eToro تطرح 185 سهمًا جديدًا للتداول، بما في ذلك أسهم Zoom

كجزء من جهود شركة eToro الدائمة لتوسيع نطاق عروضها المُقدمة لعُملائها، أعلنت عن إضافة 185 سهمًا جديدًا من جميع البورصات بكافة أنحاء العالم. ومن بين أبرز الأسهم هو سهم تطبيق Zoom، وهو تطبيق لعقد مؤتمرات الفيديو الذي أصبح هو الحل الأمثل للعديد من المنظمات والأفراد خلال جائحة فيروس كورونا.

أسهم Zoom تتجه نحو الصعود

خلال أزمة فيروس كورونا التي اجتاحت العالم في العام الحالي 2020، انزلقت العديد من الأسهم والمؤشرات في جميع أنحاء العالم، لتبلغ أدنى مُستويات لم تبلغها مُنذ أعوام. وعلى الرغم من ذلك، ففي ظل صعوبة الأوضاع، تمكنت بعض الشركات من تقديم حلول ساعدت في إدارة الموقف — وتطبيق Zoom هو أحد تلك التطبيقات.




تأسست شركة Zoom المُصممة لتطبيقها الشهير في عام 2011، وهو تطبيق يُتيح للأشخاص إجراء مكالمات عبر الفيديو ومكالمات صوتية مع عدة مُشاركين، ويُقدم العديد من المزايا مثل المُحادثة ومشاركة الشاشة. بفضل قدرتها على إدارة المؤتمرات عن بعد بسعة كبيرة، وزيادة الطلب على مثل هذه الخدمات خلال وباء فيروس كورونا المُستجد، ارتفع سهم الشركة إلى أعلى مستوى له على الإطلاق خلال شهر مارس 2020، أي بعد عام واحد من طرح أسهمها للتداول العام في بورصة ناسداك.

شركة Zoom هي شركة كبيرة للغاية، وتتمتع بقيمة سوقية تزيد عن 35 مليار دولار وتوظف حوالي 2000 شخص. يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا، ولها مكاتب في أكثر من 30 موقعًا حول العالم.

استثمر في أسهم

عُروض عالمية وتوسعة نطاق الأسهم والأسواق

وكجزء من جهودها أيضا لربط الأشخاص بالأسواق العالمية، بغض النظر عن مكانهم، فإن مجموعة الأسهم التي أطلقتها eToro مؤخرًا تتضمن العديد من الأسهم من البورصات الرائدة في جميع أنحاء العالم، وتشمل مختلف الصناعات.

فيما يلي بعض الأسهم المُدرجة في مجموعة الأسهم الجديدة البالغ عددها 185 سهمًا:

– شركة MTR Corp



شركة Mass Transit Railway (MTR) Corporation هي شركة تعود أغلبية ملكيتها للدولة بهونغ كونغ، وهي تُدير جانبًا مهمًا من نظام النقل العام في المقاطعة. بالإضافة إلى ذلك، تُعد شركة MTR شركة تطوير عقاري وتمتلك العديد من الأصول العقارية في جميع أنحاء هونغ كونغ وتتولى تشغيلها. MTR هي شركة عالمية تعمل في أنظمة السكك الحديدية في كل من لندن والسويد والصين وأستراليا. يخضع سهم MTR للتداول في بورصة هونغ كونغ وهو يندرج ضمن مؤشر HKG50 .

استثمر في

– شركة الأجهزة الطبية الذكية ResMed

تختص شركة الأجهزة الطبية الذكية ResMed، التي يقع مقرها في مدينة سان دييغو، في العلاجات ذات الصلة بالتكنولوجيا السحابية لمختلف أمراض الجهاز التنفسي. تقوم الشركة بتطوير وتصنيع أدوات طبية مثل الأقنعة وأجهزة علاج انقطاع التنفس أثناء النوم (CPAP) والأجهزة الأخرى التي تعالج حالات مثل مرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD). إلى جانب الأجهزة الطبية، تقوم شركة ResMed أيضًا بتطوير برنامج لمساعدة الأشخاص الذين ينتقلون خارج المستشفى ويحتاجون إلى المزيد من الرعاية في المنزل. يخضع سهم الشركة (RMD) للتداول في بورصة نيويورك.

استثمر في أسهم شركة

– شركة CoStar Group



تختص شركة CoStar Group التي يقع مقرها بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تخضع أسهمها للتداول في بورصة ناسداك، في وضع حلول تحليلية لشركات العقارات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. تأسست شركة CoStar في عام 1987، وقامت بتوسيع عملياتها وأنشأت العديد من الأسواق الإلكترونية لصناعة العقارات.

استثمر في أسهم

– شركة Southern Copper

شركة Southern Copper للتعدين هذه جزء من تكتل تعود ملكيته للمكسيك. فهي واحدة من أكبر 10 شركات مُتخصصة في تعدين النحاس في العالم، وتبلغ قيمتها السوقية 20 مليار دولار، وهي أكبر شركة تخضع للتداول العام. تخضع شركة Southern Copper للتداول في بورصة نيويورك تحت الرمز SCCO. ونظرًا لأنها شركة متعددة الجنسيات، فإنها تخضع للتداول أيضًا في بورصة ليما. تأسست الشركة في عام 1952، ويعمل بها حاليًا حوالي 12000 شخصًا.

استثمر في أسهم شركة

وتؤكد شركة eToro أنها ستواصل توسيع نطاق عروضها للأصول المالية، لتمكين مستخدميها من إنشاء محفظة أسهم متنوعة تشمل العديد من البورصات حول العالم وتشمل أي صناعة قد يرغبون في الاستثمار فيها.

* هذه المادة برعاية :

هي منصة متعددة الأصول توفر الاستثمار في كل من الأسهم والعملات الرقمية، بالإضافة إلى تداول أصول عقود الفروقات. سواء كنت مُبتدئًا أو لديك خبرة.. eToro لديها كل ما تحتاجه لتلبية احتياجاتك للتداول والاستثمار عبر الانترنت.

* تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة، وتأتي مع مخاطر عالية من خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 75% من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون أموالهم عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات، وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بخسارة أموالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.