المال سيد اللعبة.. كتاب انتظره الملايين من الناس !

لأكثر من سبعة وثلاثون عام استمتعت الملايين من الناس بدفء ونكتة والعرض الديناميكي لأحداث التطور المؤسسي والشخصي للسيد روبنز، هو في المرتبة الأولى لاستراتيجية الأعمال والحياة في أمريكا. دُعي للتشاور والتدريب مع بعض من خيرة الرياضين والفنانين وكبار المدراء التنفيذين وحتى رؤساء الدول. درب توني روبنز وألهم أكثر من 50 مليون شخص من أكثر من 100 بلد.

كتاب المال سيد اللعبة: سبع خطوات بسيطة إلى الحرية المالية
MONEY Master the Game: 7 Simple Steps to Financial Freedom

هذا الكتاب سيساعدك بالتأكيد على تحقيق أي نجاح تريده في حياتك و أفضل جانب في هذا الكتاب أن روبنز يجعل تحقيق أي نجاح تريده في حياتك متعة فائقة وعملية مثيرة .. !! توني روبنز هو صاحب الكتب الأكثر مبيعاً ورجل أعمال و مُحسِن كبير.

“المال سيد اللعبة سيكون عوناً كبيراً للمستثمرين.. أنا متأكد من ذلك مع القيم الاستثمارية القوية والعقول المالية الذكية التي تسكن هذا الكتاب الرائع .. هذا الكتاب سينير لك عقلك ويعزز قدرتك على فهم كيفية السيطرة على اللعبة والمال على المدى الطويل سوف يكسبك الحرية المالية. ” جون سي بوجل، مؤسس مجموعة Vanguard وصناديق Vanguard Index.

“في هذا الكتاب يعطيك روبنز موهبة فريدة من نوعها لتحويل المعقد إلى بسيط كما أنه يستخلص المفاهيم من أفضل المستثمرين في العالم ويحولها إلى دروس عملية من شأنها أن تعود بالنفع على المستثمرين البسيطين والمتخصصين الماهرين.” راي داليو ، المؤسس و مدير الاستثمار التنفيذي المشارك ل Bridgewater Associates.

“توني روبنز هو الشخص الذي يعرف كيف يفتح عقلك على إمكانيات أكبر.. باستخدام رؤيته الفريدة للطبيعة البشرية.. لقد وجد طريقة لتبسيط استراتيجيات أكبر مستثمري العالم وخلق نظام بسيط من سبع خطوت يمكن لأي شخص استخدامها في طريقه إلى الحرية المالية التي يستحقها. ” بول تودور جونز، مؤسس شركة Tudor Investmentو Legendary Trader.

“كتاب المال سيد اللعبة.. ينسج توني خلاله حكايته ببراعة وخبرة لتبسيط عملية الاستثمار للقراء، وتهيئة تعلميهم المالي ومساعدتهم على التخطيط الفعال لمستقبلهم.” ماري كالاهانايردوس الرئيس التنفيذي لشركة J.P. Morgan Asset Management


“من غير الممكن اللقاء بتوني روبنز والاستماع إلى كلماته دون أن يلهمك من أجل التحرك.. هذ الكتاب سوف يعطيك استراتيجيات لخلق الحرية المالية لنفسك وعائلتك.” بون بيكنز.

أوبرا وينفري تدعوه بـ “الإنسان السوبر”.. تقول : “الآن وللمرة الأولى، في كتابه الأول لعشرين عاماً، لقد التفت إلى الموضوع الذي يغضبنا جميعاً : كيفية تأمين الحرية المالية لأنفسنا وعائلاتنا.

بناء على البحوث المكثفة والمقابلات وجه لوجه مع أكثر من 50 من أكثر الخبراء الماليين شهرة في العالم، انطلاقا من كارل ايكان و وارن بافيت و راي داليو وستيف فوربس.. خلق روبن مخطط بسيط من سبع خطوات يمكن لأي شخص استخدامها لتحقيق لحرية المالية.

لدى روبنز طريقة رائعة في استخدام المجاز والقصة لتوضيح المفاهيم، حتى الأكثر تعقيداً منها، بجعلها بسيطة وقابلة للتنفيذ، مع مشورة الخبراء على القرارات المالية الأكثر أهمية عندنا، روبنز يدافع عن القارئ بتبديده الأساطير التي غالباً ما تسلب الناس أحلامهم المالية.

توني روبنز يأخذ القراء لكل مستوى من مستويات الدخل من خلال خطوات لتصبح حراً مالياً عبر وضع خطة دخل مدى الحياة.



كرجل أعمال، لديه أكثر من عشرين شركة والعشرات من الشركات التي يديرها بشكل فعال. في الوقت الحاضر، الشركات التي أسسها أو هو شريك فيها مبيعاتها السنوية تبلغ أكثر من 6 مليارات دولا سنوياً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *