4 فرص للاستثمار في التداول الالكتروني الأكثر ربحية

افتح حساب أو اشترك بحساب تجريبي

إذا كنت تعتقد أنه لا يمكن تحقيق الحرية المالية أو حتى جني مبلغ كبير من المال من خلال الاستثمار في أدوات التداول الالكتروني المتاحة الآن، فهذه مشكلة عقلية أكثر من أي شيء آخر. لست بحاجة إلى استثمار آلاف الدولارات لتحقيق دخل يُلبِّي طموحاتك. ومع ذلك، سيكون وجود المزيد من المال لاستثماره أمر جيد، لكنه ليس ضروريا طالما يمكنك اتباع إستراتيجية التداول الصحيحة.

في عصر ثورة الانترنت الحالي، هناك العديد من الأساليب المختلفة للتداول في أسواق المال. نحن لا نتحدث عن استراتيجيات الاستثمار لفترات طويلة المدى، هذا أسلوب أيضا ممتاز إذا كنت تتطلع إلى استثمار رأس مال كبير على الأقل من 3 إلى 5 سنوات. وإنما موضوعنا هذه المرة يتحدث عن أسلوب التداول اليومي بمبالغ صغيرة لتحقيق مكاسب يومية.

4 فرص تداول لتحقيق مكاسب يومية لعام 2021

ستأخذك هذه المقالة في جولة عبر 4 فرص تعتبر من أفضل طرق التداول اليومي الأكثر ربحية. لكن سيتعين عليك تحديد الطريقة التي تناسب شخصيتك بشكل أفضل. لا تقلق، سيُساعدك على تحديد الطريقة المناسبة لك وسيط التداول الذي نجح في اختباراتنا واكتشفنا أنه الأفضل لمثل هذا الاسلوب من التداول:

افتح حساب أو اشترك بحساب تجريبي

1. المضاربة في سوق الاسهم

هل تعلم أن إحدى أكثر العبارات التي يتم البحث عنها على Google هي “كيفية المضاربة في الاسهم” وتعني الاستثمار في سوق الأسهم على أساس التداول اليومي.

تتسم سوق الأسهم بأنها نشطة للغاية وتُقدم خيارات عديدة للمتداولين. وعادة ما تُعتبر الأسهم ملائمة للاستثمار على المدى المتوسط والطويل. لكن المضاربة بالاسهم اصبح أسلوبا شائعا الآن، وهو أسلوب تداول يهدِف إلى الاستفادة القصوى من التقلبات في السوق (الفرق بين المضاربة في الاسهم والاستثمار طويل الأجل: المضاربة، أنك تشتري الأسهم وتبيعها عند ارتفاعها في نفس اليوم أو الاسبوع.. أما الاستثمار طويل الأجل، أنك تشتري أسهم و تحتفظ بها لمدة 3 سنوات إلى 30 سنة).

المضاربة بالاسهم هو استراتيجية استثمار يومية شائعة جدًا ويمكن أن تكون مربحة للغاية – بشرط أن تعرف الأساسيات.

التداول اليومي هو مجموعة من تقنيات التداول حيث يقوم المتداول بالشراء والبيع عدة مرات في السوق على مدار اليوم لاستغلال التقلبات والاتجاهات في سعر الأصل خلال اليوم. يرتكز المضارب اليومي العادي على ثلاثة أشياء :

  • السيولة: تسمح لك السيولة بالدخول والخروج من الأسهم بسهولة وسرعة.
  • التقلب: هو ببساطة مقياس للنطاق السعري اليومي المتوقع – النطاق الذي يعمل فيه المتداول اليومي.
  • حجم التداول: هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء سهم ما وبيعه في اليوم – يُعرف أكثر باسم متوسط ​​حجم التداول اليومي.

تداول الأسهم من مكانك على منصة Evest في الوقت الحقيقي، على غرار الطريقة التي يتم بها في أسواق الأسهم الفعلية.

2. تداول العملات الأجنبية

العملات الأجنبية أو الفوركس اختصاراً، هو ببساطة عبارة عن سوق يتيح لك استبدال عملة بأخرى. سعر الصرف بين هاتين العملتين هو المهم عند تداول العملات. ولأن سعر الصرف يتقلب باستمرار، فإن هذه التقلبات هي التي تسمح بتحقيق الربح من التداول في السوق. أحد العوامل الرئيسية التي تجعل تداول الفوركس جذّاباً ومغريا هو إمكانية استخدام الرافعة المالية. حيث تتيح لك استخدام رأس مال صغير لفتح صفقة بحجم أكبر بكثير. على سبيل المثال، إذا أردت فتح صفقة بحجم 100,000$ على زوج EUR\USD فلست بحاجة لامتلاك 100,000$ في حسابك!

بحجم تداول يومي يبلغ 6.5 تريليون دولار, فإن الفوركس سوق عملاق وهو الأضخم في العالم.

ادخل إلى أضخم سوق في العالم و تداول الآن مع وسيط موثوق ومرخص عالميا. افتح حساب تداول حقيقي الآن للاستمتاع بتجربتك الخاصة، أو جرِّب فتح حساب تجريبي خالٍ من المخاطر.

3. تداول العقود مقابل الفروقات

انتشرت شعبية عقود الفروقات بشكل كبير على مدار السنوات القليلة الماضية. وهي عبارة عن مشتقات مالية تتيح للمتداولين الاستفادة من التداول على اسعار العملات الاجنبية أو مؤشر أو سهم أو سلعة دون الحاجة إلى امتلاك الأصل المالي الأساسي نفسها.

تُتيح لك العقود مقابل الفروقات إمكانية الرافعة المالية (تداول رأس مال صغير لفتح صفقة بحجم أكبر بكثير من ذلك المبلغ)، وهذا يأتي بمكاسب عالية لكنه ينطوي على مخاطر. إن قوة الرافعة المالية التي لا تتوفر بشكل عام في منتجات الأسهم هو من المميزات التي تجعلها خيارا مناسبا لمن يريد أن يضاعف فرصه بتداول مبلغ صغير فقط.

وبالإضافة إلى ميزة التداول بالرافعة المالية، يتميز تداول عقود الفروقات بالعديد من المزايا غير المتاحة في التداول التقليدي، مثل دخول الأسواق الخارجية، والاستفادة من حركات السوق سواءً كانت في الاتجاه الصاعد أم الاتجاه الهابط. إذا كنت متداولاً مبتدئًا يجب أن تكون ملماً بكيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كان بإمكانك إدارة المخاطر.

ابدأ تداول عقود الفروقات اليوم مع وسيط موثوق ومُرخّص!

4. تداول العملات الرقمية

العملات الرقمية فرصة كبيرة جدا لمن أراد بدء التداول بمبلغ صغير. لا شك أنك سمعت عن بيتكوين الكثير حتى الآن، و ربما تدرك أن سوق العملات الرقمية شديد التقلب، لكن ما لا تعرفه أن التذبذبات السريعة والقوية من الأمور التي تميِّزُ العملات الرقمية وتفتح شهيّة المتداولين ، لانها تخلُق فرصًا لكسب الأموال عبر البيع والشراء القصير المدى.

في ظل انتشارها المُذهل وتطورها الفائق خلال السنوات الأخيرة، أصبحت العملات الرقمية تُوفِّر العديد من الخيارات لهؤلاء الذين يرغبون بالتداول بمبالغ صغيرة. على الرغم من وجود أكثر من 3000 عملة مشفرة ، إلا أن عددًا قليلاً فقط من العملات المهمة اليوم.

العملات الرقمية لا يمكن إيقافها.. وهي فرصة للمتداولين المبتدئين، لأن تداولها لا يتطلّب معارف معقَّدة وخبرة كبيرة كما في أدوات التداول الالكتروني الأخرى مثل الاسهم والفوركس التي تحتاج إلى معرفة الأساسيات الاقتصادية ومتابعة التشريعات والقرارات المالية للبلدان وقراءة القوائم المالية للشركات… وإنما يعتمد تداول بيتكون وغيرها من العملات الرقمية أساسا على متابعة أخبار  العملات الرقمية وهذا أمر متاح لكل شخص مهما كان مبتدئًا.

تمتّع بتجربة تداول مثيرة لدى Evest الوسيط الذي يوفر افضل العملات الرقمية للتداول.

كيف نختار وسيط تداول موثوق ومرخص؟

لتتمكن من بدء رحلة الاستثمار المثيرة هذه، ينبغي أن تعرف أنك ستحتاج إلى وسيط تداول لتتمكّن من التداول عبر الانترنت مهما كانت الأسلوب التي ستختاره من الطرق التي ستتم مشاركتها معك في السطور المقبلة. لكن كيف سأختار وسيط تداول يناسبني؟

طوَّر فريق الخبراء لدينا منهجية مراجعة صارمة تستند إلى سنوات عديدة من الخبرة. يشمل نهجنا الفريد تحليل 50 نقطة لدى الوسيط لتقييمه بشكل صحيح. نحن ننظر في كل شيء من الترخيص وسمعة الوسيط إلى جودة المواد التعليمية التي يقدمونها والرسوم التي يفرضونها.

خلال تجربة طويلة، قمنا باختبار ومراجعة العديد من وسطاء التداول المعروفة بالسوق، وقد اخترنا لك أفضل وسيط يمكنك بكل ثقة أن تبدأ معه تجربتك في التداول. إنه الوسيط الذي فاز في كل اختباراتنا:

إيڤست الشريك الاستراتيجي الأفضل للتداول

تمتع بالدخول إلى مختلف الاسواق المالية الأضخم في العالم و ابدأ تجربتك في التداول. افتح حساب تداول حقيقي الآن للاستمتاع بتجربتك الخاصة، أو جرِّب فتح حساب تجريبي خالٍ من المخاطر.

افتح حساب أو اشترك بحساب تجريبي

ما المساعدة التي سيقدمها لك البدء بحساب تجريبي؟

بالنسبة للمتداول المبتدئ: يتيح حساب Evest التجريبي الفرصة للمتداول المبتدئ لدراسة الأساسيات، والانخراط الكامل في العملية بصورة عملية، وبالتالي التداول بصورة فعالة ومستمرة. وبالطبع، فإنك لست بحاجة لاستثمار مالك الخاص! خذ وقتك في التعرف على الوسيط والتدرُّب على التداول، اختبر نفسك وتقدمك، تعلّم وجرِّب دون التعرض لأقل حد ممكن من المخاطر.

بالنسبة للمتداول ذو الخبرة: إذا كنت متداولا خبيرا، فإن حساب Evest التجريبي هو فرصتك للتعرف على هذا الوسيط واختيار قوة منصاتهم. تداول كل ما تريد: أزواج عملات، أسهم ، عملات رقمية ، سلع.. وتمتع بسبريد منخفض وبخيار الحسابات الإسلامية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.