in

إيتورو ترعى فريق American Racing KTM بمسابقة الدراجات النارية Moto2

أعلنت منصة الاستثمار العالمية متعددة الأصول eToro عن رعايتها لفريق American Racing KTM أحد المشاركين في مسابقة الدراجات النارية Moto2. وتعني الصفقة أن إيتورو ستدعم هذا الفريق الذي يضم شابين واعدين هما Iker Lecuona و Joe Roberts لبقية موسم 2019.

وتدخل الرعاية ضمن بطولة Moto2 التي تأتي ضمن سباق الجائزة الكبرى للدراجات النارية MotoGP وهي البطولة الرائدة لسباق الدراجات النارية على الطريق. وفي مقابل رعايتها، ستظهر علامة eToro على الدراجات النارية وملابس الفريق. وستحصل على حقوق رقمية للعلامة التجارية American Racing، إضافة إلى استضافة الأحداث الفريق..

 

وقال المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة eToro ، يوني أسيا ، إن Moto2 و eToro متشابهان، حيث أن كلاهما سريع ومثير وممتع مليئة المواهب الشابة “. وأضاف : “إنها فرصة رائعة للمساهمة في تطوير فريق American Racing KTM، وخاصة نجميه الواعدين “أيكر وجو”. ولدى MotoGP قاعدة جماهيرية شغوفة ومخلصة بشكل لا يصدق، وهذا من بين الأسباب الذي جعل هذه الشراكة تجذبنا كثيرًا. سنستمتع بالعمل معهم ودعمهم طوال الموسم.”.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تدخل فيها eToro إلى سوق الرعاية الرياضية. فقد برزت العلامة التجارية لإيتورو في مختلف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي. كانت قد وقعت اتفاق مع سبعة فرق في الدوري في أغسطس من العام الماضي. وقدًّرت مجلة “فاينانس ماغنتس” أن تكلفة الرعاية بلغت حوالي 5 ملايين جنيه إسترليني (6.3 مليون دولار).

كما وقعت شركة التداول الاجتماعي العالمية اتفاقية رعاية مع نادي كرة القدم الألماني “إينتراخت فرانكفورت”.

جدير بالذكر أن eToro هي شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم، التي تضم ملايين المُستخدمين المُسجلين وتطرح العديد من أدوات التداول والاستثمار المُبتكرة. تأسست عام 2007 وتم تصميمها لجعل الأسواق العالمية في متناول الجميع، ليتمكنوا من الاستثمار مع الحفاظ على الشفافية والبساطة. وتسمح المنصة للمستخدمين بالاستثمار والتداول في مجموعة متنوعة من الأصول، بما في ذلك الأسهم والسلع والعملات المشفرة .. وغيرها. بالإضافة إلى التداول على الأصول الأساسية باستخدام عقود الفروقات.

* هذه المادة برعاية :

eToro هي منصة متعددة الأصول توفر الاستثمار في كل من الأسهم والعملات الرقمية، بالإضافة إلى تداول أصول عقود الفروقات. سواء كنت مُبتدئًا أو لديك خبرة.. eToro لديها كل ما تحتاجه لتلبية احتياجاتك للتداول والاستثمار عبر الانترنت.


اضغط للاطلاع على تعليقات الزوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.