كيف اشتري اسهم في شركة أبل
in

كيف تشتري وتستثمر في أسهم شركة Apple

لماذا تعتبر أسهم شركة أبل استثماراً جذاباً؟ من ينبغي عليهم الاستثمار في أسهم أبل؟ كيف تشتري وتستثمر في اسهم Apple؟

لماذا تعتبر أسهم شركة أبل استثماراً جذاباً؟

شركة أبل، فضلا عن مايكروسوفت، أمازون أو فيسبوك، هي شركة رائدة في قطاع التكنولوجيا، والأكثر أهمية الآن في العالم. إن أسهمها تمثل حصة في شركة ناجحة بشكل كبير. من حيث التأثير على الحياة اليومية لمئات الملايين من البشر.

موقف Apple كشركة ذات أعلى قيمة سوقية يعني أن الاستثمار في أسهم أبل هو مرادف للأمن والثقة. فحتى لو لم تكن من محبي العلامة التجارية كعميل، فلا شك أنك تدرك قوتها وجاذبيتها من وجهة نظر استثمارية.

شركة أبل هي شركة مهيمنة في قطاعها، وهو اسم مرادف لمنتجات الإلكترونيات الاستهلاكية الأنيقة والخدمات المرغوبة للغاية. أسعار أسهمها قوية وتعود بالكثير من التدفقات النقدية على المساهمين.

كيف تشتري وتستثمر في اسهم Apple؟

بالنسبة للمستثمر، توجد طريقتان لاستثمار أمواله على مسار النجاح المستمر لشركة أبل.

الطريقة الأولى : بكل بساطة، يمكنك شراء أسهم أبل. على الرغم من أن الشركة مدرجة ومسجلة في بورصة ناسداك، البورصة الأمريكية المرتبطة لسنوات عديدة بأسهم التكنولوجيا سريعة النمو، إلا أنه يمكنك شراء أسهم من خلال “وسيط مالي” إلى حد كبير من أي مكان في العالم.

كما هو الحال مع أي أسهم أو قيمة مالية أخرى، سواء كانت عملة الفوركس (forex) أو سلعة مثل النفط الخام، فإن طرق التشغيل على أسهم أبل متنوعة جدا.

الطريقة الثانية : بدلاً من شراء الأسهم الفعلية، يمكنك الاستثمار من خلال تداول عقود الفروقات (أداة استثمارية تتيح للمتداولين الاستفادة من تحرك أسعار الأدوات المالية صعودا أو هبوطا دون تملُّكها). ولعل هذه هي أسهل طريقة لكل من المبتدئين وذوي رأس المال الصغير.

كِلتا الطريقتين متاحة على أفضل منصة تداول eToro.

 لا تُضيع هذه الفرصة!

من ينبغي عليهم الاستثمار في أسهم أبل؟

1. الذين يسعون إلى الاستثمار في مؤشر داو جونز الصناعي، مؤشر النخبة في وول ستريت الذي يحتوي على أسهم 30 شركة فقط، وهو ما يمثل كبرى الشركات الأمريكية المدرجة في البورصة. وتأتي شركة آبل ضمن القائمة التي تتضمن شركات بوينج وإكسون موبيل و IBM.

2. الذين يتطلعون إلى الاستثمار في مجال التكنولوجيا والابتكارات. ولا يشير إنتاج آبل من الأفكار البراقة إلى الكثير من الدلالات على التباطؤ، كما أن إطلاق المنتجات الجديدة للشركة له تأثير قوي على المستثمرين وصناعة التكنولوجيا على حد سواء.

3. الذين يأملون على مدار اليوم الواحد في جني أرباح من التقلبات التي تشهدها أسعار أسهم الشركة على المدى القريب. فعقود الفروقات هي وسيلة جيدة للقيام بذلك.

لما عليك استثمار Apple مع إيتورو؟

  • سحب سريع ومضمون
  • خدمة عملاء 5/24
  • حسابات اسلامية خالية من الفوائد الربوية
  • لا داعي لخبرة مسبقة: خاصية نسخ افضل المتداولين
  • توصيات مجانية

يمكنك أيضًا التداول على الأسهم التالية:

  • أسهم شركة فيس بوك
  • أسهم شركة جوجل
  • أسهم شركة أمازون
  • أسهم شركة نيتفلكس
  • أسهم شركة تسلا
  • أسهم شركة سناب شات

 لا تُضيع هذه الفرصة!


اضغط للاطلاع على تعليقات الزوار
هل تريد إضافة تعليق؟
  1. كيف اشتري؟ واين اشتري؟

  2. هلا الاسم محمد علام اريد اسهم هذه هو رقمي الخاص 0963390356

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.