موجة صعودية للعملات المشفرة
in ,

حركة سعرية صعودية لبيتكوين وأخواتها ضمن تعاملات كثيفة الأسبوع الماضي

عاودت Bitcoin الارتفاع مرة أخرى أعلى من مستوى 10،000 دولار مع حلول شهر سبتمبر، وذلك بدعم من تعاملات كثيفة. وحقّقت بيتكوين مكاسب رائعة إلى حدود يوم الجمعة الماضي مسجلة 10 آلاف و895 دولار.

وعلى صعيد تداولات الـ 24 ساعة الماضية ، لم تُظهر Bitcoin سوى حركة قليلة في الأسعار ، حيث بلغت أعلى مستوى خلال يوم أمس الأحد عند 10479 دولارًا بينما استقرت بالقرب من 10400 دولار للجزء الأخير من اليوم. في وقت كتابة هذا التقرير، يتم تداول عملة بيتكوين عند 10335 دولارًا، أي بانخفاض 1.25% (الاثنين 09 سبتمبر 2019، 03:11:00 UTC) .

قد تكون Bitcoin أبطأ من أخواتها ، ومع ذلك ، فقد تفوقت بشكل كبير هذا العام ، حيث سجلت مكاسب هائلة بلغت 180% منذ يناير.

أفضل 7 عملات بديلة أداءً خلال 7 أيام الماضية

حققت 7 عملات بديلة مكاسب كبيرة في الـ 7 أيام الأخيرة ، بقيادة EOS التي ارتفعت 16% تقريبًا. وارتفعت كل من Bitcoin Cash و Dash و Monero بنسبة تزيد عن 9%. بينما شهدت Litecoin زيادة بنسبة 7% و ارتفعت كل من Ethereum و Cardano بـ6% تقريبا في حدود كتابة هذه السطور.

EOS تصعد ضمن تداولات مرتفعة قوية 

EOS هي أفضل عملة أداء في الأيام السبعة الماضية بين العملات المشفرة الرئيسية بهامش واسع، حيث ارتفعت أكثر من 15%. فيما يبدوا أنها تقود حركة سعرية قوية منتعشة من الانخفاض في وقت سابق بداية الأسبوع الماضي.

Monero ترتفع هي الآخرى

كانت Monero التي يرمز لها بـ XMR هي ثاني افضل أداءً وقد ارتفع ما يزيد من 9% في الأيام السبعة الماضية.

Dash تسجل اتجاه صعودي 

ارتفعت بدويرها خلال الأيام السبعة الماضية بما يقرب من 9% . و يبدو أن عملة Dash و EOS تشهدان أفضل أداء خلال 24 ساعة الأخيرة مرتفعة بنسبة 4%.

ETH تشهد حركة سعرية صعودية

تشهد العملة البديلة الأولى، وهي إيثريوم (ETH)، حركة سعرية صعودية ويتم تداولها حاليًا بسعر 180 دولارًا، بزيادة 5.5% في في حدود كتابة هذا التقرير. و تعكس المكاسب التي حققتها ETH في الآونة الأخيرة الأحداث الإيجابية الخاصة بمشاريع Ethereum، على سبيل المثال: (اقتراب موعد إصدار Ethereum 2.0).

LTC تبدأ في تشكيل اتجاه صعوي 

ارتفعت Litecoin بما يزيد عن  6%، حيث شهدت الاسبوع الماضي أفضل أداء منذ منتصف يونيو الماضي، بعدما عانت من تجربة ضغوط الأسعار الهابطة منذ ذلك الحين، حيث انخفض السعر من 145 دولارًا إلى 65 دولارًا. وهي تتجه الآن لمحو خسائرها التي سجاتها الأشهر القليلة الماضية. و يتم تداولها بسعر 70 دولار في حدود كتابة التقرير.

يمكنك الآن التداول بكل ثقة على واحدة من كبرى شبكات التداول الاجتماعي الرائدة في العالم.

يوم أخضر لأعلى 20 عملة بديلة باستثناء 3 عملات

وتظهر أعلى 20 عملة بديلة حركات سعرية تصاعدية متباينة خلال الـ 24 ساعة الماضية في وقت كتابة المقالة. باستثناء كون باينانس كوين (BNB)، ومونيرو (XMR)، وإيثريوم كلاسيك (ETC)، وهوبي توكن (HT)، وهي العملات الوحيدة التي سجلت خسارة طفيفة.

مازالت هيمنة بيتكوين قوية على السوق بنسبة 69.9% ، وتتبعها إيثريوم وريبل بنسبة 6,99% و 4.11% على التوالي. وتبلغ القيمة السوقية لجميع العملات المشفرة على Coin360 أكثر من 267 مليار دولار في وقت كتابة هذه السطور.


* Source:Coinmarketcap.com

مقالات ذات صلة بـ ” بيتكوين والعملات البديلة “

* هذه المادة برعاية :

eToro هي منصة متعددة الأصول توفر الاستثمار في كل من الأسهم والعملات الرقمية، بالإضافة إلى تداول أصول عقود الفروقات. سواء كنت مُبتدئًا أو لديك خبرة.. eToro لديها كل ما تحتاجه لتلبية احتياجاتك للتداول والاستثمار عبر الانترنت.

* تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة، وتأتي مع مخاطر عالية من خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 75% من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون أموالهم عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات، وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بخسارة أموالك


اضغط للاطلاع على تعليقات الزوار
هل تريد إضافة تعليق؟
  1. من تعود له هاذي الشركة

    كم لها انشئت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.