مستقبل عملة GRT | توقعات عملة The Graph

إذا كنت تريد الاستثمار في عملة GRT لمشروعها التكنولوجي الرقمي المبتكر، فإليك الآن كل شيء عن مستقبل عملة GRT (The Graph).

تستمر صناعة العملات في إحداث الثروات التكنولوجية عبر تطوير تقنياتها وتحديثها، وهذا ما يجعلها مستمرة وتكسب المزيد والمزيد من المؤيدين والمؤمنين. وعلى الرغم من التراجع الاقتصادي الذي عرفه السوق بسبب الوباء، فلا يزال عدد العملات الرقمية وحجمها يزداد بشكل سريع كل يوم. تعد عملة GRT (The Graph) واحدة من أفضل العملات الرقمية التي جاءت بمشروع تكنولوجي قوي وثوري.

عملة GRT (The Graph) هي عبارة عن بروتوكول فهرسة. يمكن هذا البروتوكول من الاطلاع على البيانات المتضمنة في شبكات البلوك تشين الأخرى كالايثريوم من خلال تشغيله للتطبيقات على نظام التمويل اللامركزي، المسمى بــ Defi أو على نظام WEB3. ويتمكن هذا البروتوكول عبر تطبيقاته من الاستفسار عن الرسوم البيانية الفرعية واسترجاعها من شبكة البلوك تشين باستعمال GraphQL .

بعد أن تعرفنا على المشروع القوي الذي جاءت به عملة GRT (The Graph)، الذي يضمن المزيد من الشفافية والأمان على شبكات البلوك تشين، فما هو مستقبل هذه العملة وهل تشكل استثمارا جيدا؟[1]The GRAPH Price Prediction, coinquora. تم الاطلاع 2021-11-19.

سعر عملة GRT (The Graph):


GRT هي واحدة من العملات الرقمية الواعدة التي تسمح التكنولوجيا خاصتها للتطبيقات اللامركزية DApps وشبكات البلوك تشين بالتفاعل معًا. بعد أيام قليلة من إطلاقها، دخلت المنصة في شراكة مع العديد من بورصات العملات الرقمية المختلفة. أدى هذا العرض الكبير لعملات GRT في عدد كبير من البورصات الرقمية إلى رفع حجم تداول عملات GRT (The Graph) إلى أكثر من 3 مليارات دولار بعد وقت قصير فقط من إطلاقها.

عند إطلاقها، تم تداول عملة GRT (The Graph) بسعر 0.14 دولار أمريكي واستمر السعر في الارتفاع بعدها ليصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق في 12 من فبراير الماضي عند 2.71 دولار أمريكي. بدأ السعر بعدها في الانخفاض والارتفاع منذ ذلك الحين، ولم يصل لذلك المستوى مرة أخرى.

كانت العملة في الاشهر الأخيرة من عام 2021 قد بدأت تتحرك في اتجاه هبوطي. ومع هبوط العملات الرقمية في 24 يناير من عام 2022 الجاري، قد عرفت انخفاضات أكثر. ورغم ذلك فإنها تعرف حاليا نوعا من الاستقرار الذي يمكن أن تتبعه عملية تصحيح وارتفاع وتعاف.

يتم تداول عملة GRT (The Graph) بسعر 0.4101 دولار أمريكي في وقت تحديث هذا التقرير، بارتفاع بنسبة 4.49% على مدار 24 ساعة وحجم تداول يبلغ 59,102,019 دولارا أمريكيا. تصنف عملتنا هذه في المرتبة 55 من قائمة CoinMarketCap الحالية مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 1,935,424,396 دولارًا أمريكيًا وإمدادا متداولا بقدر 4،725،735،200 عملة وإمداد إجمالي بقدر 10،057،044،431 وحدة. لتطلع على أسعار هذه العملة الرقميةفي وقت قراءتك لهذا المقال: CoinMarketCap

تندرج عملة GRT (The Graph) في عدة بورصات رقمية مثل بورصة Binance وOKEx وHuobi Global وCoinTiger وFTX.

معلومات على السريع:

  • عملة GRT (The Graph) هي عبارة عن رمز ERC20 يتم تشغيله على شبكة البلوك تشين الخاصة بالإيثريوم.
  • تم تأسيس عملة GRT من طرف مجموعة من المطورين ذوي الخبرة في تأسيس عملات رقمية أخرى كالإيثريوم وDecentraland وOpenZeppelin.
  • يهدف فريق عمل العملة إلى تعزيز مستوى الشفافية والأمان في عالم التشفير القائم على البلوك تشين.
  • تم تعميم اعتماد التكنولوجيا التي تقوم عليها عملة The Graph في عدد كبير من التطبيقات اللامركزية مثل Uniswap وSynthetic وAAVE.

توقعات عملة GRT (The Graph)

توقعات أسعار عملة The Graph في عام 2022:

إذا استمر هذا الاتجاه الصعودي، فمن المتوقع أن يصل سعر عملة GRT إلى 3 دولارات بحلول نهاية عام 2022. كما ومن المحتمل أن تعرف عملتنا هذه نموا سريعا في النصف الأول من عام 2022، وقد يصل السعر إلى 3.5 دولار. ثم بعد ذلك قد يتباطأ هذا الارتفاع، ولكن من غير المتوقع حدوث انخفاضات كبيرة.

توقعات أسعار عملة The Graph في عام 2023:

إذا احتفظت عملة GRT بمستوى الدعم حول 200-MA، وهو المتوسط ​​المتحرك طويل الأجل البالغ 200 يوم بثبات، فسيحصل المستثمرون بعد ذلك على متسع من الوقت والاستقرار لرفع من قيمة العملة إلى مستوى 5 دولارات.

توقعات أسعار عملة GRT (The Graph) في عام 2024:

مع التحديثات والترقيات والتطورات التكنولوجية التي يعرفها مشروع عملة GRT، فإن توقعات أسعار هذه العملة إيجابية جدا مع توقع حصولها على العديد من الشراكات في عام 2024. وهذا سيعزز كثيرا من قيمتها وإمكاناتها في النمو باستمرار، حيث يمكن أن يرتفع السعر ليصل إلى حوالي 6.5 دولار.

توقعات أسعار عملة GRT في عام 2025:

في السنوات الأربع المقبلة، يمكن أن تصل أسعار عملة GRT (The Graph) إلى 10 دولارات. ومع ذلك، لا يمكن أن يكون الوصول إلى هذا المستوى صعبًا للغاية بالنسبة إلى عملتنا هذه. ولدى هذه العملة إمكانات عالية للوصول إلى مستور سعر جيد جدا في السنوات الخمس المقبلة.

مستقبل عملة GRT (The Graph): 

نظرًا لأن عملة GRT تسعى إلى تطوير وظائف نظام البلوك تشين البيئي، فإن أي تطورات أو تحسينات إيجابية في التكنولوجيا أو البرامج الخاصة بهذه العملة يمكن أن تدفع سعر GRT إلى أعلى مستوياته.

في فبراير 2020، على سبيل المثال، حينما قامت The Graph بتقديم شركة Edge & Node، وهي شركة تسعى إلى تطوير البرمجيات وبروتوكول منصة البلوك تشين، ارتفع سعر عملة GRT بنسبة 144٪ في الأيام الأربعة التالية التي تلت الإعلان. وأي أخبار إيجابية أخرى عن عملة Graph من Edge & Node يمكن أن تعطي دفعة أخرى كبيرة للسعر.

عندما سؤل عن الدوافع الرئيسية وراء توسع The Graph التي من المرجح أن تحدد نطاق سعرها في الأشهر المقبلة، قال Tim Frost، الرئيس التنفيذي ومؤسس تطبيق fintech Yield الذي يركز على التمويل اللامركزي DeFi، أن عملة The Graph تلعب دورًا مهمًا في النظام البيئي الخاص بالتمويل اللامركزي DeFi.

قال فروست أن: “هذه العملة الرقمية بحد ذاتها مهمة جدًا لصناعة DeFi، خاصة حين النظر إلى حالات اعتمادها من طرف عدد من بروتوكولات البلوك تشين مثل Polkadot”.

ذكر فروست أيضًا أن التدفق المتزايد لرأس المال إلى DeFi يعزز من شعبية The Graph.

فقط في 18 فبراير 2021، كانت الشركة قد أعلنت أنها تدعم الآن شبكات بلوك تشين إضافية مثل Polkadot وNEAR وSolana وCelo. وهذا قد أدى إلى ارتفاع السعر بنسبة 5.15٪ في نفس اليوم. وإذا استمر برنامج The Graph في التوسع، ليدعم حتى شبكة البلوك تشين الخاصة بالبيتكوين، فقد يرتفع سعر عملة GRT بشكل كبير.

في أكتوبر الماضي، أعلنت The Graph أنها ستدعم بروتوكول Arweave، وهو بروتوكول لامركزي رائد يسمح للمستخدمين بتخزين البيانات بشكل دائم ومستدام مقابل رسوم مقدمة لمرة واحدة. سيسمح هذا التكامل بين البيانات المفهرسة من واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة التي تدعمها The Graph، والتي تسمى الرسوم البيانية الفرعية، بتسهيل عملية قراءة وتنظيم بيانات Arweave المخزنة. بمعنى آخر، ستقرأ هذه الرسوم البيانية الفرعية البيانات المخزنة على بروتوكول Arweave، مما سيسمح بوصول أسرع وأكثر كفاءة لها. وهذا، باعتباره تحديثا مهما لعملة GRT، قد يدفع بالسعر لمستويات جديدة عالية جدا ومثيرة للإعجاب مما يعني مستقبلا مليئا بالتقدم والازدهار من حيث ثنائي القيمة والسعر.[2]The Graph (GRT) price prediction, capital. تم الاطلاع 2021-11-19.

إقرأ أيضا: 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022

أسئلة غالبا ما يتم طرحها:

هل عملة The Graph استثمار جيد؟

نعم، يعتبر The Graph استثمارًا جيدًا في عام 2021. فوفقًا للتوقعات، هذا هو أفضل وقت لشراء عملة The Graph. قبل أيام قليلة فقط، كان سعر GRT يعكس إشارة هبوطية وقد انخفض إلى ما دون 0.6 دولار. لكنها الآن تستعيد زخمها، وقد تسجل قريبا جدا ارتفاعها الكبير التالي.

لماذا يثق المستثمرون في عملة The Graph؟

السبب الرئيسي وراء ثقة المستثمرين في هذه العملة هو قدرتها على ضمان السرعة. أضافة هذه المنصة اللامركزية الخوارزميات العلمية للسلامة والسرعة، مما يجعل الجماهير تثق في النظام الأساسي، في نهاية المطاف. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مستوى الدعم يفوق مستوى المقاومة المحدد. يمكنك محاولة الاطلاع على ميزات الأمان على الموقع الرسمي للعملة لأغراض بحثية أيضًا قبل الاستثمار.

أين يتم تداول عملات GRT؟

يمكن تداول عملات GRT في البورصات الرئيسية مثل Huobi Global و Coinbase و Binance و Kraken، على سبيل المثال لا الحصر.

إقرأ أيضا: تعليم العملات الرقمية للمبتدئين 2022

إلى أي مدى يمكن أن يرتفع سعر عملة GRT (The Graph)؟

حاليًا، يتم تداول عملة The Graph فوق مستوى الدعم، ووفقًا للتوقعات، فقد يتجاوز سعرها مستوى 10 دولارات قريبًا. نظرًا لأن العملة لا يتجاوز عمرها بضع سنوات فقط، فسيكون أداؤها صعوديًا للغاية لمدة خمس سنوات قادمة على الأقل. من الضروري للغاية أن يقوم المستثمرون بإجراء ابحاثهم الخاصة لاتباع تنبؤات السوق الرقمية قبل اتخاذهم لأي قرار استثماري.

المراجع[+]

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع