مستقبل عملة BAT | توقعات عملة Basic Attention token

مستقبل عملة BAT
مستقبل عملة BAT

زاد اهتمام المستثمرين بمشروع عملة Basic Attention token. إليك كل ما يجب أن تعرفه عن مستقبل عملة BAT وتوقعات عملة BAT خلال 2022 والاعوام القادمة.

BAT هي عبارة عن عملة رقمية مميزة قائمة على شبكة البلوك تشين الخاصة بالإيثريوم الذكية. تم إنشاؤها بواسطة Brendan Eich، الذي ابتكر JavaScript وشارك في إنشاء وتأسيس Mozilla. تعمل شبكة Basic Attention Token مع متصفح BRAVE، الذي يقوم بحظر الإعلانات ويمنع أي عمليات تتبع خارجية أو داخلية، بغرض توفير المزيد من الأمان والمزيد من الشفافية.

لا يقف الأمر عند هذا الحد، عملة BAT لها أولوية أخرى تتجلى في دعم وتعزيز صناعة الإعلان الرقمي ومختلف ناشريها ومروجيها عبر الحرص على التخلص من كل الإعلانات الوسيطة غير الضرورية، حتى يتمكن منشئو المحتوى، الناشرون، والمروجون من تحقيق المزيد من الأرباح والعوائد. كما ويمنح هذا المتصفح للمستهلكين أيضا مكافآت تعويضا عن الوقت الذي قضوه في التصفح.

في هذه المقالة، سنتعرف على كل ما يتعلق بمستقبل عملة Basic Attention Token (BAT) وتوقعات أسعارها، حتى تتمكن من اتخاذ قرارات استثمارية صحيحة.

نبذة عن تاريخ سعر عملة BAT

لقد بدأ تداول عملة BAT بسعر 0.16 دولار أمريكي في شهر يونيو من سنة 2017 واستمر في التقلب ضمن نطاق لا يتجاوز هذا السعر إلى أن حقق أول أعلى مستوى سعري له عند 0.90 تقريبا في يناير 2018، لينخفض بعدها ويستمر في التحرك ضمن نطاق 0.11 و 0.35 إلى أن حقق مؤخرا ثاني أعلى مستوى له على الإطلاق في أبريل 2021، عند 1.53 دولار أمريكي. واستمر السعر بعدها في التحرك ضمن نطاق 0.46 و 1.26 دولا أمريكي.

يتم تداول عملة BAT في وقت كتابة هذه المقالة عند سعر 1.07 دولار أمريكي بحجم تداول يقدر بــ دولار أمريكي على مدار 24 ساعة. وقد عرف سعرها انخفاضا بنسبة بنسبة 4.42٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية مع تصنيفها في المرتبة 82 من قائمة CoinMarketCap. تبلغ القيمة السوقية لهذه العملة الرقمية 1,597,070,847 دولار أمريكي بإمداد متداول يقدر ب 1،492،497،100 عملة من أصل 1،500،000،000.

أهم الأحداث التي حددت تاريخ عملة BAT:

هنالك مجموعة من الأحداث الهامة التي وضعت بصمتها في مسار وتاريخ هذه العملة. وهي تشمل مثلا:

  • الاكتتاب الأولي للعملة، الذي تمكنت خلاله الشركة من جمع ما يعادل 35 مليون دولار في مدة زمنية لا تتعدى نصف ساعة.
  • تحقيق عملة BAT لشعبية هائلة مع 5.5 مليون مستخدم شهري نشط في متصفح Brave وأكثر من 28000 ناشر معتمد، في يناير 2019.
  • اعتبار عملة BAT بمثابة استجابة جادة لكل قضايا الخصوصية التي يعاني منها مستخدمو الأنترنت. وفي حين أصبحت متصفحات الويب المختلفة أكثر تدخلا في خصوصيات مستخدميها وأكثر تطفلا من خلال التحليل السلوكي وإعداد الإعلانات المستهدفة، فإن منصة BAT تحرص على احترام وحماية خصوصية المستخدم.
  • عملية تأمين منصة BAT عبر اعتماد آلية إثبات العمل (POW) التي تم اختبارها بدقة بالاعتماد على خوارزمية الإجماع الداخلية لشبكة تعدين الإيثريوم واسعة النطاق.
  • في شهر نوفمبر من سنة 2021، قامت Brave بعقد صفقة مع عملة Solana. وتشمل الصفقة عملية دمج بلوكتشين Solana في متصفحها الرئيسي، مما سيوفر المزيد من الدعم لنظام المتصفح البيئي الذي يضم 42 مليون مستخدم نشط و1.3 مليون منشئ محتوى معتمد شهريا.[1]BAT coin price prediction, capital. تم الاطلاع 2022-11-22.

توقعات عملة BAT خلال 2022-2025

توقعات عملة BAT لما تبقى من سنة 2021:

منذ بداية عام 2021، عرف سعر عملة BAT العديد من الحركات الصعودية التي كانت أعلى من سابقتها في السنوات الأخرى. وقد حقق السعر في أول شهر يناير 2021 قفزة نوعية إلى أعلى مستوى له على الإطلاق لحد الآن.[2]Basic Attention Token, coinmarketcap. تم الاطلاع 2022-11-22.

يوضح الرسم البياني أدناه أن هذه العملة قد حققت أداءً رائعًا خلال هذا الشهر المنصرم. إذا استمر هذا الاتجاه الصعودي للسعر، فقد تحقق عملة BAT مستويات سعرية عالية، متجاوزة مستوى المقاومة عند 1.61 دولار. أما في حالة توقف هذه الحركة الصعوية، فقد ينخفض السعر إلى مستوى 0.69 تقريبا. وهي إشارة هبوطية.

توقعات سعر عملة Basic Attention Token طويلة الأمد لسنة 2021 تقول على أن لعملتنا هذه احتمالات عالية لتتجاوز أعلى مستوى لها على الإطلاق عند حوالي 1.65 دولار مع نهاية هذا العام. لكن هذا لن يحدث إلا إذا تمكنت BAT من كسر العديد من مستويات المقاومة النفسية السابقة.

توقعات عملة BAT 2022

إذا استمر هذا الاتجاه الصعودي للسعر، فستصل عملة BAT إلى مستوى 4 دولارات بحلول نهاية عام 2022. كما ومن المحتمل أن تعرف العملة نموا هائلا في النصف الأول من هذا العام، لتصل إلى سعر   4.5 دولار. ثم بعد ذلك، من المحتمل أن يتباطأ هذا النمو. ومع ذلك، فمن غير المتوقع حدوث انخفاضات كبيرة. مع الشراكات والتطورات القادمة في مشروع العملة، فإن الوصول إلى سعر 4 دولارات هو أمر متفائل للغاية من وجهة نظر السعر، ولكنه بلا شك ممكن في المستقبل القريب.

توقعات عملة Basic Attention Token لسنة 2023

إذا احتفظت BAT بمستوى الدعم حول 200-MA، وهو المتوسط ​​المتحرك طويل الأجل، فسيحصل المشترون بعد ذلك على متسع من الوقت والاستقرار للرفع بالسعر للمستوى الحيوي التالي عند 7 دولار.

توقعات سعر عملة BAT  لسنة 2024:

يمكن لمستثمري BAT توقع العديد من الشراكات في عام 2024. وهذا قد يؤدي إلى زيادة سعر BAT في سوق التشفير، الأمر الذي سيجعلها من بين أفضل العملات الرقمية للاستثمار والتداول مع إمكانية ارتفاع مستوى السعر إلى 10 دولارات.

توقعات عملة BAT لسنة 2025:

في السنوات الأربع المقبلة، يمكن أن يصل سعر عملتنا هذه إلى 15 دولارًا. ولا يمكن أن يكون الوصول إلى هذا المستوى السعري صعبًا للغاية بالنسبة لعملة BAT، حيث إن لديها إمكانيات نمو عالية للوصول إلى مستويات عالية جدا.[3]Basic Attention Token Price Prediction, coinquora. تم الاطلاع 2022-11-22.

مستقبل عملة BAT

مع النمو الهائل الذي يعرفه قطاع الإعلان الرقمي، فمن الأهمية بمكان أن يكون هناك توازن يجب تحقيقه بين المعلنين والناشرين والمستخدمين النهائيين. مع تزايد إلمام الجماهير بشبكات التواصل الاجتماعي والأدوات المرتبطة بها، قد أصبح هناك طلب متزايد على برامج حظر الإعلانات التي تعمل على أكثر من ستمائة مليون هاتف ذكي وجهاز كمبيوتر.

مع وجود الكثير من المال والوقت الذي يتم إنفاقه على البيانات الشخصية للمشاهدين، فقد أصبحت مهمة ضبط وظائف الشبكات وإزالة ما هو غير ضروري مع توفير المزيد من الحماية مطلوبة وبشدة. تزيد بعض وظائف شبكة BAT من الطلب عليها، وتشمل هذه الوظائف:

  • دفع المعلنين للناشرين عملات رقمية مقابل قيامهم بعرض وتقديم إعلاناتهم للمستخدمين.
  • تحقيق المستخدمين بعض الربح مقابل مشاهدة الإعلانات. وتتم مراقبة الانتباه في متصفح Brave باستخدام تقنية التعلم الآلي لـ ML، حيث تظل البيانات الشخصية دائمًا على الأجهزة ولا يتم استخدامها لتحقيق مكاسب شخصية خاصة بأطراف خارجية.
  • حصول المعلنين على عوائد جيدة نتيجة زيادة مستويات الدقة.

تساهم هذه العملة بشكل كبير في قضية المسؤولية الاجتماعية للشركات، حيث أعادت عملة BAT الكثير من الأمان الجميل للمجتمع. لم تكتسب المنصة شعبية كبيرة فحسب، بل دخلت أيضًا في العديد من الشراكات مع العديد من العلامات التجارية العالمية مثل Amazon وStarbucks وUber وApple.

إن الخبراء والمحللون الفنيون للعملات الرقمية متفائلون للغاية بحركة تنبؤات أسعار عملة Basic Attention Token (BAT) المستقبلية، مدعين أن لها أفقًا أكثر إشراقًا في المستقبل القريب والبعيد.[4]BAT Price Prediction, cryptonewsz. تم الاطلاع 2022-11-22.

اقرأ أيضا: 8 عملات متوقع صعودها

أسئلة شائعة حول عملة Basic Attention Token

هل عملة BAT استثمار جيد؟

في الواقع، إنها كذلك. فهي تستهدف المستخدمين الفعليين الذين يستخدمون العملة داخل شبكتها، كما وأنه يجب استخدامها هي بالضبط لتمرير القيمة لمنشئي المحتوى والناشرين ومستخدمي الإنترنت. الميزة البارزة هنا هي أن المستخدمين سيكسبون بعض العملات الرقمية مقابل مشاهدة الإعلانات، وهي متعة بصرية يستمتع بها الجميع تقريبًا.

هل مشروع Basic Attention Token منتج قابل للتطبيق؟

بالطبع، فهي واحدة من عدد قليل جدًا من العملات الرقمية ذات حالات استخدام مشروعة، والتي جاءت بمنتج عملي. يمكن أن تحول BAT طرق الاتصال بين المستخدمين والمعلنين والمبدعين بشكل جدري وثوري. كما وقد تم دمجها أيضًا في مشاريع الحاسوب المركزي مثل لغة برمجة JavaScript ومتصفح Firefox.

كيف يمكنني الاستثمار مباشرة في عملة BAT؟

لقد تم إدراج هذه العملة Basic Attention Token في مجموعة من البورصات الرقمية، مثل Binance وMandala Exchange وOKEx و Huobi Global و FTX. لذا، يمكنك شراؤها من معظم هاته المنصات. يمكنك أيضًا كسب عملة BAT من خلال تقديم النصائح ومشاهدة الإعلانات على منصتها.

كيف يمكن الحصول على عملات BAT مجانية؟

للحصول على عملات BAT، فما عليك سوى تنزيل متصفح Brave، وتمكين “Brave Ads” داخل النظام الأساسي للمتصفح. ستبدأ حينها في الحصول على إشعارات بشأن الإعلانات لكسب العملات مجانًا أثناء تصفح الويب. يمكنك أيضًا كسب BAT من خلال المطالبة بمنح رمزية عشوائية بقيمة 25-40 BAT.

 

المراجع[+]

من تحرير : عبد الحق

مؤسس ومدير أسرار المال.
مدير شركة Go Web Marketing
المهارات والخبرات:
- كاتب وباحث في الثراء المالي
- مستشار ومرشد مالي
- خبير تسويق بالمحتوى
- خبير SEO

شارك استفسارك أو تعليقك 👇