ابدأ رحلتك في عالم التداول عبر بونص «بداية سريعة»

هل تريد التداول أكثر دون أن تستثمر أموالاً حقيقية؟ مارأيك بالحصول على :

بونص 100 دولار لـ «بداية سريعة» من FBS Trader – منصة التداول المتكاملة

لمساعدة المتداولين في التعرف أكثر على عالم التداول، أطلقت FBS بونص 100 دولار لـ «بداية سريعة». يتيح لك البونص إمكانية استكشاف مزايا التداول عبر الموبايل، والتعرف على الفرص التي يوفرها التطبيق، علاوة على تحقيق الأرباح.

بونص «بداية سريعة» – تعلم كيف تكسب كالمحترفين

إن «بداية سريعة» أكثر من مجرد بونص. يعتبر العرض برنامجا متكاملا يتضمن إرشادات لتوجيه المتداول عبر جميع الوظائف التي يشملها FBS Trader. تم تضمين كافة احتياجات التداول في منصة خاصة بالجوّال مجهزة بالأدوات والمخططات البيانية والمزايا الخاصة بإدارة المخاطر. يعتبر بونص «بداية سريعة» خيارا آخر متاحا عبر FBS Trader لتعليم المتداول كيفية تشغيل التطبيق بكامل قدراته خلال وقت قصير.

يتيح تنسيق الهاتف المحمول إمكانية استخدام البونص في أي وقت ومن أي مكان. سيكون بونص «بداية سريعة» مفيدا لكل من يريد تطوير مهاراته والتعمّق في السوق والتعرف أكثر على التداول عبر الهواتف المحمولة. من الجيد أن تبدأ التداول مع FBS Trader، حيث أنه يحتوي على جميع الأشياء الضرورية: 100 دولار في حساب البونص، نصائح وحيل الفوركس، وعملية تأهيل من 7 خطوات.

7 خطوات للتداول عبر الجوّال

كما ذكرنا سابقا، يتيح لك بونص «بداية سريعة» إمكانية التداول والتعلم في آن واحد. تم دمج عملية التأهيل في حساب البونص، وتتضمن سبع خطوات بسيطة يجب إكمالها. بعض هذه الخطوات تعليمية بحتة، فيما يُعنى بعضها الآخر بالتداول العملي. تجدر الإشارة إلى أن الأرباح المحققة أثناء التداول في حساب «بداية سريعة» قابلةٌ للتحويل إلى أي حساب حقيقي في FBS Trader ضمن شروط محددة.

تم تخصيص كل خطوة لمهارة معينة من المهارات التي يحتاجها كل متداول: فتح وإغلاق الصفقات، ضبط حجم اللوت، اختيار الأدوات، واستخدام أوامر إيقاف الخسارة وأخذ الربح. ومن خلال مقاطع الفديو القصيرة المصاحبة لعديد المواضيع، يسهل تذكر كل شيء.

والآن، لنلقِ نظرة على الخطوات بشيء من التفصيل : ما ستحصل عليه مع بونص «بداية سريعة.

كيف تحصل على بونص «بداية سريعة»

أول ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق FBS Trader على أي جهاز iOS أو أندرويد. ثانيا، من الضروري التسجيل عبر حساب Apple، فيسبوك، غوغل، أو باستخدام البريد الإلكتروني. بعد ذلك، يمكنك فتح حساب بونص «بداية سريعة». ستجد 100 دولار مجانية بانتظارك.

أفضل منصة تداول

من خلال بونص «بداية سريعة»، سترى مدى كفاءة وسهولة استخدام FBS Trader. خلافا لمنصات التداول السائدة الأخرى، يشمل FBS Trader المزايا الضرورية التي ستحتاجها وتستخدمها حصرا. تناسب منصة الهاتف المحمول المبتدئين والمحترفين على السواء.

إن البدء مع FBS Trader أمر سهل للغاية لأن استمرارك في استخدام التطبيق أكثر احتمالا، إضافة لحساب البونص الذي يساعد على بناء وتطوير مهارات المستخدم. بالنسبة للمتداولين المحترفين، هناك طيف واسع من المزايا الخاصة بإدارة المخاطر والتي نذكر من بينها مثلا مستويات إيقاف الخسارة وأخذ الربح والأوامر المعلقة، علاوة على مجموعة متنوعة من نظم الإيداع والسحب (بما فيها المحلية).

في عام 2020، منحت Global Banking & Finance Review تطبيق FBS Trader جائزة أفضل منصة تداول للجوّال في آسيا لعام 2020. أشادت لجنة التحكيم بسهولة استخدام FBS Trader ومرونته والنهج المبتكر الذي يطرحه في مجال التداول عبر الجوال والامتياز من حيث معالجة الصفقات والأوامر. يضمن FBS Trader لمستخدميه سهولة إدارة صفقاتهم في أي وقت ومن أي مكان.

في الوقت الحالي، يعتبر FBS Trader أحد أبرز منصات التداول عبر الجوال وأكثرها شعبية نظرا لما يوفره من ملائمة وكفاءة وسهولة في الاستخدام.

تعليق واحد

هل تريد إضافة تعليق؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.