عنوان موقعنا على الويب: https://www.go-rich.net.

خصوصية زائرينا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا. وثيقة سياسة الخصوصية هذه تحدد الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي يستقبلها و يجمعها موقعنا وكيفية استخدامها.

تعليقات

عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.

ملفات تعريف الارتباط

إذا تركت تعليقًا على موقعنا، فيمكنك تمكين حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذه هي لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

إذا كان لديك حساب وقمت بتسجيل دخولك لهذا الموقع، فسنهيئ ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان مستعرضك يقبل هذه الملفات. لايحوي ملف تعريف الارتباط هذا أي بيانات شخصية كما يجرى التخلص منه عندما تقوم بإغلاق المتصفح الخاص بك.

نستخدم المعلومات التي نجمعها من الكوكيز لغرض تحسين تجربتك كمستخدم وضمان جودة خدمات وأداء الموقع بشكل عام.

تتبع استخدام موقع

تُعد معلومات المستخدم أصل رئيسي في معظم الأعمال المبنية على الإنترنت. لذلك يقوم موقع أسرار المال بتجميع معلومات استخدام معينة مثل عدد الزائرين وعدد المرات التي يترددون فيها على الموقع الإلكتروني. وقد تشمل هذه المعلومات (نوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه، وعنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك.)

كيف نستخدم بياناتك

نقوم بمعالجة معلوماتك الشخصية وتحليلها لتطوير تصميم ومحتوى الموقع الإلكتروني وذلك لتحديد احتياجات زائرينا وتلبيتها بشكل أفضل. و نستخدم المعلومات أيضا لتحسين مستوى خدماتنا التسويقية وجهودنا الترويجية وأيضا لتحسين المحتوى وعروض المنتجات وتعديل محتوى الموقع وتصميمه وخدماته.

المحتوى المضمّن من مواقع ويب أخرى

المقالات على هذا الموقع قد تشمل محتوى مضمّناً (على سبيل المثال: كمقاطع الفيديو، الصور، المقالات .. الخ). يتصرّف المحتوى المضمَّن من مواقع ويب أخرى بالطريقة نفسها تماماً كما لو أن الزائر زار الموقع الآخر.

ماهي مدة احتفاظنا ببياناتك

إذا تركت تعليقاً، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق والبيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. وهذا حتى يمكننا التعرّف على أي تعليقات متتابعة والموافقة عليها تلقائياً بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة انتظار المراجعة للموافقة عليها.

ماهي الحقوق العائدة لك على بياناتك

إذا كان لديك حساب على هذا الموقع، أو تركت تعليقات، يمكنك طلب الحصول على ملف يتم تصديره من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، بما في ذلك أي بيانات قدمتها لنا. يمكنك أيضًا طلب حذف أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك. هذا لا يشمل أي بيانات نحن ملزمون بالحفاظ عليها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية.

الروابط الموجودة بالموقع

قد تتضمن موادنا و محتوياتنا الرقمية روابط إلى مواقع إلكترونية أخرى تقع خارج سيطرتنا ولا تغطيها سياسة الخصوصية هذه. في حال قمت بالوصول إلى مواقع أخرى من خلال استخدام الروابط المتاحة، يمكن لتلك المواقع تجميع معلومات منك لاستخدامها من قبلهم وفقاً لسياسة الخصوصية الخاصة بهم التي قد تختلف عن سياستنا.

تحديثات سياسة الخصوصية

نقوم بشكل منتظم بمراجعة تقيّدنا بسياسة خصوصيتنا. و سيتم نشر أي تغيير في سياسة الخصوصية هذه على هذه الصفحة.

معلومات الاتصال

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني التالي contact.gorich@gmail.com