الثراء من المشاكل.. مشاكل اليوم فرصة مربحة غداً

نجني المال من حل المشاكل، و كلما زاد عدد المشاكل التي نحلها زاد المال الذي نجني . روبرت آلين

لن تخلُ الحياة يوما من مشكلة، و سيبحث الناس عن حلول لتلك المشكلة، و ليس حلاً واحدا، ومتى وجدوا حلاً يُرضيهم و يُزيل عنهم همَّ المشكلة بذلوا ما لديهم من أجل الحصول عليه. يتحقق الثراء للناس من خلال البحث في المشاكل الموجودة، و التي أتعبت الناس، فيجدون لها حلولا، ومن ثم يتم بيعها و التكسُّب منها.

الثراء من خلال المشاكل جانب كبير من جوانب الثراء، و التي يغفل عنها أكثر الناس، فلا أكثر من حاجات الناس و مشاكل الحياة، ففي البحث عن المشاكل تتبع لأسباب الثراء، و ستكون هناك الكثير، جدا، من المشاكل التي تحتاج إلى حلول. مشاكل المنازل، مشاكل العمل، مشاكل التقنية، كل هذه تحتاج إلى حلٍّ. بحث أولئك الأثرياء عن تلك المشاكل فصنعوا الحلول لها، و قدموها للعالم متناسبة مع أحوالهم. و كل شيءٍ يخرج من لا شيء.

مشاكل اليوم فرصة مربحة غداً

ابحث فيما حولك ستجد الكثير من المشاكل، فعِّل عقلك في ابتكار الحلول، أو طوِّر الموجود ليتناسب مع حال المشكلة، و يكون مناسباً للناس. اسأل كل من حولك عن المشاكل اليومية التي تواجههم ، فقد يشيرون عليك بأفكار جديدة، فالحاجة ام الاختراع، فاختراع وتسويق اغلب الادوات المكتبية كان بسبب مشاكل واحتياجات تمس اعمال الموظفين اليومية.

البحث عن حل لمشكلة كبيرة كانت او صغيرة يعتبر أحد أسس الحصول على فكرة مشروع ناجح . صِغر المشكلة لا يعني أنها ليست مربحة، فالمشكلة الصغيرة التي يعاني منها 5 أشخاص تعتبر صغيرة، لكن هل تزال صغيرة لو أن من يعاني منها آلاف شخص أو أكثر ؟ بالطبع لا.

8 طرق للحصول على فكرة مربحة

لا تبقَ مكتوف اليد، فهناك من يُسابق، و الثراءُ لمن سبق إليه، و المتسابقون كثير، و لكن لا يصل إلى الخط الفاصل إلا فئة قليلة جدا. فكُن أنت من بينهم.

تطبيق اسرار المال لتحميل تطبيق أسرار المال أندرويد : اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 عبارات لا ينطقها الأثرياء أبدا

كيف-تجلب-المال

كيف تجلب المال إلى حياتك في 3 خطوات