا جذابة تساعد في انتشارها. وتُستخدَم هذه العبارات الترويجية لإخبار العملاء عن جوانب معينة عن منتج الحلوى ، أي الطعم والزينة والجودة وما إلى ذلك، وأيضًا تساعد على إخباره العملاء كيف يختلف ويتميز عن منافسيه.

إن العبارات والشعارات التسويقية جزء حيوي من التسويق والترويج. عندما تكون بصدد تطوير عبارة تسويقية جذّابة تعطي صورة دقيقة عن ماهية منتجك، وتُصبِح جزءًا من علامتك التجارية. فينبغي أن تشير العبارة إلى أهم ميزة للمنتج ، أو تُجيب على احتياجات العملاء. كصاحب مشروع حلويات أن تكون مدركًا لأهمية العبارات التسويقية. أولا، لأنها تعكِس صورة الحلويات الذي تقدّمها. وثانيا، لأنها تُمثِّل ميزة تنافسية وتصوُّر عن منتجك وتريدها أن تترسّخ في  أذهان عملاءك. على سبيل المثال لذة المذاق أو الجودة.

كيف نحصل على عبارات ترويجية للحلويات

هناك عدة أساليب للحصول على عبارات عن الحلويات فريدة من نوعها تشد الانتباه وتجذب الزبائن؟ دعونا نقسم عبارات الحلا في ثلاث ابواب (التزيين و الطعم ثم التقديم):

1- باب التزيين

هنا فسحة لكلمات لا تُحصى مستوحاة من نبض اليد المبدعة التي ترسم تفاصيل فنية على حبات الحلويات.

أمثلة :

  • بين رذاذ السكر الناعم و الشوكولا، حديث عن حلويات فاخرة في أحد الشوارع العربية.
  • بين رذاذ السكر الناعم وبودرة الكاكاو، حكايا لمحل فاخر لبيع الحلويات.

2- باب الذوق

هنا التوافق الحسي و البصري، و يمكن ادراج عبارات تسويقية تجارية ، يسقي مدادها الاحساس بالتذوق الرائع متى انزلقت قطعة الحلوى في الفم و انت باحد طاولات محلات بيع الحلويات.

مثال :  قطعة من الحلوى لدينا أكيد هي غير شكل!

3- باب التقديم

يمكن أن تعكس عبارات تسويقية للحلويات أيضا الطريقة الفريدة لتقديم الحلوى. فالشكل الذي تقدَّم فيه الحلويات دائما يكون محط محادثات ونزعات نسوية متبادلة بالعادة في المناسبات حول احلى ديكور لسينية حلوى! فالعبارات التسويقية هنا شعارات تصف اللباقة في فن صناعة الديكور الفريد للحلوى.

أمثلة :

  • الكل يجيد بيع الحلوى ، لكننا الأفضل في تقديمها.
  • كلنا نجيد طهو الحلوى و ليس الكل يجيد تقديم الحلوى.

عبارات عن للحلويات .. نموذج إعلان ناجح

عبارة عن الحلا عبقرية: حلوى M&Ms تذوب في فمك لا يدك!

نعم، كانت هذه الحقيقة السهلة البسيطة هي عرض البيع الفريد ، والتي عبر عنها ريفز في جملة قصيرة: حلوى ام اند امز تذوب في فمك لا يدك، وعليه قرر أن يكون الإعلان التليفزيوني بسيطا بدوره، يبدأ بعرض يدين مغلقتين ثم يظهر رجل يطرح سؤالا: أي يد تخبئ بداخلها حلوى ام اند امز؟ تفتح اليد الأولى كاشفة عن حلوى ذائبة معجنة، ثم اليد الثانية لتكشف عن حلوى سليمة دون ذوبان، ليقول الرجل أن اليد الأولى (المتسخة) تحوي السكاكر التقليدية (ذات العيوب) في حين اليد الثانية (النظيفة) تحوي ام اند امز، الحلوى ذات الميزة الفريدة، الحلوى الوحيدة التي تذوب في الفم لا اليد. شاهده بنفسك هنا.

الاكتشاف ’البسيط‘ الذي توصل إليه ريفز كان يعني أن الملايين من عشاق الشيكولاته يمكنهم الآن شراء هذه الحلوى وحملها في جيوبهم دون خوف من أن تذوب فتفسد عليهم ملابسهم وعشقهم للشيكولاته. فوق ذلك، عدم الذوبان كان يعني أن ملايين الأمهات أصبح بمقدورهن إعطاء هذه الحلوى لأولدهم ضمن حقيبة طعامهم اليومي، دون قلق من ذوبانها أو فسادها أو اتساخ ملابسهم بسببها.

هذه العبارة البسيطة تفسر لك لماذا مات فورست مارس في عام 1999 وهو ملياردير ضمن قائمة أثرى الرجال في العالم، بثروة فاقت 18 مليار دولار ساعتها، أتت من شركة ذات ملكية خاصة (لم تضطر لطرح أسهمها في البورصة) تبيع منتجاتها في أكثر من 65 دولة وقت وفاته!

نموذج اعلان جاهز للحلويات

حلويات تقليدية بأيادي عربية .

لبيــــه ياصحــن الحـــــــلا وين اوديــك
حــــلاك نـــادر فيـه نكهـــة غلاهـــــــــا​

تاج(ن) على روس الملاعق اهنيك
حولك حلا بصحون محد(ن) كلاها​

عندي خبر وش ميزك وش يحليك
شي(ن) تضيفه تحتويه وحواهـا

بس الاكيــد انه مهـو سكــر وكيــك
ميزه عطاه الله ولاحد(ن) سواها​

تاخذ من اطراف الانامل وتعطيك
اطيب مقــادير الحلــى من حـلاهـا​

وأحرص
كل الحرص أن تكوني بعيده..!!
عن أعين الحاسدين..!!
كي تتلذي بالحلوى وتبقي سعيده ..!!

تذوقي سيدتي هذة القطعة..!!
فلقد صنعت لكي خصيصاً ..
دون سواك..
إن أعجبك مذاقها
أكملي تلذذك بطعمها
بكل هدوء…
بكل إستمتاع…
بكل ذرة منها…

يا حلا فيك الحلا زايد حلاه
كل يوم تظهر بشي جديد

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع