12 شراكة ورعاية تقدمها eToro في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الألماني

أطلقت منصة الاستثمار العالمية eToro اثنتي عشرة رعاية جديدة عبر المملكة المتحدة وألمانيا ، حيث تعمل على توسيع استثماراتها في أندية كرة القدم في جميع أنحاء أوروبا.

كواحد من أكبر رعاة أندية كرة القدم في أوروبا ، ستوسع eToro شراكاتها في الدوري الإنجليزي الممتاز مع Crystal Palace ، و Everton ، و Leicester City ، و Southampton ، وتضيف إلى محفظتها كلا من West Bromwich Albion وBurnley.

في الدوري الألماني ، أعلنت منصة الاستثمار العالمية اليوم عن شراكات جديدة مع FC Augsburg و 1. FC Cologne و Hamburger SV (Bundesliga 2) و Union Berlin و Vfl Wolfsburg ، وسوف توسع شراكتها مع Eintracht Frankfurt. وتضيف هذه الصفقات إلى رعايات eToro الحالية في جميع أنحاء أوروبا ، بما في ذلك بطل الدنمارك FC Midtjylland والإعلان مؤخرًا عن AS Monaco.

وقال “ديلان هولمان” ، مدير الرعاية العالمية في eToro: “بصفتنا منصة استثمارية رائدة تضم أكثر من أربعة عشر مليون مستخدم ، نعتقد أن الرعاية هي أداة قوية تساعد في بناء وتعزيز eToro كعلامة تجارية عالمية المستوى. وأضاف :”سنعمل مع الأندية لجعل الوصول إلى الأسواق المالية أكثر سهولة من أي وقت مضى ، باستخدام شراكاتنا للمساعدة في تقريب الجماهير من الحدث وتثقيفهم بشأن الاستثمار.”

ستحصل منصة eToro منصة الاستثمار العالمية بموجب هذه الشراكات والرعاية على مساحات إعلانات في اللوحات الإلكترونية في ملاعب الأندية التي ترعاها، بالإضافة لمزايا تسويقية أخرى.

تُمكِّن eToro الأشخاص من الاستثمار في الأصول التي يريدونها ، من الأسهم والسلع إلى الأصول الرقمية مثل البيتكوين. تسمح لك المنصة ليس فقط باختيار ما تستثمر فيه ، ولكن أيضًا كيف تستثمر. ويمكنك التداول بنفسك أو نسخ مستثمر آخر أو الاستثمار في محفظة. أكثر من أربعة عشر مليون مستخدم مسجل بالمنصة، ويمكن لأي شخص شراء الأصول والاحتفاظ بها وبيعها ومراقبة محفظته في الوقت الفعلي وإجراء المعاملات متى أراد.

كيف تستثمر مع Etoro:

  1. افتح حسابًا
  2. قم بإيداعك الأول بمبلغ $200
  3. اختر سهمك المُفضل من كُبرى البورصات العالمية
  4. انقر على “تداول” وبذلك تكون قد انتهيت!

هي منصة متعددة الأصول توفر الاستثمار في كل من الأسهم والعملات الرقمية، بالإضافة إلى تداول أصول عقود الفروقات. سواء كنت مُبتدئًا أو لديك خبرة.. eToro لديها كل ما تحتاجه لتلبية احتياجاتك للتداول والاستثمار عبر الانترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.