كتاب الثروة التلقائية.. 6 خطوات نحو الاستقلال المالي

من منا لا يريد أن يكون غنيا.. أو على الأقل مستقرّاًَ من الناحية المالية أكثر مما هو عليه الآن؟ أكيد هذا الأمر هو طموح كل شخص تقريبا مثلك تماما. كيف تحقق هذا الطموح إذن؟ كيف تتمكن من تلبية احتياجات الحاضر و بناء أصول تدر عليك دخلا محترما في المستقبل؟

هذا ما سيجيبك عليه كتاب الثروة التلقائية لمايكل ماسترسون رجل الأعمال العصامي الخبير في بدء وتنمية المشروعات الصغيرة.

الثروة التلقائية.. 6 خطوات نحو الاستقلال المالي.

هناك من يتناول موضوع بناء الثروة من ناحية تأهيل الشخص نفسيا مثل كتاب فكر تصبح غنيا، و ابن عضلاتك المالية. و هناك من يتناول موضوع بناء الثروة من وجهة نظر تسويقية و اعلانية مثل كتاب كيف تصبح ثريا بطريقتك الخاصة. وهناك من يتناول موضوع بناء الثروة من وجهة نظر فلسفية مثل كتاب علم الثراء. وهناك من يتناول موضوع بناء الثروة من وجهة نظر مالية بحتة مثل أغنى رجل في بابل ، و الأب الغني والأب الفقير، و النمودج الرباعي للتدفقات النقدية.

الرائع في كتاب الثروة التلقائية الذي بين يدينا أنه كوكتيل من وجهة النظر المالية، و وجهة النظر التسويقية و وجهة النظر النفسية أحيانا. حيث يعتبر طرح المؤلف مايكل ماسترسون غير تقليدي وفيه الكثير من الافكار الرائعة.

إن تحقيق الثراء لا يتعلق باكتشاف سر معين أو العثور على جرة ذهب، فأنت لن تصبح ثريا عن طريق الفوز بورقة “اليانصيب” أو حتى بالمضاربة بأسهم شركات الإنترنت التى تتضاعف قيمتها بدرجة رهيبة.

تحقيق الثراء مسألة تخطيط وتدريب وهي تتعلق بوضع أهداف محددة وتعقب هذه الأهداف من خلال اتخاذ إجراءات محددة، والوصول إلى القدرة على تحقيق الثراء بشكل تلقائي.

إذا كنت تشعر بالخوف من أن تدمرك البرامج المالية التى تعدك بأن تصبح غنيا بسرعة – من خلال النصائح الخاصة بمضاربات البورصة أو استراتيجيات الأنشطة التجارية العالية الخطورة، أو ليس لديك صبر فى أن تستثمر مالك فى خطة مدخرات تستغرق ثلاثين أو أربعين عاما !! فإنك اخترت الكتاب المناسب.

كتاب الثروة التلقائية يعتمد مؤلفه مايكل ماسترسون على خبراته وتجاربه الشخصية، وكذلك خبرات وتجارب الخبراء فى مختلف مجالات الاستثمار، و يقدم لك برنامجا متكاملا عن تحقيق الاستقلال المادي.

يمكنك الاكتفاء بقراءة ملخص كتاب الثروة التلقائية، ولمزيد من الفوائد والدرر العظيمة التي يحتويها هذا الكتاب فإننا ندعوك لقراءته كاملا، ويمكنك تحميله من الرابط أدناه :

رابط تحميل كتاب : الثروة التلقائية.. 6 خطوات نحو الاستقلال المالي.

تطبيق اسرار المال لتحميل تطبيق أسرار المال أندرويد : اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كيف تقترب كل يوم خطوة خطوة إلى أهدافك المالية

افضل استثمار ناجح

7 نصائح للراغبين في بدء استثمار ناجح