فرصة ذهبية : تعلّم ومارس التداول على Bitcoin مجّاناً

احصل على فرصة الاستثمار في كُبرى العملات الرقمية خلال اليوم. انضم إلى الملايين الذين اكتشفوا بالفعل استراتيجيات أكثر ذكاءً للاستثمار في عملة “بيتكوين” المشفرة. وتعلم من المُتداولين ذوي الخبرة الكبيره والمُذهلة من أكثر من 200 دولة يقومون بإجراء عمليات شراء وبيع لكل من البيتكوين والإثيريوم والريبل وغيرها الكثير.

تعلم ومارس التداول على Bitcoin بالمجان

تمنح eToro كل متداول جديد 100 ألف دولار أمريكي في حساب تجريبي. مارس مهاراتك في التداول مجانًا وابدأ الاستثمار في ال-Bitcoin عندما تكون مستعدًا لذلك!

تعلّم الاستثمار في Bitcoin على شبكة التداول الاجتماعي الرائدة على مستوى العالم.

 لا تُضيع هذه الفرصة!

ما الذي يُميز eToro عن شركات “الفوركس”؟

استثمارات الفوركس تشهد تقلبات حادة بوجه خاص، مما يجعل ذلك النوع من التداول معروفًا للغاية بين المُستثمرين الذين يتطلعون إلى تحقيق نتائج سريعة. وعلى الرغم من ذلك، فإن مُعظم المُستثمرين المُحترفين يوصون بتنويع المحافظ بين العديد من الأدوات، وذلك من أجل إدارة مُستويات المخاطر بشكل صحيح.

ولدى eToro، يُمكنك الاستثمار في عقود فروقات كل من العُملات والسلع والمؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المُتداولة على منصتنا المُذهلة سهلة الاستخدام. وإذا لم تكن على يقين بشأن الطريقة الأفضل للاستثمار في نوع محدد من الأدوات، فبإمكانك استخدام “أداة اكتشاف الأشخاص” الخاصة بنا للتعرف على متداولين متخصصين في تلك الآداة والتعلم منهم أو نسخ صفقاتهم مباشرة.

مع منصة إيتورو الشهيرة، سوف تتمكن من الوصول إلى ما يلي:

  • العديد من متداولي Bitcoin الناجحين الذين بإمكانك التعلم منهم
  • مناقشات مباشرة على صفحتنا لتداول Bitcoin تدور حول اتجاهات السوق
  • حساب تداول تجريبي بقيمة 100 ألف دولار أمريكي يُسمى “محفظة افتراضية”
  • أحدث أنباء السوق تصلك عبر البريد الإلكتروني
  • مُدونات ورسائل مباشرة ودروس عبر مقاطع الفيديو حول كيفية التداول

– رؤى الأسواق حول بيتكوين

احصل على آخر التحديثات حول عملة بيتكوين من أهم مصادر الأخبار المالية، وأدق تقارير التداول التي يصدرها فريق تحليل الأسواق حول Bitcoin لدى eToro.

– تداول بيتكوين أينما تكون

تداول على Bitcoin على حاسوبك المكتبي، أو هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي من خلال منصة eToro للتداول المُصممة خصيصًا. يمكنك تتبع الأسواق وإدارة محفظتك أينما تكون.

قد يهمُك: كيف تشتري أسهم في شركة Apple

تضم منصة eToro ملايين المُستخدمين، مع اختلاف مُستويات خبرتهم في الأسواق. وعلى منصة eToro، نُتيح لجميع المُستخدمين إمكانية الانضمام للمُناقشات حول كيفية الاستثمار وتخصيص المحافظ، والقدرة على نسخ المُتداولين الناجحين تلقائيًا. ولأن هناك العديد من المُستثمرين المُبتدئين الذين ليس لديهم الخبرة الكافية بالأسواق، فإن eToro تمنح المُستخدمين الجُدد أموالاً افتراضية بقيمة 100 ألف دولار لممارسة التداول إلى أن يُصبحوا على استعداد تام لبدء الاستثمار.

على منصة إيتورو يمكنك المقارنة بين أفضل العملات الرقمية ، وتبدأ التداول على منصة مبتكرة وسهلة الاستخدام. استخدم الأدوات المتقدمة لإدارة المخاطر التي تُقدمها eToro لحماية صفقاتك. تمتع بالودائع والسحوبات السهلة، والتنفيذ الفوري للصفقات، فضلاً عن الحساب التجريبي المجاني بقيمة 100 ألف دولار أمريكي لممارسة الاستراتيجية الخاصة بك.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.