سلسلة قوانين كسب المال – قانون المغناطيسية

%d9%82%d8%a7%d9%86%d9%88%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ba%d9%86%d8%a7%d8%b7%d9%8a%d8%b3%d9%8a%d8%a9

كلما ادخرت وراكمت المال كلما جذبت المزيد من المال إلى حياتك، لقد كان قانون المغناطيسية السبب الرئيسي في بناء الثروات على مدار التاريخ.

هذا القانون نفسه يفسر ويشرح معظم الفشل والنجاح في معظم نواحي الحياة خصوصا في الجانب المالي. المال يذهب حيث يُحبّ ويُقدَّر، كلما كانت لديك مشاعر إيجابية تجاه مالك وكلما أحسنت رعايته، فستجذب المزيد من الفرص لحيازة المزيد من المال.

يؤكِّد المبدأ الأول لقانون المغناطيسية على أن وَعْي الرخاء يجذب المال مثلما يجذب المغناطيس المعدن. لذلك من المهم لك أن تبدأ في جمع المال بغض النظر عن وضعك المادي الحالي. خصِّص حسابا للتوفير ولو بكميات صغيرة من المال باستمرار، هذا المال المنجذب بواسطة مشاعر الرغبة و الأمل لديك، سيبدأ بجلب المزيد من المال لك بأسرع مما تتخيل.

المبدأ الثاني لقانون المغناطيسية هو أنك تحتاج إلى المال لتجني المال. بينما تبدأ بجمع المال، ستبدأ بجذب المزيد منه والمزيد من الفرص لكسبه إلى حياتك. لذللك من المهم لك أن تبدأ، حتى ولو بكم صغير من المال، ستندهش مما يحدث.

خذ بعض الوقت كل يوم وكل اسبوع وحتى كل شهر، للتفكير في وضعك المالي، والبحث عن طرق لزيادة مالك بشكل أكثر ذكاءً. فكلَّما أخذت وقتا في التفكير بذكاء، كلما تمكنت من اتخاذ قرارات مالية صائبة ومثمرة وكلما كان هناك المزيد من المال لتفكر حياله. وأخيرا، كلما فكَّرت في مدخراتك واستثماراتك كلما جذبت المزيد منهم إلى حياتك.

إذا فاتتك القوانين السابقة، يمكنك الاطلاع عليها من هنا : 

1- قانون السبب والنتيجة

2- قانون الإيمان

3- قانون التوقعات

4- قانون الجذب

5- قانون التماثل

6- قانون الوفرة والكفاية

7- قانون التبادل

8- قانون رأس المال

9- قانون المدى الزمني الطويل

10- قانون الادخار

11- قانون المحافظة

12- قانون باركنسون

13 – قانون الثلاث

14- قانون الاستثمار

15- قانون الفائدة المركبة

16- قانون التراكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *