مستقبل عملة GRT | توقعات عملة The Graph

مستقبل عملة GRT (The Graph)
مستقبل عملة GRT (The Graph)

إذا كنت تريد الاستثمار في عملة GRT لمشروعها التكنولوجي الرقمي المبتكر، فإليك الآن كل شيء عن مستقبل عملة GRT (The Graph).

تستمر صناعة العملات في إحداث الثروات التكنولوجية عبر تطوير تقنياتها وتحديثها، وهذا ما يجعلها مستمرة وتكسب المزيد والمزيد من المؤيدين والمؤمنين. وعلى الرغم من التراجع الاقتصادي الذي عرفه السوق بسبب الوباء، فلا يزال عدد العملات الرقمية وحجمها يزداد بشكل سريع كل يوم. تعد عملة GRT (The Graph) واحدة من أفضل العملات الرقمية التي جاءت بمشروع تكنولوجي قوي وثوري.

عملة GRT (The Graph) هي عبارة عن بروتوكول فهرسة. يمكن هذا البروتوكول من الاطلاع على البيانات المتضمنة في شبكات البلوك تشين الأخرى كالايثريوم من خلال تشغيله للتطبيقات على نظام التمويل اللامركزي، المسمى بــ Defi أو على نظام WEB3. ويتمكن هذا البروتوكول عبر تطبيقاته من الاستفسار عن الرسوم البيانية الفرعية واسترجاعها من شبكة البلوك تشين باستعمال GraphQL .

بعد أن تعرفنا على المشروع القوي الذي جاءت به عملة GRT (The Graph)، الذي يضمن المزيد من الشفافية والأمان على شبكات البلوك تشين، فما هو مستقبل هذه العملة وهل تشكل استثمارا جيدا؟[1]The GRAPH Price Prediction, coinquora. تم الاطلاع 2021-11-19.

نبذة من تاريخ عملة GRT (The Graph):

GRT هي واحدة من العملات الرقمية الواعدة التي تسمح التكنولوجيا خاصتها للتطبيقات اللامركزية DApps وشبكات البلوك تشين بالتفاعل معًا. بعد أيام قليلة من إطلاقها، دخلت المنصة في شراكة مع العديد من بورصات العملات الرقمية المختلفة. أدى هذا العرض الكبير لعملات GRT في عدد كبير من البورصات الرقمية إلى رفع حجم تداول عملات GRT (The Graph) إلى أكثر من 3 مليارات دولار بعد وقت قصير فقط من إطلاقها.

عند إطلاقها، تم تداول عملة GRT (The Graph) بسعر 0.14 دولار أمريكي واستمر السعر في الارتفاع بعدها ليصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق في 12 من فبراير الماضي عند 2.71 دولار أمريكي. بدأ السعر بعدها في الانخفاض والارتفاع منذ ذلك الحين، ولم يصل لذلك المستوى مرة أخرى قط إلى وقت كتابة هذه المقالة.

يتم تداول عملة GRT (The Graph) بسعر 0.9075 دولار أمريكي في وقت كتابة هذه المقالة، بانخفاض بنسبة 6.74٪ على مدار 24 ساعة وحجم تداول يبلغ 243,217,297 دولارا أمريكيا. تصنف عملتنا هذه في المرتبة 43 من قائمة CoinMarketCap الحالية مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 4،302،275،753 دولارًا أمريكيًا وإمداد متداول بقدر 4،715،735،200 وحدة وإمداد إجمالي بقدر 10،057،044،431 وحدة. لتطلع على أسعار هذه العملة الرقميةفي وقت قراءتك لهذا المقال: زر هذا الرابط.

تندرج عملة GRT (The Graph) في عدة بورصات رقمية مثل بورصة Binance وOKEx وHuobi Global وCoinTiger وFTX.

معلومات على السريع:

  • عملة GRT (The Graph) هي عبارة عن رمز ERC20 يتم تشغيله على شبكة البلوك تشين الخاصة بالإيثريوم.
  • تم تأسيس عملة GRT من طرف مجموعة من المطورين ذوي الخبرة في تأسيس عملات رقمية أخرى كالإيثريوم وDecentraland وOpenZeppelin.
  • يهدف فريق عمل العملة إلى تعزيز مستوى الشفافية والأمان في عالم التشفير القائم على البلوك تشين.
  • تم تعميم اعتماد التكنولوجيا التي تقوم عليها عملة The Graph في عدد كبير من التطبيقات اللامركزية مثل Uniswap وSynthetic وAAVE.

توقعات أسعار عملة GRT (The Graph):

تحليل وتوقعات أسعار عملة GRT في عام 2021:

في أواخر شهر أكتوبر، تحول سعر GRT في التحرك من الاتجاه الهابط إلى الاتجاه الصعودي نتيجة لحجم التداول المرتفع الذي كانت عملتنا قد بدأت تعرفه في تلك الفترة.

مؤشر القوة النسبية (RSI) لعملة GRT أعلى حاليا من 57.48، مما يعني أن هذه العملة ليست في حالة ذروة شرائها ولا في حالة ذروة البيع. ولهذا، يجب على المتداولين توخي الحذر أثناء التداول، واتخاذ قرارات استثمارية ذكية لتجنب الخسائر.

منذ بداية عام 2021، شهد سعر GRT العديد من الحركات الصعودية التي كانت في كل مرة أعلى من سابقتها. بالإضافة إلى تقلبات كثيرة دائما ما تتبعها التحديثات وعمليات التوحيد والتصحيحات. مع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن عملة GRT اكتسبت لنفسها سوقا تنافسية كبيرة في عام 2021.

لقد كان أداء عملة GRT رائعا خلال الأيام القليلة الماضية. كما ويظهر سعر عملة GRT اتجاهًا صعوديًا. إذا استمر هذا الاتجاه، فقد ترتفع عملة GRT إلى صالح المضاربين على الارتفاع وتتجاوز مستوى مقاومة 2.44 دولار وتتحرك إلى الأعلى.

على العكس من ذلك، فإذا تحول اتجاه عملة GRT إلى الاتجاه الصعودي، فقد ينخفض ​​سعر عملة GRT إلى أقل من 0.74 دولار.

وفي الوقت نفسه، فإن توقعات أسعار عملة GRT هي إيجابية عموما، حيث لديها إمكانات عالية على تحقيق ارتفاعات كبيرة. ومع ذلك، فإن هذا لن يحدث إلا إذا تجاوزت هذه العملة العديد من مستويات المقاومة النفسية السابقة.[2]The Graph Price Prediction, cryptonewsz. تم الاطلاع 2021-11-19.

توقعات أسعار عملة The Graph في عام 2022:

إذا استمر هذا الاتجاه الصعودي، فمن المتوقع أن يصل سعر عملة GRT إلى 3 دولارات بحلول نهاية عام 2022. كما ومن المحتمل أن تعرف عملتنا هذه نموا سريعا في النصف الأول من عام 2022، وقد يصل السعر إلى 3.5 دولار. ثم بعد ذلك قد يتباطأ هذا الارتفاع، ولكن من غير المتوقع حدوث انخفاضات كبيرة.

توقعات أسعار عملة The Graph في عام 2023:

إذا احتفظت عملة GRT بمستوى الدعم حول 200-MA، وهو المتوسط ​​المتحرك طويل الأجل البالغ 200 يوم بثبات، فسيحصل المستثمرون بعد ذلك على متسع من الوقت والاستقرار لرفع من قيمة العملة إلى مستوى 5 دولارات.

توقعات أسعار عملة GRT (The Graph) في عام 2024:

مع التحديثات والترقيات والتطورات التكنولوجية التي يعرفها مشروع عملة GRT، فإن توقعات أسعار هذه العملة إيجابية جدا مع توقع حصولها على العديد من الشراكات في عام 2024. وهذا سيعزز كثيرا من قيمتها وإمكاناتها في النمو باستمرار، حيث يمكن أن يرتفع السعر ليصل إلى حوالي 6.5 دولار.

توقعات أسعار عملة GRT في عام 2025:

في السنوات الأربع المقبلة، يمكن أن تصل أسعار عملة GRT (The Graph) إلى 10 دولارات. ومع ذلك، لا يمكن أن يكون الوصول إلى هذا المستوى صعبًا للغاية بالنسبة إلى عملتنا هذه. ولدى هذه العملة إمكانات عالية للوصول إلى مستور سعر جيد جدا في السنوات الخمس المقبلة.

مستقبل عملة GRT (The Graph): 

نظرًا لأن عملة GRT تسعى إلى تطوير وظائف نظام البلوك تشين البيئي، فإن أي تطورات أو تحسينات إيجابية في التكنولوجيا أو البرامج الخاصة بهذه العملة يمكن أن تدفع سعر GRT إلى أعلى مستوياته.

في فبراير 2020، على سبيل المثال، حينما قامت The Graph بتقديم شركة Edge & Node، وهي شركة تسعى إلى تطوير البرمجيات وبروتوكول منصة البلوك تشين، ارتفع سعر عملة GRT بنسبة 144٪ في الأيام الأربعة التالية التي تلت الإعلان. وأي أخبار إيجابية أخرى عن عملة Graph من Edge & Node يمكن أن تعطي دفعة أخرى كبيرة للسعر.

عندما سؤل عن الدوافع الرئيسية وراء توسع The Graph التي من المرجح أن تحدد نطاق سعرها في الأشهر المقبلة، قال Tim Frost، الرئيس التنفيذي ومؤسس تطبيق fintech Yield الذي يركز على التمويل اللامركزي DeFi، أن عملة The Graph تلعب دورًا مهمًا في النظام البيئي الخاص بالتمويل اللامركزي DeFi.

قال فروست أن: “هذه العملة الرقمية بحد ذاتها مهمة جدًا لصناعة DeFi، خاصة حين النظر إلى حالات اعتمادها من طرف عدد من بروتوكولات البلوك تشين مثل Polkadot”.

ذكر فروست أيضًا أن التدفق المتزايد لرأس المال إلى DeFi يعزز من شعبية The Graph.

فقط في 18 فبراير 2021، كانت الشركة قد أعلنت أنها تدعم الآن شبكات بلوك تشين إضافية مثل Polkadot وNEAR وSolana وCelo. وهذا قد أدى إلى ارتفاع السعر بنسبة 5.15٪ في نفس اليوم. وإذا استمر برنامج The Graph في التوسع، ليدعم حتى شبكة البلوك تشين الخاصة بالبيتكوين، فقد يرتفع سعر عملة GRT بشكل كبير.

في أكتوبر الماضي، أعلنت The Graph أنها ستدعم بروتوكول Arweave، وهو بروتوكول لامركزي رائد يسمح للمستخدمين بتخزين البيانات بشكل دائم ومستدام مقابل رسوم مقدمة لمرة واحدة. سيسمح هذا التكامل بين البيانات المفهرسة من واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة التي تدعمها The Graph، والتي تسمى الرسوم البيانية الفرعية، بتسهيل عملية قراءة وتنظيم بيانات Arweave المخزنة. بمعنى آخر، ستقرأ هذه الرسوم البيانية الفرعية البيانات المخزنة على بروتوكول Arweave، مما سيسمح بوصول أسرع وأكثر كفاءة لها. وهذا، باعتباره تحديثا مهما لعملة GRT، قد يدفع بالسعر لمستويات جديدة عالية جدا ومثيرة للإعجاب مما يعني مستقبلا مليئا بالتقدم والازدهار من حيث ثنائي القيمة والسعر.[3]The Graph (GRT) price prediction, capital. تم الاطلاع 2021-11-19.

إقرأ أيضا: 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022

أسئلة غالبا ما يتم طرحها:

هل عملة The Graph استثمار جيد؟

نعم، يعتبر The Graph استثمارًا جيدًا في عام 2021. فوفقًا للتوقعات، هذا هو أفضل وقت لشراء عملة The Graph. قبل أيام قليلة فقط، كان سعر GRT يعكس إشارة هبوطية وقد انخفض إلى ما دون 0.6 دولار. لكنها الآن تستعيد زخمها، وقد تسجل قريبا جدا ارتفاعها الكبير التالي.

لماذا يثق المستثمرون في عملة The Graph؟

السبب الرئيسي وراء ثقة المستثمرين في هذه العملة هو قدرتها على ضمان السرعة. أضافة هذه المنصة اللامركزية الخوارزميات العلمية للسلامة والسرعة، مما يجعل الجماهير تثق في النظام الأساسي، في نهاية المطاف. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مستوى الدعم يفوق مستوى المقاومة المحدد. يمكنك محاولة الاطلاع على ميزات الأمان على الموقع الرسمي للعملة لأغراض بحثية أيضًا قبل الاستثمار.

أين يتم تداول عملات GRT؟

يمكن تداول عملات GRT في البورصات الرئيسية مثل Huobi Global و Coinbase و Binance و Kraken، على سبيل المثال لا الحصر.

إقرأ أيضا: تعليم العملات الرقمية للمبتدئين 2022

إلى أي مدى يمكن أن يرتفع سعر عملة GRT (The Graph)؟

حاليًا، يتم تداول عملة The Graph فوق مستوى الدعم، ووفقًا للتوقعات، فقد يتجاوز سعرها مستوى 10 دولارات قريبًا. نظرًا لأن العملة لا يتجاوز عمرها بضع سنوات فقط، فسيكون أداؤها صعوديًا للغاية لمدة خمس سنوات قادمة على الأقل. من الضروري للغاية أن يقوم المستثمرون بإجراء ابحاثهم الخاصة لاتباع تنبؤات السوق الرقمية قبل اتخاذهم لأي قرار استثماري.

المراجع[+]

من تحرير : عبد الحق

مؤسس ومدير أسرار المال.
مدير شركة Go Web Marketing
المهارات والخبرات:
- كاتب وباحث في الثراء المالي
- مستشار ومرشد مالي
- خبير تسويق بالمحتوى
- خبير SEO

شارك استفسارك أو تعليقك 👇