مصادر الدخل المتعدد
مصادر الدخل المتعدد

كتاب مصادر الدخل المتعدد.. 10 طرق ثورية لصنع المال في القرن 21

هل تود أن تتدفق مصادر الدخل المتعدد إلى حياتك ؟ إذا كان الجواب (نعم)، فسوف تستفيد من كتاب “مصادر الدخل المتعدد” لروبرت ج. آلين، الذي يستعرض عشر طرق ثورية جديدة لحصد ما يزيد عن مئة ألف دولار في السنة. هذا الكتاب هو نتيجة بحث وخبرة استمرت حياة كاملة في تعليم آلاف الأشخاص كيفية تحقيق استقلالهم وحريتهم المالية. والآن جاء دورك.

مصادر الدخل المتعدد

موجه للمستثمرين في كل مجالات الاقتصاد، وقد حدد المؤلف ثلاثة مجالات رئيسية وصفها بالجبال، وهي: جبل التسويق، جبل الاستثمار، وجبل العقارات، وبين الكاتب بحنكته المعهودة كيف تستثمر في كل من هذه المجالات.

فبينما يرتكز جبل التسويق على تجارة التقنية والمعلومات والانترنت وكذلك الأصول غير الملموسة، يعنى الجبل الثاني بالاستثمار في الأسهم والسندات والخيارات والأوعية المالية الأخرى، وأما الجبل الثالث، جبل العقارات فهو غني عن التعريف.

يتناول الكتاب بتفصيل كيفية تكوين مصادر الدخل المتعدد وحصد ما يزيد على مائة ألف دولار في السنة من خلال استثمار جزء من وقت الفراغ، والعمل في المنزل، والاستفادة من الإنترنت، وباستخدام العاملين أو بدونهم، وتقليل المخاطر، وكيفية استثمار مالك بالاسواق المالية بذكاء.

يستعرض الكتاب كيفية الحصول على أرباح حقيقية؛ كيف تستفيد من ثورة الإنترنت؛ كيف تصبح مليونير معلومات؛ من الأصول غير الملموسة، مثل أسرار الملكية الفكرية. كيف تحقق ثروة من توفير دولار واحد في اليوم، و كيف تحقق ألف دولار في اليوم من منزلك، وأخيرا كيف تعمل على تحقيق مليون دولار في حياتك.

* ملخص كتاب مصادر الدخل المتعدد بالصفحة الموالية :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 استثمارات يمكن أن تحقق منها مليون دولار خلال عام

5 نصائح مالية لتحدي الألفية من “أنتوني روبنز”