“بتكوين” تتجاوز 7 آلاف دولار بعد الكشف عن خطة طموحة لصندوق تحوط رئيسي في بريطانيا

ارتفعت عملة “بتكوين” متجاوزة حاجز السبعة آلاف دولار مرة أخرى، بعدما قدمت أداءً متباينًا للغاية خلال الأيام القليلة الماضية، مستفيدة من النظرة الإيجابية المتفائلة للمستثمرين إزاء آفاق العملة الرقمية وفي ظل خسائر أسواق الأسهم العالمية.

وتلقت العملات الرقمية دعما من تصريحات المدير التنفيذي لصندوق التحوط البريطاني “مان جروب” الذي يدير أصولًا بقيمة 100 مليار دولار، الذي كشف عن بوجود خطة ستجعل العملات الالكترونية جزءا من استثماراته في ضوء استعداد بورصة “سي إم إي” لإطلاق عقودا آجلة لـ”بتكوين” في ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وكانت عملة “بتكوين” تجاوزت مستوى 7 آلاف دولار خلال الأيام القليلة الماضية قبل أن تهبط دونه الجمعة الأخيرة، وتراجعت في وقت سابق من هذا الأسبوع إلى حدود 5600 دولار، على خلفية إلغاء خطط لإصدار تحديث برمجي من شأنه تسريع وتيرة التعاملات، واستفادت من هذا التحديث عملة “بيتكون كاش” التي حققت أعلى مستوياتها خلال هذا الأسبوع.

وبلغت القيمة السوقية للعملات الرقمية مجتمعة خلال تداولات الأربعاء 15 نوفمبر/تشرين الثاني أكثر من 217 مليار دولار للمرة الأولى على الإطلاق بدعم من انتعاش “بتكوين” وتجاوزها حاجز سبعة آلاف دولار مجددا.

تطبيق اسرار المال لتحميل تطبيق أسرار المال أندرويد : اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

10 أخطاء لا يقع فيها رجل البيع المحترف

افعل ولا تفعل.. نصائح ذهبية لبدء مشروع جديد